الأخبار
سوريا.. "داعش" يعدم 17 شخصا في تدمر ويسيطر على معبر التنفمصر - مجهولون يفجرون مدرسة وعمارة سكنية بالشيخ زويدعرب 48: شركة مياه الجليل تساهم في حل مشكلة التخطيط والبناء في عرابةلبنان: الشيخ علي ياسين في ذكرى تحرير الجنوب... للحفاظ على العقد الماسي للجيش والشعب والمقاومةالتشريعي الشبابي يعقد ندوة بعنوان الانفلات الأمني ومخاطره على المجتمع الفلسطيني في نابلس"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"مصر: ناجي عبد العزيز: مصر تعتزم استضافة منتدى دافوس الاقتصادي العام المقبلمصر: محمد منازع: بعض الفضائيات أفسدت العلاقات بين أبناء الشعب الواحدالاسير عبد الله فريحات يدخل عامه الثالث عشرمصر: خبير اقتصادي: الاقتصاد المصري يحتاج بشدة للاستثمارات الضخمةنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينية تعقد مؤتمر العام الثالث وتنتخب الدكتور إياد عثمانرامي صبري يرد على من اتهموه بـ"نفخ شفتيه"بالفيديو: ميرفت أمين تكشف كارثة الملوخية: طبيخ دلال عبد العزيزشاهد: صور لفتاة سورية في تركيا تتناول الطعام من القمامة تثير جدلا واسعاايناس الدغيدي: حلمت اني كلمت ربنا وقولتله أنا مش مصدقه كلام بعض الانبياءلبنان: العلامة الحسيني في زيارة السفير التركي أوزيلديز أشاد بالاسلام المعتدل في تركياالقضاء السويسري يأمر شركة "إسرائيلية" بدفع 1.1 بليون دولار لإيرانفي لندن.. طريق لـ"البط"200 مواطن غزي يتوجهون للقدس للصلاة بالمسجد الاقصىلبنان: مسرح إسطنبولي ينظم مهرجان صور المسرحي الدولي تحية الى ريمون جبارةبالصور: سامو زين يحتفل بأغنية "قصه حب" ويوقع مع شركه "بولا ريس"لبنان: بدء عرض "السر المدفون" في الصالات اللبنانيةالاحتلال يقتحم الخليل ويشدد من اجراءاته التعسفيةبالفيديو: الفنان جاك نعمة يطلق "بعد ما حكيت"برنامج "وجهة نظر " على قناة أبوظبي
2015/5/22

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف