الأخبار
217 مستوطنا يقتحمون الأقصى بحراسة الاحتلالعريقات: الحكومة الإسرائيلية هي التي أسست لتحويل الصراع من صراع سياسي إلى صراع دينينائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يعزي السيد ابو وائل زلزليإصابة 10 مواطنين بحادث سير في نابسجمعية المستهلك تفتح ملف الملابس التي تعرض في السوق من حيث الجودة والسعر والرقابةثلاث إصابات في حادث سير تصادم بين مركبتين ببلدة يعبد جنوب جنينالأسير المضرب عن الطعام موسى يمثل أمام محكمة عوفر الاحتلاليةمؤتمر في بيت لحم يناقش القرار الأممي 1325بالتعاون مع مؤسسة فرونت لاين اليابانية جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح توزع معينات سمعية للصم"الوئام" تشكر وتهنئ جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسيند. هنية يهاتف البعثة و فوز رابع لقدامى غزة و البعثة تزور جرحى العدوان الإسرائيلي في مشافي عمانالعُمانية توزّع 5000 حقيبة مدرسية على طلاب غزةالكونغرس السنوي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية سيعقد في مونتفديو بالاوروغواي عام 2015الاحتلال ينقل أسيرين محكومين للتحقيقمصر: الضغط الشعبي: رئيس وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء يتحدى المركزي للمحاسباتمصر: هيئة السكة الحديد تنفى وجود إضرابات فى العيد والتذاكر متوافرةالأسير المضرب عن الطعام موسى يمثل أمام محكمة عوفر الاحتلاليةالاحتلال يصدر 29 أمرا اعتقال إداري جديد بحق أسرى لترتفع ل131 في أيلول الجاريالنجمة اللبنانية ناتاشا تطلق البومها الغنائي " زحمة " الاسبوع القادمأغنية جديدة للفنان الفلسطيني رامي الجنة بعنوان " الله يسامح "ضمن إطار مبادرة في الحركة بركة دو تشكل لجنة الصحة والعافية لـتأكيد التزامها ببيئة مؤسسية صحية وإيجابيةالجاليه الفلسطينيه في السويد تعزي الناشط الفلسطيني احمد شعبان وآل شعبان بوفاة اخيهاستمرار أنشطة التدريب والزيارات الميدانية في الاغاثة الطبية الفلسطينيةمصر: أسامة منير يسخر من أوباما بسبب تصريحات "استخفينا بداعش""فارنيك" تنال اعتماد المعهد البريطاني لعلوم التنظيفأب يشرع في اغتصاب ابنته في المغربالعراق: مجلس محافظة النجف يبدي استعداه لدعم المبادرات التي تضمن حقوق المرأةمصر: لجنة الصحة بحملة مين بيحب مصر: وزارة الصحة تدمر المستشفيات القروية بجميع محافظات مصرالعراق: نشطاء يحذرون من مجزرة جديدة بحق مئات الجنود ويدعون الى فك حصارهماختتام دورة بعنوان "أصول التحقيق في جرائم المخدرات"
2014/9/30

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف