الرابطة الاسلامية تنظم احتفالا لتكريم حفظة القرآن الكريم في منطقة المغازي بالوسطى

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الرابطة الاسلامية في منطقة المغازي بالوسطى بالتعاون مع جمعية اقرأ الخيرية  احتفالا لتكريم حفظة القرآن الكريم وأجزاء منه وذلك بمسجد يحيي عياش , وبمشاركة الاخ عصام الشافعي والاخ حسن عبد السلام القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والاخ يوسف خطاب مسؤول ملف التواصل في الوسطى والاخ علاء احمد منسق الرابطة الاسلامية في المغازي وبحضور مجموعة كبيرة من طلاب الرابطة الاسلامية واولياء امورهم.

وتحدث الشيخ عصام الشافعي على فضل القرآن الكريم وحفظه وتجويده وتدبر معانيه، مشدداً على ضرورة التمسك بأحكام القرآن الكريم والعمل بآياته وأحكامه، وامتثال أوامره ونواهيه. وذكر ان الحركة تسعى على نشر تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وتحفيظ الطلبة لكتاب الله عز وجل من خلال مراكز التحفيظ والدروس الدعوية والتي من خلال المراكز سيتخرج جيل يحمى القدس ومقدساتها

وهنأ الشافعي الطلبة الحافظين للقرآن الكريم وأولياء أمورهم الذين حرصوا على تربية أبنائهم على هدي القرآن، وشجعوهم على المواظبة على الحفظ ، ليفوزوا بهذا الشرف والفضل العظيم في الدنيا والآخرة. وشكر جهود الرابطة الاسلامية في دعمهم للطلاب ووقوفهم بجانب ابنائنا الحافظين لكتاب الله .

من جهته تحدث الاخ يوسف خطاب عن فضل القرآن الكريم وأهمية القرآن الكريم في حياة الناس ودعا رواد المسجد إلى الالتحاق بحلقات التحفيظ التي تخرج أجيال قرآنية وربانية وأن لا يدعوا فرصة حفظ القرآن تفوتهم من أجل اغتنام أجرها العظيم يوم القيامة

وحث خطاب الطلاب على حفظ القرآن الكريم وفهم آياته، والعمل بكتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، مؤكداً أن القرآن الكريم والسنة النبوية يعدان بمثابة الروح للجسد، وهما صمام الأمان للأمة العربية والإسلامية وانتصار هذه الامة على العدو الغاشم .

الجدير بالذكر أنه في ختام الحفل قامت الرابطة الاسلامية بتكريم حفظة القرآن الكريم، ووزعت الرابطة على الحافظين الشهادات التقديرية والجوائز القيمة.

التعليقات