الأخبار
فيديو.. زعم الاحتلال محاولته طعن جنود: شاهد رواية ابن عم الشهيد علي ابو غنام حول استشهادهبالفيديو: كشف جديد عن حشرة لها 3 قلوب وتقتل 600 ألف كل عاممراهقان يسكبان الرز المغلي على صديقهما وهو نائملينا الجربوني.. مجاهدة من فلسطين المحتلةبوكو حرام تجبر المئات من العسكريين النيجيريين على الفرار من بلدة مارتي شمال شرقي البلادعملية تجميل فاشلة تشوّه وجه نجمة تلفزيونية بوسنيةصحيفة الـ (تليجراف): كينيا تقيم جدارا عازلا على طول حدودها مع الصومالالعراق: السفارة الايرانية ببغداد تواصل الحضير لمسرحية عوائل سكان ليبرتيشاب يحتفل بعيد زواجه السادس من أم صديقهامرأة تستغل بدانتها للعثور على الحبتوكل كرمان تتهم الرئيس اليمني السابق بارتكاب "مجازر" وتدعو لمحاكمتهالحوثيون ينفون إطلاق سراح وزير الدفاع اليمني وشقيق الرئيس هادي" قانون املاك الغائبين " في القدس إمعان في القرصنة وسياسة التهويد والتطهير العرقيمسئول أمريكي: إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل اقتراح مصري نسعى لتحقيقهالحاجة سارة جدة باراك أوباما: "اللهم اهدِ حفيدي للإسلام"فتح تحيي يوم الاسير وذكرى الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم البرج الشماليحماس بالنصيرات تزور منزل عميد عائلة الحواجري73ضحية فلسطينية تم التعرف عليها عبر الصور المسربة لضحايا التعذيب في سجون النظام وشهادات مفرج عنهمالاحتلال يعتقل مواطنا من غزةنقابي من “إفني” يتعرض لهجوم لفظي من مسؤول باستئنافية “أكادير”أب يشعل النيران في نفسه وطفلته الرضيعةالقدس: مواجهات وإضراب احتجاجا على استشهاد ابو غنامالمجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي فرع المنارة يعقد اجتماعه بالمغرببالصور والفيديو" بعد ابنها الوسيم.. نادية العراقية تنشر صور لابنتيها الفاتنتينطلاب الحمرية يشاركون في برنامج فزعة للعمل التطوعي بالشارقة
2015/4/25

بعد انتقاد ملحم لأغانيه بشدة عمرو دياب : أين هو ملحم بركات اليوم؟

بعد انتقاد ملحم لأغانيه بشدة
عمرو دياب : أين هو ملحم بركات اليوم؟
تاريخ النشر : 2013-02-12
رام الله - دنيا الوطن
نفى مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب ما تردّد عن وجود ديو غنائي يجمعه بالفنانة سميرة سعيد، مؤكداً أن كل من يريد أن يحقق شهرة يلجأ إلى اسم عمرو دياب، لافتاً إلى أن الفنان المصري يقوم بنفسه بنشر تفاصيل مشاريعه الفنية عبر “تويتر”.

 من جانب اخر،رد معجبو دياب على الموسيقار ملحم بركات الذي انتقد أغنياته بشدة، وعلق مصدر قريب من دياب بسخرية شديدة، فتساءل متهكماً: “أين هو ملحم بركات اليوم وماذا يفعل؟”.

في الوقت نفسه، اعتبر محبّو ‘الهضبة’ أنّ النجم المصري يتعرض لمؤامرة بعدما تزامن هجوم نضال الأحمدية عليه مع تصريحات ملحم بركات .

ورأى محبّو دياب أنّ ملحم بركات يريد تحقيق شهرة في الوطن العربي، فلجأ إلى الهجوم على دياب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف