الأخبار
رصد أول حالة بكتيريا مقاومة لكل أنواع المضادات الحيويةبريطانيا تقرر إرسال سفينة لمكافحة التهريب قبالة ليبيامصر.. تفجير 27 عبوة ناسفة مزروعة برفح والشيخ زويدالنفط يتخلى سريعاً عن مستوى 50 دولاراً متأثراً بالتخمةالبنتاغون: قوات أميركية في سوريا لدعم المقاتلين ضد داعشبالصور.. هنا سيسكن أوباما بعد مغادرته البيت الأبيضالجبير: روسيا بإمكانها لعب دور في مكافحة الإرهابقط مثير للحسد بالخارجية البريطانية يظنون بأنه جاسوس7 فوائد سحرية لليمون بعيدا عن الاستخدامات الغذائيةأوباما سيسمع الأذان 5 مرات يوميا بعد انتهاء ولايتهايفانكا ترامب.. سلاح والدها السحريإنزال جوي لإدخال المساعدات إلى سوريا خلال أيامالعبادي يتهم جهات لم يسمها بمحاولة التصعيد في بغدادالكويت متفائلة بالتوصل إلى اتفاق شامل في اليمنالملكة رانيا تشارك ثانوية للبنات الاحتفال بالاستقلالأسرى فلسطين يوضح مخاطر قرار الصليب الأحمر بتقليص الزياراتلبنان: العلامة الشيخ علي ياسين يطالب باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب بعيدا" عن الاصطفافات السياسية والدينيةيوم مجاني ترفيهي وعلمي للاطفال باللغة الانجليزية في مدينة الخليللبنان: فضل الله غادر إلى الدانماركالتعامل مع حريق منزل في قرية برطعه جنوب جنينبالفيديو: ١٠ تسريحات شعر سهلة لصاحبات الشعر القصيرالاحتلال يسلم جثمان الشهيدة منصور عصر اليومبالفيديو .. لصاحبات العيون الجاحظة: نصائح مكياج لا تستغني عنهافيديو |عائلة سعودية تكفلت برعاية خادمة مشلولة..فما فعلوه بها كان عظيما!!فيديو: شاهدوا عرساً بلا عريس..!
2016/5/27

اتحاد المعلمين: الحكومة توافق رسميا على مطالب المعلمين

تاريخ النشر : 2013-02-12
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت الامانة العامة للمعلمين اليوم رسميا بان الحكومة الفلسطينية وافقت بالكامل على مطالب المعلمين .

وقال بسام نعيم الناطق الاعلامي للاتحاد المعلمين لـ "معا" ان الاتحاد تلقى رسالة رسمية موقعة من الدكتور سلام فياض رئيس الحكومة كان قد رفعها اليه موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين بعد الحوار مع اتحاد المعلمين تتضمن تحسين الوضع المالي للمعلمين والتي بموجبها وافقت الحكومة الفلسطينية على سبعة بنود اساسية كان اتحاد المعلمين قد طالب فيها ضمن حواره مع لجنه الحوار الحكومية وهذه البنود :

1- فتح الدرجات للمعلمين وتتضمن اضافة درجات جديدة للمعلمين من الفئة الثانية والفئة الثالثة .
2- اعاده هندسة جدول الرواتب الذى سيصحبه رفع في قيمة الرواتب الاساسية للمعلمين .
3- الترقية من درجة الى اخرى والذى سيترتب عليه حصول المعلم على زياده واضحه في الراتب .
4- انتقال حملة الدبلوم من المعلمين من الدرجة الثالثة الى الثانية حسب الخبرة والكفاءة .
5- ادخال مواد قانونية لتحفيز المعلمين باعطاء درجات مقصرة للمتميزين من المعلمين .
6- ياخذ بعين الاعتبار زياده الرواتب للمعلمين بشكل عام "العلاوة الاشرافيه " .
7- تصنيف المعلمين كمعلم ومعلم اول ومعلم خبير .

واكد نعيم ان هذا الاتفاق سيقدم تحسينات واضحة وملموسة على اوضاع المعلمين بشكل عام والذي سينعكس ايجابيا على اوضاع المعلم بشكل خاص وعلى العملية التعلمية بشكل عام، مؤكدا ان هذا الاتفاق سيناقش بشكل تفصيلي من قبل الامانه العامه للاتحاد المعلمين.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف