الأخبار
كي مون يقود مبادرة لوقف النار ويتصل بكل الاطراف:توقعات بعودة الوفدين الى القاهرة بعد لقاء"سيسي-عباس"اصابة مواطن بجروح والعشرات بحالات اختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوممسيرة واعتصام احتجاجا على العدوان على قطاع غزة بمدينة جنينالاردن: مؤسسات الإعلام الاجتماعي في العالم العربي تناقش الحقوق والحريات الرقمية في لقاء بعمّانالمخابرات تعتقل وكيل وزارةفرقة الكوفية تقدم درع الجائزة الاولى للسفير دبور بيروتالنادي الفلسطيني في تشيكيا ينعى الشاعر الكبير سميح القاسمكتاب المقاومة الوطنية تقصف تجمعات الجيش الاسرائيليعرب 48: كتلة الجبهة في بلدية الناصرة تدعو الى تسمية مؤسسة ثقافية او شارع على اسم الشاعر سميح القاسمقوات العاصفة – كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصف إسدود بصاروخين K40 وياد مردخاي بــ 6 صواريخ 107وتدمر كنيس يهوديالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح التضامنية مع غزةليبرمان: دوت صفارات الإنذار وأنا بالحمام .. فماذا فعل ..؟كتائب المقاومة الوطنية تقصف تجمعات الجيش الإسرائيلي بـ10 صواريخ 107 وجراد وقذيفتي هاونضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف كيبوتس نير اسحق بصاروخي ناصر3كتائب المقاومة الوطنية تطلق مجموعة صواريخ غراد اتجاه البلدات والمواقع العسكرية الإسرائيلية3 شهداء و5 اصابات في قصف منزل في الزوايدة وسط قطاع غزةالعراق: اشادة دولية بوفد العراق في الأمم المتحدة، وهو يطالب المجتمع الدولي في التصدي للإرهاباليمن: ختام مشروع المياة والاصحاح البيئي لمنظمة صناع النهضة في محافظة ابينموسى ابو مرزوق يكشف:حماس وافقت على توجه الرئيس لمحكمة الجناياتهيئة الزكاة الفلسطينية تبدأ حصر أيتام وأضرار الحرب الأخيرة على قطاع غزةعرب 48: مصرع عريس يوم زفافه في كفرمندا داخل أراضي الــ48في غزة فقط : الأموات يستشهدون أكثر من مرة ! .. فيديو وصورموسى ابو مرزوق:لا عودة للتهدئة وكل الاحتمالات مفتوحة.. لا وسيط لوقف النار سوى الوسيط المصريالإصلاح والتنمية التونسية: الانتخابات "رهان" لتحقيق أهداف الثورة التونسيةمحلل فلسطيني: إسرائيل لم ترد حتى الآن على شروط الوفد الفلسطينيمصر: العبيدي: "داعش" صناعة أمريكية تهدد جميع الدول العربيةضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف موقع الكاميرا شرق جحر الديك وموقع ملكة شرق غزة ب 5 قذائف هاون عيار 100ملمكتائب الناصر تقصف عسقلان بصاروخى جرادالأسير المحرر أشرف الناطور يعاود الجريح الصحفي ثائر ابوبكر وينقل رسالة من الأسرىالغيطى : السيسي بيفطر فول وبيض ويتعشى جبنة رومى
2014/8/23
عاجل
استهداف منزل لعائلة كحيل في شرق غزة ولا اصاباتكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح المسلح لحركة فتح تستهدف بوابة السريج بقذيفتي هاون عيار 80 ملمالرئيس ابو مازن لوفدي الجهاد والشعبية:لا ولن نقبل وسيط غير مصرقصف اسرائيلي لهدف ما في منطقة الصبرة وسط غزةوصول شهيد ثالث بعد استهداف منزل لآل ابو دحروج في الزوايدة وسط القطاعارتفاع عدد شهداء قصف منزل بالزوايدة الى شهيدين و5 اصاباتغارة إسرائيلية على منطقة الشريط الحدودي برفحطائرات الاحتلال تقصف هدف في مخيم الشاطئ بغزةوصول عدد من الاصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى من القصف الإسرائيلي لعائلة الديراوي وسط قطاع غزةموسى ابو مرزوق يكشف: حماس وقعت على وثيقة لتوجه الرئيس للتوقيع على ميثاق روما ومحكمة الجناياتموسى ابو مرزوق : لا وسيط الا الوسيط المصريموسى ابو مرزوق عن توقعاته للايام القادمة : كل الخيارات مفتوحة واسرائيل تعرقل الجهود المصريةالصحة:استشهاد المواطنة حياة عبد ربة ابو دحروج 47 سنة من منطقة الزوايدة وسط القطاعأنباء عن إصابات بإستهداف منزل لعائلة أبو دحروج بالزوايدة وسط قطاع غزةموقع امني:أربعة من العملاء الذين أعدموا اليوم سقطوا من خلال اتصال فتاة بهم، واثنين من خلال الإنترنتطائرات الاحتلال تقصف مسجد خليل الرحمن في عبسان شرق خانيونسسرايا القدس تقصف بوابة المطبق بصاروخي 107أبومرزوق ينتقد بشكل غير مباشر اعدام العملاء في الساحات العامة ويقول يفضل إعدامهم بساحات السجون

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف