الأخبار
وفاة الفنان المصري حمزة الشيميالجولان: "اسرائيل" تتابع اشتباك بين الجيش السوري ومسلحين وتخشى على طائراتهاتفجير منزل مأهول بالأطفال في بلدة اذناالاحتلال يخشى من تصاعد إضراب الإداريين والتحاق أسرى آخرين بهبالصور.. حملة الحراك القانوني تنظم فعالية تضامنية في عرض بحر غزةتلفزيون الشراع المحلي يعود للبث ومطالب للحكومة بتعويض خسائرهبالصور.. اقتحام المستوطنين لبلدة كفل حارسعريقات حركة حماس حركة فلسطينية وليست حركة إرهابيةالاحتلال يمنع صالح زيدان من السفر إلى رام الله لحضور اجتماعات المركزيشعبان عبد الرحيم في العناية المركزةالمبعوث الخاص للرئيس الروسي يبحث مع "مشعل" هاتفياً اتفاق المصالحةاعتقال شقيقين بعد تفجير أبواب منزليهما غرب الخليلفيديو مضحك لحركة السيارات في اثيوبيا بدون اشارات ضوئيةداعمون للقضية الفلسطينية في جامعة نيويورك "ينشرون" إشعارات بإخلاء سكن الطلبةيديعوت: جيش الاحتلال أوصي الكابنيت عدم تشديد العقوبات ضد غزة
2014/4/25

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف