الأخبار
سيول: كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية فاشلةمصر: 4 مليون و430 ألف جنيه لرصف طرق واستكمال المجز الآلي بالبداريشاهد: كيف في روسيا يصبح الخيال حقيقةمعاملة المشتبه بهم في هجمات 11 سبتمبر محور جلسات استماع في غوانتاناموالسلام لذوي الاعاقة يهزم الهلال في لعبة كرة السلة للكراسي المتحركةشاهد...طائرة "الأجنحة المعكوسة" الروسية الجديدةحريق في مستودع ذخائر للجيش الهندي يوقع 17 قتيلا على الاقل​قراقع يطلع وفدا من حزب الاتحاد الوطني الأردني على أوضاع الأسرى في السجونجمعية بيت لحم للتأهيل تشيد بدور ديوان الموظفين الريادي في الحفاظ على حق الاشخاص ذوي الاعاقة في التعيينأول تعليق من بطلة "سيب إيدي" بعد القبض عليها في قضية دعارةالاردن: أبوغزاله يشيد برعاية المصري حفل إشهار كتاب العولمة بين رفاهية الانسان وهيمنة القوةمقتل 23 مدنيا في غارات روسية مكثفة ليلا على مدينة إدلب في شمال غرب سورياالبنك الاسلامي العربي يوقع اتفاقية الخطة الاستثمارية لمحافظة طولكرمعمليات الفلوجة تعلن صد هجوم لتنظيم الدولة على منطقة النعيمية ومقتل العشرات من عناصرهمصر: إعلان أسماء الفائزين في المرحلة الأولى لـ" جائزة سيمكس العالمية للبناء ٢٠١٦"مصر: صحة أسيوط توقف أجازات الأطباء والتمريض وتشكل غرف عمليات إستعداد لشهر رمضان الكريمرياض النادي.. اعتقال سياسي ممزوج بمحاربة رزق العائلةالمقاتلات التركية تدمر مواقع لمنظمة "بي كا كا" في غارات شرقي البلادلبنان: د. مصطفى: صندوق الاستثمار الفلسطيني يوسع من برنامج التمكين الاقتصادي للاجئين الفلسطينيين في لبنانشاهد.. شبح امرأة يتجول في متجرشبكة "الضباع" المصرية سقطت بعد أن مارست الجنس مع "1000" كويتي !!الأشقر : تنفيذ الإعدامات وفق القانون هو صمام الأمان لشعب المقاومة وضمان الأمن والسلم الاجتماعيالخميس.. انضمام حاملة طائرات "جمال عبدالناصر" لأسطول البحريةروسيا والصين تسعيان لتبادل تجاري يصل إلى 200 مليار دولارد. م. حسام الوحيدي : خِطاب الرئيس "ابومازن" ونجاحه في دخول "فلسطين" إلى الأمم المتحدة
2016/5/31

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف