الأخبار
المجمع المدرسي يحتفل بيوم اللغة العربية العالميعريقات يطلع وزير الخارجية المصري على اخر تطورات القضية الفلسطينيةخدمات الطفولة تقدم بطانيات للفقراء بالدرجالأسير علاء الكركي من الخليل يدخل عامه الثاني والعشرين"صناع الحياة" يختتم ورشة عمل ودورة تدريبية بعنوان "مدير مكتب محترف"نتنياهو: لن نحتمل صاروخًا واحدًا وحماس تتحمل النتائجالكشافة الفلسطينية تتطوع وتساند ابناء شعبها وتطلق حملات لتنظيف مستشفيات قطاع غزةمصالحة قطرية مصرية بمبادرة من العاهل السعوديعمل الشمال تناقش سبل التعاون مع الإغاثة الزراعيةتنفيذ أنشطة مشروع " الدعم النفسي للأطفال ذوي الإعاقة " في جمعية بيتنايعالون: سنرد على حماس بحزم إذا لم توقف الهجمات من غزةمقتل فلسطيني في العراق أثناء قتاله في صفوف"داعش"عريقات يلتقي وزير خارجية مصر لحشد التأييد لمشروع إنهاء الاحتلالالأونروا: "الأوضاع في غزة تنهار بصورة دراماتيكية"الاحتلال يقتحم مناطق بجنينأردوغان يدافع عن الإجراءات القضائية ضد معارضيهقيادات وكوادر 'فتح' في المحافظات الجنوبية: نعم للقرار الوطني المستقل ولا للمشاريع المشبوهةعريقات يطلع وزير الخارجية المصري على تطورات القضية الفلسطينيةاكثر من ٣٠ مشارك في عروض حرة وبرستيج في مهرجان رام الله الثاني للتجميل والتراثفيديو.. أبو مرزوق: ملتزمون بوقف إطلاق النار ما التزم الاحتلال بهاللواء الدكتور كامل ابو عيسى : كلنتون تعترف ومصر تتصدى وهيكل يحذر من عام الحقيقةقيادة منطقة جنين تشارك رئيس الوزراء بتقديم واجب العزاء لعائلة عساف بفقيدهم المرحوم باسل عبد عسافمصرع شاب دهسا جنوب جنين"إسرائيل" تزعم ان غاراتها ليلة أمس استهدفت مصنعاً للباطون في خانيونسشبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديدغريب يطالب الفصائل الفلسطينية بتبني إستراتيجية دفاعية لحماية أبناء شعبنا من بطش الاحتلالمقتل 10 أشخاص في تفجيرات بضواحي بغدادبوتين: لا أحد يستطيع عزل وإرهاب روسياأنباء غير مؤكدة عن مقتل زعيم طالبان باكستانمقتل ممثل سوري مؤيد لنظام الأسد بطلق ناريداعش يصلب ويعدم "متعاوناً" مع نظام الأسد أمام الملأأوباما يتوعد كوريا الشمالية ويطلب عرض فيلم الاغتيالبالفيديو.. ضابط إيراني "يذل" لاجئين أفغاناللمرة الأولى.. تكفيريات "داعش" يظهرن بالسلاح ويدعون النساء لـ"الإرهاب""فايننشال تايمز": "داعش" قتل 100 عنصر اجنبى حاولوا الفرار
2014/12/20

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف