الأخبار
أم تبلغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات في سلفيتالمحافظ البلوي يسلم مكرمة الرئيس لاوائل الثانوية العامة في سلفيتالاعلان عن أماكن التطعيم: الصحة تعلن عن بدء تطعيم حجاج المحافظات الجنوبيةوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور مقر شركة ريتشالمجلس الاعلى للمرور يدعو المواطنين الى مراعاة الظروف الناتجة عن إنجاز الاعمال على طريق قلنديابحر يزور موظف بلدية غزة المعتدى عليه ويندد بالحادثة ويدعو لمعاقبة المعتديناللواء حازم عطا الله يمنح النقيب احمد شوقي ابو الرب جائزة الشرطة للتميزالأغا: التوافق على انتظام الدراسة في مدارس وكالة الغوثتوصيات لوزارة الصحة الفلسطينية:جامعة الأزهر تمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال للباحث بشير شلحتوافق على انتظام الدراسة في مدارس الاونروابناء على رغبة جمهورها.. شيرين عبد الوهاب تحذف صورتها مع مستشارها الفني!بالصور: سيارة غوغل "تغرق" خلال معركة الطماطم في إسبانياالقوات العراقية تدمر معسكرا لـ"داعش" شمالي شرق ديالى"سوزان رايس" تبحث هجمات المسلحين في باكستان مع نواز شريفالشاعر لدنيا الوطن:أنهينا كافة الترتيبات لتسهيل سفر الحجاج والتنسيق مستمر مع الجانب المصريمات والدي ... الله أكبر والوطن أبقىحبس أطفال القدس.. أثار نفسية ومخاسر تعليميةجبهة النضال الشعبي تؤكد ان انعقاد المجلس الوطني محطة وطنية هامةدنيا الوطن في منزل أسرة المختطف أبو الجبين :لم نتهم مصر بخطف ابننا ونناشد الرئيس السيسي والجيشرئيس مجلس الأمة الجزائرى يزور الصين غدانجوم فقدوا أولادهم قتلاً بأبشع الطرق!الرئيس التونسي يكرم البطلة الرياضية التونسية منى الشباحمجلس أعيان ليبيا يؤكد على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة توافقيةبالصور: نجمات أصبحن أجمل في الأربعين!وزير الخارجية الفرنسي: المجر لا تحترم القيم الأوروبية المشتركة
2015/8/30

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف