الأخبار
مصر: افتتاح 3 مشروعات خدمية بمركز أبنوب بتكلفة 44 مليون جنيهالمجمع يواصل حصد بطولات الطاولة ويضيف لقب "الشهيد أبو جهاد" الزوجية إلى خزائنهأشبال "أشد" في سلفيت يقسون على أشبال قبلانجمعية التضامن الخيرية برفح توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع صحي ونفسي للأطفال مع مؤسسة كريتاس القدس45 إصابة في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال بالقدسفوز منتخب تربية طولكرم على فريق حرس الرئيس بـ 10 أهداف مقابل 3 على شرف الأسرىمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يكرم مدير عام المخيماتفتح تحيي يوم الأسير وذكرى الشهيد ابو جهاد في مخيم البرج الشماليالجمعية الإسلامية بالمنطقة الشرقية توزع عدد من الطرود الغذائية للأسر الفقيرةفيديو - "الفدائي" .. أضخم عمل درامي فلسطيني يُجسد معاناة شعب بأكمله وصُور بكاميرا واحدة فقطنادي البسمة للمعاقين ينظم بطولة تنس طاولة لذوي الاعاقةلوكات غير متوقعة من عروض أزياء عروس 2016هيئة الأسرى: اليوم الذكرى العشرون لاستشهاد الأسير عبد الصمد حريزاتقوات الأمن الوطني الفلسطيني تقوم بزيارة الأسير المحرر محمد جرادات من مرتب قوات الأمن الوطنيكيف بتقضي أوقاتكالمطران عطا الله حنا لدى استقباله وفدا سويسريا : " السلام شيء والاستسلام شيء آخر "مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية تنظم يوما مهنيا ضمن منهجية التعلم بالمشاريعصداع الحمل.. متى يكون خطيراً؟أبو شمالة يشكر اللواء الرجوب لدعمه اتحاد السلةجامعة فلسطين في خانيونس تكريم أهالي الأسرىمهجة القدس: إدارة سجن الشارون تعاقب الأسيراتالفتاة الذكيّةمصر: اهالى البهتينى ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف استيلاء رجال أعمال ومسئولين على أراضي الدولة بالاسماعيليةفريق كرة قدم طولكرم بنات الخليل في ضيافة الميجا لاندبالصور: غرف نوم الضيوف في منازل المشاهير
2015/4/25
عاجل
الهلال الأحمر: 20 إصابة بالرصاص المطاطي و25 بالغاز في مواجهات حي الطور بالقدس

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف