الأخبار
سفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بمساندة مصر في مواجهة التهديداتوزير العدل يوقع على مذكرتي تفاهم مع الحكومة الايطاليةللمراهقات.. أزياء مغربية للصيف ورمضانصحيفة إسبانية تفضح المدعوة “هدي” وتكشف حقيقة تحركاتها المشبوهة ضد المغربلبنان: محاضرة للدكتورة هناء محي الدين في مطرانية الروم الكاثوليك في صورسكان قبيلة بني جرفط يطالبون بإنصافهم في عملية ضم أراضيهم الفلاحيةبيت لحم: الاحتلال يعتقل مواطنَين ويصيب آخرينوزير فرنسى: التصويت بالرفض فى استفتاء اليونان قد يخرجها من منطقة اليوروالسودان: المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يبحث مع وزيري الدولة السودانيين تعزيز التعاون بين السودان والمنظمةدائرة شؤون المغتربين ترحب بقرار كنيسة المسيح المتحدة الأميركية مقاطعة إسرائيلرابطة قدماء تلاميذ الدار البيضاء تنظم عملية ضيوف رمضان الكريم للأسر البيضاوية المعوزةفيديو.. تهاني الجبالي: الإرهاب الذي نواجهه مدعوم من إسرائيللبنان: أمين عام المجمع الثقافي العربي يزور المركز الثقافي العراقي33 قتيلا فى غرق عبارة تقل 173 شخصا بالفلبينحالة إصابة جديدة بـ "كورونا" في كوريا الجنوبية ترفع عدد المصابين إلى 183وفد قيادي من حزب الشعب يقدم واجب العزاء لمصر وتونسمشهد اغتصاب جماعي في أوبرا لندن يثير غضب الجمهورمقتل 10 كوريين جنوبيين جراء انقلاب حافلة في نهر بالصينتحقيق: قائد الطائرة التايوانية التي تحطمت في فبراير أغلق محركا قبل الحادثرئيسة الارجنتين تشير الى النتائج "المرعبة" لسياسة التقشفزكاة الدرج توزع "سلة خضروات وفواكه" على الأسر الفقيرةوفاة 184 ألفًا "سنويًا" بسبب المشروبات الغازيةالمرابطة عايدة الصيداوي تصف شوقها للمسجد الأقصىالمتحدث العسكري: القيادة السياسية تزن الأمور بـ"ميزان الذهب"فاس .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في الاعتداء على شاب بالشارع العام
2015/7/2

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف