الأخبار
الرئيس عباس يشارك في افتتاح قناة السويسافضل مهارات كرة القدمسلفيت: المهندس الديك يلتقي وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغيرالرئيس اليمني يقرر دمج المقاتلين الموالين بالجيشالاستخبارات الصومالية تؤكد ان منفذ الهجوم على فندق مقديشو كان يقيم في المانياتركيا توافق رسميا على استخدام الاميركيين قاعدة انجرليك الجويةمقتل 43 من "طالبان" والشرطة في اشتباكات شمالي أفغانستانروحاني: الاتفاق النووي يخدم مصلحة إيران و مجموعة «5+1»مجلس الأمن يقرر تمديد البعثة الأممية في قبرص حتي نهاية يناير المقبلمجاهدو درنة يطلقون معركة الحسم للسيطرة على آخر معاقل تنظيم الدولة في المدينة"علاقة الطليق بطليقته" : علاقة يقبلها المجتمع أم ينبذها ؟ رأي الشرع والإجتماعألمانيا تحذر من هجمات محتملة في إسطنبولعرب 48: انطلاق التجهيزات الميدانية لمهرجان البيعة والوفاء للعام 2015 في كفر قاسممنتدى سيدات الأعمال في فلسطين يطلق المشروع الإقليمي بالشراكة مع اليونيدوأحرار: الأسير عدي استيتي يعلق إضرابه عن الطعام بعد توقيع اتفاق مع إدارة السجون الإسرائيليةمصدر في طالبان ينفي وفاة الملا عمربوتين: لا جدوى في تشكيل محكمة دولية خاصة بتحطم "بوينغ" الماليزية في أوكرانياوفاه مواطن يبلغ من العمر 43 سنه من قريه كفرذان بجنين بحادث سيرالشيشة والشلوت علامة الجودة للمنح الطلابية الفلسطينيةالبحرية الأيرلندية تنقل أكثر من 460 مهاجرًا إلى صقلية الإيطاليةتايم: تركيا تعتبر الشعب الكردى تهديدا أكبر من داعشعمدة "كاليه" تنتقد وزير الداخلية لعدم تأمينه "يوروتانل" أمام المهاجرينالمقاومة الشعبية باليمن: مستمرون فى تحرير مدننا ونطالب التحالف دعمنامقتل 3 أشخاص فى انفجار سيارة مفخخة بالعاصمة اليمنية صنعاءالاحتلال يخطر بوقف البناء في 7 مساكن وهدم خيمتين جنوب الخليل
2015/7/29

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها

أحببت طفلة في حلقات جديدة..مينا تفكر بالانتحار وتيمور يطلب الزواج بها
تاريخ النشر : 2013-02-07
أبو ظبي - دنيا الوطن
يتجدد اللقاء مع أحداث الدراما التركية الجديدة "أحببت طفلة"  من بطولة النجم بولنت إينال الذي يلعب دور (تيمور) في المسلسل.مع العديد من الأحداث المشوقة نتابعها من السبت إلى الأربعاء الساعة  23:00  بتوقيت الإمارات، 22:00  بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى. 

في الحلقات الأولى تعرفنا على مينا وعائلتها، وقصة حبها وآمالها التي تحطمت بين يوم و ليلة، وكيف كان وقع نبأ حملها على العائلة و بخاصة والدها توران . وعلى الجانب الآخر هناك تيمور صاحب وكالة السيارات التي يعمل فيها الأب والذي وقع في حب مينا، بمجرد أن وقعت عيناه عليها في دعوة للعشاء.

وسنتابع في حلقات الأسبوع المقبل صدمة الأب توران بسبب خبر حمل ابنته مينا، والمواجهة بينه وبين بكر رجل الاعمال ووالد سينان، والتي ستزيد من آلام الوالد،  أما مينا فتلحق بسينان إلى المطار لتخبره بأمر حملها، لكن بكر سيخبرها أن تنسى أمره لأنه لا يهتم بها أو بجنينها.

الانتحار فكرة لن تكون بعيدة عن رأس مينا ، لكن شيئاً واحداً سيجعلها تتمسك بالحياة فما هو؟

مرة أخرى تيمور على مسرح الأحداث ، ومكالمة هاتفية من مينا كان كل ما يحتاج  ليكون أقرب إليها . وبعد أن علم تيمور الحقيقة من توران، هل من الممكن أن يساعد مينا على السفر لسينان؟  

تتصاعد الاحداث ليحرر توران محضراً في قسم الشرطة ضد سينان ووالده، غير أن المفاجأة تأتي من تيمور الذي يقدم عرضاً بالزواج من مينا! فهل يقبل الأب؟ 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف