الأخبار
بالتواريخ: هكذا قرر أوباما برفقة 5 دول عربية شن ضربات جوية على سورياالحرب على داعش .. !خيانة .. وراء سقوط صنعاءأبو مرزوق : مطالبنا "ميناء او مطار" حقوق "لن نتنازل عنها"المطران عطاالله حنا:المسيحيون العرب لن ينسلخوا عن قوميتهم العربية في اي ظرف من الظروفأبوظبي تستضيف أديبك 2014 ثالث أكبر حدث في مجال صناعة النفط والغاز في العالمإذاعة "صوت التعليم" تطلق دورتها البرامجية الجديدة للفصل الدراسي الأول“التربية والتعليم” تشرع بتوزيع 5 مليون كتاب مدرسي على طلبة مدارس قطاع غزةالقواسمي : الرئيس محمود عباس يلتقي زعماء العالم لقول كلمة كفى للاحتلال الاسرائيليموفد الأمم المتحدة يجتمع مع النائب الدوايمة ويدلي باول شهادة حول حرب غزةابو يوسف : مسوغات قرار الانروا لتخفيض حجم مساعدتها غير مقبولةهنية يثمن الجهود الوطنية لرجل الأعمال بركاتكلمة حق تقال في العيد الوطني السعوديذكرى رحيل القائد محمد علي أحمد الأعرج (أبو الرائد)مصر: لواء: كلينتون وزوجته فخوران بمقابلة السيسينجاة النائب اشرف جمعة بعد اطلاق النار على سيارتهشاهد موكب السيسي فى نيويوركالشرطة تطلق حملة تطوع في مركز نسوي عين السلطان في أريحامصر: خبير استراتيجي: السيسي في 4 دقائق أعاد لمصر مكانتها الدوليةالاحتلال يحاصر اﻻقصى ويهاجم المصلين بالغاز والفلفلاسرائيل تتهم فلسطينيين.. قطع التيار الكهربائي عن مستوطنات جبل الخليلالحساونة : الكويت ستتعاون مع دول الخليج لإعادة اعمار غزةإعادة ضابط إسرائيلي دخل طولكرم بسيارةالحاجة "ام الوليد"من بلدة السيلة الحارثية بجنين تخشى أن يطرق الموت بابها قبل أن يطرقه نجلها الأسير"محمد طحاينة"الإحتلال يفرج عن الأسير عمر الحنبلي بعد اعتقال قرابة عام ونصفسفير فلسطين بمالطا: تم الافراج عن الناجيين الثلاثة ..والاهالي تعرفت على الجثمانين في حادثة السفينةشاهد…. 25 صورة بألف كلمةبنك فلسطين يفتتح الحديقة الترفيهية الثانية عشر باسم المرحوم "مدحت سليمات العوري" ضمن مشروع "حدائق البيارة"إسرائيل تسقط مقاتلة سورية لأول مرة منذ 1982 .. الشعبية : عدوانطائرات أردنية و"خليجية" تشارك في مهاجمة داعش
2014/9/24

الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة: قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين

تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة، أن قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية بمدينة البيرة قد إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين في المنطقة  نتيجة للعاصفة الشديدة التي تمر بها دولة فلسطين في هذه الايام.

حيث أكد مدير عام الجمعية فواز الزاغة بأن كافة الطواقم الطبية والادارية تعمل في المستشفى على مدار 24 ساعه متواصلة، رغم الاجواء الجويه الصعبه وتعطل وسائل النقل والمواصلات في كافة أنحاء الضفة الغربية.

هذا بعد أن أعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، عن رفع حالة الطوارىء الى الدرجة القصوى وتشغيل كافة فرق وطواقم الاغائة لمساعدة المواطنين، وذلك بناءاً على تعليمات عطوفة محافظ رام الله والبيرة الأخت الدكتورة ليلى غنام ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والمشاريع في الجمعية محمد الشافعي بأن الجمعية في مدينة البيرة تستنفذ كافة قدراتها وامكانياتها استجابه لطلب المواطنين من أجل التسهيل عليهم في الحصول على كافة متطلباتهم المعيشية أثناء هذا المنخفض الجوي الشديد، وأن هناك تواصل دائم مع مديرية الشرطة والدفاع المدني لأي طارىء كان لاسمح الله.

 هذا وقد حثت الجمعية كافة المواطنين بإلتزام الحيطة والحذر أثناء الخروج من منازلهم، والاتصال فوراً على ارقام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في حالة الحاجة لذلك.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف