الأخبار
فتح تحذر من عواقبه : تهديد ليبرمان بقتل القائد محمد المدني إرهاب دولةرغم الظروف الصعبة .. الأهلي الخليلي هزم النشامي ذهابا وأصبح على بعد خطوة من لقب كأس فلسطيند. الأغايؤكد على أهمية تطوير العلاقة بين الشعبينتيسير خالد يبحث مع رئيس الجالية الفلسطينية في اسطنبول أوضاع الفلسطينيين في تركياتبريرات عشقي وتشفّي الرجوب :عندما يطمئن الجنرال السعودي على المدينة المُقدسة من شباك فندق الملك داوود !البيرة يعلن عن تصميم زيه الجديدإرادة تنظم لقاء مفتوح حول تعزيز مشاركة المرأة في انتخابات المجالس البلدية والمحلية 2016,ورشة عمل حول (خلق رأي عام حول وجود قانون أساس ينظم عمل الأجهزة الأمنية)حركة فتح بغزة تدعم وتثمن توجهات الرئيس أبو مازن وتؤكد أن شعبنا متمسك بالثوابت الوطنيةشركة عبد اللطيف جميل تفتتح مركز لكزس النعيم في جدةفيديو : حادث مروع في غزة أدّى لوفاة شابأهلي الخليل يتفوق على شباب خانيونس بهدفعشقي يشن هجوما على حماس والجهاد ويتهمهم بـ"عناق" الاسرائيليين - يبرر:زرت فلسطين لا اسرائيل وطالبت بولي بالبحث عن سعودييوسف الكيالي يتحدث حول المنحة القطرية وآلية صرف رواتب موظفي غزةاقليم القدس يستنكر مسلسل عمليات الهدم في المدينةجبهة التحرير الفلسطينية تفتتح دورة شهداء الجبهة الثقافيةعرب 48: النائب أسامة السعدي يطالب بتعويض المزارعين في سهل البطوف وانشاء مشاريع تطويريةفتح و التربيه والتعليم تقيم مخيم ياسر عرفات للابداع التقني في كفل حارس بمحافظة سلفيتحضور قوي لمؤسسة الاطلس الكبير بليالي رمضان البوجدوريةالمنتجات الهندية الحاصلة على شهادة "حلال" تحظى بإقبال واسع في عموم منطقة الخليج، بحسب أحد الخبراءحضور قوي لمؤسسة الاطلس الكبير بليالي رمضان البوجدوريةمصر: تجديد الخطاب الدينى مسئولية الجميع فى مصر والعالمالأشغال العامة تُنهي العمل في مشروع توسعة مبنى نيابة و محكمة جنين بكلفة 2.2 مليون يورووزارة العمل توضح التعديلات المقترحة على قانون الضمان الاجتماعيمصر: وزير الشاب والرياضة ومحافظ الاسماعيلية يتفقدان منشآت نادى الاسماعيلى الاجتماعى الجديد
2016/7/26

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف