الأخبار
موقع إسرائيلي: حماس استأنفت تجاربها الصاروخية استعدادا للمواجهة القادمةفتح: بدون مصالحة حقيقية لن يعقد المجلس التشريعيمركز نوار التربوي يختتم دورة حول الكتابة الإبداعية لقصص الحربقريع:استباحة المسجد الاقصى المبارك من قبل المستوطنين المتطرفين عدوان دينينجاة راكب دراجة بأعجوبة من موت محقق"الأفق" تختتم دورة إدارة الحملات التطوعية في طوباسالوحدة الإدارية للحركة الإسلامية في المركز تنظم لقاء دعويا في مسجد سيدنا عليالاحتلال يعتقل اربعة متضامنين أجانب جنوب الخليلالغصين: معظم مهاجري غزة غادروا بطرق رسمية وعبر معبر رفحاليمن:مبنى التلفزيون يحترق بقصف الحوثيينمقتل شاب في شجار عائلي في خانيونس"نيويورك تايمز": قطر تفقد أصدقاءها الإقليميين والدوليين بسبب تمويل ودعم الإرهابتحذير من خطورة المباني الآيلة للسقوط في غزةأسعار منخفضة.. كم تبلغ اسعار الاضاحي في غزة؟فيديو: رياضة الباركور فوق ركام غزةارض الرباط توزع مساعدات برعاية المستشفى الاردني بغزةفيديو من الأرشيف: كيف علّق الرئيس الراحل "ياسر عرفات" على حصاره في المقاطعةنزار بصلات ممثل فلسطين لأسر ذوي الاعاقات الذهنيه للشرق الاوسط وشمال افريقياالقط والميلك شيكتباين المصالح بين المنضوين بالتحالف الاقليمي لمحاربة داعش في اولوية محاربة سوريا يؤجج الصراع في المنطقهتنامي ظاهرة الإنتحار بالمغربالشرطة تقبض على شخصين بتهمة المتاجرة بأشجار زيتون رومية في جنيناللجنة القطرية تستهجن دعوة سيري لوقف ادخال مواد البناء عبر معبر رفحالاستيطان خطر يتهدد اقامة الدوله الفلسطينيه والقرار الإسرائيلي مخالف لكافة القوانين والقرارات الدوليهناشطة مجتمعية تدعو طرفي حماس وفتح لأستكمال ملفات المصالحة في منزلها بغزةد.مجدلاني يلتقي د. رفعت السعيد وحمدين صباحي ويبحث معهم آخر المستجدات السياسيالسفير مصطفى يبحث مع الخارجيه الروسيه تطورات الشأن الفلسطينيالمرشح الأقوى لخلافة الرئيس أبو مازنالمجموعة الكشفية لهلال القدس تطلق مشروع زهرات الهلال الكشفيةمعايعة تشارك في اجتماع لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية في القاهرة
2014/9/20

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف