فخامة السيد رئيس دولة فاسطين

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة السيد الرئيس محمود عباس حفظه الله
رئيس دولة فلسطين
القائد الاعلى للجيش والقوى الامنيه
الموضوع: - ظلم هيئة التنظيم والاداره/ شؤون الافراد
المستدعي :- حسن مسلم عبد المالك النادي
رقيب اول متقاعد عسكري
رقم مالي 16816
هويه رقم 411829518
تحيه وبعد
سيدي الرئيس
منذ التحاقي في صفوف حركة فتح عام 1969 لم انقطع عن العمل حتى احالتي على التقاعد عا م 1991 وبقيت على رأس عملي في مكتب القائد العام حتى مغادرة المرحوم نجيب الاحمد الى فلسطين حيث اغلق المكتب.
سيدي الرئيس
01- حسب ما هو مرفق لسيادتكم فان الراتب الذي اتقاضاه والبالغ (476) اربعمائه وسته وسبعون شيكل لا يتناسب مع سنوات الخدمه البالغه خمسه وعشرون عاما.
02- وحسب قانون التقاعد العسكري الذي نص على الحد الادنى من الراتب للمتقاعدين من صفوف فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه ان لا يقل عن (2500) الفان وخمسمائة شيكل فاني لا استلم خمس المنصوص عليه .
03- وحسب تسلسل الرتب فان الرتبه لا تتناسب مع سنوات الخدمه باي شكل من الاشكال لمقاتل بلغ من العمر سبعون عاما ويعيل اسره كباقي المواطنين ومدى التزاماته من سكن وتعليم وصحه ومصاريف يوميه ولم يورث عن احد لا ذهبا ولا زيتا سيدي الرئيس.
04- ولقد خاطبت وتوجهت الى سيادتكم عبر العديد من المؤسسات الوطنيه والشخصيات العامه والمواقع الاعلاميه منذ تولي سيادتكم شرف خدمة الوطن والمواطنين ولا زلت اعاني من نفس المشكله دون جواب.
05- ولا اخفي على سيادتكم انه لم يتم استدعائي الا عندما اسيء اللفظ واستخدام عبارات القدح في المستوى السياسي عندها استنفرت القوى الامنيه للبحث عن هذا المجرم حسن النادي والتعميم عليه على الحدود واصطحابه موقوفا لدى الاستخبارات العسكريه.
06- سيدي الرئيس : انني التمس من سيادتكم الايعاز الى تشكيل لجنه من ديوان الرئاسه لمتابعة مظالم من هم مثلي وغيري في مواقع اخرى والوقوف على الحقيقه ورفع الظلم الذي وقع علي منذ صدور قرارالتقاعد بالمرسوم الرئاسي عام 2007 وتكملة المعاش حسب قرار سيادتكم .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام سيدي
تحريرا 20/01/2013
حسن النادي .
فلسطين

بواسطة جوال 0599357501

سمير الاحمد

التعليقات