الأخبار
8 إصابات بينهم خطيرة بانفجار اسطوانة غاز في شقة سكنية شمال القطاعبالصور.. تعرف على أجرأ الألوان لمنزل أكثر جمالاً وراحةالداعية المصري مسعد أنور : السباحة وسط العاريات حلال بشرط ذكر الله4 خطوات تساعدك على مواجهة مخاوفك قبل تفاقمهابالصور.. فرنسى يصطاد ثعبان أناكوندا عملاق انتقاما لكلبهسباق لإنقاذ الغوريلا فى لندن ينجح فى جمع 100 ألف إسترلينىمطعم بريطانى يتخصص فى تقديم الوجبة الأخيرة للمحكوم عليهم بالإعدامآى فون 6 وبلاس يحققان 4 ملايين طلب فى اليوم الأول لطرحهما بالأسواقجبال الدولوميت .. سحر الطبيعة في شمال ايطالياسيارة كهربائية تحقق رقما قياسيا فى السرعة "204.9 ميل/ساعة" ببريطانياالنمسا تمنع السائحات الخليجيات من تناول الطعام على بلاط غرف الفنادقالاتحاد للطيران تعتزم دخول أسواق أذربيجان وجورجيا وتنزانيا خلال النصف الثاني من العام المقبل 2015شاهد :اللجنة الدولية للصليب الأحمر توضح التحديات والاحتياجات في غزةدايمنشن داتا تنشر خدمات مدارة موحدة عالمياً لصالح مراكز البياناتالسؤال: ما السبيل إلى العفة، والتخلص من وساوس الشيطان؟الاحتلال يعتقل أستاذ جامعي من نابلسالسؤال: حكم بيع الأحشاء والأطراف والجلود الخاصة بالأضحية أو استبدالها بلحوم؛ وذلك من أجل توزيعها"هيئة الاسرى": استياءاً عاماً في صفوف الحركة الاسيرة بسبب الممارسات القمعية لمصلحة السجونالسؤال: هل يجوز جمع صلاة العصر مع الظهر في العمل مع أنه يعود إلى البيت قبل العصرالأمير طلال بن عبد العزيز يوقع اتفاقية المسح السوداني لصحة الأسرةالسؤال: ما حكم تجميد المريض الميئوس من برئه حتى يتم التوصل إلى علاج له في المستقبل؟النائب أبو بكر تطالب بمحاكمة المسؤولين عن جريمة الهجرة من غزةالسؤال: ما السبيل إلى العفة، والتخلص من وساوس الشيطان؟الشرطة : تعديلات على دوام معبر الكرامة الأسبوع الحاليمواطن مقدسي يقطف حبة يقطين على شكل بطةمستشفى النجار تستقبل وفدا من حركة الجهاد الإسلامي"مجموعة العمل تعرض تقريراً حقوقياً في مجلس حقوق الإنسان و تصدر تقريراً توثيقياًمركز شباب فلسطين التطوعي ينفذ يوما ترفيهيا لاطفل مدرسة ذكور الشاطئاليمن: توافق مبدئي بين القوى السياسية على ترشيح المهندس حيدر ابو بكر العطاس لرئاسة حكومة "كفاءات"أعدم 5000 جندي بسبب محاولة اغتياله.. خادمة هتلر تفضح الزعيم النازي وتعرضها للاغتصاب لعدة ايام
2014/9/21

اعتصام تضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام في القدس

تاريخ النشر : 2013-02-07
القدس - دنيا الوطن
شارك عدد من المواطنين وأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية المقدسية، اليوم الخميس، في الاعتصام الأسبوعي مع الأسرى المضربين عن الطعام الذي ينظمه نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين، في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس المحتلة.

ورفع المتضامنون صور الأسرى المضربين عن الطعام (سامر العيساوي، وأيمن الشراونة، وجعفر عز الدين، وطارق قعدان)، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم.

وأفاد مستشار الرئاسة لشؤون القدس المحامي أحمد الرويضي بأنه إجتمع وشقيقة الأسير العيساوي مع ممثل الصليب الأحمر في القدس، الذي أبلغه بأن مؤسسته تجري اتصالات دولية جدية للتحرك بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام، مشيراً إلى أن الصليب أفاد بإرساله طبيبا خاصا اليوم لزيارة الأسير العيساوي لمتابعة حالته الصحية عن قرب.

وقال الرويضي، 'إن الرئيس محمود عباس يجري اتصالات مكثفة من مكان تواجده في جمهورية مصر العربية للضغط وحث كافة الأطراف ذات العلاقة على التحرك وإنقاذ حياة الأسرى المضربين'.

من جانبه، أكد مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، ضرورة مشاركة أهالي المدينة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى عامة والمضربين عن الطعام خاصة، مشيرا إلى أن الأسير المقدسي سامر العيساوي سيتم غدا 200 يوم متواصلة في إضرابه، الأمر الذي يستوجب علينا تلبية النداء والتواجد في الميدان في مختلف أنحاء الوطن نصرة لأسرانا، ودعما لقضيتهم ومطالبهم العادلة.'

وشارك في الوقفة مفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سلوى هديب، حيث دعيا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام حتى الإفراج عنهم.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف