أحلام لملحم بركات " الأغنية الخليجية ليست يهودية وأطالب الإعلام الخليجي بالرد عليه "

أحلام لملحم بركات " الأغنية الخليجية ليست يهودية وأطالب الإعلام الخليجي بالرد عليه "
رام الله - دنيا الوطن
خصصت أحلام مجموعة من تغريداتها لمساندة الفنان راغب علامة في معركته “التويترية” ضد ملحم بركات الذي فتح النار عليه وعلى كل فنان لبناني غنّى باللهجة المصرية والخليجية وطالب بسحب الجنسية من كل فنان لبناني يفعل ذلك.

وبعدما ردّ راغب عبر تويتر على ملحم بركات، ها هي الفنانة الاماراتية تفتح جبهة ضد ملحم وتدافع عن الأغنية الخليجية، كاتبةً: “يا ملحم بركات، الأغنية الخليجية غنية بكلّ ما تحمله من معنى، والأغنية الخليجية ليست أغنية يهودية لكي تُطالب بسحب جنسية مَن يغني بالخليجي”.

ووجهت سؤالاً للصحافة الخليجية عبر تغريدة أخرى قالت فيها: “سؤال للاعلام الخليجي: هل الأغنية الخليجية سيئة إلى درجة أن يطلب فنان عربي لبناني بسحب جنسية أي لبناني يغني بالخليجي؟”.

وأضافت: “أين الإعلام الخليجي للرد على ملحم بركات” ساخرة من إهمال الصحافة الخليجية لهذا الأمر، إذ “علقّت “نوم تايم” كالعادة مع احترامي للبعض”.

وطالبت ملحم بركات بالاستماع إلى قصيدة الأمير عبد الله التي غنت له أم كلثوم، وقصائد الأمير خالد الفيصل، وبدر بن عبد المحسن، والشيخ زايد بن سلطان وغيرهم من شعراء الأغنية الخليجية ليطّلع على ما تحمله الأغنية الخليجية من رقي وعذوبة. كما طالبته بالاستماع الى الأغاني الخليجية كأعمال محمد عبده، وطلال مداح، وعبد الكريم عبد القادرة، مؤكدة أنّه سيشعر بالفخر بأنّ النجوم العرب يغنون باللهجة الخليجية.

أحلام التي تفخر دوماً بأنّها خليجية عادت وجدّدت فخرها بذلك، مضيفةً أنّها ستغني باللبناني وستفتخر بذلك.

التعليقات