الأخبار
تفاصيل جديدة : مقتل سيدة غرب غزةأمين سر إقليم حركة فتح برفح المُقال "عزام" يوضح سبب إقالته ويناشد الرئيس‎غزة: وفاة طفل وفتى في حادثين منفصلينوزير المالية الفلسطيني يبحث مع نظيره الأمريكي تطورات القضية الفلسطينيةالحمدلله في افطار لهيئة الاعمال الاماراتية:الحكومة ملتزمة برعاية الأيتامإستباحة دم الطفولةالامن الإقليمي: انهياره وبقاءه مرهون بالنظام التعليمي ومستقبل الشباب الخرجين في الوطن العربيلم أقصد الإساءة للديانة اليهودية .. الرئيس:فلسطين مهد الديانات السماوية الثلاث ولسنا ممن يسيء لأي من الدياناتحكاوي اليورو (14): ما الذي ينتظرنا في دور ال16 ؟!بالفيديو والصور من مكان الجريمة.. #داعشيان_يقتلان_والديهم#فتيات_يوزعن_افطار_صايم_تبوكبالصور .. كويتي ينحر شقيقه والسبب صادم!!مصر: محلل سياسي: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يضعفهباحثون يفندون إشاعة اختلال توازن "الهرم الأكبر"صور فوتوغرافية فائقة الدقة لكشف الحمض النوويروسيا تزعم تحقيق فكرة تحريك الأشياء عن بعدابتكار رقاقة إلكترونية خارقة!علماء روس يكتشفون ضفادع معدلة جينياً (فيديو)هل توجد حياة بالفعل بعد الموت ؟‎الجيش الليبي يهاجم كتائب قرب اجدابياتحطم مروحية روسية بعد لحظات من إقلاعها (فيديو)صحيفة : أردوغان يلتقي "خالد مشعل" لبحث المصالحة مع اسرائيلتمارين اليوغا على ارتفاع 396 مترافتاة روسية معاقة تتألق على مواقع التواصل الاجتماعياحتجاجات في البحرين
2016/6/25

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"
تاريخ النشر : 2013-01-27
رام الله - دنيا الوطن
أحيت المطربة دوللي شاهين حفلاً غنائيًا على هامش أحد المهرجانات لتنشيط السياحة بالغردقة، بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، وكان أحد الرعاة لهذا الحفل هو حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبه، قال زين العابدين المبارك علي، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة البحر الأحمر، أن الحزب كان أحد الرعاة لهذا المؤتمر بجانب مجموعة من الشركات المصرية.

وأضاف علي في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن هدف الحزب من هذه المؤتمرات هو العمل على تنشيط السياحة وإثبات أن الحزب يدعم السياحة ويدعو إليها وليس ضدها مثلما يدعي البعض.

وبشأن وجود دوللي شاهين، قال أنه من الممكن أن يكون الداعي لها هو أحد الرعاة الآخرين، مشيرًا إلى أن الحزب يستعين بنجوم الرياضة والفن ولكن بحدود.

وفي نفس السياق، علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر" بين ملابس دوللي شاهين المثيرة وبين الطابع الإسلامي لحزب الحرية والعدالة، بطريقة ساخرة، حيث كانت التعليقات، "الأغاني حرام..بس دي دوللي شاهين"، " ماهى بتناضل اهي ياجدعان ياحلاوة النضال مع النهضة"، " احلى من الشرف مفيش يا اخوان"، " بما لا يخالف شرع الله".

 












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف