الأخبار
اغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"السيسي للجنود والضباط: الإستقرار في مصر إستقرار للعالم كلهحفل في قصر الامارات بذكري مرور 3 سنوات علي اطلاق موقع هوتل اند ريستفي مجلس الشيخ نهيان بن مبارك .. يتلاقي العلم مع الفكر والثقافة والمعرفةالرئيس يكلف عريقات بأمانة سر اللجنة التنفيذية بدلاً من عبدربه"تغريد" الأولى على الوسطى والثالثة على القطاع فالتاسعة على فلسطينقيادة مركزية اسمها " الوهم"حنان انتشلت من تحت أنقاض منزلها .. وحصلت على المرتبة التاسعة في الفرع العلمي على محافظة خان يونسالسيسي يزور سيناء والعريشمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة لرفع جميع السيارات المتروكة وازالة الاشغالات بأحياء المحافظةالسيسى لرجال القوات المسلحة: "جئت لكم بالزى العسكرى احتراما وتقديرا لكم"المكسيك: العثور على أكثر من 9 آلاف تأشيرة دخول مسروقة إلى الولايات المتحدةالحوثيون: وقف القتال في اليمن خلال رمضان قيد المناقشةأهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين يعتصمون أمام السفارة القطرية في بيروتالبرلمان العربي يعقد إجتماع طارئ لمناقشة مستجدات العمليات الإرهابية على بعض الدول العربيةالوكالة الدولية للطاقة الذرية: محادثات "النووي الإيراني" شهدت تقدمًاالكشافة الفلسطيني يوجه رسالة أممية ويسلمها للجنة الدولية للصليب الأحمرمصر: المؤسسة المصرية النوبية: مرتضى اهان النوبة كلها ولم يهين المرغني فقط وسنقاضيه هو والابراشي لعنصريتهمهيئة الأسرى: أسرى "ايشل" يشتكون الحشرات وتضييقات الإدارةالجامعة العربية الأمريكية تشارك في مؤتمر بعنوان "تعليم السلام في القرن الحادي والعشرين"قوات الأمن الوطني تلبي نداء مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان مخيم جنين بترميم منزلهحياة الضابط الإسرائيلي الذي قتل الطفل كسبة لم تكن مهددة لحظة إطلاق النار المتكرر عليه
2015/7/4

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"
تاريخ النشر : 2013-01-27
رام الله - دنيا الوطن
أحيت المطربة دوللي شاهين حفلاً غنائيًا على هامش أحد المهرجانات لتنشيط السياحة بالغردقة، بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، وكان أحد الرعاة لهذا الحفل هو حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبه، قال زين العابدين المبارك علي، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة البحر الأحمر، أن الحزب كان أحد الرعاة لهذا المؤتمر بجانب مجموعة من الشركات المصرية.

وأضاف علي في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن هدف الحزب من هذه المؤتمرات هو العمل على تنشيط السياحة وإثبات أن الحزب يدعم السياحة ويدعو إليها وليس ضدها مثلما يدعي البعض.

وبشأن وجود دوللي شاهين، قال أنه من الممكن أن يكون الداعي لها هو أحد الرعاة الآخرين، مشيرًا إلى أن الحزب يستعين بنجوم الرياضة والفن ولكن بحدود.

وفي نفس السياق، علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر" بين ملابس دوللي شاهين المثيرة وبين الطابع الإسلامي لحزب الحرية والعدالة، بطريقة ساخرة، حيث كانت التعليقات، "الأغاني حرام..بس دي دوللي شاهين"، " ماهى بتناضل اهي ياجدعان ياحلاوة النضال مع النهضة"، " احلى من الشرف مفيش يا اخوان"، " بما لا يخالف شرع الله".

 












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف