الأخبار
إدخال 760 شاحنة عبر "أبو سالم" غدامستوطنون يدمرون أشجارًا غرب بيت لحمقتال ضارٍ بين القوات الأفغانية وطالبان بشمال البلادملاحقة شاب فلسطيني في مستوطنة "أرئيل"آخر صيحة في غزة .. بالصور: كتاب يوثّق تاريخ مهنة "الحلاقة" وأشهر ممارسيهاصالح القلاب : تأثير عاصفة الحزم على الجبهة السوريةرد الجميــــل ..إيمان وثورةسفير كوريا الشمالية في نيجيريا يزور سفارة دولة فلسطينالمقداد: سوريا حريصة على عدم إراقة أي نقطة دم فلسطينيةاغنية "موطني" لـ"اليسا" تثير جدلاً واسعازوارق الاحتلال تطلق نيرانها تجاه مراكب الصيادين في بحر خان يونسبالصور : رفع العلم الفلسطيني فوق ثكنة عسكرية إسرائيلية في بيت لحممصرع فتيين غرقا بعين ساكوت في الأغوارمهزلة التضامن مع مخيم اليرموكمذيع إخواني لأماني الخياط: يا فاجرة ..مخك شبه الطشتتربية الخليل تنظم المهرجان الختامي للأنشطة الطلابيةمحافظة سلفيت تعقد دورة تدريبية في مجال ادارة الكوارث والسلامة المنزليةعمرو أديب عن ظهور حمار فى المطار : ده مش حمار ده سيسيمحافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل مراقب المرور العام جمال شقيراللجنة المشتركة الفلسطينية مع الإتحاد الأوروبي تعقد اجتماعاتها في رام اللهالسفير وليد المؤقت يقدم اوراق اعتماده لرئيس جمهورية البيروعفيفي يفتتح غدا معرض الحاصلين على منح التفرغ في الفنون التشكيلية بمتحف محمود مختارتأجيل محكمة النائب خالدة جرار الى اشعار أخرنشاط تربوي لمدارس القدس في مسرح الحكواتياختتام دورة لتعليم مهارات اللغة الانجليزية للعاملين في الاجهزة الامنية والشرطية
2015/4/28

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف