الأخبار
ننشر حصرياً أسماء المصلين للخروج عبر ايرز من قطاع غزة الى المسجد الأقصى الجمعة القادم"فروع سبيتاني" تحقق نجاحاً كبيراً خلال العام 2015فيديو..إصابة مستوطن بعملية طعن قرب مستوطنة نفي دانيال في بيت لحم و انسحاب المنفذجواهر القاسمي تشهد نصف النهائي لمنافسات المبارزة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيداترئيس لجنة انتخابات اتحاد المقاولين يسلم التقرير النهائي للوزير الحساينةمؤسسة فلسطينيات تطلق برنامجها الاذاعي "فلسطينيات" في يوم الاذاعة العالميمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد أعمال تطوير الغابة بحى ثان ويؤكد على الاحتفاظ بكافة الموروثات الجمالية للمحافظةشركة التكافل للتأمين تنظم ورشة عمل تعريفية بالتأمين التكافليوزير الصحة يستقبل عائلة الأسير محمد القيقجامعة خضوري تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة التوجيهي وذويهم في محافظة القدساهالي مخيم عايدة ينظمون وقفة تضامنية مع الاسير محمد القيقد. الحمد الله يستقبل بعثة العلاقات مع فلسطين في البرلمان الأوروبيجوال تطلق فيديو تعريفي بالقدسعشراوي تستقبل وفدا من صندوق النقد الدولي وآخر من منظمة الرؤيا العالميةد. اشتية: الاقتصاد الفلسطيني ليس بمعزل عن الاحباطات السياسيةبالفيديو والصور..شاب غزي يصعد برج إرسال خاص لاحدى الاذاعات المحلية محاولا الانتحاراشتية: ندعو أوروبا لاستكمال اعترافها بفلسطين تشجيعا لواشنطنالفتياني يستقبل اللواء عبدالله كميل رئيس مجلس ادارة منظمة تطوعبنك فلسطين يستضيف ورشة عمل تعريفية بخدمات المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع في مبنى الإدارة العامة بمدينة غزةد.مجدلاني يلتقي ممثلة رومانيا لدى السلطة الفلسطينية كارمن موكانود.مجدلاني يلتقي عائلة القيق ويؤكد يجب إغلاق ملف الاعتقال الإداري نهائياًاستشهاد قسامي بانهيار نفق للمقاومة بخانيونسسعادةمصر: طب أزهر أسيوط يجري 250 عملية عيون خلال شهرالاحتلال يواجه قنابل بشرية من المهاجرين
2016/2/9
عاجل
جنود الاحتلال يفتشون الشباب في منطقة باب العامود بالقدسمجلس الوزراء: الحكومة جاهزة لتقديم استقالتها لدعم تشكيل حكومة الوحدة

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف