الأخبار
كلينتون: نتنياهو لن يحقق السلام ويجب إجباره على قبول تسويةاسرائيل توافق على مقترح اممي لاعادة اعمار غزةالداخلية الإسرائيلية تعترف لأول مرة بالقومية الارمنيةاولى قوافل الحجيج الفلسطيني غادرت اليوم الى الديار الحجازيةالخضري: تدهور كافة مقومات الحياة بغزة و95% من مياه الشرب غير صالحةاللجنة الحكومية: تناقص عدد الوفود التضامنية التي تصل غزة عبر معبر رفحالزراعة: الأضاحي متوفرة في غزة وأسعارها منخفضةاصابة صياد برصاص بحرية الاحتلال شمال غزةوزير الداخلية الإسرائيلي يقرر الاستقالة من منصبهمسلحون يقتلون 15 في كلية بشمال نيجيريااستئناف المحادثات النووية بين إيران والدول الست واستبعاد حدوث انفراجةتعثر المحادثات لحل أزمة الانتخابات الرئاسية في أفغانستانالعالم يحبس انفاسه ومعظم الدول تأمل رفض الاسكتلنديين للانفصال عن بريطانياقبل ساعات من الاستفتاء.. 53% من الاسكتلنديين يؤيدون البقاء في المملكة المتحدةمحادثات ثنائية بين امريكا وايران في نيويورك الاربعاء والخميسالسعودية: العوامل الأساسية لسوق النفط في الأجل الطويل قويةالنفط ينخفض متأثرا بارتفاع كبير في المخزونات الأمريكيةالحرب يمكن أن تحرم مئات الآلاف من الأطفال السوريين من الجنسيةبريطانيا تمهد للانضمام لهجمات جوية أمريكية لتوجيه "ضربة قاضية" للدولة الإسلاميةمسؤول دولي: نقص التمويل سيجبر الأمم المتحدة على خفض حصص الغذاء للسوريينجمعة رئيس وزراء تونس يقول انه لن يترشح لانتخابات الرئاسةالعراق: البيت الابيض: اوباما قد ينشر مستشارين عسكريين امريكيين في مواقع متقدمة في العراقاوباما يتعهد بألا تخوض أمريكا حربا برية أخرى في العراقمجلس النواب الامريكي يؤيد خطة اوباما لتسليح وتدريب مسلحين سوريين معتدلينجيش الاحتلال: إزالة الدهان عن طائرات الأباتشي الإسرائيلية يخفف من وزنهااسرائيل: مستوطنو غلاف غزة سيقضون الأعياد بعيداً عن مرمى الصواريخمصادر أمنية إسرائيلية تدعي بان حماس اعتقلت مطلقي الصاروخ على أشكولانصار بيت المقدس تبث فيديو لتفجير مدرعة الجيش المصري برفحاللواء الركن جهاد جيوسي يقوم بجولة ميدانية غربي محافظة جنينمصر: محلب يناشد الحجاج الدعاء لمصر والسيسي
2014/9/18

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف