الأخبار
الأكاديمية بصدد إطلاق مبادرة وحدوية لإقامة الدولةكشف أسماء الوفد .. مسؤول فلسطيني : وفد أمني سيلتقي بوفد إسرائيلي لإبلاغه ببدء السلطة بتحديد العلاقات مع اسرائيل.عناصر احتلال وكلاب بوليسية  لترهيب المقدسيين في باب العامودالمجلس الأعلى يجتمع بالاندية والمراكز الرياضية في محافظة سلفيتأعضاء التشريعي يضعون وفدا برلمانيا ألمانيا بصورة الأوضاع في فلسطينالشرطة تلقي القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال وانتحال صفة الغير في قلقيليةالمعهد المصرفي الفلسطيني يعقد برنامجاً تدريبياًمجلس القضاء الأعلى يشارك في اجتماع مجلس إدارة البرنامج المشترك سواسيةجمعية الائتلاف من اجل الخير توزع مساعدات على ذوي الشهداء بغزةفتح بسلفيت تهنئ حزب الشعب الفلسطيني في الذكرى 34 لإعادة التأسيس‎لبنان: دبور يلتقي المفوض العام للانروا كرينبولمديرة تربية قلقيلية تستقبل وفودا رسمية وأمنيةالحكومة السنغالية تؤكدعلى مواقفها الثابتة والداعمة للقضايا العربيةوعلى راسها القضية الفلسطينيةمصر: الفضالي ورموز السياسة والعسكرية المصرية يكرمون المشير طنطاوي في احتفالية حاشدةملتقى الأسرى المحررين برفح يكرم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين"شارك" وديوان قاضي القضاة ينفذان ورشة حول قضايا الشباب"شارك" وديوان قاضي القضاة ينفذان ورشة حول قضايا الشبابوزير العدل: ملف حقوق الإنسان من اولويات مهام وزارة العدلمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد أعمال اعادة تأهيل أحد المداخل الرئيسية لمدينة المستقبل وحل مشكلات ارتفاع منسوب المياه الجوفية ومياه الصرف بالمنطقةهيئة الأسرى: " إدارة مشفى العفولة تضع مراقبا طبيا دائم للأسير محمد القيق "مصر: فى الاسماعيلية تنفيذ دورة تدريبية لشباب الخريجين فى مجال التنمية البشرية والتسويق وتأهيل الشباب للعمل ايام 2، 3 مارس 2016سوريا: مراسل "الغد" في نيويورك: جلسة مجلس الأمن اليوم لنْ تحمل جديداً لتخفيف المعاناة عن النازحين السوريينثقافي البيرة يصعد لنهائيات دوري 99 بتسجيله 32 هدفا في ست مبارياتالاتحادات الرياضية تشكر ادارة صالة الشهيد عاطف بسيسو بالبيرةجمعية عايشة تخرج الفوج الرابع من التمكين الفردي
2016/2/10

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف