الأخبار
حق الفلسطينيين في الدفاع عن النفس، و"مسؤولية الحماية" R2Pبيان صادر عن نقابة الاطباء الفلسطينيين - القدسبانتظار بيان عسكري : ماذا قالت حماس عن أسر الجندي الإسرائيلي اليوم؟اسرائيل اخترقت التهدئة : شهود عيان يروون لدنيا الوطن تفاصيل مأساوية عن مجزرة رفح..صورصحافيون تحت النارحمدان: ليس هناك جندي أسير هناك ادعاء كاذب من إسرائيلمكان أسر الجندي ذات مكان شاليط : شهود عيان يروون لدنيا الوطن تفاصيل مجزرة رفح4 شهداء في استهداف سيارة قرب كلية المجتمع .. 3 شهداء في قصف سيارة اسعاف برفحشاهد: المقاومة تنشر فيديو لسحب الاحتلال لجرافة تم استهدافها واعطابها في منطقة الفخاري شرق خانيونس.فيديو: زلزال خزاعة بخانيونسالإحتلال الإسرائيلي يُهدد مُجمع الشفاء الطبي بقصفه ويطالب المواطنين بإخلاء المبني الجديد .. بث مباشربالصور: إذاعة صوت الغدّ كرّمت مسلسل عشرة عبيد زغاراصابة العشرات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةبيان مشترك حول القتل والتدمير والتهجير القسري في سوريةسوريا: بيان مشترك حول نزيف الدم المستمرفي المدن والقرى السوريةمشيعل يستقبل مدير جامعة AUT فرع طرابلسمشيعل يستقبل "فرقة الكمنجاتي"وستقدم ريع احتفالها لاطفال غزةالدكتور مصطفى البرغوثي من مسيرة الخليل الضفة بأسرها تنتفض اليوم لنصرة قطاع غزةتستهدف قوات الاحتلال الاسرائيلي مقر الهلال الاحمر الفلسطيني في خان يونسإصابة العشرات بحالات الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعية نصرة لغزة الجمعة 182014العراق: رئيس كتلة الاحرار ضياء الاسدي : لن نشارك بحكومة يتراسها المالكيالبيت الأبيض يتهم حماس بالهمجية ويحملها مسئولية خرق الهدنة فى غزةشهيد وعشرات الإصابات بمواجهات في الضفة تضامنا مع غزةمصر تغلق معبر رفحالملك السعودي: ما يحصل في غزة جرائم حرب ضد الإنسانية وصمت المنظمات الدولية غير مبرر
2014/8/1
عاجل
كتائب القسام تقصف قوة راجلة شرق الزيتون ب5 قذائف هاون وتصيبها إصابة مباشرةوزارة الأشغال: خسائر العدوان على قطاع غزة بلغت 4 مليارات دولارالعفو الدولية: "اسرائيل" ارتكبت جرائم بشعة بحق الإنسانية في قطاع غزةشهيدان وجرحى باستهداف "تكتك" عند مسجد علي في حي الزيتون جنوب مدينة غزةطائرات الاحتلال تقصف مركز شرطة جباليا النزلة.الاحتلال يعلن سقوط 3 صواريخ بنتيفوت و"سدوت نيغف" و"أشكول" ويزعم عدم وقوع إصاباتوالد الجندي الأسير : يجب على الجيش الاسرائيلي عدم ابقاء حجر على حجر في غزة !حمدان: كل ما ذكر الان رواية اسرائيلية وننتظر المقاومة وبيانها

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف