تحت عنوان " عبد الناصر قالها من زمان ..الإخوان ملهومش أمان "شاركت حركة الناصريين الأحرار بإحياء الذكرى 95 لميلاد الرئيس جمال عبد الناصر

بيروت - دنيا الوطن
عاد وفد حركة الناصريين الأحرار من القاهرة بعد أن كان قد شارك في الإحتفالات الشعبية والحزبية في الذكرى 95 لميلاد الزعيم القائد جمال عبد الناصر، ووضع إكليلاً من الزهر على ضريحه بحضور أبناء وأحفاد الرئيس الراحل.

وتحت عنوان " عبد الناصر قالها من زمان ..الإخوان ملهومش أمان " وبمشاركة الآلاف من محبيه ، أحيت الجماهير المصرية والعربية تلك الذكرى حيث شاركت حركة الناصريين الأحرار من لبنان بوفد قيادي رفيع المستوى برئاسة مسؤول العلاقات الخارجية عقيل شحادة.

وأبرق رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز الى عائلة الرئيس القائد جمال عبد الناصر ، قائلاً، المناسبة تفرض نفسها اليوم أكثر من أي وقت مضى .. فالشخصية التاريخية التي نحتفل بذكرى ميلادها اليوم ليست شخصية عادية ،وهي تلك الهامة والقامة والعمق والفكر الذي نحتاجه في زمننا هذا.

فالرئيس جمال عبد الناصر واجه المصاعب والتحديات وشق طريقه لبناء مصر العروبة ، مصر الحرية والعدالة الإجتماعية والوحدة الوطنية.. لم يفرق بين الطوائف والمذاهب وحارب الإقطاع وأعطى للفلاح حقه وللفقير احتياجاته..

خسرناه قبل أن نصل الى نهاية المشوار معه نحو أمة ووطن واحد موحد يحسب له ألف حساب.

وما نراه اليوم من تحديات تضرب عمق وطننا العربي تجعلنا نتمسك بمبادئه العروبية التي لا تعرف للتعصب الأعمى والتطرف أي عنوان .

وهو القائل بأن الإيمان بالله والأديان السماوية لا ينبغي أن يكون مجرد قشرة خارجية أو مظهرية لأن الدين فوق أنه عقيدة فهو سلوك في الحياة .

وتابع العجوز ،نحتفل اليوم بالذكرى ال95 لميلاد الرئيس جمال عبد الناصر تحت الشعار الذي رفع " عبد الناصر قالها من زمان .. الإخوان ملهومش أمان "..لنرفع أيدينا متضرعين الى الله سبحانه وتعالى أن يحمي مصر وشعبها الطيب وأن يبعد الحاقدين المتآمرين عن وطننا وأمتنا وأن نستعيد معاً حقوقنا التي خسرناها وكرامتنا التي تنتهك بعناوين فضفاضة كبيرة.. فالمقاومة حق إن كانت هي مقاومة حقيقية.. وتبقى فلسطين هي القضية ، والأحواز والجزر الإماراتية الثلاث أراض عربية محتلة.. وللعراق واليمن والسودان والمغرب العربي نناشد ونشد أزر المخلصين الشرفاء الذين يواجهون ويتصدون للمؤامرة الصهيونية الفارسية التفتيتية..

ونتطلع الى الأمن والأمان في لبنان وانتصار الثورة في سوريا الشقيقة.

وللخليج العربي ولمجلس تعاونه نطلق النداء ،هيا الى الوحدة والإتحاد ، فأنتم الأمل والضمانة ،لنصمد ونسترجع الأمانة..

رحم الله الرئيس القائد جمال عبد الناصر وستبقى روحه حاضرة معنا وفكره متجسد في أعمالنا وناصر يا حرية..

التعليقات