الأخبار
أوقاف طوباس وبلدية طمون يبحثان سبل تعزيز التعاون المشتركربيع الزين ملك جمال لبنان للعام 2014اللواء ابو عرب يستقبل وفدا تركيا ويضع اكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهولمركز معا يغيث آلاف العائلات في قطاع غزة ويزود أهالي الأغوار بكل لوازم بداية السنة الدراسيةالدنمارك: مسيرة بالمشاعل لضحايا غزة .. صورمصر: "سمير غطاس": مصر ومنظمة التحرير الفلسطينية أحبطت هدف أمريكا بجعل غزة إمارة إخوانيةمجلس نواب محافظة سانتا فيه الارجنتني يستقبل سفير دولة فلسطين ويسلمه وثيقة تضامن ودعم لفلسطينالشخصيات المستقلة تطالب بتشكيل حكومة وحدة وطنية لتنفيذ المصالحة والإعمارفاتورة الحرب "الإسرائيلية" على غزة"إصابة فلسطيني وتوقف توزيع المساعدات بسبب إطلاق نار في مخيم اليرموك"مصر: الأمين العام لنقابة الفلاحين يدعو الأعضاء للمساهمة بيوم عمل في قناة السويسمولد اول نقابة للصحفيين والإعلاميين العرب في النرويجمصر: فيديو.. نائب محافظ البحيرة تُشيد ببرنامج "باختصار": "لن ندفع فاتورة الكهرباء بعد عامين ونصفمصر: بالفيديو.. مواطن يستخدم الطاقة الشمسية في زراعة 30 ألف فدان بالمنيامصر: بالفيديو.. خبير طاقة: مصر لديها أكبر إشعاع شمسي على مستوى العالملقاء المطران عطاالله حنا و الدكتورة حنان عشراويالبرغوثي: براميل متفجرة وأسلحة مسرطنة أطلقت على غزةتلة رملية احتضنت طفلة طارت 50متر.الناجي الوحيد من مجزرة ضهير:صلاة الفجرانقذته من الالتحاق باسرته.صورأسعار العملات مقابل الشيقلالبغدادي يمنع نشر فيديوهات قطع الرؤوسموقع أمريكي :"حماس" قلقة من عودة السلطة الفلسطينية إلى غزة .. والسلطة تحثد ثمار الحربأسير من غزة يفقد 9 من أقربائه خلال العدوان !الصورة والدلالة في خطاب المقاومةيا غزة اصمدي للفنان الكبير لطفي بوشناقاغنية رآب عن الحرب على غـزة لمعين ابو عودة من نابلسالرئيس : حكومة ظل تعمل في غزة ,أبو مرزوق ينفي .. والرواتب تحسم الخلاف مبكراً !شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"مرسي يرفض الرد على اتهامه بتسريب وثائق تتعلق بالأمن القومي إلى قطر20 كلمة مصرية قديمة مازالت تستخدم منذ آلاف السنين !الـ"سيلفي" الأخطر
2014/8/29

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف