الأخبار
اليمن: مخيم الاعتصام في ساحة الحرية بالعاصمة عدن.. شعب يترجم اصراره وثباتهللحفاظ على صحتك: انتبه إلى قيمة الإشعاع عند شراء هاتف ذكي جديدمركز الواحة لذوي الإعاقة ينفذ زيارةً لقرية الأطفال في بيت لحملبنان: المحامية فريال الأسمر قزعون تعلن ترشحها لعضوية نقابة المحامين ضمن حفل عشاء أقامته لزملائها في بيروتمحكمة الاحتلال تثبت الاعتقال الإداري للأسير المضرب موسىمصر: ندوات بالوحدات المحلية القروية عن مشاكل التربة والمحاصيلمركز تطوير الإعلام في بيرزيت يختتم دورة إعداد باحثين في الحقل الصحافيمجلس عزاء للقائد الوطني هشام أبو غوشالفلسطينيون يرفضون والإسرائيلين يتوسعون بهدوء في "سلوان" بالقدس المحتلةمحمد عساف: أخاف أن يمنع هيثم ومنال العودة إلى فلسطين بسبب جواز سفرهما الإسرائيليبالصور.. خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الرياض قادماً من جدةروتا وجمعية قطر الخيرية في زيارة لمدارس أريحاالقاهرة تدين ممارسات المسلحين.. القبائل الليبية تفوّض مصر للتوسط في حل أزمة البلادمركز صحة المرأة جباليا التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ينظم لقاءا صحيا حول هشاشة العظامبالصور: الفنانة الفلسطينية شكران مرتجي تدعم هيثم خلايلي ومنال موسيوفد تضامني أمريكي يزور بلدة الزبابدةهيئة الأسرى: بلدية الياسيرية تتبرع بمساعدات وملابس للاسرى بالسجونرئيس بلدية جنين يطلع وكيل وزارة الحكم المحلي على أوضاع البلديةجمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية توقع عقود شراكة مع 10 مؤسسات محلية في قطاع غزةكلية لندن لإدارة الأعمال تستقبل دفعة جديدة من طلاب برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في دبيعائلة الأسير موسى تناشد لإنقاذ حياة ابنها المضرب عن الطعام منذ أكثر من شهرالعراق: عمار طعمة : تطهير محيط بغداد يحرم الارهاب من حواضن تسهل هجماته الارهابيةواصل ابو يوسف: القرار الذي اتخذه الرئيس محمود عباس هام جدا بحق كل من يبيع الارض لدولة معاديةاختيار الاتحاد للطيران ضمن قائمة لينكد-إن لأفضل الشركات جذباً للموظفين في العالممنذ عام ونصف الاحتلال يواصل عزل الأسير نهار السعدي ويحرمه من زيارة عائلتهإحتضان زوجتك يغنيك عن تناول حبة ضغط الدم ويجنبك التعرض لأمراض القلبمصر: مبادرة لإنشاء سفارة للمعرفة بجامعة أسيوطمصر: أستاذ بجامعة أسيوط يمثل الجامعة فى فعاليات المؤتمر الدولى الثانىوكيل وزارة الحكم المحلي يزور محافظة وبلدية جنيناستلام أولي لمشروع تعبيد طرق داخلية في مدينة جنين
2014/10/22
عاجل
امين مقبول:نحتاح لوزير داخلية قادر على توحيد الاجهزة الامنيةامين مقبول يؤكد لدنيا الوطن:تعديل وزاري قادم - سيتم توسيع الحكومةامين مقبول:التقسيم الزماني والمكاني في الاقصى سيشعل حربا دينية في المنطقةامين مقبول:من الصعب الحديث عن عقد مؤتمر فتح السابع نهاية العام و7 اقاليم في قطاع غزة لم تعقد مؤتمراتامين مقبول لدنيا الوطن:لا صحة للحديث عن تغيير في الهيئة القيادية لفتح في قطاع غزة

نجل امير قطر من الشيخة موزة .. الشيخ "جوعان" يشتري السيارة الأغلى في العالم بـ"3.5" مليون دولار

نجل امير قطر من الشيخة موزة .. الشيخ "جوعان" يشتري السيارة الأغلى في العالم بـ"3.5" مليون دولار
تاريخ النشر : 2013-02-01
رام الله - دنيا الوطن
 أصبح الشيخ جوعان بن حمد، أحد أبناء أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أول عميل يشتري أغلى سيارة في العالم، وهي من طراز "لايكن هايبر سبورت"، ولون السيارة التي سيشتريها أسود.
وتتميز السيارة التي تعد أول سيارة عربية فارهة من إنتاج شركة "دبليو موتورز" اللبنانية، بالتعاون مع شركات عالمية، بأن كشافاتها مرصعة بالألماس، وأغطية الصالون مخيطة بالذهب، وستباع بقيمة 2.2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يساوي 3.5 مليون دولار أمريكي، أي 12.41 مليون ريال قطري.
وتعد هذه السيارة التي تم كشف النقاب عنها في أول أيام "معرض قطر الدولي للسيارات" في دورته الثالثة، واحدة من بين سبع سيارات فقط تم تصنيعها لهذا العام، وستصبح السيارة الأعلى سعراً في العالم، متفوقة على السيارة «بوغاتي فيرون» التي يصل سعرها إلى 1.5 مليون إسترليني.
وتحتوي السيارة العربية على محرك بقوة 750 حصاناً، وسرعة انطلاق تبلغ 390 كيلومتراً في الساعة، ويمكنها الانتقال من وضع السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة في وقت قدره 2.7 ثانية.
وكان رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، قد افتتح أول أمس فعاليات معرض قطر الدولي للسيارات 2013، بمركز الدوحة للمعارض وبمشاركة أكثر من 35 شركة محلية وعالمية. ويتيح المعرض للجمهور الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية في صناعة السيارات وإتاحة الفرصة لهم للنظر إلى أحدث الموديلات التي كشف عنها النقاب في أول أيام المعرض.
ويشهد المعرض الحالي الكشف عن 26 سيارة جديدة، ليشكل هذا الأمر معلماً جديداً للدورة الحالية، مسجلاً ارتفاعاً ملحوظاً في عدد العروض الأولى للسيارات عما شهده العام الماضي.
ويقدم المعرض لزواره فرصة نادرة لرؤية التصاميم النموذجية الفريدة لسيارات المستقبل، وكذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات العائلية والسيارات الفاخرة، إضافة إلى السيارات الخارقة المتميزة.
وتستمر فعاليات المعرض حتى الثاني من فبرايرالمقبل، ليقدم لضيوفه من عشاق السيارات فرصة نادرة ليشاهدوا عن قرب أحدث موديلات السيارات وما فيها من مبتكرات تكنولوجية ووسائل راحة ورفاهية، وإصدارات جديدة وخاصة لسيارات تحط عجلاتها على أرض قطر والمنطقة بأسرها لأول مرة.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض الحالي توافد المزيد من الزوار، متفوّقاً على معرض العام الماضي الذي شهد حضور 120 ألف زائر.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف