الأخبار
مختصون يوصون بضرورة بناء شراكة فاعلة بين مراكز الصحة النفسية والمؤسسات التعليميةالجبهة الديموقراطية نقدر قرار البرلمان الأوروبي وبرلمان لوكسمبورغ الاعتراف بدولة فلسطينفي برنامج "صولا" على قناة أبوظبي الأولى الجمعة... نوال الزغبي ضيفة أصالةاللي بدو يعمل فوفو يتحمل الخوازيق!!!!آخر اللعب في السلاحلبنان: حملة جورج عبد الله تستنكر تأجيل موعد الاستئنافبلدية قلقيلية : استلام المخرجات النهائية لمشروع الترقيم والتسمية للمراجعة والتدقيقمصر: محافظ الاسماعيليه يستقبل رئيس فرع الجهاز المركزي للمحاسبات بالمحافظهالصيفي : لابد أن نسخر الإمكانات للارتقاء بمستوى المقرئين والمحفظينالأوقاف تنظم ورشة عمل "الارتقاء بالقراء المبدعين"نادي الجلاء ينتخب مجلس إدارته الجديد مساء السبتمستشفى غزة الأوروبي تنظم ورشة عمل بعنوان "رضا مرضى الطوارئ"الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تختتم ثلاث من دورات تدريبيةاحتفال في مخيم برج البراجنة بمناسبة إنطلاقة الجبهة الشعبيةالصيفي : لابد أن نسخر الإمكانات للارتقاء بمستوى المقرئين والمحفظينالمبعدات عن الأقصى يزرن طبريا ويلتقين بالشيخ رائد صلاحبعد تصرفات "أحلام".. MBC تخلي مسؤوليتها عن "الإساءات" التي تصدر عن أعضاء لجان التحكيمملتقى أبناء الياسر يؤكد انه سيتصدى لأي محاولات للمس بوحدة وشرعية "فتح" بزعامة الرئيس عباس"مساواة" تنظم محاضرة عامة في جامعة الخليل بعنوان : " دور مكافحة الفساد في حماية حقوق الانسان "الموسيقار نوبلي فاضل يجمع فناني وإعلاميي "المغارب العربي" في الجزائراستوحي الفكرة لو كان صوتك جيدا.. عروس لبنانية تدهش الحضور بغنائهاجمعية السلام والتضامن التركية بالتعاون مع ادارة السجون "سجن انصار" تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاءورد الخال: طالبت بزواج المرأة من رجلينالكتلة الإسلامية في جامعة الأمة تنظم الاحتفال الطلابي "غزة تقاوم.. والقدس تنتصر"الحمد الله: نتطلع لنقل الإنجازات التي تحققت في قطاعي العدالة والأمن الى غزةالخطيب يبحث مع البنك الدولي مشروع منح مالية لـ 70 امرأة فلسطينيةخلال ورشة عمل.. الأطر الطلابية تناقش عدد من القضايا الوطنيةمصادر:تأجيل محاكمة "دحلان"..بعد ترقين قيد موظفي دحلان:كتائب الاقصى تعتبره انشقاق وتظاهر العشرات بغزةتنظيم ورشة عمل للأطر الطلابية ومناقشة عدد من القضايا الوطنيةمصر: لاول مرة فى الصعيد بتكلفة مليون و650 ألف جنيه إنارة3 قرى بالطاقة الشمسية بأسيوطنائب المحافظ يطلع الملحق السياسي الالماني على اوضاع قرية العقبة وبلدة عقاباالحمد الله يشيد بصمود أهالي تجمع بدو عرب المليحات بأريحا ويتعهد بدعمهمالاونروا : مطلوب تمويل عاجل لمعالجة الدمار غير المسبوق في قطاع غزةملتقى المثقفين المقدسي يكرم كوكبة من المقدسيينوزير السياحة اليمني يواصل سلسلة لقاءاته بالسعودية
2014/12/18

اعتصام تضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام في القدس

تاريخ النشر : 2013-02-07
القدس - دنيا الوطن
شارك عدد من المواطنين وأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية المقدسية، اليوم الخميس، في الاعتصام الأسبوعي مع الأسرى المضربين عن الطعام الذي ينظمه نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين، في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس المحتلة.

ورفع المتضامنون صور الأسرى المضربين عن الطعام (سامر العيساوي، وأيمن الشراونة، وجعفر عز الدين، وطارق قعدان)، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم.

وأفاد مستشار الرئاسة لشؤون القدس المحامي أحمد الرويضي بأنه إجتمع وشقيقة الأسير العيساوي مع ممثل الصليب الأحمر في القدس، الذي أبلغه بأن مؤسسته تجري اتصالات دولية جدية للتحرك بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام، مشيراً إلى أن الصليب أفاد بإرساله طبيبا خاصا اليوم لزيارة الأسير العيساوي لمتابعة حالته الصحية عن قرب.

وقال الرويضي، 'إن الرئيس محمود عباس يجري اتصالات مكثفة من مكان تواجده في جمهورية مصر العربية للضغط وحث كافة الأطراف ذات العلاقة على التحرك وإنقاذ حياة الأسرى المضربين'.

من جانبه، أكد مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، ضرورة مشاركة أهالي المدينة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى عامة والمضربين عن الطعام خاصة، مشيرا إلى أن الأسير المقدسي سامر العيساوي سيتم غدا 200 يوم متواصلة في إضرابه، الأمر الذي يستوجب علينا تلبية النداء والتواجد في الميدان في مختلف أنحاء الوطن نصرة لأسرانا، ودعما لقضيتهم ومطالبهم العادلة.'

وشارك في الوقفة مفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سلوى هديب، حيث دعيا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام حتى الإفراج عنهم.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف