الأخبار
رصد العمليات ضد داعش من بارجة أميركيةبالصور .. الرومانسية والحب فى كرة القدمعرب 48: عرعرة النقب: مكافأة وزارية للهيئة التدريسية بمدرسة "عمال" النور الشاملة لتألقها في تقليص الفجواتالمطار مغلق.. جولة مرعبة في مطار طرابلس الخاضع لسيطرة "فجر ليبيا"آيدبيتس وإيديونايشن: من الريادي العربي في رام الله إلى مؤتمر الانترنت في دبلنالأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة تتضامن مع مراسل جريدة أنفو ماروك مالبنان: افتتاح ورشة عن الادارة الحديثة لمؤسسات الضمان الاجتماعيميسي يغيب عن ودية ألمانيا بسبب الإصابةلبنان: برنامج "بلدي بلاس" احتفل بتشارك التجارب الفضلى في العمل البلديتوتنهام يتعاقد مع الفرنسي اسطنبولي بـ6 ملايين يورواعتقال شاب في مدينة يطا وعقد ورشة عمل على الاخلاء في مسافر يطاأدارة نادي سيلة الحارثية الرياضي تنعى فقيد الأسرة الرياضية الأستاذ "محمد محمود عودة" ابو مجدي‎ثلاثي البافاري المسلم يرفض رفع "البيرة"مصر: عليم الاسماعيلية" يدشن حسابا جديدا على فيس بوك باسم "عاجل وكيل وزارة التربية والتعليم"المدينة المسحورة في العراق "الموصل "الشرطة تقبض على 14 متهما بقضايا سرقة وتخريب في أريحامصر: رئيس جمعية السواقي وحركة المشاركة الشعبية يلتقي بمدير شبكة الديمقراطيين في العالم العربيبنك فلسطين يعلن انضمامه لعضوية التحالف المصرفي العالمي للمرأة GBA كأول مؤسسة فلسطينية عضوا في الإتحادبانتهاء الجولة الثالثة: علي خالد وخضر ماجد يتصدران بطولة البصرة بالشطرنجاليمن: إختتام دورات مناصرة إصلاح سياسة التعليم الجامعي بجامعة إبوفد من التوجيه السياسي يزور التوجيه المعنوي الاردنيبيان صادر القوى الوطنية والاسلاميةاصابة مواطنين في انقلاب مركبة بطوباسالعراق: موفق الربيعي :احفاد النظام السابق يقودون المعركة ضد الجيش العراقيعرب 48: الحكومة تقرّ تقليص 700 مليون شيكل من التعليم لتمويل الحربمواطن من رام الله يعبر عن استياءه من التربية والتعليم بسبب تسليم طفلته كتب ممزقةيتحدث العبرية بطلاقة..انتخاب حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة زعيما للمثليين فى الوطن العربي !!بيرزيت: مركز تطوير الإعلام يختتم دورة "التمكين النقابي"العراق: منظمة تدعو لطرد العرب والفرس والاتراك من الشرق الاوسطعمرو أديب للقرضاوى : عايز تبيع مصر دا احنا نبيعك انت وأهلك!!
2014/9/2

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف