الأخبار
شبح الظلام على مصر المحروسةداعش تهدد باعدام اطباء النساء والتوليد بالعراق وسوريا(محدث2) مجزرة جديدة : 8 شهداء وعشرات الجرحى في قصف عنيف لمنازل في رفحسامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء كذبوا على السيسي .. والوزير شرب شاي بالياسمينالقطاع الخاص في محافظة نابلس تبرع بما يقارب ال 4 مليون شيكل لغزةمجلس الامن يدعو لوقف نار فوري في غزة والعودة للمفاوضاتحدث في مثل هذا اليوم .. الساعة السادسة صباحاً !؟هنا أعددنا لكميديعوت تنشر قائمة الاغتيالات لقادة حماس في القطاعالقاهرة تطلب من واشنطن احترام حق التظاهر والأخيرة ترد بقوّةكانت متزوجة من قائد ميداني وتزوجها الضيف قبل 3 سنوات:الشهيدة "وداد عصفور" زوجة قائد القسام..من تكون؟هآرتس تنشر أسباب محاولة اغتيال محمد الضيفجبهة التحرير الفلسطينية تشارك ضمن لجنة القوى الوطنية بحملة واسعة لمقاطعة البضائع الاسرائيليةالجمعية الوطنية برفح تصدر حصيلة مبدئية حول عدد الشهداء والجرحى في المدينةعرب 48: الحركة الاسلامية توزع هدايا مسابقة رمضان المبارك لهذا العامدائرة المرأة والنوع الاجتماعي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تعقد ورشة عمل حول آليات تطبيق قانون الضمان الاجتماعيكيف خاطب "أبو عبيدة" المجتمع الدولي بقوانينه ؟ما بعد بيان ابو عبيدةاجتماع في محافظة الخليل لحماية المنتجات الزراعية من اغراق البضائع الاسرائيلية ولتعزيز صمود المزارعيننادي الأسير يستصدر قراراً بعدم فرض "عقوبة السّجن على من لا يدفع التعويضات"العدوان الإسرائيلي يستهدف بيوتا لأسرى محررين ومبعدين أمضوا عشرات السنين في السجونالصحة تحذر من وثيقة مشبوهة حول استشهاد الضيفسلطلات الإحتلال تجدد الإعتقال الإداري 4 شهور للاسير محمد احمد مصطفى النجار من مخيم الفوارفيديو..نائب تونسي يبصق على الصحفيين ويشتمهم اثناء جلسة البرلمان : يا اولاد ال .. ويا اعلام المزابلحركة الأحرار تدعو السلطة لإطلاق يد شعبنا ومقاومته في الضفة والقدس للانتفاض ونصرة غزةالمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان:إبعاد النائب خالدة جرار إلى مدينة أريحا غير قانوني ومدان"الإعلام": الاحتلال يستهدف النائب خالدة جرار في سابقة خطيرةلبنان: العميد فرحات: لدى "داعش" إمكانيات جيش متطور.. ودول عربية عدة في خدمتهالجالية الفلسطينية في السويد تنظم مظاهرة للإحتجاج والغضب على الأوضاع في قطاع غزةعقب فشل مفاوضات القاهرة وانفجار الأوضاع:اتصالات أمريكية تركية قطرية للوصول إلى وقف إطلاق نار
2014/8/21
عاجل
شهيد ثان وصل الى مستشفى شهداء الاقصى في قصف مجموعة مواطنين في النصيراتارتفاع عدد شهداء استهداف منزل كلاب بحي السلطان الى 8 شهداء وعشرات الجرحىباقي من الوقت 3 ساعات على تهديد كتائب القسام باستهداف مطار بن غوريونالصحة:شهيد و نحو 25 جريح في استهداف منازل المواطنين في تل السلطان برفح

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف