الأخبار
كما كشفت دنيا الوطن بالأمس .. رسميا : تمديد فتح معبر رفح ليوم واحد"كلزار" تصعد إلى السماء ..شاهد..ماذا قال الغزيّون عن عيد الحب؟الشرطة تتمكن من منع مواطن من اشعال النار بنفسه : محاولة انتحار جديدة في خانيونسالعراق: العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية يوقعان بروتوكول تجاريتيلي تك تسمي د.عبد المالك الجابر رئيساً وشريكاً لشركة بيبرز و روجرزبلدية الحمرية تشيد بجهود بيئة في تقديم خدمات النظافة بالحمرية وتبحثمئات المعلمين يحتجون امام تربية طولكرم يطالبون برحيل سحويل وامناء سر المكاتب الحركية والاتحاد العامالاعلام الحكومي يصف قرار الاحتلال بالتشويش علي فضائية الاقصي بالقرصنةالأوقاف و شركات الحج والعمرة يناقشان ترتيبات موسم الحج القادمالحمد الله يستقبل رئيس مجلس القضاء الاعلىالوحدة الطلابية في خضوري تنظم وقفة تضامنية مع الأسير القيقتيلي تك تسمي د.عبدالمالك الجابر رئيساً وشريكاً لشركة بيبرز و روجرزمحمود شقير يطلق كتابه "رام الله التي هناك" في مدينة نابلسجدة تشهد تخريج 50 شابا وشابه في أول برنامج لتدريب الشباب والشابات السعودياتد.غنام: الهيئات والمؤسسات الدولية مطالبة بدور أكبر لمساندة أبناء شعبنافرونت لاين اليابانية و وجمعية الامل ينظمان حفل إختتام فوج سفراء السلام للسنة الثانيةمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف ندوة سياسيه الظاهرة التكفيرية وأثرها على القضيه الفلسطينيةد. الحمد الله يستقبل وزير الخارجية النرويجي ويطلعه على الانتهاكات الإسرائيليةالمحافظ أبو بكر يستقبل رئيس جهاز الإستخبارات العسكريةضبط تهريب حزام معسل وملابس محشوه بالتمباكمستوطنون يختطفون الشاب محمد جواد محمد داوودالتخطيط التنموي بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يشارك في سلسلة مجلات دولية متخصصة في مواضيع التخطيط بفلسطينمصر: محافظة أسيوط تحتفل بوصول 100 تاكسي نصيبها من مبادرة الرئيس لتحسين وسائل النقل وتشغيل الشباب(صور) تشييع جثمان الشهيدة كلزار العويوي
2016/2/14
عاجل
هيئة المعابر: تمديد فتح معبر رفح ليوم واحد فقط

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف