الأخبار
مركز رؤية للدراسات والابحاث يحتفل بتوقيق كتاب مشاعل علي الطريق الجزء الثانيالاردن: الأردن تحتضن السوبر العربي لكرة اليدتمثال مصغر للفنانين عناني ومنصور حول تاريخ رام الله في غاليري زاويةصفحات مضيئة من تاريخ النادي الغزي الاعرق العميد يقدم عرضا كرويا اخاذا ويتغلب على سميه الخليلي برباعية جميلةحركة فتح تنظم وقفة تضامنية مع الأسير " القيق" في سلفيتانطلاق حملة "اليوم الوطني لشهداء القدس"، في محافظة سلفيتفعاليات محافظة جنين و اللجنة المركزية وأقاليم حركة فتح يقدمون التعازي بشهداء بلدة قباطيةمنتدى شارك الشبابي يعلن حصاده السنوي من الإنجازات والفعاليات للعام 2015البطريرك ميشيل صباح والمطران عطا الله حنا : " وصول جثمان المرحوم الدكتور جريس خوري مساء اليوم من ايطاليا وغدا خدمة الجناز في كنيسة فسوطة "المشروع الانشائي العربي يستقبل وفد من وزارة السياحة والاثارالعاصمة الكوبية هافانا تحتضن الاجتماع الموسع لسفراء دولة فلسطين المعتمدين لدى دول أمريكا اللاتينيةالمحافظ أبو بكر يتفقد عدداً من مؤسسات بلدة عنبتااتحاد المرأة ينهي المشاركة في دورة سيدات الشارقةتقرير: أكثر من 1200 انتهاك لجماعة الحوثي في ينايروزارة التربية تؤكد التزامها بإعفاء طلبة جامعة الأقصى من الرسوم الدراسية للفصل الثانيصيدم يبحث مع البنك التجاري الأردني صياغة اتفاقية لتطوير البيئة المدرسيةالعميد يساند الأهلي في مهمته الآسيويةجامعة النجاح تنظّم سلسلة من الفعاليات الخاصة بمدينة الخليل تحت عنوان مدينة الرحمن يا جذرنا الحي تشبث'غزة الحرة' يختتم مشروع إعلامي برعاية بيت الصحافةمصر: بتكلفة تجاوز نصف مليون جنيه دعما من وزارة الشباب والرياضة محافظ الاسماعيلية يفتتح الملعب المفتوح بعزبة روض أسكندر التابعة لمركز ومدينة أبوصوير ..الاحتلال يخطر بهدم منشآت فلسطينية في الضفة والقدس"إسرائيل" أنفقت 3 مليارات دولار لكشف أنفاق غزةالهند تعلن ابتكارها لقاحاً مضاداً لفيروس زيكاإسرائيل تتهم حماس بعلاج جرحى داعش في غزة .. وزارتي الداخلية والصحة بغزة توضّحانمصر: مصرية تحترف رياضة كمال الأجسام
2016/2/8

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف