الأخبار
بلدية طولكرم و"التعليم البيئي" تعقدان نشاطًا للمنتدى النسوي الأخضرتشكيل القوة العربية المشتركة : نهاية الشهر القادممصر: تثبيت الدفعة السابعة من العمالة المؤقتة بجامعة أسيوطرئيس البرلمان العربي يدين الإعتداء الإرهابي بمنطقة القطيفإحتفال بيوم افريقيا في نادي الضباط بأبوظبيبالصور - قصة "لؤلؤة الصحراء" التاريخية… ألفا عام في قبضة داعش !!مصر: القوات المسلحة توزع 240 ألف كرتونة مواد غذائية على أهالى أسيوط قبل رمضانلبنان: الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تتفقد سير العمل في برنامج شقيقي بيتك عامر بمخيم الزعتريوفاة والد الإعلامي باسم يوسفبالفيديو ..مرجع شيعي سعودي يدعو لتشكيل "حشد شعبي" كالعراقالجهاد الإسلامي: استمرار الحصار سيقود لتفجير الأوضاع في غزةمصر: إفتتاح وحد إطفاء جديدة بقرية شطب بتكلفة 277 ألف جنيهنصر الله يخيّر اللبنانيين بين القتال في سوريا أو الذبح والسبيأحمد يوسف: حماس تبذل جهوداً لمنع اندلاع حرب جديدة في غزّةبلدية طولكرم تحصل على تصنيف B+ لمؤشرات الأداءمصر: إتحاد القوى الصوفية يدين إنفجار مسجد القديحإتحاد فرع بغداد للشطرنج يبدا بباكورة بطولاته للموسم 2015الافراج عن العسكريين اللبنانيين المخطوفين الأسبوع المقبلالقوات الخاصة الليبية تنفي فقدان الاتصال بـ 8 جنود من قواتهاتقرير: داعش يزعم أنه سيحصل على سلاح نووي خلال عاممغربي مطرود من بريطانيا يثير هلعاً بالرباطسقوط طائرة أمريكية مقاتلة في البحر بولاية كاليفورنيامحكمة مصرية تقرر مد أجل الحكم في اعتبار "حماس إرهابية" لـ6 يونيوالشرطة العراقية: مقتل 33 بينهم عناصر من داعش في بعقوبةالعثور على جثة شاب عراقي توفي جوعاً في تركيا
2015/5/23

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف