الأخبار
عصام يوسف: الهيئة الشعبية تدعم متضرري المنخفض بـ100 ألف دولار وتدعو لدعم المشردين والنازحين في ظل تصاعد الأزمات بغزةالحزب الحاكم الموزمبيقي يؤكد على مواصلة دعمهم للقضية الفلسطينية العادلةويبقي الامل .. جمعية عايشة تختتم دورة في الرعاية الذاتية والامن المتكامل لعدد من الناشطات النسوية في المجتمعورشة عمل بحثية - فكرية في بيروت حول تجربة الجبهة الديمقراطية ومسارها النضاليطائرة "الخنزير" الأميركية ستقاتل داعش بأخطر رشاشفيديو.. مرتزقة حزب الله يفشلون باسترجاع الشيخ مسكينمحمد.. أصيب بحرب غزة ودفنت أطرافه بالقدس واستشهد بتركياالاحتلال يستهدف مواطنين شرق خانيونسدانينو: لن نسمح لأعضاء كنيست باقتحام الأقصىأسرى فلسطين : تجديد الادارى للأسير المريض بالقلب زياد شعيباتمركز نرسان والامن الوطني يقيمان محاضرة لطلبة المخيم في يطاالاهمال يتسبب باحتراق حافلة صغيرة ومركبة في طولكرمحركة الأحرار: إعادة الأحكام لمحرري وفاء الأحرار انتهاك خطيرمصر: محافظ اسيوط : اهالى اسيوط يدركون مخاطر الارهاب و يتصدون مع الجيش والشرطة للدعوات الهدامةاصابة شابين برصاص قناصة الاحتلال والعشرات بحالات اختناق بكفر قدوممصر: نجاح اول عملية لزراعة الكبد بمستشفى الراجحىفروانة: الاحتلال هو من يجب أن يتحمل مسؤولية توفير احتياجات الأسرى في فصل الشتاءفيديو.. فلكي: قابلت كائنًا فضائيًا في «سيوة».. وأخبرني أنه جاء لمحاربة «الإخوان»وزير الخارجية الفرنسي: سنعترف بدولة فلسطين إذا فشلت المفاوضاتامير قطر يكسر البرتوكول ليستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار الدوحةطرطشاتمعركة عين الحلوة .. قريبا ً !المشفى الكويتي وملائكة الرحمة .... والتبرع بالأعضاءمقتل "اخوانيين" و"ضابط شرطة" .. مصر : انفجار عبوة ناسفة بالقرب من ميدان التحرير واعتقال المنفذينيديعوت أحرونوت: تركيا تنفي استضافتها مقرًا لحركة حماسالصحة لدنيا الوطن : اصابة متضامن ايطالي بجراح خطرة في قلقيليةالسيسي: إعاشة سكان غزة تقع على عاتق إسرائيل وأبو مازن هو السلطة العليا لفلسطينقوات الاحتلال تفتح نيران أسلحتها صوب منازل المواطنين شرق خانيونسحملة "أيادي الخير" تقدم أكثر من مائة "جلباب" لطالبات كلية الدراسات المتوسطة بـ"الأزهر"هشام عباس يحيى حفل افتتاح الجناح المصري بالقرية العالمية بدبيبالفيديو: مستوطن يسرق حماراً ويقتاده إلى مستوطنة بنابلسأسرى فلسطين: 7000 أسير فلسطيني وعربي يحتاجون لكل أشكال التضامن محلياً و عربياً ودولياًضبط مدير نادي إسرائيلي يمارس الشذوذ مع صبي بسيارتهاليمن: فوزي أوصديق في ندوة الدبلوماسية في خدمة الإنسانية بمملكة البحرينطنجة : ندوة بطنجة تناقش التغيرات المناخية وتأثيراتها الخطيرة على البيئة
2014/11/28

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف