الأخبار
تيسير خالد : توقيع الرئيس الاميركي على قانون تجارة يجمع المستوطنات مع اسرائيل عمل غير اخلاقي12 بندًا في حقيبة المولود للخروج في الشتاءأغرب البنود في عقود نجوم المستديرةبعد زواجها بـ6 أشهر .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤهبالفيديو .. علاج جديد لتوحد الأطفالالشرطة الفلسطينية تستضيف مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا الشرطةعائلة "ريتال" الفلسطينية تُطالب وسائل اعلام بالاعتذار بعد نشر صورتها على أنها "بسمة الحمصية" !الإذاعات الفلسطينية تتعرض للإغلاق والتشويش والحصار الإسرائيلي واعتقال طواقمهاقصة القلب الواشي لإدغار الآن بوبالفيديو ... اللهاية و مضار أستخدامها للأطفال مع رولا القطاميإبداع الوسطى: اغلاق معبر رفح اعاق العمل بمجال التنمية البشريةتنسيقية انتفاضة الحجارة تكرم "مانديلا فلسطين"فيديو مضحك لأطفال يتبادلون " اللهاية " بشكل لطيف"إمباور" راع ذهبي للمؤتمر الأول لمكافحة الإحتيال في الشرق الأوسط 2016مستشفى الجامعة بالشارقة يختتم مؤتمره الدولي لبحث أحدث الممارسات في معالجة أمراض حديثي الولادةاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية – فلسطين:الإذاعات الفلسطينية تتعرض للإغلاق والتشويش والحصارالعراق: ملتقى الشباب لحركة الوفاق الوطني العراقي يعقد ملتقاه الثاني في اربيل و يؤكد على ضرورة قيام الدولة المدنية حمد.. اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تعقد لقاءها الدوري وتناقش عدداً من القضاياوزارة الخارجية تستنكر منع وفدا برلمانيا اوروبيا من دخول القطاعتجمع المبادرة الطلابي‬ في مدينة جنين يطلق حملة تضامن مع الأسير ‫محمد القيق‬مبادرة مدرسة بنات الصرة الثانوية في محافظة الخليلفلسطين تنجح بعضوية "الاتحاد الاسيوي للاعلام الرياضي" وهنية يُشيد باستقبال الجزائر للمنتخب الوطنيفيلم تونسي يثير الجدل بمشاهد حميمة خارجة عن المألوف"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن القيادي جعفر عز الديناتحاد خان يونس يوقف لاعبه قصي محمود
2016/2/13

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية

شاهد بالفيديو وصور الكواليس .. "جانجام ستايل" بالطريقة الغزّية
تاريخ النشر : 2013-02-02
غزة- خاص دنيا الوطن-محمد الدهشان
أطلق مجموعة من الشباب الفلسطيني في قطاع غزة   فريق "جانجام غزة ستايل" وهي النسخة الفلسطينية من الاغنية الاكثر شهرة على المستوى العالمي "جانجام ستايل" .

مسؤول الفريق وصاحب الفكرة "مهند بركات" يؤكد في حديثه لمراسل دنيا الوطن ان فريقه يسعى لإيصال الصورة الحقيقة لقطاع غزة من خلال عرض فني  يحمل كلمات تعبر عن حال شعبنا الفلسطيني وحال قطاع غزة بشكل خاص.

 
أحد اعضاء الفريق "وليد ابو شعبان" يؤكد ان حلمهم هو الوصول الى العالم والى الجميع ويشير بدأوا بامكانات بسيطة وسيستمروا الى ان يتم تحقيق حلمهم ..

وعن فكرتهم من اطلاق اسم "جانجام ستايل" على فريقهم , يؤكد ابو شعبان ان "جانجام ستايل" حقق شهرة عالمية كبيرة ونحاول استغلال كل شيء للفت العالم لنا ولمعاناة شعبنا ولو كان بطريقة مختلفة وباسلوب جديد ..

دنيا الوطن تنشر صور كواليس الاعداد للعمل






























فيديو "جانجام ستايل الغزاوي"

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف