الأخبار
الاحتلال يلغي قرار الجوهري للأسير الادارى المريض بهاء يعيش"داعش" يسيطر على 60 قرية كردية بسوريا خلال 48 ساعةبالصور: ماعز تضع مولودا برأسين في قرية شمال رام اللهالرئيس يجتمع مع نظيره الفرنسيدعوة أممية لمحاكمة مهربي المهاجرينبريطاني يربح ثروة بسبب "لا" الاسكتلنديةشاب جزائري يتحول إلى مصاص دماء حقيقىمقتل جنديين لبنانيين بهجوم على الجيش قرب عرسالمن هي أم عبود الأردنية الجريئة التي دفعت "الملك" للتدخل شخصيا لحل مشكلة الاعتداء عليهامقطع يخطف الأنفاس لسقوط طفل في عربة فوق سكة القطاروزير الأشغال يلتقي السفير مصالحة و وفد الجالية الفلسطينية في دبيمركز المعلومات يعقد ندوة خاصة عن اليمن في مجلس حقوق الانسان بجنيفحضور ثقافي وشعري مميز في تأبين الراحل الكبير الشاعر سميح القاسمتعليم شرق خان يونس ينظّم الحفل الختامي لفعاليات البرنامج الوطني للدعم النفسي "احنا في غزة بخير"مهندس بالداخلية ينتج مشروعاً لتحلية مياه البحر باستخدام تقنية "النانو فلتر"بالفيديو: ضربة عين .. شاهد ماذا حصل لأول شخص اشترى أي فون 6 في استرالياخطة فرار لسكان المستوطنات على تخوم غزّة خشية من الحربالزواج مؤجل في غزةاستبعاد "إسرائيل" من استضافة يورو 2020بكتيريا في العسل تعالج الجروح والالتهاباتاستعداد أردني لإصلاح خطوط الكهرباء بغزةالاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستبعد إسرائيل من استضافة يورو 2020الشيخ يكشف عن اتفاق حول اجراءات للحركة مع الضفة وادخال البضائع الى غزةمصر:هروب 22 سجيناً من مركز شرطة بالمحلةالأمن المصري يعثر على جثة مقطوعة الرأس فى الشيخ زويدبعد 6 سنوات انفصال.. نوال الزغبي تعودمحكمة إيرانية تحكم بسجن وجلد شبان شاركوا في أداء أغنية "Happy" -فيديوبالصور والأسماء: إصابة "أوكا وأورتيجا" و11 من أعضاء فرقتهم فى حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية"حركة فتح تنعى القائد المناضل محمد الأعرج "أبو الرائد"الوزير الحساينة يلتقي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي
2014/9/19

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف