الأخبار
جاك ميناس يطلق ” شو بدك بميولي ” !!أمانة سر اللجنة التنفيذية تطلق الموقع الالكتروني الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينيةمصممة الأزياء البحرينية "ريم بوقيس" ضيفة نون يوم الجمعة على تلفزيون جهاني العمري وإلياس الرحباني في كازينو لبنانمركز المنتدى الثقافي ينظم ندورة حول آفة المخدرات وطرق الوقاية منها في مدرسة ذكور بيت عنان الثانويةسوريا: طارق بيطار يعلن ترشحه باسم "القومي" لعضوية المجلس البلدي في النبطيةداليا كريم تقوم بواجبها الانساني في طرابلسالنجم الشاب سام حسن يحتفل بعيد ميلاده ويحضر لجديدهإليسار تنضمّ لنجوم "Stars On Board"عشيرة جوالة نشامى الخليل تقوم بعمل تطوعي في تنظيف مسجد الرضوان في عقبة تفوحرئيس نادي الزاوية بسلفيت في ضيافة المجلس الاعلى للشباب والرياضةفارس كرم ينفيوكيل وزارة العمل يلتقى جمعية الأمل الخيرية للصم في فلسطينالشيخ : فلسطين عضو تحكيم في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون في تونس ومشاركتها مميزةالفتياني يستقبل وزيرة الثقافة الاردنية د. لانا مامكغناصيف زيتون عاشق الورد في دمشقاخلاء المواقع الامنية في قطاع غزةبالصور .. عمرو عبدالجليل وشيماء سيف ضيوف رزان مغربي في "الحياة حلوة"برومو "خاتون": صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية"المغنية العالمية ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016ليال عبود تدعم اطفال مرضى السرطانإصابة الشاب مصلح بأختناق شديد أثناء عمله على شارع صلاح الدينمُحللون وكُتّاب يجمعون على إمكانية "تسخين محسوب" على حدود غزة : ثلاثة خيارات أحدهما مُستبعد !طوباس الخيرية تستقبل مدير الشؤون الخارجية التشيكيسارة سلامة ترفض وصفها بـ"ممثلة إغراء"
2016/5/4

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف