الأخبار
الاتحاد الفلسطيني للضمّ وبالتعاون مع لجنة الانتخابات ينظم ورشة عمل لتعزيز مشاركة الصمّ في الانتخاباتالحمد الله يطلع الممثل الألماني لدى فلسطين على الانتهاكات الإسرائيليةثمة محاولات لإلغاء مؤتمر باريس للسلامفصائل منظمة التحرير تتوافق على قائمة مشتركة في بيت ساحور ورئاسة البلدية بالتناوب - صورةبضائع اسرائيل ومستوطناتها عند ابواب الفلسطينيينالزغاريد تطوق لاعبو الاولمبياد الخاص مع نهاية سباقات 100متر عدوملتقى رجال اعمال نابلس لا يؤيد الاضراب التجاريضمن رؤية 2030: تكتل نوعي في عسير لإنشاء شركة قابضة برأس مال 50 مليون ريالائتلاف أمان يستنكر بشدة منع الدكتور كمال الشرافي من السفر إلى الضفة الغربيةاطلاق برنامج " نشر الوعي " لمحافظة القدسمصر: "طاهر " يؤكد .. رفع درجة الإستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية لإنطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبيةالشرطة تقبض على 5 أشخاص لضلوعهم بسرقة ونشل 13 جهاز محمول في الخليلالشرطة تنظم حملة على المركبات المستوردة وغير مستوفية الشروط القانونية في جنينأبو رمضان ينفي ما ورد في أحد المواقع الإلكترونية بشأن انسحاب فداخمس شركات مدرجة تفصح عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2016"القدس للمساعدة القانونية": إسرائيل تنفذ مخطط تطهير عرقي لفلسطينيو المنقطة "جـ"وزير الخارجية د.رياض المالكي يستقبل رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمرالجامعة العربية الامريكية تستضيف المعلمة الأولى على مستوى العالم حنان الحروب في ندوة بعنوان "ريادية التعليم في فلسطين"استشهاد شاب برصاص الجيش الاسرائيلي بزعم طعن جندي اسرائيليالاحتلال يعتقل شابين من قريتي رمانة وزبوبا غرب جنينالشرطة : أولى قوافل الحجاج تغادر عبر معبر الكرامةبصراحة .. نحن نمارس العمى الارادي ..كلية القانون والممارسة القضائية في جامعة فلسطين تنفذ مسرح جريمة سطو مسلح على بنككشف آخر تفاصيل التحضيرات للانتخابات البلدية .. فيصل أبو شهلا:الرئيس وسفارتنا بالقاهرة يتابعون ملف المختطفين الاربعةالرباعي بين فكي لعبة استخباراتية ومفهوم التطبيع
2016/8/24
عاجل
الأسير بلال كايد يعلق اضرابه بعد توقيع اتفاق يقضي بتحديد موعد للافراج عنه.

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف