الأخبار
كتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًاالخارجية السورية: الشرعية الحقيقية سيحددها الشعب السورى بكامل حريتهقرار دولي بوقف تمويل سد النهضة الإثيوبي
2014/4/24

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"

فيديو وصور.. الحرية والعدالة يستعين في "دوللي شاهين" لاحياء حفل للحزب ، والحزب يبرر "لتنشيط السياحة"
تاريخ النشر : 2013-01-27
رام الله - دنيا الوطن
أحيت المطربة دوللي شاهين حفلاً غنائيًا على هامش أحد المهرجانات لتنشيط السياحة بالغردقة، بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، وكان أحد الرعاة لهذا الحفل هو حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبه، قال زين العابدين المبارك علي، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة البحر الأحمر، أن الحزب كان أحد الرعاة لهذا المؤتمر بجانب مجموعة من الشركات المصرية.

وأضاف علي في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن هدف الحزب من هذه المؤتمرات هو العمل على تنشيط السياحة وإثبات أن الحزب يدعم السياحة ويدعو إليها وليس ضدها مثلما يدعي البعض.

وبشأن وجود دوللي شاهين، قال أنه من الممكن أن يكون الداعي لها هو أحد الرعاة الآخرين، مشيرًا إلى أن الحزب يستعين بنجوم الرياضة والفن ولكن بحدود.

وفي نفس السياق، علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر" بين ملابس دوللي شاهين المثيرة وبين الطابع الإسلامي لحزب الحرية والعدالة، بطريقة ساخرة، حيث كانت التعليقات، "الأغاني حرام..بس دي دوللي شاهين"، " ماهى بتناضل اهي ياجدعان ياحلاوة النضال مع النهضة"، " احلى من الشرف مفيش يا اخوان"، " بما لا يخالف شرع الله".













اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف