الأخبار
شاهد بالفيديو : هروب مراسل فضائية اسرائيلية وجنود الاحتلال بعد سقوط قذائف هاونشاهد الفيديو : فتح -كتائب الاقصى تقصف البلدات الاسرائيلية بصواريخ متنوعةأكلات يفضلها رؤسا مصر: مبارك والسيسي يفضلان الفول..والفتة عشق مرسيننشر النص الكامل لقرار"مجلس الأمن" لوقف إطلاق النار بغزةموقع أمريكي ينشر 16 صورة حائزة على جائزة "بوليتزر" صدمت العالمالمفاوضات.. من عبد السلام ... الى عزاماعلامي مصري ينعى الشاعر قاسم وشهداء حماس بكلمات ثورية مؤثرة .. فيديوكي مون يقود مبادرة لوقف النار ويتصل بكل الاطراف:توقعات بعودة الوفدين الى القاهرة بعد لقاء"سيسي-عباس"اصابة مواطن بجروح والعشرات بحالات اختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوممسيرة واعتصام احتجاجا على العدوان على قطاع غزة بمدينة جنينالاردن: مؤسسات الإعلام الاجتماعي في العالم العربي تناقش الحقوق والحريات الرقمية في لقاء بعمّانالمخابرات تعتقل وكيل وزارةفرقة الكوفية تقدم درع الجائزة الاولى للسفير دبور بيروتالنادي الفلسطيني في تشيكيا ينعى الشاعر الكبير سميح القاسمكتاب المقاومة الوطنية تقصف تجمعات الجيش الاسرائيليعرب 48: كتلة الجبهة في بلدية الناصرة تدعو الى تسمية مؤسسة ثقافية او شارع على اسم الشاعر سميح القاسمقوات العاصفة – كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصف إسدود بصاروخين K40 وياد مردخاي بــ 6 صواريخ 107وتدمر كنيس يهوديالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح التضامنية مع غزةليبرمان: دوت صفارات الإنذار وأنا بالحمام .. فماذا فعل ..؟كتائب المقاومة الوطنية تقصف تجمعات الجيش الإسرائيلي بـ10 صواريخ 107 وجراد وقذيفتي هاونضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف كيبوتس نير اسحق بصاروخي ناصر3كتائب المقاومة الوطنية تطلق مجموعة صواريخ غراد اتجاه البلدات والمواقع العسكرية الإسرائيليةغارات متفرقة على القطاع: 3 شهداء في قصف منزل في الزوايدة وسط قطاع غزة .. #عداد_العدوان :2095 شهيدالعراق: اشادة دولية بوفد العراق في الأمم المتحدة، وهو يطالب المجتمع الدولي في التصدي للإرهاباليمن: ختام مشروع المياة والاصحاح البيئي لمنظمة صناع النهضة في محافظة ابينموسى ابو مرزوق يكشف:حماس وافقت على توجه الرئيس لمحكمة الجناياتهيئة الزكاة الفلسطينية تبدأ حصر أيتام وأضرار الحرب الأخيرة على قطاع غزةعرب 48: مصرع عريس يوم زفافه في كفرمندا داخل أراضي الــ48في غزة فقط : الأموات يستشهدون عدة مرات ! .. فيديو وصورموسى ابو مرزوق:لا عودة للتهدئة وكل الاحتمالات مفتوحة.. لا وسيط لوقف النار سوى الوسيط المصري
2014/8/23
عاجل
صفارات الانذار في شاعر هنيغف والنقب الغربياستشهاد الشاب عبد الرحمن سالم حدايد متأثراً بإصابتهصفارات الانذار في ناحل عوزاستهداف ارض زراعية في منطقة المغراقة وسط قطاع غزةسلسلة غارات تستهدف الشريط الحدودي شرق رفحغارة تل الهوى : استهداف ارض زراعية بالقرب من المجمع الاسلامي بشارع 8غارة على منطقة تل الهوى غرب مدينة غزةاستهداف أراض زراعية شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزةغارة غرب مدينة رفحطائرات الاحتلال تقصف مخازن بلدية القرارة في مدينة خانيونسسماع دوي انفجار بين مدينتي دير البلح وخان يونس

الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة: قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين

تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة، أن قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية بمدينة البيرة قد إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين في المنطقة  نتيجة للعاصفة الشديدة التي تمر بها دولة فلسطين في هذه الايام.

حيث أكد مدير عام الجمعية فواز الزاغة بأن كافة الطواقم الطبية والادارية تعمل في المستشفى على مدار 24 ساعه متواصلة، رغم الاجواء الجويه الصعبه وتعطل وسائل النقل والمواصلات في كافة أنحاء الضفة الغربية.

هذا بعد أن أعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، عن رفع حالة الطوارىء الى الدرجة القصوى وتشغيل كافة فرق وطواقم الاغائة لمساعدة المواطنين، وذلك بناءاً على تعليمات عطوفة محافظ رام الله والبيرة الأخت الدكتورة ليلى غنام ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والمشاريع في الجمعية محمد الشافعي بأن الجمعية في مدينة البيرة تستنفذ كافة قدراتها وامكانياتها استجابه لطلب المواطنين من أجل التسهيل عليهم في الحصول على كافة متطلباتهم المعيشية أثناء هذا المنخفض الجوي الشديد، وأن هناك تواصل دائم مع مديرية الشرطة والدفاع المدني لأي طارىء كان لاسمح الله.

 هذا وقد حثت الجمعية كافة المواطنين بإلتزام الحيطة والحذر أثناء الخروج من منازلهم، والاتصال فوراً على ارقام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في حالة الحاجة لذلك.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف