الأخبار
السبسي واثق من فوز حزبه في الانتخابات التونسيةالعراق: منتجات المعاقين في وزارة العمل شهد اقبالا واسعا في معرض بغداد الدولياليمن: مقتل ثلاثة مرتبطين بالقاعدة بهجوم لطائرة بدون طيار في اليمنمصر: العمل تستثني النازحين من ضوابط القبول في الدورات التدريبيةالإمارات ترفض تقريرا عن انتهاكات محتملة ضد الخادمات الأجنبياتاختتام الدورة الرياضية التى اقامتها حملة مين بيحب مصرالجيش الفرنسي يعلن مقتل سبعة من منفذي هجوم إن أميناس بالجزائرمصر: العمل تنظم دورة لمهندسي مدينة بسماية بالتعاون مع شركة هانوا الكوريةمصر: وزارة العمل تعد مسحاً ميدانياً لذوي الاحتياجات الخاصة في اقضية واسطتحليل نتائج بعض مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016ممؤسسة حقوقية تحذر من قرار إسرائيلي يسمح باستخدام السلاح ضد الأسرى في المعتقلاتالقوات الأمنية العراقية تتقدم في منطقة جرف الصخرالاحتلال "الإسرائيلي"يطلق نيرانه تجاه أراضٍ زراعية جنوبي قطاع غزةمقتل شرطيين اثنين بإطلاق نار في كاليفورنيا واعتقال المشتبه بهعريقات: خطط لإقامة دولة فلسطينية مستقلة خلال ثلاث سنواتالجمعية يحقق فوزاً عريضاً في وديته الأولى على بيت لاهياغروبمصر: كاتب صحفي: دعم روسيا جعل نظام بشار الأسد متماسك وقادر على البقاءمصر: الحزب الشعبي التقدمي: "النهضة التونسية" رفضت تمرير قانون تحصين الثورة خدمة لمصالحهامخابرات الإحتلال تستأنف قرار تسليم جثمان الشهيد الشلوديسياسيون واكاديميون يطالبون بالتوافق على اسس للشراكة بين الحركات الاسلامية والوطنيةبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟اشتباكات متجددة شمال لبنان والمسلحون يرفضون التفاوضمقلب فى الاعلامى أيمن العالولحملة في فرنسا بعنوان "فلسطين: حان الوقت"جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب وقرطاسية مدرسيةاللواء ركن فهد بن تركي يتفقد جاهزية الكوماندوز السعودي في جبال الألبقراقع يكرم الأسيرين القائدين أحمد هزاع وحسن شريم "أبو علي"قراقع يحمل اسرائيل المسؤولية حيات الأسير المضرب رائد موسى ونقله الى عزل سجن ايلامداح الرسول احمد الكحلاوى فى حلقة خاصة على المحور 1 اليوم
2014/10/25

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف