الأخبار
اسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزةبالفيديو .. طريقة عمل مكرونة فرن بالدجاج والجبن البارميزانأجمل لحظة في حياة مؤسس «فيس بوك»: «سوهانا»علي جمعة: قرض البنك الشخصي لشراء السيارة جائز ولكن بشرطبالفيديو .. قِط يُهاجم مُربية طفل بـ«شراسة»: شعر بوجود خطورة على الصغيربالفيديو ... رجل يُحول وجهه بـ«المكياج» إلى امرأة: «ملكة جمال»فتاة تُثير جنون رواد مواقع التواصل: «اكتشف لُغز الصورة»15 صورة لـ«قِطط» تُشارك المُسلمين الصلاة داخل مسجد تُركي: «رأفة ورحمة»10 أغذية "تطرد" النيكوتين من الجسمانشقت الأرض وبلعتهالداخلية السعودية تعلن استشهاد جندي بقذيفة مصدرها اليمنإصابة جنود بريطانيين أثناء عملية سرية بالعراقتركيا تشدد شروط دخول العراقيين إلى أراضيهاالصومال يكشف سبب الانفجار في طائرة ركابجزائري بين قتلى مداهمة "مخابئ متطرفين" بتونسبعد منع أهالي تكريت من دخول بغداد.. دعوات للعبادي للتدخلمؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية تختتم المعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفاتهجوم انتحاري يوقع قتلى في كويتا الباكستانيةبالصور... قوات الإنقاذ تبحث عن المفقودين في زلزال تايوانسياسي ليبي: اتفاق الصخيرات يعاني من تغول الإخوان والجماعة الليبية المقاتلةقوات الاحتلال تخطر بهدم منزل الاسير مراد ادعيس في يطاخطأ فادح من الحكم يحرم الزيتون من ثلاث نقاط هامةالجيش المصري "يكتشف نفقا خرسانيا مجهزا بوسائل اتصال" على حدود مصر مع قطاع غزة وحماس تنفيلبنان: اللجنة الفلسطينية لمتابعة ملف الانروا تضع برنامج التحركات الإحتجاجية للاسبوع القادم ضد قرارات الانرواقوات عراقية "تستعيد السيطرة بالكامل" على منطقة السجارية شرقي الرمادي
2016/2/6

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف