الأخبار
كتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًاالخارجية السورية: الشرعية الحقيقية سيحددها الشعب السورى بكامل حريتهقرار دولي بوقف تمويل سد النهضة الإثيوبي
2014/4/24

الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة: قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين

تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة، أن قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية بمدينة البيرة قد إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين في المنطقة  نتيجة للعاصفة الشديدة التي تمر بها دولة فلسطين في هذه الايام.

حيث أكد مدير عام الجمعية فواز الزاغة بأن كافة الطواقم الطبية والادارية تعمل في المستشفى على مدار 24 ساعه متواصلة، رغم الاجواء الجويه الصعبه وتعطل وسائل النقل والمواصلات في كافة أنحاء الضفة الغربية.

هذا بعد أن أعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، عن رفع حالة الطوارىء الى الدرجة القصوى وتشغيل كافة فرق وطواقم الاغائة لمساعدة المواطنين، وذلك بناءاً على تعليمات عطوفة محافظ رام الله والبيرة الأخت الدكتورة ليلى غنام ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والمشاريع في الجمعية محمد الشافعي بأن الجمعية في مدينة البيرة تستنفذ كافة قدراتها وامكانياتها استجابه لطلب المواطنين من أجل التسهيل عليهم في الحصول على كافة متطلباتهم المعيشية أثناء هذا المنخفض الجوي الشديد، وأن هناك تواصل دائم مع مديرية الشرطة والدفاع المدني لأي طارىء كان لاسمح الله.

 هذا وقد حثت الجمعية كافة المواطنين بإلتزام الحيطة والحذر أثناء الخروج من منازلهم، والاتصال فوراً على ارقام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في حالة الحاجة لذلك.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف