الأخبار
شركة جي سي أل الصينية تدخل سوق تخزين الطاقة عبر إطلاق عالمي لمجموعةالتواصل والاصلاح للجهاد في زيارة الى مجلس عائلة ابو العجينمحافظة الخليل وحركة فتح ومؤسسات الخليل تحتفل بافتتاح محطة الشلالة للمحروقات في البلدة القديمةبالصور.. 12 معلومة لا تعرفها عن "أودري هيبورن" أيقونة السحر والجمال بعد "مارلين مونرو"مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ (14) يشهد تطوراً نوعياً لافتاً وتوقعات بحشود قياسية#التفاوض_بالنار هاشتاج غزاوي لدعم المقاومةسلطات الأحتلال تفرج عن الأسير المحرر محمد صبحة بعد 15 عاما من الأسراعلام عبري: التصعيد الاسرائيلي لكسر "لعبة حماس" برسم "خطوط حمراء" !حركة فتح تنظم مهرجانا كبيرا لتكريم أسرى شرق غزة بعنوان "لستم وحدكم"الاحتلال يفتح معبر أبو سالم بعد تأخر فتحه لساعاتبالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرتتوغل الألات الاسرائيلية مجددا شرق رفحالقنصلية الأمريكية العامة تستضيف فرقة موسيقية أمريكية في القدس والضفة الغربيةالمبادرة الفرنسية للسلام .. إعادة انتاج الفشلسفيان أبو زايدة يُجيب : هل من عدوان جديد على قطاع غزة ؟انتحار طفلة تعمل "خادمة" حرقًافيديو..الشاب حسام السدودي كسر حاجز الإعاقة فأبدع في المحاماةبالصور.. جلسة تصوير زوجين مسنين تشعل مواقع التواصلاستراليا: مقتل "أبو خالد الكمبودي" أبرز مسؤولي تجنيد تنظيم الدولة في غارة في الموصلهنا المكسيكإنعكاسالاحتلال يمنع مسيرة كشفية في القدسحمى أفلام "الخيال"بالصور.. أغرب أطباق المطاعم البريطانية تثير غضب روادهاالاحتلال يعتقل جريحا على معبر "إيرز"
2016/5/5

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف