الأخبار
فارس يشكك بنوايا إسرائيل بشأن إصدار أمر عسكري يتمثل بالمساواة بين المعتقلين الفلسطينيين الأمنيين والجنائيين الإسرائيليين.الاحتفال بوضع حجر الأساس لبلدية الكرمل في مدينة يطاالراعي الرسمي لقدامى طولكرم وممثليه يلبون الدعوة للمشاركة في سباق اختراق الضاحيةرابطة بيت القدس تكرم الوزير عبد الرحيم مرادأمير منطقة نجران : عملية "عاصفة الحزم" دفاع عن شعب اليمن ونصر لحكومته الشرعية"الشورى الأردني" يوجه رسالة الى ايران: ناصية الحوثيين بايديكم !عرب 48: الطيبي : القائمة المشتركة تطالب بمقعدين إضافيين في لجنة المالية بدلاً من لجنة الخارجية والأمنلاعبوا المحافظات الجنوبية يتربعون على عرش سباقات ماراثون فلسطين الدوليشيلوا هالقائد - ميس شلش"الجارديان" ترجح تدخلا بريا مصريا في اليمنمحلب يستقبل أمير قطر في مطار شرم الشيخ غدااصابة أربعة مواطنين بينهم متضامنان بجروح والعشرات بالاختناق الشديد في مسيرة بلعين الاسبوعيةمسئول روسي: صمت "البنتاجون" لن يحل الأزمة الأوكرانيةمناورات مشتركة لقوات المارينز الكورية الجنوبية والأمريكيةانفجار ضخم وسماع دوي إطلاق نار بفندق "مكة المكرمة" في مقديشو"شبوة" ترسل أكثر من 1500 مقاتل إلى عدنمسلحو القبائل يقتلون 21 مقاتلاً حوثيًا قادمين من صنعاء في طريقهم إلى"عدن"ناظم اليوسف شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض يؤكد تمسكه بتراب وطنه وحق عودته"السيسي" يستقبل الرئيس الفلسطيني فور وصوله مطار شرم الشيخوزير خارجية اليمن: هناك فرصة للحوار مع الحوثيين لكن بشروطإصابة متوسطة بحادث اصطدام مركبة بحصان قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنينرغم قرار قضائي.. الاتحاد الأوروبي يبقي "حماس" على قائمته الإرهابيةالمالكي: مجلس حقوق الانسان يصوت لصالح حقوق الشعب الفلسطيني بما فيها تقرير مصيرهاللواء الاتيره معقبا على قرار الافراج عن الاموال : مقاطعه ومنع بضائع الاحتلال من دخول أرضنا ستستمرحماس ترد على تصريحات الهباش ...
2015/3/27

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف