الأخبار
الرئيس : نأمل أن تتوقف عبارات "نأسف ونعتذر وندين ونقدم التعازي"عدم توفر التمويل أخر تنفيذه لسنوات.. ‏بلدية غزة‬ تشرع بتنفيذ مشروع لتصريف مياه بركة الشيخ رضوانالنضال الشعبي تفتح معسكرها الصيفي معسكر الشهيد الرفيق خالد شعبان في عصيرة القبلية(فدا) في قطاع غزة يؤكد ضرورة الرد على جريمة إحراق الدوابشةالخليل: اعتداءات المستوطنين اليومية.. من يلجمها!!كل 40 ثانية حالة انتحار جديدة : ما السبب ..!؟النحال يستنكر قرار الاحتلال بمنع قدوم اهلي الخليل الى غزةبيروت... ج2مصر: طاهر يشارك في مراسم رفع علم مصر منطقة بوابة تحصيل الرسوم على الطريق الصحراوى بالقاهرةعرب 48: الناصرة تستعد لتحطيم 3 أرقام قياسية في جينيسدائرة شؤون المغتربين بمنظمة التحرير الفلسطينية تكرم الأسير المحرر خضر عدناناللجنة القطرية تسلم 580 مستفيداً من اصحاب البيوت المهدمة كلياً الدفعة الأولى لإعادة بناء منازلهماتحاد الكرة: الاحتلال الإسرائيلي يمنع بعثتي الخليل والشجاعية لإقامة نهائي كأس فلسطينمؤسسة الضمير تصدر مراجعتين قانونيتين حول بنود قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهليةجمعية المحاور الخيرية تبرم اتفاقية تعاون مع التواجد الدولي المؤقت في الخليلبركات يتسلم مهام قيادة جهاز الضابطة الجمركيةأسرى فلسطين: 5 اسرى يعانون من التهاب الكبد الوبائي فى سجون الاحتلالالاسرى للدراسات: الأسير إسلام عبد ربه يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالبالصور..ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يهنيء المختار عبدس أحمد أحمد بالسلامةالفتياني يستقبل وفد من أكاديمية الجليل الرياضيةتأجيل فعالية تضامنية مع الأسرىبنك القدس يختتم دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان "قيادة التغيير والتنظيم المؤسسي"مصر: السلامونى يشارك فى فاعليات ندوة احتفالية عن مشروع قناة السويس بالاوبرا المصرية بالقاهرةالمحافظة الجنوبية تدعم برامج صيفية تقيمها التنمية الاجتماعيةالعراق: مقداد الشريفي : مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات يرحب بتمديد عمل بعثة اليونامي في العراق
2015/8/2

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف