الأخبار
تحالف شبه "حمساوي فتحاوي" كشفنا عنه سابقاً : "نابلس" مدينة الانقلابات الدراماتيكية عادت للانتخابات ..تحالف جبهة النضال مع فتح وحماس في خربة المصباح برام للهزيتونة ومحبي السلام ينظمان ورشة عمل بعنوان دور الشباب في التغيير المجتمعيالقائمة الحاسمة - رصاصة الدقيقة الأخيرة : أكبر قائمة في الخليل تضم كل الشخصيات المعروفة -أسماء حصريةالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمراكز والمؤسسات النسوية يصدر بيان باوضاع مدينة نابلس" فتح " تشكيل القوائم الانتخابية بالتوافق والتزكية في جنينالدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية يهنئ الاسير بلال الكايد ويؤكد ان شعبنا يلتف حول قضية الأسرىتحالفات حسمت وأخرى بالإنتظارالنضال الشعبي تعلن عن استكمال تسجيل قوائمها الانتخابيةالقسام يعرض مشاهد حية لعملية قتل 8 جنود اسرائيليين من مسافة صفر - فيديوحصرياً بالأسماء دنيا الوطن تنشر مرشحي قائمة فتح في انتخابات بلدية غزةشهداء يطا قائمة مستقلة تخوض انتخابات المجلس البلدي(حصري) : هذه قد تكون قائمة حماس بالخليل ..فتح تشكل قائمة تضم جبهة النضال: وحسن صالح يتحدى بقائمة الوحدة والتغيير "2" : ولعبة الأعصاب تستمر في اعلان اسماء المرشحينسبيتاني تنشئ قسم لضمان جودة خدمة الزبائنمجموعة سفراء السلام بمفوضية رفح تقيم يوماً مفتوحاً لمنجداتهامديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديداللواء الضميري يشيد بدور المرأة الفلسطينية النضالي ويؤكد ان النشاط الامني في نابلس مطلب لمؤسسات وشخصيات وفعاليات المدينةحركة فتح بخانيونس تثمن موقف عامر النجار بتنازله عن الترشح لصالح وحدة الحركةالتعليم والعمل: سنتابع تدريب من لم يحالفهم الحظ في الحصول على وظيفة تعليميةارادة تنظيم ورشة عمل مركزية (مراجعة نقدية لأداء المرأة الفلسطينية في انتخابات 2012)اسماء قائمة اسماعيل ابو حميد لانتخابات يطادول غربية "لإسرائيل": لم تثبتوا حتى الآن تورط الحلبي بتحويل اموال لحماساختتام المخيم الصيفي مخيم القيادة للطفال مع الامن الوطنيجامعة غزة تخرج الفوجين الثالث والرابع من طلبتها بعنوان "فوج الانتماء"
2016/8/25
عاجل
دنيا الوطن الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي تتابع تسجيل القوائم ومعركة الانتخابات في كافة المحافظاتتحالف جبهة النضال مع فتح وحماس في خربة المصباح برام لله

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف