الأخبار
الرئيس الفنزويلي يعلن رفع تمثيل بلاده في فلسطين إلى مستوى سفارةفيديو لا إنساني : "داعش" تعذب موالين لبشار الأسد في تدمرالأسبوع القادم : موجة حر جديدة ..الأونروا تتخذ خطوات تقشفيه بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنانقتلى وجرحى بتفجير انتحاري باحد مساجد السعودية .. صور وفيديوالرئيس: ماضون لتذليل العراقيل التي تعيق اجراء الانتخابات واعادة اعمار قطاع غزةلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهوزير الدفاع الأمريكى يبحث مع السبسى الوضع الامنى فى تونسزلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شرق الصينهيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان والدة الأسير مجد زيادةوزارة التربية تنظم دورة تهيئة لمديري المدارس الجددجمعية النساء المقاولات بالمغرب بتعاون مع جمعية أبي رقـــراق تنظم لقاء" إختيار إنشاء مقاولة بكل ثقة "موسى يبحث مع الحبال الأوضاع الراهنة في المخيمات الفلسطينيةالبلعاوي: الحملة الوطنية وحدت الوطن وندعم توجه القيادة بقوة لطرد اسرائيل من الفيفالبنان: جمعية المواساة افتتحت مركز Puzzle للعلاجات المساندةالجيش الكولومبى يقتل 18 متمردا من جماعة فاركوفاة والدة الأسير مجد زيادة من رام اللهأكادير أولى محطات العرض الساخر “حميزة جور" للفنان الكوميدي حمزة الفيلاليقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية دورة "الشهيد سعد صايل"اسرائيل تصمم مبنى ثلاثي الأبعاد يشمل جغرافية غزة للتدريب على حرب غزةمعاريف العبرية: بلورة خطة شاملة لإخلاء سكان مستوطنات غلاف قطاع غزة حال اندلاع الحربالسياسية أليكسندرا تاين في برلين.. تنافح عن فلسطين...!!إيران تهدد باستخدام حزب الله لضرب إسرائيلنحمل الاونروا والدول المانحة مسؤولية الانفجار الشعبي ردا على التخفيضاترابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تكرم مدرستي جباليا والمنصورة في منطقة صور
2015/5/22

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف