الأخبار
اليمن: بالصور.. محافظ عدن يلتقي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفسادمصر: ملتقى سفراء السلام والنوايا الحسنه والتنمية يمنح الاعلامى معتز صلاح الدين شهادة شكر وتقديرمحافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداءاليمن: بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداءبالصور: 3 ملايين مصل يشهدون ليلة 27 بالحرم المكي دون أي حوادثوحدة الحركة النقابية..ركيزة أساسية للوحدة الوطنية الشاملةنصر الله يواصل دعمه لتقديم التبرعات المالية السخية للمؤسسات وفتح تشيد بإنتمائهجمعية وعد تطالب بتحقيق شفاف للكشف عن ملابسات مقتل الفقيدة فخرية مسلممسيرة بحرية في مدينة صور بمناسبة يوم القدس العالميجمعية مركز الاستقلال للإعلام والتنمية توزع طرود غذائية بالخليلقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطابالصور والفيديو : أسمن طفل في العالم وحياته في خطرنادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميزشاهد .. لاجئة سورية تلقب بـ ملكة النبيذ في مدينة ألمانيةمؤلفة هاري بوتر تودع بريطانيا بعد بركسيتإنجاز تاريخي: ناسا قاب قوسين من المشترىكيف حصد جوني ديب 11.5 مليون دولار في مزاد؟مقتل جندي أوبرا في شرق أوكرانياعلماء: زيت السمك يقي من خطر الوفاة بأمراض القلباكتشاف حانة تحت الأرض تعود للقرن 18 وسط موسكودراسة: إصابة الأب بالسمنة قد تؤدي لإصابة الأطفال بسرطان الثديمن أين أتت "إنفلونزا الخنازير"؟بيرين سات بطلة مسلسل عربي لأول مرةقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطاعيد ميلاد رجل الاعمال محمد حسن وابنتة بسمله بحضور نجوم الفن والمجتمع
2016/7/2

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف