الأخبار
العراق: الناشي تعلن تثبيت جميع المتعاقدين مع الوزارات وتخصيص رواتب شهرية للعوائل النازحةحمّل حركة حماس المسؤولية كاملة..الأونروا:سنعيد النظر في عملنا بغزة .البردويل:وقف المساعدات ادت للغضبالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافبعد رسالة حزب الله للتهدئة .. صحف : نتنياهو أصدر أوامره بوقف النار وتهدئة الاوضاع في الشمالفتح تشتعل داخلياً وحماس تحملها مسؤولية الفلتان: بيانات وتهديدات .. وكتائب الاقصى تُمهل 48 ساعة !شاهد.. قناة المنار تنشر فيديو توضيحي لعملية مزارع شبعا .. شاهد كيف تم تدمير 9 آليات اسرائيليةعشراوي: دعوة نواب في البرلمان الاوروبي تعليق اتفاقية الشراكة بين أوروبا وإسرائيل تشكل التزاما حقيقيا بمباديء العدالة والسلام الحقيقيجمعية الزيتونة تضئ عدد من منازل الفقراء بدير البلح في أسبوعها الثاني لبدء الحملةالحركة العالمية للدفاع عن الأطفال: ثقافة الحصانة لدى قوات الاحتلال تزيد من قتل الأطفال الفلسطينيينبعد انتهاء جلسية الكابينت.. يعلون يهدد باغتيال كل من يهدد "أمن اسرائيل"تقدير موقف: ارتدادات عملية القنيطرةاتحاد لجان المرأة الفلسطينية برفح:ورشة عمل لإعلان نتائج استطلاع الحماية الخاصة للنساء في الحروبالهويه والجنسية والانتماءمحمود سعد محذراً الحكومة: القتل أداة الضعيفتعويض بريطانى بـ18 ألف استرلينى لتوقف دجاجة عن البيض لتحليق المروحياتسلاح الجو الاسرائيلي : لدينا بنك اهداف جاهز داخل لبنانحزب الله يبعث برسالة لـ "اسرائيل".. العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم"اسرائيل" تقرر تقليص الكهرباء عن غزة و الضفة بسبب تراكم الديونقبيل جلسة الكابينت.. نتنياهو: سندفع حزب الله ثمناً باهظاًبالصور: "الفصائل" تدعو لتشكيل جبهة موحدة لمواجهة الاحتلالعرب 48: عبد الوهاب دراوشه ترشح باسم العربية للتغيير فخريافيديو: لحظة نقل قتلى وجرحى جيش الاجتلال الى إحدى مستشفيات حيفا عقب استهداف دوريتهمالمجموعة العربية تستنكر اعتقال الطفلة ملاك الخطيب وتدعو لإطلاق سراحهاأوباما يرفض لقاء نتانياهو خلال زيارته للولايات المتحدة"اسرائيل" تعتذر عن قتل الجندي الاسباني من قوات "اليونيفيل" في شبعاأفلت من أيدي المقاومة "بالشجاعية" فوقع وقتل بأيدي حزب الله اليوم في "شبعا"اليمن: غداً بصنعاء .. انطلاقة للاستثمار العقاري تدشن توزيع كروت تمليك الأراضي لـ1500 موظف حكوميالافراج عن اسير من غزة بعد قضاء ثلثي المدةتسليم 870 أمر بالدفع لفائدة موظفي الشرطة بالشلفلقاء المطران عطا الله حنا مع رئيس اللجنة الرئاسية للشؤون المسيحية
2015/1/29

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف