الأخبار
مصر: حلا لمشاكل مقالب القمامة بالاسماعيلية..تجهيز مقلب ابوبلح العمومى للقمامه وفقا للاشتراطات البيئيةلبنان: عبد الناصر أبو خليل يدعو الى التنسيق بين الجمعيات العلمية و المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة العامةتحت شعار كالجسد الواحد رابطة المجموعات الكشفية .. مشاركة فعالة في تنظيف مجمع الشفاء الطبيكونوا أول من يشاهد أغنية "فورفي" لسلمى رشيدمصر: "بسنت فهمي" وضع الاقتصاد المصري ما زال "حرجاً" رغم حدوث تحسن بسيطمصر: وزير الثقافة ومحافظ اسيوط يفتتحان غدا المؤتمر العام لادباء مصر بمشاركة اكثر من 400 أديببدء تأهيل متنزه بلدية القرارةشناعه محاضرا في بلدية صيدا بذكرى انطلاقة فتح الـ 50صور من خطوبة مي كسابشذى : تترك الغناء وتمتهن التمثيلفتح تبدأ فعاليات إحياء ذكرى الإنطلاقه المجيده الخمسونبالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"برنت يصعد فوق 62 دولارا مع صعود الأسواق في اسيااليمن: المنظمة الوطنية للحوار والتصدي لأعمال العنف عقدت مساء أمس لقائها الثالث والعشرون."فكر صح بتوصل للصح"..محاضرة تدريبية لمعهد الترتيب العربي للتدريب وتطوير المهاراتلاجئان فلسطينيان يقضيان تحت التعذيب في سجون النظام السوري يرفعان حصيلة ضحايا التعذيب إلى "281" ضحية"تغريم باسم يوسف 50 مليون جنيه لمجموعة قنوات CBC .. وهكذا كان ردهالذهب يرتفع بدعم من تراجع الدولار ومشتريات آسيويةعقد قران الفنانة مي كساب على المطرب الشعبي "أوكا" منتصف شهر يناير المقبلحركة فتح تعقد مؤتمر المكتب الحركي للمعلمين في الخليل تحت عنوان " الشهيد الوزير زياد أبو عين "حبيب لـ"دنيا الوطن": جهود لعقد لقاء بين فتح وحماس ولسنا ضد المساعي الدبلوماسية والسياسية"بن راشد للتواصل الحضاري": الجماعات المتطرفة قدمت صورة سلبية عن الإسلام ،ونحن نعمل على تغييرها.الأسهم الأوروبية تفتح مرتفعة مع صعود بطيء لبرنتالعراق: الإفراج عن صحفي عراقي بعد خمسة أشهرمن إعتقاله وتعرضه للتعذيبمدير عام فندق حياة بلايس: دبي وجهة نابضة بالحياة تستقطب الزوار من جميع انحاء العالممسؤول: فيتنام ستمنح ترخيصا لمجمع تكرير بتكلفة 22 مليار دولار في مطلع 2015عرب 48: الوزارة ترد على النائب مسعود غنايم بخصوص مدرسة إعدادية نامية في المزرعةالجيش المصري: مقتل خمسة من "أخطر التكفيريين" قبل تنفيذهم لهجماتسوريا: سوريا تقول إن طائرة إسرائيلية بلا طيار سقطت في القنيطرةقوات التحالف تشن ثلاث غارات في سوريا و13 في العراقنقابات العمال تشرف على انتخابات العاملين بجمعية الخدمة العامةمنظمة الدرع العالمية تتبني صرخات اللاجئين الفلسطينيينالأكراد واليزيديون يقاتلون تنظيم الدولة الإسلامية للسيطرة على بلدة سنجارحُكم عليه القتل تعزيرا .. سعودي يختطف طفلاُ ويُقيده ويُمارس به "اللواط"لبنان: محامية لبنانية: المرأة العربية لديها جينات ممتازة لكنها تحتاج إلى يد ماهرة
2014/12/22
عاجل
حبيب لدنيا الوطن: لسنا ضد المساعي الدبلوماسية والسياسية لنيل حقوقنا وتعرية العدوحبيب لدنيا الوطن: جهود مستمرة لعقد لقاء خماسي بحضور فتح وحماس لدفع المصالحة

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف