الأخبار
مصر: طوارىء فى تموين اسيوط وجهود لضبط الاسواق استعدادا لاستقبال عيد الفطر المباركسواق وشغالة يتعرض لزواج الكفلاء من الشغالاتاصابة الوزيرة علا عوض برصاص الاحتلال على حاجز قلندياالبزم يدعو محطات التلفزة العربية لتوحيد بثها تضامناً مع غزةمواصلة الهبّة السلمية تضامناً مع غزة..القيادة الفلسطينية: المجرم يجب أن يدفع ثمن جرائمهاليمن: الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب بالضالع تحيي مناسبة يوم القدس بفعالية كبرىافطار جماعي للجاليه الفلسطينيه في مدينه مالمو في السويدمصر: تكريم المتميزين فى حفل ختام الدورة الرياضية بنقابة المهندسين باسيوطمسيرة تضامنية مع أهل فلسطين في مدينه اسلام اباد - باكستانمصر: تسليم جوائز الفائزين في مسابقة "القرآن الكريم " بشركة مياه أسيوطمصر: بيت العائلة بأسيوط ينجح فى انهاء الخصومة الثأرية بين عائلتى " الحضرى " والكيلانى " بقرية موشامصر: عمداء جدد لعدد من كليات جامعة أسيوط بفرعها بالوادى الجديدحفل إفطار جماعي بجماعة السهول على شرف المكفوفين المتمدرسين ببرنامج التربية الغير نظاميةالنائب جمعة يحذر من انتشار الامراض والأوبئة فى مراكز الايواء بسبب تكدس النازحينمؤسسة سوا في حزما تنظم مهرجانا تضامنيا وتكريم شهداء غزة الطلابد. طارقجي: المقاومة حق مشروع ونأسف للمواقف الحقوقية المساندة لجرائم الاحتلالاستهداف 4 سيارات مدنية واستشهاد 3 مواطنينالدنمارك: مسيرة حاشدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي في أورهوسالبزم :وزارة الداخلية ستنتشر في المناطق المنكوبة لمساعدة الأهالي ونحذر السكان من غدر الإحتلاليكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارةوزير الخارجية المصري : معبر رفح سيبقى مفتوحا ولن يرتبط بأى نوع من الحصارمدحت صالح يغنى لاول مرة للعامل المصرى لدعم اقتصاد مصر"جمعية المستهلك" تتواصل مع وزير الزراعة لمصادرة فواكه وخضار المستوطنات والإسرائيليةاصابة الوزيرة علا عوض برصاص الاحتلال على حاجز قلندياالشرطة تلبي نداء الواجب وتتبرع بالدم لجرحى المواجهات في قلنديا
2014/7/26
عاجل
تنويه هام.عن يديعوت :كل من غادر منزله خلال العدوان على غزة لن يكون بمقدوره العودة لمنزله خلال الهدنةصفارات الإنذار في بئر السبعمراسلنا: قصف مدفعي مكثف في منطقة الحاووز قرب أبراج الندى شمال قطاع غزةعدد من الإصابات بقصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي عقل ورمضان في مخيم البريج وسط قطاع غزةاصوات القصف المدفعي العنيف الذي تتعرض له بيت حانون يسمع من اماكن بعيدةقذائف الدبابات تستهدف غرفة العناية المركزة ومدخل الاستقبال في مستشفى بيت حانونطائرات الاحتلال تدمر منزلًا لعائلة عقل في مخيم البريج وسط قطاع غزةوصول شهيد الى مجمع الشفاء الطبي عبارة عن جثة متفحمة جراء استهداف شارع الشهداءتواصل القصف المدفعي العنيف على مستشفى بيت حانون شمال قطاع غزةمراسلنا: إصابات اثر استهداف سيارة مدنية من نوع كيا مقابل برج فلسطين في شارع الشهداء وسط مدينة غزةالصحة: شهيدان واصابة حرجة جراء استهداف بمنطقة الشيخ رضواناستشهاد المواطن اسلام الناجي 19 جراء الاستهداف الاخير لمجموعة من المواطنين في الشيخ رضواناستهداف سيارة مدينة الآن في شارع الشهداءمراسلنا : شهيد جديد في قباطيا بجنين يبلغ من العمر 15 عاماصابتان بجراح خطيرة بعد استهداف مجموعة من المواطنين في الشيخ رضوانمصدر مسؤول بالجهاد : فصائل المقاومة توافقت على تهدئة يوم غد تبدا من الساعة الثامنة صباحا وتنهي عند الساعة الثامنة مساءإصابات باستهداف مجموعة من المواطنين على دوار أبو علبة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني وكتائب ابو علي مصطفى تطلقان صاروخين 107 على موقع إسناد صوفااشتباكات مسلحة تخوضها كتائب شهداء الاقصى مع المحتلين قرب حاجز قلندياالفصائل الفلسطينية توافق على تهدئة انسانية اليوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف