الأخبار
"أنا انتحارية" تثير الرعب في السماءالجزائر: بوتفليقة يعفو عن تشاديين كانوا ينقبون عن الذهببالفيديو ... مقتل 4 جنود بهجمات لـ "حزب العمال" في تركياروسيا: مفاوضات لإدراج حلب في نظام التهدئة"داعش" يقر بمقتل رأسه الثانيةبوتين يهنئ المسيحيين الأرثوذكس بعيد الفصحزيوغانوف بعيد العمال: المسيح هو الشيوعي الأولالرئيسة الكورية إلى إيران بزيارة تاريخية"أبو سياف" تفرج عن رهائنفيديو مسرب .. "سعد الصغير" يعترف بقتل ابنة الراقصة "شمس"رجال الدين أقل من النساء بمجلس الشورى الإيراني"#حلب_تحترق" الهاشتاغ الأول عالمياوفاة عامل خلال بناء منشآت "كأس العالم" في قطرمحافظ الجنوبية يسلم رئيس المجلس البلدي نتائج دراسات تتلمس احتياجات أهالي الجنوبية‎المحكمة تعتقل موقوفي مسجد ساماراوقفة تضامنية مع الصحفي عمر نزال في جنين"IEA": أسعار النفط وصلت إلى أدنى مستوى لهااليمن: الحوثيون يستولون على معكسر للجيش شمال صنعاءألمانيا تحقق بجرائم الحرب في سوريااليمن: مقتل 3 أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في عدنانجاز المرحلة الاخيرة من مشروع احياء الاحياء في مدينة صيدانانسي عجرم تُغرم نادي الأهلي 100 ألف جنيهالفلبين.. جماعة "أبو سياف" تطلق 10 رهائن إندونيسيينابو الهيجا:الطبقة العمالية تأبى إلا أن تتقدم الصفوف دفاعاً عن الحقوق الوطنيةضمن أسبوع العمل العالمي للتعليم..المشاركون في مؤتمر قلقيلية يوصون بزيادة موازنات التعليم
2016/5/1

فيديو .. منع حلا الترك من الغناء في السعودية لكونها "راقصة فاتنة"

فيديو .. منع حلا الترك من الغناء في السعودية لكونها "راقصة فاتنة"
تاريخ النشر : 2013-01-22
رام الله - دنيا الوطن
حلا الترك طفلة بحرينية في العاشرة من عمرها، اشتهرت بأغنية “زهقانة”. ورغم أن حلا ما زالت في طور الطفولة، إلا أنّها لم تسلم من مضايقات رجال دين سعوديين الذين اعتبروها ” راقصة فاتنة” واعترضوا على مشاركتها في مهرجان سعودي، ما أدى إلى إلغاء مشاركتها.

فقد كتب حمد الحريقي – المشرف العام على موقع “حياة الإسلام”، وعضو الجمعية السعودية للدراسات الدعوية – على صفحته في موقع “تويتر” تغريدة أثارت لغطاً كبيراً واصفاً حلا بأنها “راقصة فاتنة” حيث قال ” حلا الترك مغنية بحرينية وراقصة فاتنة ومنعت في الشرقية وبلغني مشاركتها في مهرجان الزيتون بالجوف فليتها تمنع وفي أمير منطقة الجوف خير كثير ”

وبعد دعوات الحريقي وغيره من المحتسبين لمنع حلا من المشاركة في المهرجان، تم بالفعل الغاء الحفل بحجة “ظروف الحجوزات التي حالت دون حضور الفرقة”. وقد قام الكثير من الشيوخ بالإحتفاء بهذا القرار على موقع “تويتر” ونهم الحريقي الذي كتب: “ابشركم تم منع حفلة حلا الترك فالحمد لله كثيرا وشكراً أمير الجوف والشكر موصول لرئيس المحاكم ورئيس الهيئة وكل غيور .”

هذا وقد أغضبت تغريدة الحريقي كثير من المغردين الذين قاموا بمهاجمته وقالوا بأنه من المشايخ الذين يحللون زواج القاصرات . وفي تغريده آخرى للشيخ قال فيها رداً عليهم ” نبينا صلى الله عليه وسلم دخل بعائشة وعمرها تسع ”

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف