الأخبار
سلاح الجو الاسرائيلي : لدينا بنك اهداف جاهز داخل لبنانحزب الله يبعث برسالة لـ "اسرائيل".. العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم"اسرائيل" تقرر تقليص الكهرباء عن غزة و الضفة بسبب تراكم الديونقبيل جلسة الكابينت.. نتنياهو: سندفع حزب الله ثمناً باهظاًبالصور: "الفصائل" تدعو لتشكيل جبهة موحدة لمواجهة الاحتلالعرب 48: عبد الوهاب دراوشه ترشح باسم العربية للتغيير فخريافيديو: لحظة نقل قتلى وجرحى جيش الاجتلال الى إحدى مستشفيات حيفا عقب استهداف دوريتهمالمجموعة العربية تستنكر اعتقال الطفلة ملاك الخطيب وتدعو لإطلاق سراحهاأوباما يرفض لقاء نتانياهو خلال زيارته للولايات المتحدة"اسرائيل" تعتذر عن قتل الجندي الاسباني من قوات "اليونيفيل" في شبعاأفلت من أيدي المقاومة "بالشجاعية" فوقع وقتل بأيدي حزب الله اليوم في "شبعا"اليمن: غداً بصنعاء .. انطلاقة للاستثمار العقاري تدشن توزيع كروت تمليك الأراضي لـ1500 موظف حكوميالافراج عن اسير من غزة بعد قضاء ثلثي المدةتسليم 870 أمر بالدفع لفائدة موظفي الشرطة بالشلفلقاء المطران عطا الله حنا مع رئيس اللجنة الرئاسية للشؤون المسيحيةمحمد حداقي لبرنامج المختار : لم أوفق في مسلسل الأخوة وتورطت في الدوبلاج بعد نجاح " إيزل "شبكة تثقيف الأقران Y-PEER تعقد لقاء تشاوري بخصوص إطلاق أغنية وفيديو كليب "خلينا نحلمرئيسة بلدية بيت لحم تستقبل وزيرة المياه المغربية شرفات افيلال والوفد المرافقالمركز السعودي في غزة يقيم بيت عزاء لخادم الحرمين الملك عبد الله بحضور سلمان بن عبد العزيزألين أورفلين نجمة تلمع في سماء النجوميةمصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد على التواصل والتفاعل مع المواطنيين وايجاد حلول جذرية لقضاياهالمطران عطا الله حنا في القاهرة الشهر القادم للقاء بابا الاقباط وشيخ الازهرتربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا للمرشدين التربويينجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بالعملية البطولية لمقاومي حزب الله في مزارع شبعامصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مقر ادارة الحماية المدنية ويشيد بجهود رجال الأمن والدفاع المدنىمحافظة سلفيت والزراعة تنظمان فعالية لزراعة اشتال الزيتون في قراوة بني حسانكتائب الاقصى ترحب بعملية حزب اللهرئيس مجلس النواب العراقي يستقبل سفيرنا لدى العراق احمد عقلالارتباط العسكري في جنين يتمكن من الافراج عن 4 اطفال بينهم اثنان من ذوي الاحتياجات الخاصةالأسرى للدراسات : خطبة أسير على أسيرة في داخل السجون
2015/1/28

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف