الأخبار
لبنان: جامعة بيروت العربية تنظم معرضًا للوظائف بمشاركة الأونروامدير الحكم المحلي ورئيس بلدية ترمسعيا يلتقوا مديرDCO رام اللهالتجمع الإعلامي يدعو وسائل الإعلام لتسليط الضوء على قضية الأسرىنيومونت تنشر تقرير الاستدامة 2013نقابة المحامين تقرر تنفيذ وقفه تضامنية مع الأسرى غدا أمام مجمع المحاكممصر: وصول وزير اﻹتصالات ﻷسيوط ﻹفتتاح عدد من المشروعات ووضع حجر أساس للقرية الذكيةبحضور الوزير "المدهون" "الثقافة" تناقش تقريرها الربعي الأول لعام 2014القنصل الإعلامي والثقافي الأمريكي رتشارد بوانجان يزور بلدية سلفيتلبنان: محمد الشبل يعزي قناة المنار بصحفيهافرقة عالمية ترقص على أغنية "ديانا حداد " وتُبهر الجمهورمجموعة الاتصالات الفلسطينية تفتتح وحدة علاج طبيعي تابعة لبيت الأجداد لرعاية المسنينلبنان: حفل تكريم للدكتورة سلوى الخليل الأمين رئيسة بيت القلم ومستشارة وزير السياحةالمصري: إنهاء الانقسام حتمي والمؤشرات ايجابية والاتصالات مستمرةالإعلامية والممثلة هيام أبو شديد لميلاد حدشيتي: إقفال الأبواب في وجهي أسهل من خسارة كرامتي وثوابتياطلاق الحملة الايطالية لحرية مروان البرغوثي والاسرى في فلورنس
2014/4/16
عاجل
احمد عساف لدنيا الوطن : الوفد القادم لغزة يوم الاثنين لديه تفويض كامل بالبدء بتنفيذ ورقة القاهرة واتفاق الدوحة

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف