الأخبار
بالفيديو : أهم طريقة لاختراق جهازك .. احذرها !؟وماتت نعمة ..؟اندلاع حريق بسيارة مدنية بالنصيراتفيديو وصور: قوات الاحتلال تعدم شاب مقدسي وتزعم محاولته طعن جندي اسرائيلي80 جلدة لمن يرتدي قميص برشلونة وريال مدريد.. واسم مادونا حرامبالفيديو.. سعد لوزير البيئة المصري: الفوسفات بديل الشايفيديو.. بودي جارد.. من الجنس الناعمالاحتلال يقرر ابعاد 3 شبان عن الأقصى و3 نساء ينتظرن المحاكمةأحزاب اليمين والحريديم يستنفذون مهلة تشكيل الحكومة حتى نهايتهاﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔ ﺗﻤﻨﺢ ﺍﻟﺄﺳﺘﺎﺫ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻟﻴﺪ ﺩﻛﻮﺭ شهادة " ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ " ﺑتقدير ﺟﻴﺪ ﺟﺪﺍمصر: نائب رئيس هيئة الاستشعار عن بعد: مصر بصدد إطلاق قمر صناعي مصري كامل في 2020مصر: مساعد وزير الخارجية الأسبق: الدول العربية تفتقد إلى رؤية عربية موحدةمركز البيت الآمن الشبابي ينفذ أكبر مبادرة للدعم النفسي لأطفال خزاعة وأمهاتهم بعنوان فرحة أملالارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة نابلس يؤمن الإفراج عن مواطنين وأطفال من قريتي دوما وبورينبلاغ التنسيقية الوطنية لموظفي غرف التجارة والصناعة والخدمات وجامعتها خلال لقاءها مع الكاتبة العامةمركز نرسان يطلق عدد من المبادرات النسوية في مناطق يطا الريفيةبالصور:موسم حصاد الفريكة في قرية دير غزالة شرق جنينرئيس بلدية الزوايدة أ . حسن أبو مزيد يستقبل مسئول التأهيل في المنطقة الوسطىالبطش: تهديدات العدو الاسرائيلي لن تخيفنا ولن ترهبنادعوات لفرض أوسع مقاطعة أكاديمية وطرد السفير الإسرائيلي من جنوب إفريقياإحياء يوم الصحافة الكردية في عفرينهنية يعلن دعمه لتركيا ويكشف: مؤشرات إيجابية في العلاقة مع مصر والسعوديةعكاشة للسيسي : انت جبتلي الأمراض حرام عليك .. فيديومصر.. محافظ الشرقية:"إحنا بنتعامل مع كفرة وربما دسوا حاجة فى المية"الدورة السادسة لمهرجان مقامات بمشاركة مجموعات فنية وباحثين من فلسطين تركيا إسبانيا الجزائر والمغرب
2015/4/25

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف