الأخبار
الولايات المتحدة : نقابة الدراسات المكسيكية اللاتينية تقاطع إسرائيل أكاديمياصور: أمريكية لم تغسل شعرها بالشامبو لأكثر من 6 سنوات.. شاهد النتيجة!جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية تُباشر بإنشاء مكتبة الكويت الثقافية في القدسالموضة في حياة أمل علم الديناعتصام تضامني مع الصحفي امين ابو وردة في نابلسجامعة الأمة تهنئ صحيفة دنيا الوطن بمناسبة مرور 12 عام على إنطلاقتهانادية العراقية تنشر صورتها مع ابنها "الوسيم جدا" .. وترد على المستهزئين: لست قبيحة والمرض غيرنياستشهاد الطالب جردان جراء قصف قوات عاصفة الحزم لمنطقة قريبة من ورشة الحدادة التي يملكها في صنعاءمؤسسة أدوار تستمع لاحتياجات نساء منطقة أبو نجيمالحمد الله يدعو دول اسيا وافريقيا لا سيما اندونسيا لدعم توجهات القيادة الفلسطينية في انهاء الاحتلالجروح وكدمات تُغطي وجه منة فضالي الجميل والسبب !!الاغاثة الطبية تختتم مشروع خدمات التأهيل المبني على المجتمع في شمال قطاع غزةالعراق: حركة التحرير الوطني الأحوازي: الشعب لم يعد يخيفه سياسات القهر والتنكيلالمؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات بمنى نصار لحصولها على درجة استشاري برمجة لغوية عصبيةالبنك العربي يجدد اتفاقية "تحسين البيئة المدرسية" لـخمس مدارس حكومية بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطينشركة الملتزم للتأمين والاستثمار تنظم حملة السلامة المرورية لطلاب المدارسمجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة يقوم بجولة ميدانية تفقدية لدير دبوان وكفر مالكمجموعة رائعة للأطفال مستوحاه من الريف من La Coquetaالعراق: اعتقال اديب مرمضي في مدينة الخفاجية بالعراقفيديو.. ما هو اسم الله الأعظم الذي اذا دعي به أجاب ؟فارس العرب تسلم المستحقات المالية لطلبة منحة انترماس التعليميةللوقاية من أمراض الصيف.. ابتعدوا عن تقبيل المواليدبالصور ..قوات الأمن الوطني تسلم منزل لمواطنة في ياسوف قضاء سلفيتسوريا: أطباء بلا حدود" تحمل أوروبا مسؤولية غرق مئات المهاجرين في المتوسطبالصور : مايا دياب تستغل جمال عيونها تجارياً
2015/4/21
عاجل
الزيان:موقفنا في النقابة "نحن ليس مع إغلاق البنوك ولكن نتفهم حالة الإحتقان التي يعيشها الموظف

علي الحاتم : علي الشلاه من رجال النظام السابق

علي الحاتم : علي الشلاه من رجال النظام السابق
تاريخ النشر : 2013-01-14
بغداد - دنيا الوطن - سلام النجم
علي الشلاه بعثي ومن رجال النظام السابق كلام وجهه الشيخ علي الحاتم للنائب الشاعر علي الشلاه في برنامج ( بانوراما ) الذي تقدمه الاعلامية منتهى الرمحي في قناة العربية ليوم أمس الاحد 13-1-2013 والذي كان يدور حول التظاهرات المناوئة والمؤيدة للمالكي.

فقد ذكر الشيخ علي الحاتم أحد زعماء التظاهرات في الرمادي ان المتظاهرين لم يغلقوا الطريق الدولي وان حكومة المالكي هي من أمرت بغلق الطريق .

النائب علي الشلاه رد على الشيخ الحاتم إن مطالبكم طائفية وهي ليست من إختصاص الحكومة العراقية .

فكان جواب الحاتم:
علي الشلاه بعثي ومن رجال النظام السابق ويعرف كيف يلوي الكلام، نحن لم نطلب مطالب طائفية ومن تلطخت أياديه بدماء العراقيين يجب ان يعاقب بالقانون وعلى حكومة المالكي أن تكون واضحة في أجوبتها، وأذا كان أمر المطاليب الشرعية ليست بيدها فالتترك الامر للبرلمان .

فلم يرد النائب الشلاه على كلام الشيخ الحاتم وعاد الى نفس النقطة السابقة ( مطالب المتظاهرين طائفية ) عندها ذكر علي الحاتم هذا جواب من جاء على ظهر الدبابة الامريكية . فرد عليه الشلاه :
ياشيخ علي أنتم من تعاون مع الامريكان وذهبتم الى البيت الابيض والتقيتم بالرئيس جورج بوش الاب الذي مدكم بالمال والسلاح .
يذكر ان النائب علي الشلاه كان رئيسا لمنتدى الادباء الشباب ورئيسا لتحرير مجلة أسفار .

وقد إنتشرت في الفترة الاخيرة صور للنائب علي الشلاه وهو يرتدي بدلة الزيتوني ويضع الاقلام على كتفه وقد عمل شوراب 8 شباط .

من جانبه نفى الشلاه أن تكون الصور له مؤكدا ان الصور عائدة للشاعر الحلي فلاح عسكر وقد عملت ببرنامج الفوتو شب .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف