الأخبار
عرب 48: النائب السعدي بعد قرار المحكمة العليا بتسليم الجثامين المحتجزةاليمن: اليمن : رباط الخير تنفذ مشروع توزيع 200 سلة غذائية في تعزالجهاد الإسلامي تنظم ندوة دينية بذكري الإسراء والمعراج في دير البلحأجمل ألبوم صور لمراحِل تكون الجنين داخل الرَحِمتكريم كشافة الهيئة الملكية بينبع بمنافسات ومسابقات التميز لعام 1437هـنفاد رواية "ابن القبطية" للشاعر وليد علاء الدين من معرض أبو ظبيالمؤتمر البرلماني الإفريقي – العربي يدعو لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطينيالكتل العاملة للفصائل الفلسطينية الاربعة ينظمون ورشة حول قضايا العمالين وقضايا البطالةحزب التحرير في مسيرة حاشدة في غزة: القرن الـ 21 قرن الخلافة على منهاج النبوةاليمن: مؤسسة خيرون لﻹغاثه والتنمية تستهدف 140 طفلا وطفله في الدعم النفسيجماهير حاشدة تشيع جثمان الشهيدة زينة العمور شرق خانيونساليمن: محافظ أبين يلتقي لجنة الوساطة مع انصار الشريعة بمديريتي زنجبار وجعاربالصور. .وقائي جنين يتفقد مفرق قرية تعنك غرب جنينمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة ينطلق غدا بمشاركة فنانين ومبدعين من 22 دولةاللجان الشعبية الفلسطينية تبحث مع الوفـد النرويجي بقضايا ومعاناة اللجوءاليمن: اليمن .. بنك سبأ يختتم أعمال الاسبوع العالمي لمالية الأطفال 2016وزير حقوق الانسان يلتقي رئيس تحرير مجلة العربي الكويتية ويبحثان العلاقات الثقافية بين البلدينهاكتون حاسوب الخيري رسالة فخر تقنية للمجتمع العربيالسفير دبور يستقبل ممثل حماس في لبنانفتح: اسرائيل تستخدم غزة كحديقة لتنفيذ مآربها السياسية بالضفةمصر: ماعت تتقدم بمقترح قانون للإدارة المحلية للبرلمان المصري ومجلس الوزراءالحكومة تطالب بوقف التصعيد الإسرائيلي على غزةاللواء حازم عطالله يهنئ قوات الامن الوطني بحصولهم على المركز الاول في مسابقة " تحرير الرهائن" ضمن فعاليات مسابقة المحارب الدوليالحكومة الفلسطينية تدعو لوقف العدوان على غزةاللواء حازم عطالله يهنئ قوات الامن الوطني بحصولهم على المركز الاول في مسابقة " تحرير الرهائن" ضمن فعاليات مسابقة المحارب الدولي
2016/5/5
عاجل
الاحتلال يعترف بسقوط 12 قذيفة هاون أطلقتها المقاومة منذ صباح اليوم شرق رفح جنوب قطاع غزةسوريا : مقتل ما يزيد عن 30 شخصاً في غارة جوية على مخيم للاجئين بمدينة ادلبسقوط 12 قذيفة هاون باتجاه المواقع العسكرية للاحتلال شرق مدينة رفح جنوبي القطاع

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف