الأخبار
النجار يكشف لدنيا الوطن ماذا حدث بمؤتمر خانيونسالمستشار أحمد ماهر: الأئمة الأربعه وقعوا بأخطاء تخالف النخوة والمروءة وشيخ أزهرى يرد : أنت شاذ الفكرشوبير لعمرو أديب : شعر وقع من قلة فوز الزمالك بالدورى .. وأديب يرد بس رئيس النادى عنده شعر كتيرعودة باسم يوسف ... باسم يستعد لتقديم برنامجه الجديد على OSNوفاة روسي بعد 22 يوماً متواصلاً من ألعاب الفيديوهزّت صورته العالم أجمع.. والد إيلان يرفض الجنسية الكندية: سأعيش بجوار جثة ولداي وأمهمالن تـصدق لماذا تتعلم "آشواريا راي" اللغة العربية!مرشح لرئاسة أمريكا يجهل أسماء زعماء حزب الله وداعشبالصور: مها أحمد تكتسب الوزن من جديد !رئيس وزراء فنلندا يعرض منزله على طالبي اللجوءكيف كسر أوباما البروتوكول في استقبال الملك سلمان؟مجلس الشورى الايراني يبدي اواخر ايلول رأيه في الاتفاق النوويامير عبد اللهيان: الاتهامات الكويتية ضد ايران لا اساس لها بتاتاخفايا مقتل 45 إماراتي في اليمن لأول مرة منذ بداية العمليات العسكريةبالصور: شعر ميريام فارس الكثيف "مُزيف"محمود ياسين أصيب بالزهايمر.. وهل سأل إلهام شاهين من أنت؟بالصور.. دنيا سمير غانم تنفي من جديد خبر حملها ولحظات رائعة مع زوجهاالعراق: المحمداوي يدعو الحكومة الى التدخل لايقاف قرار "الغاء التحميل للمواد" لطلبة الطبيةإصابة 5 أشخاص إثر حريق بمبنى يأوي لاجئين في ألمانياحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يكتسح الدائرة الانتخابية إداوكازو" بإقليم الصويرة"بالصور: نجوم ومشاهير بمناصب سياسية لن تتوقع بعضهم !الأسير أبو دياك يخضع لعملية استئصال لورم في الأمعاءمساكن كابيتال تعتزم افتتاح مكتب لها في الإمارات والاستثمار في أبو ظبي ودبيقبل عمليات التجميل .. الصور التي أغضبت "حورية فرغلي"منتخب أطفال بلا حدود "وصيف بطل فلسطين" يغادر الى ايطاليا
2015/9/5

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف