الأخبار
التعليم يمنح جامعة الإسراء الاعتماد العاممصر: في جامعة اسيوط..انتهاء فعاليات ورشة عمل الرعاية المركزة لامراض الصدرفي رام الله..إنشاء مركز شبابي من الطوب الطيني بأيادي شبابية في قرية فصايلعرب 48: استيته يدعو بلدية الناصرة الى عدم التاخير بتنفيذ مشروع تركيب أجهزه العاب قوى هيدروليكية في الحدائقمذابح الأرمن: ورقة دولية جديدة للضغط على تركيا أردوغانمصر: محافظ الغربية يصدر قرارا بنقل علاء عوض لكفرالزيات وعبدالغني لمركز بسيون وعبدالرازق لأول المحلهدبي تنضم إلى تحدي "تطبيق هاك للمدينة الذكيةنشر الوعي المجتمعي حول مرض الثلاسيميا لطلبة المدارس ضمن فعاليات اليوم العالمي للتضامن مع حاملي المرضرابطة علماء فلسطين تكرم صحيفة "دنيا الوطن"معرض "مرج ابن عامر" يلاقي نجاحًا باهرًايوم ترفيهي لأبناء الأسرى في حرش السعادهالعراق: العمل : تطبيق قانون الحماية أهم ما تحقق خلال ستة أشهرلجنة لاجئي خان يونس تدعو الكل الفلسطيني للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة 67مجموعة كشافة ومرشدات مركز الشباب الاجتماعي تدشن رسمياً بحفل الميثاق القبولوزارة التربية والفيدرالية الفرنسية تعقدان لقاء تربوياً لمشرفي التربية الرياضيةأنباء أولية: الاحتلال يزعم فقدان مستوطن قرب بيت لحمجامعة القدس تستقبل الطالبين عاطف و ميسرة بعد منحمها دورة تدريبية في أكبر الشركات الألمانية للسياراتمساواة تعقد ورشتي عمل في نابلس ورفح بعنوان: " قراءة للنصوص الدستورية الناظمة للحقوق والحريات"رضوان لدنيا الوطن: خيارات حركة حماس ستكون مفتوحة اذا ما استمر "تجاهل" حكومة الوفاقعرب 48: الطيبي يتوجه لمدير عام وزارة الصحة لبحث الاشكاليات المتعلقة بامتحان الصيدلةإبراهيم نواورة يطالب بمشاركة حكام بيت لحم بقيادة البطولات السلويةبالصور .. مؤسسة دعم فلسطين الدولية تنظم يوم ترفيهي للاطفال مرضي متلازمة داونبحضور الشيخ رائد صلاح..أحرار يفتتح معرضا فنيا يجسد معاناة الأسرى ويسلط الضوء على النواب المختطفينتدهور الوضع الصحي لأسيرين في نفحة ونقل أحدهما إلى سوروكاجبهة التحرير الفلسطينية تصدر بيان سياسي بمناسبة السابع والعشرون من نيسان
2015/4/26

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف