الأخبار
الاحنلال يمنع اهالي بني نعيم من ترميم مقام ياقينغرق زورق قبالة سواحل ماليزيا وعلى متنه 100 شخصالبيت الأبيض: أوباما سيؤكد للملك سلمان التزام واشنطن بالمساعدة في التصدي لأي تهديدات إيرانيةسوريا: السياسي قارصلي يوجه رسالة شكر إلى المستشارة الألمانية أنجلا ميركلقيود الاحتلال على الأقصى والمصلين تدخل يومها الحادي عشركوستا: لم افكر يوما بالعودة لأتليتيكو مدريدعمر جابر يبحث عن عرض برتغالى للرحيل"التايمز": قوات روسية تقاتل إلى جانب جيش الأسدعرب 48: النائب عيساوي فريج : حزب المعسكر الصهيوني يتبنى سياسة التقليد لبيبي نتنياهو وليس طرح بديلالسعودية تستضيف تيمور الشرقية فى تصفيات كأس العالمبعد نفي خبر زواجها... لماذا ستلجأ غادة عبد الرازق للقضاء؟المخطوف من تشيلسى: إنتر سيتوج بلقب الاسكوديتومقتل "عشرات" القرويين فى هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيرياالصين تشدد من الأحكام الخاصة بالدعاية للسجائررئيس وزراء بريطانيا يتعرض لضغوط كبيرة لقبول مزيد من اللاجئين السوريينإدارة السجون تعزل الأسير المضرب سليمان سكافي في سجن عوفرالاسير عبد الله النحال من رفح يدخل عامه الثامنإذاعة "أبوظبي أف أم" تطلق دورتها البرامجيةابو دياك : نتنياهو بدراسته تغيير قواعد الاشتباك على ملقي الحجارة يمثل اقصى درجات الارهاب والتطرفاتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينفذ يوما دراسيا حول آليات تفعيل قرار 135نقل الأسير سامي أبو دياك إلى "سوروكا"كوادر "انتفاضة الحجارة" يدعون شعبنا للخروج الى الشوارع والميادين تأكيداً لدعم منظمة التحريررئيس جواتيمالا المتهم بالفساد يقدم استقالتهاختفاء شاب من بلدة كفراعي جنوب جنينرئيس وزراء اسبانيا: الانتخابات العامة فى ديسمبر
2015/9/3

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف