الأخبار
الشخصيات المستقلة ترحب بدعوة الزعنون للوطني وتدعو لعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحريراللوبي الاقتصادي الفلسطيني بطة عرجاء وبعين واحدة !!النضال الشعبي وفدا شمال غزة يناقشان أخر المستجدات السياسي(فيديو) جنين تنتفض : حرق آلية عسكرية إسرائيلية .. الزهار : مقدمة لانتفاضة حقيقيةمشعل : الفلسطينيون يتقنون فن الحياة وصنعة الموت .. الامور بصالحنا ويكشف عن اتصال بـ"الزعنون"وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ينفي شطب 10 آلاف أسرة من الشؤونبالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلانلقاء الضرورةاستطلاع من غزة : هل تؤيد استقالة الرئيس من التنفيذية وعدم الترشح مُجددا ً ؟دنيا الوطن تكشف:الرئيس أبلغ المركزية نيته عدم طرح نفسه للتنفيذية ..القرارات : تأجيل المؤجلتوقيف صحفيين بريطانيين فى تركيا بتهمة "الارهاب"البيت الأبيض: أوباما يبحث عددا من الخيارات لإغلاق معتقل جوانتاناموروسيا تؤكد الحصول على أكثر من مليار يورو من باريس كتعويض عن "ميسترال"إدانة صحفيين وأكاديمى فى موزمبيق بتهمة التشهير برئيس سابقليتوانيا تتهم 66 شخصا بجرائم حرب ابان العهد السوفيتىحزب الله يعلن تأييده لمبادرة برى للحوارالرئيس اليمنى: سندعم المنطقة العسكرية الثالثة بجميع الأسلحة لتحرير صنعاءأكثر من ١٤ ألف مسلم صينى يؤدون مناسك الحج هذا العامالتشريعي يطالب بلدية غزة بتفهم أوضاع المواطنينقرارات مركزية فتح بحسب وكالة الانباء الرسمية ..اصابة جندي بحالة الخطر.. اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين.. محاصرة منزلين واصابات بالمكان#يوتيوب الذي نعرفه على وشك أن يتغيرطالبان تقر: أخفينا خبر وفاة #الملا_عمر لأكثر من سنتينمقتل 33 حوثيا على يد #المقاومة_الشعبية غرب #تعز
2015/9/1

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف