الأخبار
سفير الاتحاد الأوروبى يقف دقيقة حدادا على أرواح شهداء سيناء والنائب العامأحمد موسى يذيع ببرنامجه صورة الإرهابى المتهم بتنفيذ حادث اغتيال النائب العامهيئة كبار العلماء: القضاء على التنظيمات الإرهابية المسلحة واجب شرعىمصادر: انتشار جثث مسلحين قصفتهم طائرة عسكرية بشوارع الشيخ زويدالداخلية المصرية: خلية 6 أكتوبر الإرهابية نفذت حوادث اغتيال وخططت لأعمال تخريبيةمصادر: سيارة نقل يقودها انتحاريان انفجرت بالقرب من كمين أبو رفاعىماذا حل بجندي الاحتلال "ميكي أرون" شرق خانيونس؟يعلون يحمل تركيا المسؤولية عن العمليات في الضفة الغربيةمستوطنو غلاف غزة متخوفون من تدريبات القسامأوباما يعلن رسميا إعادة العلاقات الدبلوماسية مع كوباالخضري يطالب بالافراج الفوري عن 14 من متضامني اسطول الحرية ما زالت إسرائيل تعتقلهم"إسرائيل" تسمح لمصر بإرسال قوات إضافية إلى سيناءالشرطة تتلقى التهاني بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينيةالقيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 17 من أفراد الجيش ومقتل 100 إرهابىمواجهات ومصادرة أشرطة كاميرات في سلوادمن هو تنظيم "ولاية سيناء" المسؤول عن عمليات قتل أكثر من 70 من الجيش المصري صباح اليوم؟رغم الحصار: أبناء الضفة يجددون ولاءهم للأقصى في رمضانمدير الدائرة الإدارية بتعليم شرق خان يونس يفتتح المسابقة الثقافية بين أقسام المديريةحركة الشبيبة الفتحاوية بجامعة الأقصى تختتم العام الدراسى 2014_2015 بتكريم عدد من الموظفينالاحتلال يلغي تصاريح الزيارة من الضفة لغزةمصر: ادانة الاعتداء الارهابى على الجيش والشرطة بسيناء والمحافظات الاخرىلبنان: العلامة الشيخ علي ياسين : يجب لكف عن التلاعب بمصير الوطن واهمال مصالح المواطنين#حرب_سيناء.. تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" يُعلن مدينة الشيخ زويد إمارة إسلاميةفيديو: الكشف عن تفاصيل مقتل 100 مسلح شاركوا في هجمات سيناء صباح اليومالوليد يتبرع بثروته المقدرة بـ32 مليار دولار لأعمال الخير
2015/7/1

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف