الأخبار
فيديو: لحظة تفجير انتحاري نفسه عند مدخل مسجد الإمام الحسين في الدمام بالسعوديةمقتل شخصين واصابة آخرين .. الداخلية السعودية: انتحاري يفجر نفسه عند مدخل مسجد العنود بالدمامالدين والقبيلة ........والتخلفمصر: مؤسس مين بيحب مصر :السيسى علم الوزراء مالم يعلموةمركز "مدى" يرحب بقرار مجلس الأمن رقم 2222 الخاص بحماية الصحفيينقيادة حركة فتح منطقة صيدا تعزي بالسبليني وحجازي بالغازيةمصر: مديرية التموين بالغربية تفشل فى حل ازمة ربط اسطوانات الغاز على بطاقات صرف التموينالجبهة الديمقراطية تنعي القائد النقابي عمر حسين احمدلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهمدرسة الحمرية تحتفل بمتفوقيها وخريجها للثانوية العامةلبنان: تقارير تحذر من خطط الخلايا النائمة لحزب الله بالجيش اللبنانىاعتصام فلسطيني أمام وكالة الاونروا في جل البحر احتجاجا" على تقليص الخدماتمصر: حى اول المحلة الكبرى يتستر على مخالفات نادى البلدية ويصدر لة ترخيص بناء بالمخالفة لقانون البناءبحث وراثي يؤكد أن مصر هي "أم الدنيا" وأصل الأوروبيين"مهجة القدس": الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه لليوم (25) رغم حالته الصحية الصعبةأمير أردني وثعلب سويسري يتنافسان على 209 أصواتأمير أعاد حجاب اللاعبات قد يصبح رئيس "الفيفا" الجمعةالكاتب السعودي جمال خاشقجي : مصر على وشك الانهيار والسعودية لن تتدخل لانقاذهاالهيئة القيادية العليا تهنئ النائب د.فيصل أبو شهلا بالشفاء وسلامة العودة..استقبال المهنئين لثلاث أياماللجنة التحضيرية لاتحاد طلبة فلسطين فرع الصين تعلن انتهاء مهامهامصر: جمعية الاخوة المصرية التونسية تحتفل مع الراهبات المصريات واطفال تونس بحضور حرم السفير المصرىمصر: نداء من أجل تكاتف الجهود الوطنية والأممية لأوسع مساهمة واكبرها في الحملةالوجبات السريعة مخاطر وموت بطيء… ترفع هرمون الذكورة لدى الفتيات والتثدي عند الرجالبلدية دير بلوط وحركة فتح ينظمان "مهرجان المفقوس الثالث " في بلدة دير بلوطالمدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني
2015/5/29

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف