الأخبار
الفيس بوك.. والثقة المتبادلة بين الزوجين بغزةعندك بحرية يا ريسياسر الوادية يؤكد ثورة غزة ضد الانقسام وتأخير الاعمارفى ضيافة المحلل الرياضى الشهير الدكتور زياد الرميلى بعمانمسيرة احتجاجية ضد سياسة شركة الكهرباء برفح(فيديو) .. البردويل يرد على هجوم سلطان أبو العينين : "عيب"أحرار: الاحتلال يفرج عن الأسير عدنان عصفور بعد عامين ونصف في الأسرروسيا تقدم طلبا معدلا لتوسيع حدود جرفها القاري في منطقة القطب الشماليالعراق يقاضي قوات أمريكية سرقت 30 ألف قطعة أثرية بابليةما بين 165 الى 50 دولار .. داعش تنشر قائمة أسعار لبيع النساء والأطفالبيسكوف: الأسد لم يطلب من بوتين إرسال القوات الروسية إلى سوريةشاهد بالصور.. سفينة "بوتين" الحربية العملاقة تلاحق السفن الأمريكيةالناتو يقلص عدد المقاتلات في سماء دول البلطيق إلى النصفإدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويس
2015/8/5

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف