الأخبار
انتخابات فتح الداخلية وقصة "اجتماع الخمسين"..حمد:سنشكل لجنة تحقيق و"فزاعة دحلان" يجب ان تنتهيوقفة شرف وعز وتضامن الجمعة 21/ 11 وأمام بوابة براندنبورغ التاريخيةأميركا وتركيا تبحثان مرحلة انتقالية من دون الأسدقيود واجراءات أمنية جديدة تحسبًا لعمليات في القدسبيان صادر عن رابطة علماء فلسطين في لبنان المكتب الإعلامياليمن: قيادة الحركة الشبابية والطلابية تعقد لقاء موسع بمحافظة حضرموت ترأسه القيادي فادي باعوممؤثر.. فيديو: ردة فعل الشارع الأردني عند سؤاله عن "هدم المسجد الأقصى"اقتتاح دورة للمعلمين الجدد بتربية قلقيليةضمن أسبوع فلسطين الريادي..شركاء "تميز" يعقدون جلسة نقاش حول "التعليم والتدريب في فلسطين"اليمن: أول جامعة أهلية في اليمن تُعلن عن إغلاق باب القبول والتسجيل"في العمق" على قناة "العالم" حول: "الإسلام والمسلمون في الاعلام الغربي"الفنان غبريال عبد النور يهدي السيدة فيروز أغنية بصوتهإلقاء "عبوة بدائية" على قوة إسرائيلية بالقدس"ضايعة الطاسة".. ناشطون سوريون يسخرون من داعشنانسي عجرم توجه رسالة للعرب في عيد الإستقلال اللبنانيفيديو.. موسى عن والدة خالد سعيد: أم الحشاشبلدية رام الله توقع اتفاقيتي تعاون مع لييج البلجيكية وسان سبستيان الاسبانيةأحرار ينعى والد الأسير النائب عبد الجابر فقهاءوائل كفوري يصف نانسي بـ "باربي الشاشة" أمام أعين زوجها27% من الألمان يشبهون "إسرائيل" بالنازية بعد حرب غزةالاحتلال يغلق معبر العوجا مع مصر ليومينحملة تفتيش واعتقالات للاحتلال بجبل الرحمة بالخليلتعرف من "الشقراء" التي غنت مع محمد رشاد "غيرك ما بختار" على مسرح " أرب ايدول"عرض موسيقي لطلاب برنامج الحان السلام التابع لمركز التقارب في بيت ساحورشبان الديوك يتصدون لقطعان المستوطنينمجموعة مدرسة ذكور الفوار الاساسية تنفذ اللقاء الخامس من مخيمها الكشفي الصيفي"أنا بعشقك " بين "أرب ايدول" و " نيو ستار" منال موسي أيهما أجملبرنسيسة "أرب ايدول" منال موسى تغادر بقوة.... وتوجه كلمة للصحافة الصفراءروسيا تعلن استعدادها لإجلاء موظفى شركاتها العاملة فى العراقبالفيديو.. متصلة لمحمد حسان: "ندمانة على كل حاجة سمعتهالك"سوريا.. كمين يوقع 100 عائلة من الغوطة بقبضة النظاماستئصال عين طفل مقدسي جراء إصابته برصاص الاحتلالالاحتلال: إذا لم يتغير واقع غزة فستنفجر بوجوهنانتنياهو سيطرح مشروعا لسحب الهوية من منفذي العمليات وعائلاتهمالمطران عطاالله حنا يناشد الهيئات الدولية المتضامنه مع شعبنا بتفعيل نشاطاتها و تحركاتها
2014/11/23

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف