الأخبار
مداد يعقد حلقة نقاش بعنوان الانتخابات الإسرائيلية الآثار والتداعياتمصر: ابراهيم ابو طالب يحصل على موافقة وزارة الصحة لاستكمال مستشفى الحميات الجديد بالمحلة الكبرىرئيس جامعة خضوري يشارك في الدورة الثامنة والاربعين لاتحاد الجامعات العربية في بيروتأصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركيادعيس والقنصل التركي يبحثان سبل دعم وترميم الحرم الابراهيميحالة الطقس .. عدم استقرار جوي.. وإنخفاض ملموس على درجات الحرارة مصحوب بالأمطارمصر: مصطفي: السيسي رد اعتبار الوطن العربي بعد حالة التفكك والانهيارقبل عاصفة الحزم : "صالح" عرض الانقلاب على الحوثيين .. مقابل ؟الكشف عن تفاصيل 13 دقيقة مرعبة قبل سقوط الطائرة الألمانية المنكوبةفارس العرب تنظم يوما ترفيهياً للأيتامدراسة ماجستير في الخرس الزّوجي هي الأولى عربياً(حصاد اليوم الثالث) : مراسلنا في صنعاء يؤكد اسقاط الحوثيون لطائرة سودانية وغارات على منزل "صالح"هيئة الأسرى: اعتقال مسير أعمال هيئة الجدار والاستيطانالحقيقة وراء الجنين الذي صفّق لأغنية في رحم أمه ؟مائدة غداء للرؤساء والملوك المشاركين بقمة شرم الشيخ على أنغام أم كلثوم#عاصفة_الحزم .. استهدافات جوية متواصلة وغطاء عربي كاملمسؤول يمني: "عاصفة الحزم" تستهدف صواريخ بعيدة المدى بصنعاءالجيش اللبناني يسيطر على موقعين استراتيجيين قرب الحدود السوريةبوكو حرام تنحر 23 شخصاً بالمناشير وتحرقهم أحياءعائلة الجندي "شاؤول آرون" تنظم تظاهرة تطالب باستعادته من غزةفشل هجومين للقوات العراقية والمليشيات على تكريتمحمد علي الحوثي: من بائع قات الى عميد ركن بالجيش اليمني .. صورامرأة تلجأ إلى قاتل مأجور لاغتيال كنتهامن الفئات التي تحتاج مكملات فيتامين "د"؟فيديو..عكاشة يصافح الأمراء بالقمة العربية
2015/3/28

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف