الأخبار
وحدة نظم المعلومات بوزارة الصحة تستحدث نظام المعلومات الجغرافى (GIS) لإسقاط المعلومات الصحيةلجان المقامة تزف الشهيد محمد الفقيه وتعتبر صموده الإسطوري في قتال العدو ملهماً لجموع الشاب الفلسطيني المقاومالعلماء يعثرون على فيروس جديد للإيدزمركز أميركي يحذّر: روسيا قد تغزو بولندا.. والناتو سيخذلها.. فما موقف واشنطن؟حرز الله: قمع قسم 5 برامون رد فعل على الإضراب المساند للأسرىفي عيد ميلاده.. أيمن رضا يعاتب أهل الفن ويقول: هناك لوحات في بقعة ضوء تكملة عددخلف يدعو اهالي الاسرى في سجون الاحتلال لاستلام طرود غذائيةرضا يصوّر " طمني عنك " ويطلقها عبر الشاشات !نجمة الأغنية الحسانية باتول المرواني ودوزي في مهرجان الفضة بتزنيتالنائب الدكتورة نجاة أبو بكر تدعوا الى تبني مبادرة وطنيةإسرائيل قامَت بهدم منازل في الضفة في النصف الأول من عام 2016 أكثر مما هدمت العام الماغسان صليبا يضفي على البترون سحرا خاصا ووطنية كبيرة بسهرة من العمرفيديو وصور .. جدل كبير بسبب شروط حضور فرح ابناء ام عبدالعزيزبالفيديو .. من المكلَّف بشراء هذه المستلزمات قبل الزواج؟ العريس أم العروس؟حماس تزف شهيدها المجاهد محمد الفقيه منفذ عملية عتنائيل البطوليةتواصل الجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة الجروبعد جزين سعدرمضان في فالوغا وقبرصمصر تلجأ لصندوق النقد الدولي.. القاهرة تفاوضه للحصول على قرض بـ12 مليار دولارفرنسا ترفع جاهزية الشرطة لمستويات غير مسبوقةالهيئة المستقلة ونقابة الصحافيين تبحثان واقع الحريات الصحافيةفيلم هوليودي ألهمهم تفاصيل الجريمة.. لصوص أميركيون يسرقون ملايين الدولارات والشرطة تعتقلهمعريقات يدين جريمة قتل الفقيه ويدعو إلى رفع الغطاء السياسي والقانوني عن الاحتلالوزارة الاتصالات : ارتفاع ملحوظ في مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2015طموح تواصل أنشطتها الصيفية للطلائعوعد تطالب السلطات بممارسة المسئولية الوطنية حفاظاً على السلم الأهلي
2016/7/27

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف