الأخبار
مؤسسة "الحق" تؤكد على موقفها الرافض لعقوبة الإعدام وتحذر من تنفيذ أحكام الإعدام خارج نطاق القانونحفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنينالاتفاق على زيادة المنح الدراسية وبرامج تدريبية مشتركة : صيدم يبحث مع سفير الصين العديد من القضايا المشتركةمصر: منسق حب مصر للمحليات :نستعد لعقد اجتماع يضم كافة القبائل العربيةالأميرخالد الفيصل : يشهد عقد لتوزيع خمسة ملايين وجبة مجانية في رمضانالحمدلله يهنئ الطفلة ليان لفوزها بـِلقب أفضل متحدثة في مسابقة الخطابة في لندنبرنامج غزة للصحة النفسية يبدأ تطوير السياسة الجندرية الخاصة بالمؤسسةمفاجأة تصدم معجبين عمرو دياب"الإسلامي الفلسطيني" يستقبل وفدا من سلطة النقد الفلسطينيةوزير التربية يلتقي بمستشار دولي ويكرم مساعد القنصل الأمريكي للشؤون الثقافية والإعلاميةفتح اقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة تزور المناضل والقيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة محافظ الوسطىمركز شؤون المرأة يختتم تدريباً في إدارة المشاريع الصغيرة للنساء ذوات الإعاقة الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على غزة 2014مصر: فعاليات اليوم الأول "ملتقى العلاقات المصرية الروسية عبر العصور"مركز الميزان يطالب بالامتناع عن تنفيذ أحكام الاعدام في قطاع غزة واحترام القانون"بكدار" و"الإسلامي للتنمية" يختتمان دورة في الصكوك الإسلاميةجمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع اتفاقية منحة مع السفارة الصينية لإنارة المنازل الفقيرة بالطاقة الشمسية بقطاع غزةالهيئة العامة لجمعية أصالة تعقد اجتماعها السنوي العادي للعام 2016الدفاع المدني واطفائية بلدية نابلس يتعاونان في السيطرة على حريقين منفصلينالسفير خريشي يحث الدول المشاركة في مؤتمر العمل الدولي على دعم قطاع العمل والعمال الفلسطينيمواطن من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين يوزع "الحمص الأخضر" مجاناًالسفارة الفلسطينية في جمهورية بيلاروس تحيي الذكرى 68 للنكبة الفلسطينيةلبنان: عشاء في دارة عبد العزيز سويدان يجمع المفتي دريان والعلّامة فضل الله ووزراء ونوابوفد من جبهة التحرير الفلسطينية يلتقي وفد من حركة فتح في لبنانمبادرة لـ"طبية شرطة أبوظبي" تستهدف مرضى السكري والربو"مهجة القدس" تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب "ايرز"
2016/5/26

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف