الأخبار
أصالة أم الوطن !مقتل وإصابة 40 عنصرا من القوات العراقية المشتركة في بيجيتقرير :العدوان الأخير على غزة ألحق خسائر ضخمة في اقتصاد الاحتلالفي الذكرى الأولى للحرب..قيادي بارز بسرايا القدس: قدراتنا أكبر مما يعتقد العدوتنظيم الدولة يسقط مروحية للجيش العراقي بحديثةنيجيريا.. انفجار قوي يهز مدينة كانوهل تخضع بيرين سآت لعلاج نفسي؟طقوس صفية العمري في رمضان "حالة خاصة"فصل موظفين في بنك "إنش إس بي سي" البريطاني حاكوا عملية ذبح لداعشكولومبيا.. إقالة قادة كبار بعد فضيحة الإعداماتالاتحاد للطيران تختار شركة "أوكتا" لتزويدها بخدمات إدارة الهوية عبر الحلول السحابيةبالفيديو: داعية يكشف عن أول مكان يظهر فيه البعث يوم القيامةبريطانية تحارب العنف على طريقتهابلدية اريحا تشرع بتعبيد الشوارع والطرق المتعلقة بالصرف الصحيالاحتلال يواصل عزل أسرى في سجن "مجدو" ويحرمهم من زيارة عائلاتهمبالفيديو: أقوى رد على المشككين في حلقة هشام عباس نشرته MBCرئيس بلدية رفح يزور أوائل الثانوية العامة في المحافظةالتعاون والنيزك يوقعان مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج بريدج لدعم فرص التعليم العالي للطلاب الفلسطينيينقوات الأمن الوطني تنظم إفطار رمضانيا ل120 طفل وعائلاتهم من ذوي الاحتياجات الخاصةمصر: "نائبات قادمات" تشيد بقانون مكافحة الارهاب لأنه سيكون عونا للجيش والشرطةالأشغال تباشر العمل بنظام المعلومات الجغرافية لاعداد سياسات واستراتيجيات الاسكانمقتل وإصابة عشرات الجنود بتفجير في حلببيان صحفي صادر عن مصلحة مياه بلديات الساحل حول مشكلة كهرباء رفحفيديو.. ضابط مصري يلقن جنود القوات المسلحة الشهادةمصر: القاهرة للدراسات الإقتصادية يطالب بإتباع نظام موازنة البرامج والأداء
2015/7/7

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف