الأخبار
النائب جمعة يدين تصريحات موفاز حول اغتيال عرفات ويطالب الرئيس عباس باللجوء للهيئات الدوليةالشرطة تكرم عائلات الأسرى من مرتبات الشرطة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في قلقيليةمصر: وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية تصدر منشورا بحذر النشر و الدعاية والخوض فى السياسةمجموعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في فعاليات أسبوع الأسرى بمركز يافاوزير العدل يشكر قطر لتخصيص 11 مليون $ لتشييد قصر العدل بغزةالإتحاد العام لطلبة فلسطين في فنزويلا يعقد مؤتمره التحضيري في ذكري يوم الأسيرفي كلمة له بمهرجان لإتحاد الطلبة التونسي الشراونة: الاحتلال فشل في تجميل صورة السجون أمام العالملقاء شبابي للجبهة الديمقراطية في بيروت لمناسبة يوم الاسير الفلسطينيالجبهة العربية الفلسطينية:عاش السابع عشر من نيسان يوماً نجدد به العهد والوفاء لأسرى الحريةحركة الجهاد الإسلامي تُعزّي بشهداء المنارمن بين 312 لاعباً 18 شاركوا في جميع المباريات و5 لعبوا كل الدقائق و29 حارساًأفيخاي أدرعي بمطعم للأكلات التركية ويشرب القهوة العربية على أنغام عمرو دياب المصري .. صورلاعبوا شباب يطا يتحدثون عن إنجاز الصعود للمحترفينالوزير غنيم يناقش مع الهلال الاماراتي دعم البنية التحتية للإسكانتامر عرام ينضم لصفوف الكتيبة الرتقالية
2014/4/17

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف