الأخبار
توفيق عكاشة يتطاول:اهل غزة مجرد حي في القاهرة واغبياء ومتخلفينكيفية الاستفادة من الضغط الأسموزي في حفظ الأغذية من هجوم الميكروباتمصر: بيان لنشر منظمه حقوقي يرصد مكافآت مالية لمن يرشد عن قيادات الإخوان داخل المصالح الحكومية بالصعيدالسفير طوباسي يلتقي اعضاء اللجنة البرلمانية للصداقة اليونانية الفلسطينيةالعراق: جامعة الأزهر توجه دعوى رسميه لمكتب الرجل الدين الشيعي الصرخي الحسنيسفارة دولة فلسطين لدى الأرجنتين تواصل فعالياتها التضامنية في ولاية انتري ريوسمسخرة في صدى الملاعب وهند بو مشمر .. لفظ خارج أهان المغاربةسوريا: محمد سعدون : الوضع الكردي لا يحتمل الخلافات ؟؟ديانا حداد تطرح كليب "حبيبي مصري" وتستعد لحفل الفجيرةفيديو… ليبيا.. الجيش يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينارتفاع سعر الدولارقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينزيارة الوفد الدبلوماسيا لكندي لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعيفيديو.. غارات جديدة على داعش في كوباني وواشنطن تنشر الصورالمقاومة الشعبية تستهجن قرار استخدام السلاح داخل السجون أثناء التفتيشبالفيديو - مصر.. "طوارئ" واغلاق معبر رفح وحداد عام بعد مقتل 33 جندياً بسيناءالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافبالفيديو.. وكأنه يختار بين البحر والمسبحبالفيديو: مدير في غوغل يحقق القفزة الأعلى بتاريخ البشريةبالفيديو.. شارع يبتلع خلاط خرسانة في فورونيج الروسيةبالفيديو.. سائق غالبه النعاس فتسبب بحادثين مروريينجواسيس فوق القانونجوازات سفر أردنية للفلسطينيين تصدر من رام اللهعلاجات منزليه لمشاكلك الجماليةاغنية طلي للفنان المقدسي انترانيك امرزيانامريكا تحاول استنساخ كردستان سورياهندى يجرد زوجته من ملايسها ويطاردها بالشوارعمرتضى منصور يسب كل ملاك القنوات .. الشعب هيولع فيكموكأنها البارحة..لقاء تعارف بين السفير الفلسطينى بالنمسا آنذاك وأبناء الجاليةاقتصاد غزة فقد توازنه فشاخ عقله !!
2014/10/25

علي الحاتم : علي الشلاه من رجال النظام السابق

علي الحاتم : علي الشلاه من رجال النظام السابق
تاريخ النشر : 2013-01-14
بغداد - دنيا الوطن - سلام النجم
علي الشلاه بعثي ومن رجال النظام السابق كلام وجهه الشيخ علي الحاتم للنائب الشاعر علي الشلاه في برنامج ( بانوراما ) الذي تقدمه الاعلامية منتهى الرمحي في قناة العربية ليوم أمس الاحد 13-1-2013 والذي كان يدور حول التظاهرات المناوئة والمؤيدة للمالكي.

فقد ذكر الشيخ علي الحاتم أحد زعماء التظاهرات في الرمادي ان المتظاهرين لم يغلقوا الطريق الدولي وان حكومة المالكي هي من أمرت بغلق الطريق .

النائب علي الشلاه رد على الشيخ الحاتم إن مطالبكم طائفية وهي ليست من إختصاص الحكومة العراقية .

فكان جواب الحاتم:
علي الشلاه بعثي ومن رجال النظام السابق ويعرف كيف يلوي الكلام، نحن لم نطلب مطالب طائفية ومن تلطخت أياديه بدماء العراقيين يجب ان يعاقب بالقانون وعلى حكومة المالكي أن تكون واضحة في أجوبتها، وأذا كان أمر المطاليب الشرعية ليست بيدها فالتترك الامر للبرلمان .

فلم يرد النائب الشلاه على كلام الشيخ الحاتم وعاد الى نفس النقطة السابقة ( مطالب المتظاهرين طائفية ) عندها ذكر علي الحاتم هذا جواب من جاء على ظهر الدبابة الامريكية . فرد عليه الشلاه :
ياشيخ علي أنتم من تعاون مع الامريكان وذهبتم الى البيت الابيض والتقيتم بالرئيس جورج بوش الاب الذي مدكم بالمال والسلاح .
يذكر ان النائب علي الشلاه كان رئيسا لمنتدى الادباء الشباب ورئيسا لتحرير مجلة أسفار .

وقد إنتشرت في الفترة الاخيرة صور للنائب علي الشلاه وهو يرتدي بدلة الزيتوني ويضع الاقلام على كتفه وقد عمل شوراب 8 شباط .

من جانبه نفى الشلاه أن تكون الصور له مؤكدا ان الصور عائدة للشاعر الحلي فلاح عسكر وقد عملت ببرنامج الفوتو شب .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف