الأخبار
والديها قاصرين .. محاولة بيع رضيعة بالمغرب مقابل 46 يورومحافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على عدالة قضية الاسرى ويدعو لهبة جماهيرية دعماً لعدالة قضيتهمرباب النعيمي إلى أبوظبي وتتبرع لإستكمال بناء مسجد في بلاروسياتوقيع مذكرة تفاهم بين مركز راشد للمعاقين وستاندرد تشارتيرد بنكمحافظ جنين يعلن عن تسيير الدفعة الثالثة من المعونات لأهلنا في القطاعترتيبات الولايات المتحدة والغرب والخليج لضم فيلق القدس والحرس الثورى ضمن المنظمات الارهابيةمستثمرون فلسطينيون يرخصون 9 مصانع جديدة بقيمة 12 مليون دولارمعهد الإعلام العصري يفتتح دورة تدريبية حول سيادة القانونالرئاسة البولندية: سياسة الحكومة الإسرائيلية الحالية تقود إلى طريق مسدودالدكتور بلال صبح يحاضر في طلاب مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام اللهصحة المرأة تواصل تقديم الدعم النفسي والاجتماعي والصحي للنازحاتالبنك الدولي: الاقتصاد الفلسطيني يشهد تراجعا ومستوى البطالة في تفاقم مقلقغارات جوية قرب بغداد والفلوجة والحصيلة 16 قتيل وجريحجبهة النضال الشعبي بطولكرم تنعى المناضل المقدم خليل أبو زيدالأونروا: 241,000 طفل يعودون إلى مدارس الأونروا بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد في غزةشركة "إسرائيلية" تطور جهاز اتصالات تدعي انه سيساعد في تدمير الأنفاقالاردن: اختتام أعمال مؤتمر "الطائفية وصناعة الأقليات في المشرق العربي"بنك "إسرائيل"المركزي يعلن توزيع ال50 شيكل الجديدة علي البنوك‏سيتي سنتر ديرة يكافئ مرتادي مطاعمهشؤون اللاجئين: في الذكرى الـ32 لمجزرة صبرا وشاتيلا لن يفلت مرتكبوا المجزرة من العقاب"عملاء" يستغلون الأطفال بحثاً عن المقاومةميرفا تعاود نشاطها بعد عودتها من افريقيااللواء د. كميل ينقل تحيات الرئيس عباس للدفعة الاولى من حجاج طولكرم المغادرين للديار الحجازيةمتطرفون يقتحمون باحات الأقصى وإبعاد سيدة عن المسجد 15 يوماًلجنة زكاة نابلس المركزية توزع 400 حقيبة على حجاج بيت الله الحرامبالصور.. رئيس الوزراء الكويتي الصباح يزور الاقصىاستطلاع رأي:تقارب بين حركتي فتح وحماس فى الانتخابات البرلمانية القادمة وتقدم لـ"هنية" فى منصب الرئيس2300 طالب في مدارس مخيم الرشيديةمصر: القوى الثورية بالإسماعيلية تحذر من كارثة محققة قبل بداية العام الدراسةمصر: حزب الإرادة يدين الحادث "الإرهابي" برفح صباح اليوم
2014/9/16
عاجل
الاحتلال يتراجع عن قرار إبعاد النائب خالدة جرار إلى أريحاالمرصد السوري: سقوط طائرة حربية سورية في مدينة الرقة

كاهن يغتصب طفلة في نيجيريا

تاريخ النشر : 2013-01-18
رام الله - دنيا الوطن
تفشت في الأونة الأخيرة داخل المجتمع النيجيري ظاهرة اغتصاب القساوسة للفتيات كان أخرها القس الاؤو شوبوالي (24 عاما) والذي تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية أمس بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عامًا.

وذكرت صحيفة (بونش) النيجيرية الصادرة اليوم الخميس أن عملية الإغتصاب حدثت في 15 ديسمبر الماضي حيث استدرج القس الفتاة إلى إحدى دورات المياه بشارع ”توجودو” بمدينة لاجوس واغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة وجهت إلى المتهم تهمتين وهما ممارسة الجنس بطريقة غير قانونية والاغتصاب … مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المتهم نفى ضلوعه في الجريمة.

وكانت صحيفة (فانجارد) قد نشرت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجي 70 عاما تم محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ”بنين” بجنوب غرب نيجبربا بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة 10 أعوام تدعى هوب كبيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيري اغتصب الطفلة اليتيمة في ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

وأكدت أن جدة الطفلة التي استدعتها المحكمة كشاهدة قالت إن الطفلة ليس لها أبا ولا أما، وأن القس الذي يعيش بالقرب من منزل الضحية استغلها لهذا الغرض عدة مرات.

وحوكم الشهر الماضي قسا آخر يدعى سولومون اولاشيندي (25 عاما) بتهمة اغتصابفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما أمام إحدى المحاكم بولاية "ايكيتي" بجنوب غرب نيجيريا.

وقال المدعي العام اكينوالي ارويومي إن القس اولاشيندي اغتصب الفتاة في 17 نوفمبر الماضي، مطالبا بمعاقبته بناء على قانون الولاية النيجيرية الذي يجرم الاغتصاب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف