الأخبار
لافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟لبنان.. هدوء حذر في طرابلس بعد انسحاب المسلحينتنظيم داعش يقصف بالمدفعية بلدة كوبانى السوريةالسعودية تدين حادث العريش وتؤكد دعمها لمصر فى مواجهة الإرهاببدء تطبيق حظر التجوال فى عدد من مناطق شمال سيناءالجيش الوطنى الليبى يعلن سيطرته على 90 % من بنغازىالاحتلال يعتقل شابًا ويعتدي على آخرين بالخليلأطفال خزاعة يبحثون عن المواد المعدنية وسط الركامصور: أطفال خزاعة يحتفلون برأس السنة الهجرية فوق ركام منازلهمالداخلية بغزة: لا علاقة لغزة بأحداث مصر والأمن القومي المصري أولوية فلسطينيةهل سيتم تأجيل المفاوضات مع إسرائيل بالقاهرة بسبب أحداث مقتل 33 جندي واغلاق معبر رفح؟باراك ينفي إصابته بالزهايمراردنية تقتل 3 من ابنائها شنقا وتحاول الانتحارريال مدريد وبرشلونة.. من سيحسم "كلاسيكو" الليلة؟لبيد : هناك أزمة مع الولايات المتحدةضابط كبير: ما قدرنا الأنفاق حق قدرهافتح: استهداف الجيش المصري استهداف لمشروعنا الوطنيعبدالرحيم: الإعمار مرهون ببسط سيطرة حكومة الوفاق على غزةمسؤول إسرائيلي: لا يمكن إعادة الهدوء للقدس بالقوة فقطالرجوب يقدّم لبلاتر ملفاً مفصلاً عن جرائم الاحتلالالجيش المصري يدمر منزلاً على الحدود مع غزةأصله معدّاش على مصرفروانة يدعو الوفد الفلسطيني إلى إبقاء قضية الأسرى القدامى حاضرة على طاولة المفاوضاتفساتين رائجة لعروس 2015أغرب تسريحات شتاء 2015الجبهة الشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناء
2014/10/25

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية
تاريخ النشر : 2013-02-02
غزة- خاص دنيا الوطن-محمد الدهشان
أطلق مجموعة من الشباب الفلسطيني في قطاع غزة   فريق "جانجام غزة ستايل" وهي النسخة الفلسطينية من الاغنية الاكثر شهرة على المستوى العالمي "جانجام ستايل" .

مسؤول الفريق وصاحب الفكرة "مهند بركات" يؤكد في حديثه لمراسل دنيا الوطن ان فريقه يسعى لإيصال الصورة الحقيقة لقطاع غزة من خلال عرض فني  يحمل كلمات تعبر عن حال شعبنا الفلسطيني وحال قطاع غزة بشكل خاص.

 
أحد اعضاء الفريق "وليد ابو شعبان" يؤكد ان حلمهم هو الوصول الى العالم والى الجميع ويشير بدأوا بامكانات بسيطة وسيستمروا الى ان يتم تحقيق حلمهم ..

وعن فكرتهم من اطلاق اسم "جانجام ستايل" على فريقهم , يؤكد ابو شعبان ان "جانجام ستايل" حقق شهرة عالمية كبيرة ونحاول استغلال كل شيء للفت العالم لنا ولمعاناة شعبنا ولو كان بطريقة مختلفة وباسلوب جديد ..

دنيا الوطن تنشر صور كواليس الاعداد للعمل






























فيديو "جانجام ستايل الغزاوي"

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف