الأخبار
أبو حميد: 712 مليون شيقل حجم نفقات «الشؤون الاجتماعية» على الفقراء سنويا 55 % منها لقطاع غزةاستفتاء دنيا الوطن لأبرز شخصية في حركة حماس: "المقاومة" تسبق الجميع والضيف يكتسح التصويتاستفتاء دنيا الوطن لأبرز شخصية في اللجنة المركزية: سلطان والشيخ يتصدران قائمة المركزيةاستفتاء دنيا الوطن لأبرز سياسي فلسطيني: رامي الحمدالله يشكل تياراً سياسياً وينافس "الكبار"مستوطن يدهس طفل شرق مدينة يطا"رسالة" تكشف ولع وينستون تشرشل بالإسلامتنبؤات الاستخبارات الإسرائيلية لعام 2015يوم أسود لداعش في العراق بعد مقتل المئات من عناصرهشاهد الفيديو: فضيحة مصورة.. صرصور في برنامج للطبخإغلاق مفاعل فى أكبر محطة نووية بأوكرانياغرق سفينة تجارية تركية قبالة سواحل ايطاليا"تليجراف": بريطانيا نشرت أكبر عدد من أجهزة التنصت فى أفغانستان ‏حريق فى السفارة السعودية بطرابلس بسبب ماس كهربائىقوة المهام المشتركة تنفذ 13 ضربة جوية فى سوريا والعراقالإندبندنت: صمود "كوبانى" السورية دليل قوى على إمكانية هزيمة "داعش"رعب في اسرائيل.. جنود الحرس الثورى الايراني يتواجدون على حدود اسرائيل .. صورالمطران عطاالله حنا في احتفال اطفال القدس بعيد الميلاد: نذكر اطفال غزة و سوريا و العراق و كل المحرومين من العيد"أسد داعش".. إستلم الطيار الكساسبة على ضفاف دجلة وحمل حذاءه العسكري باليد الثانيةالاحتلال يخلي قاعدة سلاح الجو من مطار بن غريونالبرغوثي: "إسرائيل" تستخدم غزة حقل تجارب لأسلحتهامستوطن يدهس طفلا بالخليل ويصيبه بجراحمحكمة الاحتلال في "عوفر" تثبت الأمر الإداري بحق العالم الفلسطيني البرغوثيمحافظ جنين رمضان يتفقد تربيتي قباطية و جنين للأطلاع على سير عملها واحتياجاتهاتوتر في سجن النقب بعد نقل مسئول السجن إلى ريمونلبنان: في لبنان..العلية الثقافية تزور الأب وليم نخلة لمناسبة الميلاد ورأس السنةسلطة جودة البيئة تصدر تقريرها الاعلامي السنوي لعام 2014بحث فرص استحداث أدوات استثمارية ملائمة للوضع الاقتصادي في فلسطينخليفة: تفوهات نتنياهو حول التحريض تدوير لمزاعم الاحتلالالداخلية أهدتها للوطن والجمهور..2014 عام الانجازات الشرطية في ابوظبيكشافة مركز بلاطة تختم فعالياتها لهذا العام تحت شعار "ارفعوا الحصار عن غزة"توتر في سجن النقب بعد نقل مسئول السجن إلى ريمونمؤسسة الاقصى تنهي ترميم مسجد النصاصرة في اللدخلال فعاليات اليوم الوطني بمحافظات قطاع غزة... القوى الوطنية والإسلامية تطالب بكسر الحصار وإعادة الإعمارنتنياهو: إسرائيل تواجه التحدي الفلسطيني والإيراني في آن واحدد.غنام تسلم مساعدة الرئيس لأبنائه ذوي الإعاقات المتعلقة بالسمع والنطق
2014/12/28

بعد انتقاد ملحم لأغانيه بشدة عمرو دياب : أين هو ملحم بركات اليوم؟

بعد انتقاد ملحم لأغانيه بشدة
عمرو دياب : أين هو ملحم بركات اليوم؟
تاريخ النشر : 2013-02-12
رام الله - دنيا الوطن
نفى مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب ما تردّد عن وجود ديو غنائي يجمعه بالفنانة سميرة سعيد، مؤكداً أن كل من يريد أن يحقق شهرة يلجأ إلى اسم عمرو دياب، لافتاً إلى أن الفنان المصري يقوم بنفسه بنشر تفاصيل مشاريعه الفنية عبر “تويتر”.

 من جانب اخر،رد معجبو دياب على الموسيقار ملحم بركات الذي انتقد أغنياته بشدة، وعلق مصدر قريب من دياب بسخرية شديدة، فتساءل متهكماً: “أين هو ملحم بركات اليوم وماذا يفعل؟”.

في الوقت نفسه، اعتبر محبّو ‘الهضبة’ أنّ النجم المصري يتعرض لمؤامرة بعدما تزامن هجوم نضال الأحمدية عليه مع تصريحات ملحم بركات .

ورأى محبّو دياب أنّ ملحم بركات يريد تحقيق شهرة في الوطن العربي، فلجأ إلى الهجوم على دياب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف