الأخبار
ارتفاع قتلى بنغازي.. وغارات على مسلحي درنةسوريا: انفجاران يهزان شرقي كوبانيسلال: الجزائر لن تفتح أي حدود برية مضطربةأوباما يريد "تجنب" الكونغرس في أي اتفاق مع ايرانسليمان الراجحي يغادر إدارة المصرف لأول مرة من 18 سنةمحللون: إغلاق "الخفجي" لن يؤثر في إمدادات النفطالأسهم السعودية تواصل مكاسبها والمؤشر قرب 9900 نقطةالاردن: عسكريون: داعش لن يقترب من مصر والأردنمصر: مصر.. إحالة 60 قاضياً ناصروا الإخوان إلى التأديبالعراق: تفجير انتحاري في بغداد و3 سيارات مفخخة في كربلاءالعراق: العبادي يستحدث "استراتيجية أمنية" لحماية بغدادالعراق: بيشمركة العراق: مستعدون لإرسال مقاتلين إلى كوبانيسوريا: عقوبات أوروبية تطال 16 من المقربين من نظام الأسدأوروبا توافق على حظر تصدير وقود الطائرات إلى سوريامن هي السورية التي تركت عملها بجامعة الدمام لأجل داعش؟نساء سعوديات يقتحمن مدرسة ويضربن المعلماتمجلس الوزراء يتأسف للأحداث الأمنية اليمنيةمرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصسوريا: واشنطن تسلح الأكراد جواً وتركيا تسهل مرورهم براًخيانة في قيادة داعش تكبده ألف قتيل في كوباني!"القاعدة" تهاجم الحوثيين في إب وتقتل 60 في رداعغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديالمكسيكي أغوستين قتل المبتعث السعودي القاضيبالصور: 10 أفكار مميزة لوجبات الحفلات للأطفالبالصور: كيفية تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطةبالصور: 13 بيتاً مذهلاً لمهندسين من غير البشر"يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في "بنك إسرائيل"شنّ هجوماً على الرئيس عباس..البردويل يوضّح قضية رواتب غزة للمدنيين والعسكريين:يمكننا الحديث مع دحلانصواريخ القطاع "ضربت" تحصيل طلاب أشكولالدبابير تقتل أسرة من 3 أفراد وسط نيبال
2014/10/21

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف