الأخبار
قاتل يُحاكم .. قاتل آخر..!عيسى: جرائم حرب اسرائيلية بحق المقدسات في القدس ومنع المؤمنين من الوصول اليهانادي الحمرية يعد جاهزيته لاطلاق الملتقى الثاني للجان الثقافية في الاندية الرياضيةد. عريقات: رفض نتنياهو للمبادرة الفرنسية تعبير عن نبذ الآخر بعنصرية وتدمير لحل الدولتينبالصور..بيت الصحافة تكرم عائلات الشهداء الصحفيين"غزة" و "حلب" : الدم واحد (فيديو)الاحتلال ينشئ أربعة معامل كبيرة للتنقيب عن الأنفاق على حدود غزةمفوضية رام الله تنظم محاضره في مدرسة بنات قاسم الريماوينقابة العلاج الطبيعي تصدر أول ورقة علمية عن دور العلاج الطبيعي في الطوارئاتحاد عمال فلسطين في صور يحيي يوم العمال العالميجمعية المستهلك تؤكد على تواصلها مع النشاطات الطلابية في المدارسالعراق: المرصد العراقي: صحفيون يردون على بيان الدائرة الإعلامية للبرلماناللجنة الشعبية للاجئين مخيم خان يونس تعقد اجتماعها المركزيالأميرة هيا بنت الحسين متحدثة رئيسة في منتدى الإعلام العربي"الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" تعلن عن نمو التحويلات عبر شبكتها إلى مصر بنسبة 14.4% خلال الربع الأوّل لعام 2016جورج كلوني يعاني من مرض مزمن!!وقفه تضامنيه مع الاسيرين نزال وجنازره في نابلسجرغون: الانفجار قادم وإنهاء الانقسام طريق النصر لشعبنا واستعادة حقوقنا الوطنيةغزة: القبض على لصين سرقا "30000"شيقل من شركةبالفيديو: جنات تبكي مباشرة على الهواء بسبب والدها ووالدتها!!الأشغال العامة تنجز عدد من المشاريع و تشرع في اخرى في محافظتي طوباس و بيت لحمبالصورة: ماذا حصل لوجه ريهام سعيد؟ ولماذا هددت بالذهاب إلى الشرطة في الثانية فجراً؟!مفاجآت الغش الصناعي! (صور)الأمير فيصل بن محمد يفتتح ملتقى جمعية التشكيليين بجدة الرجوب يشيد بالدور الكبير للكشافة الفلسطينية في تعزيز الوحدة الوطنية
2016/4/30

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف