الأخبار
عرب 48: ريغف شخصيًا تتحمّل مسؤولية انهيار مديرية كرة السلة للنساء"مقاومة الجدار والاستيطان" تدعم صمود المواطنين في تجمع أبو نوار البدويالاردن: المنتدى العربي للسلام : التطرف الالكتروني يصنع 3الاف إرهابي حول العالم سنويارسالة مزلزلة من زوجة احد ضحايا سفينة مرمرة لأردوغان!سوريا: حداقي : أنا غير راضي عن أدواري في "ضيعة ضايعة" و"الطواريد".. وبعض الاعمال الدرامية تتجه نحو السياحية والمجانيةرمضان من فلسطين (21) : مخاتير فلسطين في رمضانسهل وسريع..ترايفلحيوان اللاما يعشق آلة المنفاخ الهوائيسوريا: "حميميم": ثلاثة خروقات للهدنة في ريف دمشقالملكة إليزابيث ساخرة: مازلت على قيد الحياة!اعتذار أردوغان لموسكو يذهل واشنطنالمعارضة السورية: على بروكسل معاقبة شركات روسيةإصلاح مسجل بيانات الطيران في الطائرة المصرية المنكوبةالسعودية تدين تفجيرات القاع اللبنانيةالاتحاد الأوروبي قد يلغي الإنجليزية لغة رسميةمن ضمنها توجيه وزير الداخلية رسالة لأجهزة الأمن بغزة .. قيادي حمساوي يتحدث عن "أسئلة"حركته لتمكين اجراء الانتخاباتواشنطن: المخابرات الروسية تضايق دبلوماسيينا"سوريا الديمقراطية" تسيطر على 30% من منبجقتلى وجرحى من "البنيان المرصوص" في معارك سرت"طالبان" تقتل 7 أسرى ردا على غارة أمريكية؟دعوى ضد أردوغان في ألمانيا تتهمه بـ"جرائم حرب"مجلس الأمن ينتخب 5 أعضاء مؤقتي العضويةتفاصيل اتفاق التطبيع بين تركيا وإسرائيلإعادة عائلة سعودية تقيم في سوريا إلى المملكةخريطة طريق اليمن إلى ما بعد العيد.. وأسلحة تدخل المعركة لأول مرة
2016/6/28

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف