الأخبار
وفد سويدي تضامني يطلع على واقع مخيم جنينوزارة العمل في جنين تعلن عن انطلاق حملة تطبيق الحد الأدنى للاجوربالصور ..ضابط اسرائيلي يلاحق طفل في المسجد الأقصى وشرطة الاحتلال تعتقل صحفية مقدسيةسفير دولة فلسطين لدى العراق يلتقي وزير الثقافة العراقي لتوقيع الاتفاقية المشتركة في الجانب الثقافيموقع: الأردن هدد داعش بإعدام الريشاوي وآخرين إذا قتُل الكساسبةاليمن: مقتل مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة بمحافظة تعزشاهد بالفيديو: كيف يحتف أكراد كوباني بالنصر على طريقتهم الخاصة بعد طرد داعشالتحالف الدولي: 34 ضربة جوية نفذت ضد داعش8 قتلى بالانهيارات الجليدية في سويسراالحوثيون يمهلون القوى السياسية ثلاثة أيام لترتيب سلطة الدولةليبرمان يهدد : الحرب على غزة وحزب الله أمر لا مفر منهالسعودية تؤكد الإفراج عن الناشطة الحقوقية سعاد الشمريوزير الخارجية الأردني يؤكد التزام عمّان بتطوير العلاقات مع طوكيوبالفيديو: شاهد وصية الرهينة الياباني غوتو قبل إعدامه على يد داعشمحاكمة 34 عنصراً من مسلحي داعش الجزائر بينهم امرأةالحرس الثوري: مستمرون بـ"الجهاد المسلح" خارج إيرانالحلقي: سنقضي على "الإرهاب" في سوريا عام 2015بالفيديو ..جمعية كشافة بيت المقدس تهدي سرايا القدس أغنية "طل السبع"بعد موافقة السيسي ..السلطات المصرية تفرج عن الصحفي الأستراليموقع واللا العبري : ايران استأنفت تحويل الاموال لصالح حماسمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد منطقة مساكن الكوكاكولا بالشيخ زايدمصر: برلمانى سابق: تشكيل الرئيس قيادة لمكافحة الارهاب شئ جيد لاننا فى حالة حربقوى المعارضة في البحرين تدين تفجير المقشعالسودان: امجد شعبان : قبول التنوع الفكرى والثقافى والدينى هو السبيل للخروج من الازمات العربيةمصر: مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية تطلق مبادرة "شارك" للتوعية والحث على المشاركة فى الانتخاباتمصر: محافظ جنوب سيناء : العمل ليل نهار بمدينة شرم الشيخ تحضيرا للمؤتمرعرب 48: دار القران الكريم في كفربرا تصطحب طلابها في رحلة ترفيهية الى جبال فقوعةإختتام دورة تعايش في منطقة النويعمه بأريحااتحاد الصناعات الفلسطينية يؤكد اهمية انشاء وزارة متخصصة بالقطاع الصناعيفصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم تصدر بيان حول الأوضاع الأخيرة في المحافظة
2015/2/1

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف