الأخبار
قفص زجاجي للسباحة مع التماسيح في أسترالياصورة: جمل يستحم في مغسلة سيارات"سكايب لأندرويد" يتيح تعدد المهام أثناء إجراء محادثةاليمن: كوكبة من النجوم يحيون اربعينية فقيد الرياضة الجنوبية محمد شرفتواصل حملة " اقرأ لي أبي" في إسعاد الطفولة بالخليلبورشه 911 كاريرا "جي تي إس" الجديدة تشرق في لوس أنجلوسعلماء بريطانيون يكتشفون جيناً يقي من السكتة الدماغيةمرام محمد القحطاني أول عنصر نسائي يحصد الفوز في برنامج البيتالاردن: وزارة الخارجية الفلسطينية تستقبل الوفد الرسمي والإعلامي في عمان"الحكم المحلي" تختتم دورة تدريبية لطلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينيةتوقيع اتفاقية بين لجنة الانتخابات والحكومة النرويجيةالحمد الله: ملتزمون بعملية إعادة الإعمار وندعو الدول المانحة للإلتزام بتعهداتها الماليةخلاف بين هند رستم وشادية في كواليس فيلم "أنت حبيبي"حماس: اعتقال قيادات الضفة لن يخمد جذوة ثورتهابالصور: ماذا قال النجوم في وداع الصبّوحة؟الومنيوم قطر تستعرض إبداعاتها وانجازاتها خلال المؤتمر العربي الدولي للألومنيوم 2014مصر: السفير عمر معوض : الخارجية الباكستانية تصدر تعليمات بتطعيم شلل الاطفال قبل السفر اليهاصورة: الشحرورة صباح قبل دقائق من وفاتهامحمد عطية يكشف عن علاقته بجينفر أنستونبالفيديو: ريهام سعيد تغلق الهاتف في وجه الشيخ ميزوالحساينة يعلن جاهزية الاشغال لمواجهة الطوارئإليسا لوائل كفوري بعد طرحه لألبومه الجديد: لا عجب أنني أحب كل كبيرة وصغيرة فيك"هوية" ولجنة فلسطيني سورية تقيمان دورة تدريبية بعنوان " التوثيق للعائلة الفلسطينية "خالد الصاوي في عيد ميلاده 51 عامااللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تشكل غرفة طوارئ مع وكالة الغوثالمنخفض بالضفة..الأغوار الأكثر تضرراً وتعطيل الدراسة و حركة السير في بعض المناطقالسفير مصطفى يطلع الخارجيه الروسيه على اخر التطورات السياسيهفيديو نادر لـ"الصبوحة" تتحدث فيه عن ولديها وموتها!النيابة العامة الفلسطينية توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها في إمارة دبيطالبات الرحمة يحتفلن على طريقتهن في مناسبة الإستقلال والعلمالنيابة العامة لدولة فلسطين تنضم رسمياً للرابطة الدولية للمدعين العامينوفد من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني يهنئ الدكتور جهاد شاور بمنصب الجديدهيجان الأمواج على سواحل البرتغالالطاهر : ما يجري في القدس جزء من مخطط لتصفية القضيةمحمد السبكي: ربنا أنصف "حلاوة روح"
2014/11/26
عاجل
مدير عام أخبار تلفزيون فلسطين يصف عكاشة بالعميل لـ"اسرائيل"لن نقبل باعاقة الإعمار .. حسين الشيخ: "حماس" تحكم غزة والحكومة لا تُسيطر عليهايديعوت تكشف خطة إسرائيلية من 8 بنود لقمع انتفاضة المقدسيينفتح البوابة المصرية لمعبر رفح البري لبدء وصول العالقين في الجانب المصري

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف