الأخبار
اتحاد المعلمين الفلسطينيين يشكل نواة لجنته الإعلامية ويطلق موقعه الالكتروني الجديد" فتح بشرق غزة " تثمن حرص المواطنين على تحديث السجل الانتخابي.مصر: محافظ أسيوط يستقبل الطالب أبادير الأول على الثانوية العامةكهرباء القدس تنتهي من مشروع تأهيل شارع النهضة وسط محافظة رام الله والبيرةعشراوي: التصعيد الاستيطاني يأتي في سياق الغطاء الدولي الممنوح لإسرائيلمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 3 أساتذة جدد و11 أستاذ مساعد بعدد من كليات الجامعةمصر: محافظ أسيوط يكرم  الأول على الثانوية العامة ب5 ألاف جنيه و درع المحافظةعقبة ينظم رحلة ترفيهية لجيل الجامعاتمسجد عقبة ينظم دورة سباحةمسجد البلد القديم ينظم وقفة وفاء للشهيد الحتوأسرة مسجد البلد القديم تواصل زياراتها الإجتماعية المتنوعةمسجد عقبة ينظم سلسلة زيارات اجتماعيةتدهور صحي خطير يهدد حياة المعتقل فؤاد الشوبكي، مركز الميزان يستنكر ويدعو المجتمع الدولي إلى انقاذ حياة المعتقلين داخل السجون الإسرائيليةالاردن: ادارة جمعية همسة سماء الثقافه الدنمارك ورئاسة المجلس التأسيسى يصلان ارض الوطن بعد جوله مكوكيه في العاصمه عماناليمن: وزير الاشغال يطالب بتوريد حصة صندوق صيانة الطرقالأفق تقيم حفل اختتام مشروع التمكين الاقتصادي في بيت لحمخلال جولة ميدانية : " فتح بشرق غزة " تثمن حرص المواطنين على تحديث السجل الانتخابي.بسيسو ومبارك يوقعان اتفاقية توأمة القدس وصفاقس ثقافياًهجوم مسلح على مجموعة من الأشخاص في مدينة رويتلينغن الألمانيةالحساينة يتحدث عن جهود الحكومة في ملف إعادة الإعمارالفخاري قبل قدوم إبراهيم ليست كالفخاري بعد رحيله .. من السكون في وجه العدوان إلى التمردموبيل 1 تطلق مسابقة "ليش موبيل 1؟" في المملكة العربية السعوديةخلال جولة ميدانية : " فتح بشرق غزة " تثمن حرص المواطنين على تحديث السجل الانتخابي.الارتباط العسكري يتمكن من فتح طريق زيف في يطا ويؤمن الافراج عن طفلة من الخليلعريقات يدعو الى دعم الجهود الفلسطينية برفع ملف الاستيطان الاستعماري إلى مجلس الأمن الدولي
2016/7/24

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف