الأخبار
توضيح من أسرة طالبة الثانوية العامة التي أصيبت بجروحملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل وفدا من رجال الأعمال الأتراك بالتنسيق مع اتحاد رجال الاعمال الفلسطينيينالخارجية تحذر من تداعيات سيطرة اليمين على المفاصل الرئيسة للحكم في إسرائيلوزير التربية يكرّم أعضاء مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبةأمين المجلس الوطني الفلسطيني يطالب قمة رؤساء البرلمانات الاورومتوسطية بدعم حقوق الشعب الفلسطينيناظم اليوسف : ذكرى عملية القدس البحرية تستوجب الوحدة واستمرار النضالمصر: ندوة "السينما الصامته "وبروفات فنية بثقافة جاردن سيتيالبرغوثي: الحملة الرمضانية لمقاطعةً البضائع الاسرائيلية انطلقت و هدفها تنظيف بيوتنا و اسواقنا من هذه البضائعالجزائر وفلسطين توقعان على بروتوكول التعاون في مجالي الزراعة والصيد البحريالتجمع الفلسطيني في ألمانيا يطالب الخارجية في برلين بالتحرك لكسر الحصار عن غزةبنك فلسطين يفتتح ثلاثة مكاتب في قطاع غزةشاهر سعديشارك في افتتاح الدورة " 105 " لمؤتمر العمل الدوليجامعة القدس وديوان الموظفين العام يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية في المجال التكنولوجيلبنان: اليونيفيل توجّه التحية للعاملين فيهاوفد وزارة التربية يختتم زيارته لقطاع غزةتقديرا لجهوده المبذولة :اول شاب فلسطيني يحصل علي لقب سيناتور المساعدات الانسانية من الأمم المتحدةفيديو: اصابة اسرائيلي في عملية طعن في تل أبيبمشاركة الوفد الفلسطيني في اجتماعات الجمعية البرلمانية لحلف الناتوالمعهد العالي للقضاء يختتم دورة “مبتدئة في مجال التحكيم” لموظفي القضاء العسكريوفد بلدية البيرة يعود لأرض الوطن بعد توقيع اتفاقية مع بلدية قرطاج التونسيةنقابة أصحاب مدارس السياقة تنتخب د. نخله رئيساالنسخة الثانية من المنتدى الإقليمي للصحة المدرسية واندية الامن والسلامة المدرسية بطنجةالأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "الأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "حملة تضامن الدولية تستنكر قرار الصليب الأحمر بتقليص عدد زيارات الأهالي لذويهم الأسرى
2016/5/30

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف