عاجل

  • الخارجية القطرية: رئيس الوزراء وزير الخارجية بحث مع مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالإنابة التطورات والحرب بغزة

  • (القناة 12) الإسرائيلية: 30 جندياً من الاحتياط يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح بسبب عجزهم عن مواصلة القتال

بالصور .. نجمات مطلقات احتفلن بعيد الحب

بالصور .. نجمات مطلقات احتفلن بعيد الحب
رام الله - دنيا الوطن
رغم انفصال عدد من الفنانات عن أزواجهن في الفترة الأخيرة، إلا أنّ هذا الانفصال لم يمنعهن من الاحتفال بعيد الحب أو الفالنتاين، إذ قررت كل منهن الاحتفال على طريقتها الخاصة.

وتؤكد غادة عبد الرازق أنّها تعيش أسعد لحظات الحبّ هذا العام، بل تعتبر عيد الحب من أحلى الاعياد التي مرت عليها، إذ تقضيه مع حفيدتها “خديجة” التي وضعتها ابنتها مؤخراً. وأضافت غادة أنّ حبّها لخديجة لا يوصف، بل عوّضها حياة العزوبية التي تعيشها في الفترة الحالية، مؤكّدة أنّ حبها لحفيدتها يساوي كل رجال العالم.




 أما مي سليم التي انفصلت مؤخراً عن زوجها، فقد أكّدت أنها قررت قضاء الفالنتاين هذا العام مع ابنتها “لي لي”. وقد رفضت جميع الحفلات التي عرضت عليها هذا اليوم حتى تتفرغ لابنتها التي تعتبر أغلى ما لديها. وأكّدت أنها لم تجد أغلى من ابنتها لقضاء هذا اليوم معها، بل قرّرت أن تزيّن غرفتها بالورد الأحمر.




 هيفا وهبي التي كانت تحتفل سنوياً بعيد الحب مع زوجها أبو هشيمة في إحدى الدول الأوروبية، قرّرت التغلب هذا العام على الشعور بالوحدة بعد طلاقها، وقضاء هذا اليوم في التصوير، إذ تنشغل في تصوير أغنيتها الجديدة “إزاي أنساك” في أبوظبي.



أما شيرين عبد الوهاب، فقررت العودة من دبي لمدة 24 ساعة لقضاء الفالنتاين مع ابنتيها مريم وهنا في المنزل بعدما كانت تقضيه مع زوجها محمد مصطفى قبل انفصالهما الذي وقع منذ أشهر.


رانيا يوسف التي قررت اعتزال الحب بعد المشاكل التي تعرّضت لها في طلاقها ووصلت إلى أروقة القضاء، أمضت عيد الحب هذا العام بين بناتها وأعمالها، إذ تنشغل في تصوير عدد من المشاريع.

التعليقات