الأخبار
مصر: الاجتماعى الحر يلتقى الدكتور كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الاسبقبالفيديو.. فتاة إيرانية تتحدى القانون وترقص بجنون واحترافية داخل المتروشاهد: تحدي هيثم خلايلة بأغنيتي " طلوا حبابنا" و "حبينا واتحبينا"بالصور.. مبارك يتلقى قبلات على رأسه عقب الحكم ببراءتهعرب 48: رسومات طلاب مدرسة الرامة للعلوم مرآة تعكس الفن والحضارةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تحيي ذكرى إستشهاد زياد الحسيني قائد قوات التحرير الشعبيةالحملة الشعبية لمناهضة الاستيطان ومصادرة الاراضي اليوم في الطريق الواصل بين القدس المحتلة واريحاارتفاع أعداد الأسيرات في سجون الاحتلال إلى 21 أسيرةأبو ليلى : المجتمع الدولي ومؤسساته مطالبة بتحمل مسؤولياتها في حماية الشعب الفلسطينيفي مسابقة شل أيدياز 360 .. طلاب من الإمارات يقدمون حلاً لتوفير مياه الشربورشة عمل بحثية - فكرية في بيروت حول تجربة الجبهة الديمقراطية ومسارها النضاليويلسون : ابوظبي اصبحت وجهة سياحية رئيسية في المنطقةهيثم خلايلة إلى النجوم19 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامةبالصور.. مليونير صيني يهدم أكواخ قريته ويبني منازل فاخرة لسكانهااليمن: عبدالملك بدرالدين الحوثي بوفد من التجمع اليمني للإصلاحمن بينهم تامر حسني وجورج وسوف ... نجوم دخلوا السجن بقضايا اخلاقية وجنائية وعادو للأضواء من جديدمصر: ممدوح الدماطى:الآثار المستردة من فرنسا تصل القاهرة خلال أيامكتائب المقاومة الوطنية تستنكر استمرار خروقات الاحتلال لاتفاق التهدئةمصر: مستثمر إماراتي: ضخ 80 مليار جنيه بالسوق المصرية في2015أستاذ مغربي يستهزئ بتلميذته ويقول لها "نادية كتبي خمسة أبنيتي"احياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني معرض صور في قصر اليونسكو في باريسمصر: الضغط الشعبي تحمل القصاص مسئولية تدهور التعليم في الاسماعيليةبمناسبة اليوم الوطني ال 43 لدولة الإمارات .. شركة رأس الخيمة العقارية تختتم سلسلة احتفالاتهابالفيديو.. رجل يحلق شعر زوجته الخائنة أمام أصدقائهعيادة الاغاثة القانونية في "العصرية الجامعية" تعقد نشاطا مشتركا مع جامعة "لي واشنطن" الاميركيةالسفير جدع و فدوى البرغوثي يلتقون عدد من نواب البرلمان التشيليعرب 48: النائب مسعود غنايم: لا تلوموا رئيس بلدية أشكلون فالتلم الأعوج من الثور الكبيردو تدعو الجمهور إلى التعبير عن تقديرهم لروح الوحدة وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدةمصر: ممدوح الدماطى:الآثار المستردة من فرنسا تصل القاهرة خلال أيامالوحيدي يدعو المتزوجين من أجنبيات استثمار لغات زوجاتهم لإسناد الأسرىبالفيديو والصور.. صباح: هويدا جابتلي كريزة جنون وفقدت صوتي بسببها حين تزوجت دون علميسبعة أسرى من الضفة وغزة والقدس يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالاليمن: مطالبات بإشراك المرأة في إقليم تهامة في صياغة الدستور الجديدفريق المسيمير يتوج بطلاً بكأس الاستقلال بابين
2014/11/29
عاجل
مجهولون يلقون قنبلتين على مجمع مدارس بقرية "الميمون" ببني سويفبراءة مبارك من تهمة التربح والفساد بتصدير الغاز لإسرائيلبراءة حبيب العادلي ومعاونيه من تهمة قتل المتظاهرين

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف