الأخبار
رئيس بلدية المية ومية السابق سيقلي يستقبل في دارته اللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة الهبة والهمشري والفواروزير الإقتصاد وبسام ولويل يحتفلان بإطلاق برنامج تحديث وتطوير الصناعة في فلسطينهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تتفق مع خدمات الإسعاف والطوارئ على تعزيز العمل الإنساني المشتركسفارة فلسطين في الارجنتين تحيي ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينيةاعتقال عريس من جنين عقب عودته من شهر عسل بتركيانائب رئيس مجلس الأمة الكويتي يؤكد أهمية الحوار السياسي لحل خلافات المنطقةالمبادرة الوطنية السعودية للابداع تختم موسمها الأول بتكريم المبدعين السعوديين القدامىمصر: برلمان طلائع الغربية يتبنى حملة "انت المسئول"اسعار العملات مقابل الشيقلالثلاثاء..الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارةهذا هو أكثر رجل مكروه في العالمإسرائيل تدرب الاطفالالخليل تستعد للانفصال عن رام الله والانضمام لعّمان..خبير اسرائيلي يزعم:الأردن هدد بإغلاق معبر الكرامة كما معبر رفححول اجتماع باريس التشاوري.....لمن لايعرف الفرق بين الخطا الطبى والاهمال الطبىحريق في أحد المنازل بخانيونس جنوب القطاعوفاء للجزائر الشقيقة مستقبل وطن تطلق اسم المناضلة العربية جميلة بوحريد على أحد مجموعاتها الكشفيةمرسيدس تستثمر 3.3 مليار دولار في تكنولوجيا المحركاتروح بي إم دبليو R5 تبعث من جديدSUV جديدة من رولز رويس 2018خبيرة تضع روشتة للتعامل مع الزوج المدخن في نهار رمضاناليابان في حالة الطوارئ تحسبا لإطلاق صاروخ من كوريا الشماليةاكتشاف طريقة جديدة لقتل الخلايا السرطانيةفتيات يعذبن أرنب يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعيشاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"
2016/5/31

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف