النائب الدكتور مصطفى البرغوثي يطلع القنصل الايطالي الجديد على مخاطر الانتهاكات الاسرائيلية

النائب الدكتور مصطفى البرغوثي يطلع القنصل الايطالي الجديد على مخاطر الانتهاكات الاسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
 دعا النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الى ممارسة الضغوط على اسرائيل لوقف اجراءاتها التعسفية وحملات الاستيطان والتهويد الرامية الى تدمير خيار الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل الاراضي المحتلة عام 67.

واضاف البرغوثي خلال استقباله في رام الله القنصل الايطالي الجديد ديفيد لاسيسيليا ان ما تشهده الاراضي الفلسطينية من عدوان اسرائيلي واستيطان خاصة عمليات التهويد وهدم المنازل في القدس والاغوار هو نتيجة عدم وجود ضغط دولي حقيقي على اسرائيل.

وشرح النائب مصطفى البرغوثي للقنصل الايطالي مخاطر الاوضاع في الاراضي الفلسطينية جراء الاجراءات الاسرائيلية والحصار وتجويع شعبنا والاستمرار في عملية القرصنة عبر احتجاز اموال دافعي الضرائب الفلسطينيين.

كما شرح البرغوثي خطورة الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها الاراضي الفلسطينية وانعكاسات ذلك على الوضع .

وحذر النائب مصطفى البرغوثي من خطورة الاوضاع التي يمر بها  الاسرى في سجون الاحتلال وتفجر الامور في حال استمر الاحتلال في اجرامه بحقهم داعيا الى التدخل لانقاذ حياة الاسرى المضربين عن الطعام.

واطلع البرغوثي القنصل الايطالي على الجهود المبذولة لاتمام المصالحة الوطنية خاصة اللقاءات الاخيرة في القاهرة وما تنطوي عليه من اهمية في استعادة الوحدة الوطنية والديمقراطية الفلسطينية.

التعليقات