الأخبار
سفير فلسطين لدى السعودية يتفقد حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين"العدالة والتنمية" في مجلس النواب يستجوب وزير التعليمبينيت يصف الاستيلاء على منازل فلسطينيين بسلوان بــ الخطوة التاريخية"تقرير: الاحتلال قتل 15 فلسطينيا واعتقل 565 خلال سبتمبرالمالكي: الأردن يعتزم تقديم اقتراحًا لمجلس الأمن خلال شهر لإنهاء الاحتلالالمستوطنون في الجولان يتسلحون استعدادًا لحرب مع حزب اللهالاحتلال يصادق على بناء 2610 وحدة استيطانية بالقدس المحتلةبيت لحم: القبض على مشعوذة احتالت على مواطنة بـ 300 ألف شكيلنجاح اختبارات تشغيل محطة كهرباء غزةمحافظة عنابة تلتفت للباحثة عائشة خلاف وتكرم إصدارها "فلسفة الموسيقى التجربة الحسية والجمالية"مصر: وزير المالية: أتوقع نجاح قمة "مصر الاقتصادية" في جذب المشروعاتشاهد الإثبات الأول يؤكد أن إماراتيين تدربوا وقاتلوا في "داعش"وزارة العدل المغربيّة تؤكّد أنَّ القاضي محمد عنبر لم يعد من منتسبيهاحكومة بنكيران تبحث تعديل مشروع قانون صناديق التقاعد المغربيّةسوريا: سورية.. غارات ومعارك متواصلة على أطراف كوبانيسوريا: مقتل 41 طفلا على الأقل في هجوم مزدوج بحمصالعراق: العراق: عشائر الجبور تصد هجوما لداعش في الضلوعيةفرنسا ترسل مقاتلات إضافية إلى الخليج لمواجهة داعشسوريا: مقاتلات أميركية تقصف مواقع لداعش شمال سوريةاكتشف تطبيقاً لإدارة وتنظيم الصور في "آيفون"1.9 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي في أغسطس بنمو 24.8%تغيرات سريعة وتكامل عالمي لدبي وإفريقيا حول الفرص والتحدياتمصر عرضت تدريب قوات ليبية لمواجهة خطر "الدولة الإسلامية"63 ٪ من سكان الدولة يفضلون بطاقات الائتمانإير آسيا الماليزية تدرس تشغيل رحلات إلى دبيمصر: عرب وأجانب يناقشون اجتهادات المصري الراحل نصر أبو زيد في مؤتمر بالقاهرةالنفط يغلق منخفضا مع استمرار الاتجاه النزولي وخفض السعودية للأسعارالاسترليني يقترب من أعلى مستوى في عامين مقابل اليوروأسهم أوروبا تغلق منخفضة بفعل بيانات ضعيفة وقلق حول أرباح الشركاتالذهب يرتفع مع تراجع الأسهم الأمريكية لمخاوف بشأن إيبولا
2014/10/2

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف