أنشطة تضامن مع جورج عبد الله في لبنان والأردن

رام الله - دنيا الوطن
تضامناً مع الاسير اللبناني جورج ابراهيم عبد الله المعتقل تعسفاً في السجون الفرنسية  واستنكاراً لمماطلة السلطات الفرنسية في انفاذ القرار القضائي باطلاق سراحه ينظم اهالي بلدة القبيات – قضاء عكار مسقط راس المناضل عبد الله مسيرة شموع عند الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم السبت ٢٦ كانون الثاني ٢٠١٣ .

وتضامنا مع "جورج عبدالله" والذي بات في عداد المخطوفين دعا أصدقاء "جورج عبدالله" للحشد والإعتصام عند المركز الثقافي الفرنسي في بعلبك . السبت ٢٦ كانون الثاني ٢٠١٣  الساعة الثالثة ظهراً.

وفي الاردن دعا ‫الحراك الشبابي الأردني وتيار التغيير والتحرير و‫التيار القومي التقدمي و‫حركة الشباب الفلسطيني و‫أبناء الشتات عودة وشبيبة الحزب الشيوعي الأردن الى اعتصام أمام المركز الثقافي الفرنسي في جبل اللويبدة يوم السبت الموافق 26/1/2013 الساعة الخامسة بعد الظهر والذي سيتضمن اعادة تمثيل محاكمة جورج ابراهيم عبدالله اللا شرعية من قبل مجموعة من الناشطين الشباب الذين سيشكلون هيئة دفاع شعبية عن جورج وقضيته عن طريق إعادة عرض ابرز محطات محاكمته اللاشرعية واللاقانونية التي تدخل فيها كل من الكيان الصهيوني والولايات الأمريكية المتحدة للحكم على المناضل جورج ابراهيم عبدالله بالسجن المؤبد ومنع اطلاق سراحه بعد انتهاء محكوميته منذ عام 1999 ووصولاً إلى يومنا هذا ،حيث يمتنع وزير الداخلية الفرنسي عن توقيع قرار محكمة الاستئناف الفرنسية القاضي باطلاق سراحة المشروط بالترحيل إلى لبنان رغم اكتسابه للدرجة القطعية استجابة للاملاءات الصهيونية والأمريكية.

وفي معتقل الخيام- جنوب لبنان ينظم الاسرى المحررون من السجون الاسرائيلية وقف تضامن مع جورج عبد الله وذلك يوم الأحد الموافق فيه ٢٧ كانون الثاني ٢٠١٣ الساعة الحادية عشرة صباحاً.

التعليقات