مايا دياب لاتشبه أحد لأن " الله خلقها وكسر القالب " وزياد رحباني يصفها بـ"الرجل"

مايا دياب لاتشبه أحد لأن " الله خلقها وكسر القالب " وزياد رحباني يصفها بـ"الرجل"
رام الله - دنيا الوطن
حلّت مايا دياب وحيدة أمس على برنامج “سوري بس” على شاشة «أو. تي. في» اللبنانية رغم ترويجها بأن زياد الرحباني سيرافقها في اللقاء. لكنّ البرنامج اكتفى باتصال هاتفي مع الفنان اللبناني من أبوظبي فجّر خلاله مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف عن تقديمه ألحاناً لمايا في مشروع غنائي سيجمعهما قريباً

وكشفت مايا أنّ زياد طلب يدها للزواج، واصفاً إياها بأنّها تتمتع بـ «طاقة وقلب وأنوثة وعقل رجل»، فردت عليه واعدةً بأنّها ستتفرّغ له بالكامل خلال الأسبوع المقبل.
 
من ناحية ثانية، دافعت مايا عن نفسها بعد انتشار فيديو شهير يجمعها بوائل كفوري في برنامج “شط بحر الهوا”، وقالت “لم أطلب منه تنفساً اصطناعياً، لكنه عرضه عليّ ولم أوافق”، وأضافت «أحب وائل وهو صديقي، وأنا معجبة بأعماله ومتابعة لحفلاته، لكني متزوجة وهو كذلك. لذلك لا تجمعنا أي علاقة غرام، لكنه بصراحة “بينحب”»، وأرسلت له قبلة «لايف»، متسائلة “نجمة أحبت نجماً، فما المانع؟”.

وتهربت من سؤال يتعلق بفضل شاكر الذي وصفها بالصفحة السوداء، مشيرة إلى أنّها لم تسمع هذا الكلام، بينما استبعدت قيام رزان مغربي بتقليدها لأنّ “الله خلقها وكسر القالب”.
 
ووصفت وائل جسار بصاحب الصوت والأداء الرائعين، بينما اعترفت بنجومية نيكول سابا، ووصفت هيفا وهبي بأنّها “تمتلك كل مواصفات الجمال، لكننا لا نشبه بعضنا”.

وأكّدت أن سيرين عبد النور «كسّرت الدنيا» في “روبي” وستكرر ذلك في كل المسلسلات لأنها ممثلة مبدعة، ووصفت ميريام فارس بـ «المهضومة»، وأيّدت كلام أصالة التي اعتبرت لبنان بلد الاغتيالات، مشيرة إلى تعرضها و«تعرض ضيوف مصريين لها للاختطاف في بيروت».

وكشفت عن زواجها المدني قائلة “الزواج لا علاقة له بالإيمان، وتصريحات رجال الدين مرفوضة لأنها متناقضة. ففي وقت يدعون فيه إلى التعايش، يدينون الزواج المدني، فأنا مسيحية ومتزوجة من مسلم، وحتى لو تزوجت مسيحياً، سأكرر التجربة، ولا أعتبر ذلك انتقاصاً من الدين المسيحي”.

وأخيراً نفت نيتها الترشح للانتخابات النيابية، مشيرة إلى أنّ الفكرة مؤجلة، بينما أبدت استعدادها لتصوير إعلان يهدف إلى مكافحة التدخين.


التعليقات