الأخبار
حركة فتح وكتائب الأقصى تحيي الذكري التاسعة لاستشهاد مهند حامد جنديةانتخاب حسن اسميك رئيسا لمجلس ادارة شركة مساكن كابيتال الاردنيةمصر: المحامي إيهاب رمزي : سأتقدم غدا بتظلم للنائب العام لإعادة فتح التحقيق في قضية الطالبة مريم"التعليم البيئي" يختتم تدريبًا للقادة البيئيينغدا الاثنين..عودة طلبة وكالة الغوث للدراسةالضابطة الجمركية تتلف كميات من بضائع المستوطنات والبضائع الغير صالحة في محافظات مختلفةمصر : "أبو مازن" يعيد ترتيب البيت الفلسطيني..مختطفو رفح بيد داعش ..نتابع مفاوضات حماس بقلق كبيراليوسف يؤكد اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطينيالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين ووزارة الاوقاف والشؤون الدينية يفتتحان دورة التطرف الفكريقيادة الجبهتين الديمقراطية و الشعبية تعقدان اجتماعا مشتركا لبحث دورة المجلس الوطني الفلسطينياليمن: الثلاثاء القادم..الشعيب تحتضن اكبر عرض عسكري لاحياء ذكرى عيد الجيش الجنوبياليمن: منظمة الصحة العالمية تدرس توفير مساعدات صحية طارئة للمعاقين في اليمنلجنة زكاة نابلس المركزية تباشر استعداداتها لمشروع الأضاحي وتحدد أسعارهاالشرطة توزع بطاقات جدول الحصص المدرسية على الطلبةحركة السفر عبر ايرز : 1693 مواطن تنقلوا عبر المعبرالتأمين الوطنية "NIC" تدعم مشروع إحياء التراث المعماري في الريف الفلسطينيالإعلان عن سعي تركيا لإنشاء "منطقة صناعية" في بيت حانونبلدية الدوحة ونادي بيت الطفل ينظمان دورة تصوير ومونتاج مجانيةادعيس يؤكد على حرص الوزارة على تعيين الائمة والخطباء من اصحاب الكفاءاتبالصور.. إيران تعرض فيلم النبي محمد (ص) المثير للجدل ومخرجه يعتبره مناهضا لتوجهات داعش!(الاسعار الجديدة) : انخفاض أسعار المحروقات بنسبة 4.55%سبيتاني الوكيل الحصري.."إل جي" ترسخ مكانتها بشاشات OLED الفاخرة" وصال" تنفذ فعالية احتفالية بالتنسيق مع مدرسة هاشم بن مناف " ب " فى مدينة غزةهذه الأسماء مرشحة للخروج من تشكيلة اللجنة التنفيذية:الرئيس يُصر على عدم الترشح والمركزية تجتمع غداأطفال سوريون يختفون من مستشفى في النمسا
2015/8/30

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف