الأخبار
بالفيديو.. نهر دجلة يتحول إلى كتلة لهب بعد تفجير أنابيب نفطفي يوم الأسير الفلسطيني ..الجبهة الشعبية تكرم رفيقها المحرر شادي جرارمركز العودة الفلسطيني يثير قضية الاسرى الفلسطينيينمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يزور عائلتي الأسيرين راسم وطارق حسين من نزلة عيسى ويطلع على أحوالهمسوريا: جماعة الإخوان المسلمين في سورية تبارك تأسيس المجلس السوري الإسلاميمصر: اكتمال توكيلات مراد موافىلبنان: أمانة كابيتال تحصل على رخصة هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) و تفتتح مكتبها في لندناليمن: المستثمر المغشي ملَ من تكرار الشكاوى ضد مضايقيه الذين تفننوا بعرقلته طوال ثلاثة عقود ويناشد الرئيساليمن: مدينه المكلا تحيي يوم الاسير الجنوبي بمسيرة حاشدة ومهرجان خطابيالشاعر والفنان يونس الكجك يسدل الستار عن ديوانه الشعري الاخير "أصابع القمر" في بيروتالوطن يستغيث فهل من منقذ؟الرئيس يمنح المناضل هاني الحسن وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد كمال عدوان وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد القائد ماجد أبو شرار وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد 'أبو يوسف النجار' وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا
2014/4/17

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية
تاريخ النشر : 2013-02-02
غزة- خاص دنيا الوطن-محمد الدهشان
أطلق مجموعة من الشباب الفلسطيني في قطاع غزة   فريق "جانجام غزة ستايل" وهي النسخة الفلسطينية من الاغنية الاكثر شهرة على المستوى العالمي "جانجام ستايل" .

مسؤول الفريق وصاحب الفكرة "مهند بركات" يؤكد في حديثه لمراسل دنيا الوطن ان فريقه يسعى لإيصال الصورة الحقيقة لقطاع غزة من خلال عرض فني  يحمل كلمات تعبر عن حال شعبنا الفلسطيني وحال قطاع غزة بشكل خاص.

 
أحد اعضاء الفريق "وليد ابو شعبان" يؤكد ان حلمهم هو الوصول الى العالم والى الجميع ويشير بدأوا بامكانات بسيطة وسيستمروا الى ان يتم تحقيق حلمهم ..

وعن فكرتهم من اطلاق اسم "جانجام ستايل" على فريقهم , يؤكد ابو شعبان ان "جانجام ستايل" حقق شهرة عالمية كبيرة ونحاول استغلال كل شيء للفت العالم لنا ولمعاناة شعبنا ولو كان بطريقة مختلفة وباسلوب جديد ..

دنيا الوطن تنشر صور كواليس الاعداد للعمل






























فيديو "جانجام ستايل الغزاوي"

اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف