الأخبار
الاقتصاد الوطني والزراعة تعلنان عن وصول الشحنة الأولى من الخرفان المستوردةالاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة"أصحاب مشاغل الخياطة في جنين يناشدون المحافظة لحل قضية فواتير المقاصة لدى ضريبة القيمة المضافة"تطوع" تنفذ حملة "تخضير" حديقة الاستقلال في البيرةنقيب المهندسين يدعو لتشكيل لجنة وطنية لضبط الجودة في تنفيذ المنشآت الإستثمارية والخاصةالبلد القديم ينظم حملة خدماتية لصيانة الحاسوبالكشف عن مجموعة صور لوائل نور مع اطفاله تنشر للمرة الأولىمسجد الرباط ينظم محاضرة "التغذية الصحية في رمضان"زكاة الشجاعية تدعو المقتدرين لدعم الفقراء ومشاريع أسهم الخير في رمضان"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل الرابع: كلمة عرفات في الأمم المتحدة .."بنتلي" تعقد فعالية "كونيكشن" في أبوظبي بحضور 119 متخصص في مجال البنية التحتيةتعليم شرق خان يونس يشارك في مؤتمر "نحو جيل بحثي واعد" الذي نظمته الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الوزارةالشخصيات المستقلة تهنئ الملك الأردني بالعيد الوطنيعرب 48: لأول مرة بتاريخ الكنيست: "يوم اللغة العربية" بمبادرة النائب يوسف جبارينعرب 48: النائب غنايم يعرض مسألة ارتفاع أسعار أسهم المياه والصرف الصحي على جدول أعمال الكنيستحفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنينعائلة بوب مارلي تلتئم بعد 10 سنوات لالتقاط صورةاللجنة الوطنية لدعم الاسرى بنابلس تنظم اعتصاما مع الاسرى المرضى والمضربين عن الطعامبالصور : ميريام فارس بإطلالة مميزة بالابيض.. واحمر شفاه جريءد. ثابت: نطمئن موظفي جامعة الأقصى بعدم التخلي عنهم وقرار الوزارة برام الله يهدف إلى خلق أزمةتقرير حقوقي يؤكد ان قوات الاحتلال عززت من اجراءاتها القمعية علي مداخل القري والمخيمات الفلسطينية في الضفةتوصيات بتعميم تجربة غزة في البحث العلمي المدرسي على مستوى مدارس فلسطينسفارة دوفة فلسطين لدى غانا تحييي الذكرى ال68 على نكبة الشعب الفلسطينيطرطشاتالاحتلال يعتقل ستة مواطنين بينهم فتاتين
2016/5/26

الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة: قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين

تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة، أن قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية بمدينة البيرة قد إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين في المنطقة  نتيجة للعاصفة الشديدة التي تمر بها دولة فلسطين في هذه الايام.

حيث أكد مدير عام الجمعية فواز الزاغة بأن كافة الطواقم الطبية والادارية تعمل في المستشفى على مدار 24 ساعه متواصلة، رغم الاجواء الجويه الصعبه وتعطل وسائل النقل والمواصلات في كافة أنحاء الضفة الغربية.

هذا بعد أن أعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، عن رفع حالة الطوارىء الى الدرجة القصوى وتشغيل كافة فرق وطواقم الاغائة لمساعدة المواطنين، وذلك بناءاً على تعليمات عطوفة محافظ رام الله والبيرة الأخت الدكتورة ليلى غنام ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والمشاريع في الجمعية محمد الشافعي بأن الجمعية في مدينة البيرة تستنفذ كافة قدراتها وامكانياتها استجابه لطلب المواطنين من أجل التسهيل عليهم في الحصول على كافة متطلباتهم المعيشية أثناء هذا المنخفض الجوي الشديد، وأن هناك تواصل دائم مع مديرية الشرطة والدفاع المدني لأي طارىء كان لاسمح الله.

 هذا وقد حثت الجمعية كافة المواطنين بإلتزام الحيطة والحذر أثناء الخروج من منازلهم، والاتصال فوراً على ارقام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في حالة الحاجة لذلك.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف