الأخبار
مستوطنو "ليشم" يسطون على تربة خصبة غرب سلفيتالكتلة تنهي إستعداداتها لخوض إنتخابات بيرزيت والبوليتكنكالمركز العربي يختتم تدريب عشرات المزارعين على التنمية المبنية على الحقوقنقابة الموظفين بغزة :نرفض أن تكون الزيارة بروتوكولية وعلى الحكومة وضع حلول لكافة الإشكالياتتوزيع مناصب المكتب المركزي للأخصائيين النفسيين والإجتماعيينعرب 48: النيابة الاسرائيلية تطالب بحبس الشيخ رائد صلاح لمدة طويلة والمحكمة المركزية تصدر قرارها لاحقاًأصدقاء الحياة تنفذ لقاء توعوي حول المخدرات في محافظة جنين"تجارة جنين تنظم لقاء بعنوان"اجراءات تسجيل المنشآت الصغيرة والمتوسطةفتح بنابلس تخرج دورة الشهبد خليل الوزير بحرش السعادة في جنينفتح إقليم نابلس تقيم مهرجان العهد والوفاء في بيتامصر: مركز القاهرة للتنمية يحصل علي حكم ضد متحرش بحبسه 5 سنواتد.غنام تبحث مع وزير السكن وسياسة المدينة المغربي سبل دعم شعبنارابح فيلالي:أتطرق إلى ظاهرة الفساد المتفشي بشكل كبير في العالم العربي في روايتي الأخيرة "العلبة"النائب أيمن عودة يشارك في تكريم الطلبة الأوائل في جامعة الخليلوزير الزراعة يهنئ الجعبري بانتخابه رئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الزراعيةحركة الشباب الصومالية تهاجم قوات حفظ السلامبالفيديو ..المعارضة السورية تقتل عناصر لداعش وتعتقل أميرهم "منذر سلف"إختتام فعاليات الصالون الأدبي بمحافظة رفحاليمن: قائد المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت ينضم للشرعيةداعش يحرق آباراً نفطية في حقلي النجمة والقيارة جنوبي الموصلبالفيديو ..المقاومة الشعبية تسيطر على منزل الرئيس هادي في عدنهولاند: نسعى لحل أزمة حاملات طائرات ميسترال مع روسيانتانياهو يعتزم تمديد مهلة تشكيل الحكومة الجديدةالنائب الخضري يطلق حملة للتضامن مع الأسيرة لينا الجربوني مع دخولها العام الرابع عشر في سجون الاحتلاللبنان: المطران ميخائيل أبرص في قداس الأحد ينوه بالعيش المشترك في صور ولبنان
2015/4/19
عاجل
‫‏عاصفة الحزم‬:- طائرات التحالف تقصف معسكر القوات الخاصة والقصر الجمهوري في تعز بأربعة صواريخوصول وفد حكومة الوفاق الوطني إلى قطاع ‫غزة‬ عبر معبر بيت حانون ويضم 30 شخصًا بين وزراء وإداريين

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف