العجوز يلتقى وفداً من تجمع شباب عائلات بيروت

رام الله - دنيا الوطن
خلال استقباله وفداً من تجمع شباب عائلات بيروت ،أشار رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز على أن المرحلة التي تمر بها البلاد دقيقة جداً على مختلف الصعد والمقاييس، وأن أي خطأ سيرتكب أسواء كان في التقدير أو التقييم للوضع العام أو حتى في التعامل مع الملفات الحساسة سيؤدي الى تأجيج الأوضاع على كل الساحة اللبنانية.

 

ولفت الى أن الهدوء الأمني النسبي الذي ننعم به اليوم مهدد بالإنفجار في أية لحظة طالما هناك من يستقوي بسلاحه غير الشرعي ويبني دويلته الخاصة على أنقاض الدولة الرسمية المهددة بالإنهيار نتيجة لتبعات الفضائح والمخالفات المتكررة والهيمنة والتسلط التي يمارسها أتباع النظامين الفارسي والسوري في لبنان.

وتساءل أين أصبحت ملفات الأدوية الفاسدة ومعامل المخدرات وسرقة السيارات ،والسمسرات والتهريب؟ وأين هم المتهمون الرئيسيون فيها من أتباع حزب السلاح الذين يصولون ويجولون ويعبثون في البلاد كما يشاؤون دون حسيب أو رقيب.؟؟

 

ورأى العجوز بأن حزب الله يسعى لفرسنة لبنان على طريقته وهو يمهد لذلك منذ نشأته،تمهيداً لقيام الإمبراطورية الفارسية الصفوية في المنطقة.

 

وأشار الى أن الإستحقاق الإنتخابي المقبل لا بد أن يجري في موعده، وعلى قوى الرابع عشر من آذار عدم الوقوع في فخ الشرذمة والتفريق والتعطيل والتأجيل،وعليها توحيد صفوفها لمواجهة مؤامرة إلغاء لبنان ،لأن وجود لبنان ككيان سيادي حر مستقل على المحك .

 

وتمنى العجوز على الرئيس سعد الحريري وخلال مقابلته التلفزيونية المرتقبة أن يعلن عن عودته الى لبنان ،لأن وجوده اليوم وبين أهله وشعبه بات أمراً ملحاً رغم المحاذير الأمنية...والقيادة عن بعد أو عبر الوسطاء لن تجدي نفعاً في مثل هذه الظروف المصيرية التي تمر بها البلاد.

 

وطالب العجوز بإيلاء بيروت الإهتمام المناسب وعدم استفزاز أهلها بتصريحات حاقدة من صبية مستوزيرين ، يريدون نسج شعبية لهم على حساب استهداف بيروت وأهلها .

 

فلوزير الصدفة وزير العتمة وزير الصفقات المشبوهة الوزير المهرج نقول،يضحك كثيراً من يضحك أخيراً.. فبيروت الوحدة الوطنية والعيش المشترك ،بيروت التاريخ والأصالة ، بيروت العروبة ، لن تتأثر بحقد جاهل معتوه ولا بنواياه وقراراته وأفعاله..فبيروت منارة مضيئة مشعة دائماً بأهلها ، ولن يتأثر وميضها بطفيلي يحاول التغبير والتعتيم عليها.

 

وفي الختام أعلن العجوز عن جولة تنظيمية سيقوم بها في بيروت والشمال وإقليم الخروب ، وسيواكب المكتب الإعلامي تفاصيل ذلك لاحقاً.

التعليقات