الأخبار
بالفيديو.. مواجهة بين سائق كرتونة و"قرد" والنهاية غير متوقعةبوتين: سنواصل دعم سوريا والعراق في مكافحة الإرهابالمغرب.. حكم بالسجن لمدة عامين على فرنسي رفع علم "داعش"السعودية تمنع لاعب غيني العودة لناديه خوفا من إيبولاإحالة موقوف على القضاء اللبنانى المختص لارتباطه بتنظيمات إرهابيةشهود عيان: انفجار ضخم يهز العريش18 طلقة أنهت حياة عميد الجيشمليون متابع على إنستغرام لطفلة كورية عمرها 5 أعوامقصة "إثيوبية" جلست فوق سيارة وأرعبت مالكهاتونس.. اشتداد حدة الخطاب بين السبسي والمرزوقيرئيس البرلمان الإيراني: بلادنا تعاني من جفاف ماليتفاصيل 15 ضربة جديدة ضد "داعش" بالعراق وسورياحفتر يحدد ثلاثة أشهر لطرد الميليشيات من طرابلس"أميرة" كوريا الشمالية تقترب من مركز اتخاذ القرار"إسرائيل" تقرر بناء جدار مائي حول ايلات خوفاً من هجمات انطلاقاً من سيناءالذهب يهبط مع هبوط النفط وصعود الدولارأول ثورة سايلنت في التاريخ :سخرية تُصيب دعوات الاخوان لـ 28 نوفمبر !رسالة إلى السيدة الطويلة جدا..الأشغال تدعو المواطنين المتضررين للتوجه إلى الموردين لإستلام مواد البناءرفع ميزانيات الإستيطان وصفقات مشبوهة لإرضاء المستوطنينالدفاع المدني يتعامل مع 198 حادث منذ دخول المنخفضالحمد الله يطمئن على صحة المتضامن الايطالي باتريك كورسي بعد اصابته برصاص الاحتلالفتح: التضامن العالمي مع شعبنا يرتقي بوعي الشعوب الحرة للاعتراف بالحقيقة الفلسطينيةمواجهات عنيفة بين شبان وجنود الاحتلال على مدخل قلندياإصابة إسرائيلي طعنا في تل أبيببسبب منشور "فيس بوك" .. الاحتلال يُحول شاب مقدسي للاعتقال الإداريآيزنكوت خلفًا لغانتس برئاسة أركان الجيش الإسرائيليإصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جبالياقام بإيصال مجموعة من العالقين الى المعبر قبل الحادث:مقتل عقيد بالأمن الوقائي في الشيخ زويد بالرصاصفيديو مترجم: جون ستيوارت يعرض الحزمات الأمريكية الثلاث للدول العربيةالأقصى لم يُذكر في القرآن تصريحا أو تلميحاوفاة شاب واصابة آخر "بصعقة كهربائية" في رفح جنوب قطاع غزةأبو عين: اسرائيل دولة همجية وسنتصدى لكل محاولات القضاء على حلم الدولةخبير عسكري مصري: "إسرائيل" تأخذ تهديدات المقاومة على محمل الجداصابة طفل بالرصاص الحي في المواجهات الاسبوعية في النبي صالح
2014/11/28
عاجل
انفجار يستهدف مدرعة للجيش المصري بالعريش واصابة 5 مجندين بجراح

فيديو .. منع حلا الترك من الغناء في السعودية لكونها "راقصة فاتنة"

فيديو .. منع حلا الترك من الغناء في السعودية لكونها "راقصة فاتنة"
تاريخ النشر : 2013-01-22
رام الله - دنيا الوطن
حلا الترك طفلة بحرينية في العاشرة من عمرها، اشتهرت بأغنية “زهقانة”. ورغم أن حلا ما زالت في طور الطفولة، إلا أنّها لم تسلم من مضايقات رجال دين سعوديين الذين اعتبروها ” راقصة فاتنة” واعترضوا على مشاركتها في مهرجان سعودي، ما أدى إلى إلغاء مشاركتها.

فقد كتب حمد الحريقي – المشرف العام على موقع “حياة الإسلام”، وعضو الجمعية السعودية للدراسات الدعوية – على صفحته في موقع “تويتر” تغريدة أثارت لغطاً كبيراً واصفاً حلا بأنها “راقصة فاتنة” حيث قال ” حلا الترك مغنية بحرينية وراقصة فاتنة ومنعت في الشرقية وبلغني مشاركتها في مهرجان الزيتون بالجوف فليتها تمنع وفي أمير منطقة الجوف خير كثير ”

وبعد دعوات الحريقي وغيره من المحتسبين لمنع حلا من المشاركة في المهرجان، تم بالفعل الغاء الحفل بحجة “ظروف الحجوزات التي حالت دون حضور الفرقة”. وقد قام الكثير من الشيوخ بالإحتفاء بهذا القرار على موقع “تويتر” ونهم الحريقي الذي كتب: “ابشركم تم منع حفلة حلا الترك فالحمد لله كثيرا وشكراً أمير الجوف والشكر موصول لرئيس المحاكم ورئيس الهيئة وكل غيور .”

هذا وقد أغضبت تغريدة الحريقي كثير من المغردين الذين قاموا بمهاجمته وقالوا بأنه من المشايخ الذين يحللون زواج القاصرات . وفي تغريده آخرى للشيخ قال فيها رداً عليهم ” نبينا صلى الله عليه وسلم دخل بعائشة وعمرها تسع ”

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف