الأخبار
الشخصيات المستقلة تلتقي رئيس الوزراء الحمد الله في غزة غزةالسفير التركي في فلسطين لدنيا الوطن.. غزة شرف لكل تركيا ومن حق اهلها التحرك بحريةنصرالله يلقي كلمة متلفزة غداً الجمعةأردوغان: تركيا تدعم "عاصفة الحزم"اليمن.. بوادر تصدع في جبهة صالح ـ الحوثيينالرئيس اليمني يصل إلى الرياض في طريقه إلى شرم الشيخالإجتماع الأول خلال شهر.. الدول العربية تتفق على تكوين قوة عسكرية عربية مشتركةتحدث عن المعابر والموظفين… "دنيا الوطن" تحاور رئيس لجنة الحل النهائي ونائب رئيس الوزراء#عاصفة_الحزم: هل نصب الحوثيين صواريخهم باتجاه السعودية ؟أميركا تقدم الدعم اللوجستي والاستخباري لعاصفة الحزماليمن: حرب شوارع بين اللجان الشعبية وميليشيات الحوثي#عاصفة_الحزم .. في تسجيل منسوب له.. صالح يدعو لتدمير كل شيء باليمنوزير الزراعة الفلسطيني ينظم زيارة تفقدية للاراضي الزراعية لمحافظة بيت لحماصابة بليغة في حادث سير في جنينالحساينة يكشف لدينا الوطن:عطاءات ومشاريع جديدة خاصة بالبنية التحتية تنتظر دخول مواد إعادة الإعمارجمعية تواصَل تكرم النساء الرائدات في مدينة صيداالاحتلال يعتقل مواطنين على حدود غزةأصغر وزراء الدفاع في العالم.. فيديو في الثلاثينات من عمره..تعرف على الامير محمد قائد #عاصفة_الحزممصر: فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالاسماعيلية يكرم الأمهات المثالياتبالفيديو : لحظة تدمير المقاتلات السعودية لمواقع ومخازن أسلحة الحوثييناللواء حازم عطا الله يكرم فروع إدارة الشرطة القضائية الحاصلين على أعلى نسبة انجاز#عاصفة_الحزم.. فيديو..في تطوّر مخيف.. الحوثيون: ننتظر ساعة الصفر لإحتلال السعودية ومكةرسميا.. الرئاسة المصرية تعلن مشاركة مصر في الحرب على الحوثيين بقوات جوية وبحريةمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة برئاسة السكرتير العام للمحافظة لمتابعة توزيع اسطوانات البوتاجازاليمن: الصابرين: ندين الهجمات العسكرية على اليمن ويجب وقف نزيف الدم وتوجيه البوصلة نحو الكيان الغاصب
2015/3/26
عاجل
‫‏نصر‬ لله يلقي ‫‏كلمة‬ متلفزة غداً الجمعة

115 قتيل في تفجير انتحاري في مديرية شرطة محافظة كركوك

115 قتيل في تفجير انتحاري في مديرية شرطة محافظة كركوك
تاريخ النشر : 2013-02-03
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أفاد مصدر في شرطة كركوك بأن حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري الثلاثي بسيارتين مفخختين وعبوة ناسفة الذي استهدف اليوم الأحد مديرية شرطة المحافظة ارتفعت إلى 115 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بينهم مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد قادر الذي أصيب بجروح. 

يذكر أن مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد قادر كان قد نجا من محاولة اغتيال تعرض لها نهاية العام الماضي بتفجير سيارة مفخخة بالقرب من موكبه، ما تسبب في إصابة عدد من حراسه بجروح. 

وكان مصدر أمني عراقي أفاد صباح اليوم بأن 80 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح في تفجير إنتحاري بسيارة مفخخة استهدف مقر قيادة شرطة محافظة كركوك، بمنطقة سوق المحاكم وسط المحافظة في حصيلة أولية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف