الأخبار
الامم المتحدة تدعو جوبا الى محاكمة المسؤولين عن الانتهاكاتاستطلاع: كلينتون تتقدم على ترامب بالانتخابات الامريكية بـ 13 نقطةترامب: سأعمل مع الحزب الجمهوري لجمع مليار دولار لهزيمة كلينتونالاردن: أبوغزاله يطلق جائزة لأفضل تطبيق مبتكر لتحسين تصنيف نتائج محركات البحثإصابة 32 شخصا إثر تعرض طائرة إماراتية لمطب جوى أثناء هبوطها بإندونيسياإعلام الاحتلال: لا علم للجيش باتفاق "هدنة" على حدود غزةالاحتلال يقرر اليوم مصير جثامين شهداء القدس المحتجزةالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تشارك في اجتماع الشبكة العربية الرابع عشر لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات"تقدم" بمفاوضات اليمن على وقع الاشتباكات في تعزالاتحاد الأوروبي يخطط لمعاقبة الدول الرافضة للاجئينكندا: إعلان الطوارئ في البرتا بعد إخلاء مدينة بالكامل بسبب الحرائقتركيا: اجتماع استثنائي للحزب الحاكم وشكوك بشأن استمرار داوود أوغلو بمنصبهسوريا: سوريا: "اتفاق تهدئة" في حلب يدخل حيز التنفيذوزير العدل يلتقي بوفد من جمعية المحكمين الفلسطينيينبالصور.. دموع الملك سلمان في تخرج ابنه راكاننشاط مسرحى وفنى وثقافي لاتحاد طلبة فلسطين فى ولاية تيسمسيلت بالجزائرالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تحسن الخدمات الصحية للفلسطينيينالأزبط : مصلحة السجون الاسرائيلية وادارة سجن نفحة تفتح الباب أمام جولة جديدة نصرة للاسرىأربعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالسوريا: لافروف: نترقب مفاوضات سورية الشهر الجاري ولدينا قوات كافية في ذاك البلدانطلاق الملتقى الإقليمي للتوجيه المرسي والمهني بالحسيمةالعراق: المرجعية الدينية في العراق: نراقب عن كثب الأحداث ونحذر من الاستمرار بالنهج الحاليالحزب الحاكم في تركيا يعقد مؤتمرا طارئا خلال شهر ومستقبل رئيس الوزراء على المحكمؤسسة دراسات الشرق الأوسط تكرم الناشط عيسى عمرو وحنان عشراوي في نيويوركنانسي عجرم توضح حقيقة تمزق فستانها على مسرح حفل النادي الأهلي !
2016/5/5

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف