الأخبار
نادي الاسير: الأسرى في "ريمون" يشتكون من الظروف الصعبة التي يعيشها المرضىحلقة هيفاء "بذيئة" .. الجمهور مقاطعًا "mbc": منعتوا باسم يوسف عشان الحياء وجبتوا "وش السعد"د. عيسى يشيد بلقاء الوحدة المسيحية ويدعو لوقف تفريغ الشرق الأوسط من مسيحييهحمدان: سيصار قريباً إلى إعلان تفاصيل الدعم الإيراني الفلسطينيالهيئة الفلسطينية للاجئين تنظم مؤتمر الحماية القانونية للأحداث علي خلاف مع القانونمركز راشد للمعاقين يقيم احتفالية "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض"هيئة الأسرى تنعى والدة الأسير المريض مراد سعدفيديو نادر.. أم كلثوم تؤكد: البنى آدم طماع ولم أحقق أمنياتى كاملةالتقنيات التربوية بمديرية تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً لأمناء المكتباتوفد من دار الإفتاء يزور قيادة الأمن الوطني في جنينمؤسسة ابداع تعقد ورشة عمل تناقش "تطوير الكادر التدريبي" بالوسطىعزون تتفوق على يطا وتحوز على كأس فلسطين بكرة اليدنضال الطلبة توزع الدفاتر والأقلام بجامعة الخليل وتعقد اجتماعا لكادرها بالعربية الأمريكية والنجاحنضال الطلبة توزع الدفاتر والأقلام بجامعة الخليل وتعقد اجتماعا لكادرها بالعربية الأمريكية والنجاحأبو مرزوق: لماذا تتزامن العمليات الإرهابية في سيناء عند فتح المعبر؟!غزة : قطعت الكهرباء فكان النفس الأخير لـ"العريس" ( فيديو )الكهرباء تعلن عن "فصل إضافي" (شاهد الجداول)الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في قلقيليةمصر تلغي زيارة مقررة لبنيامين نتانياهو إلى القاهرةالمطران عطا الله حنا يطالب الاونروا بإعادة النظر في قرارها تقليص خدماتها الاستشفائية والطبية وذلك لاسباب انسانيةشركة "دريك آند سكل" تعلن عن نتائجها المالية الأولية غير المدققة للعام 2015صندوق النقد يشيد بأداء المالية العامة الفلسطينيةاستحداث مسمى " دكتور صيدلي " في تشكيلة وظائف وزارة الصحة الفلسطينيةأبو عون: التاريخ لن يغفر لكل من تهاون في قضية القيقنائب رئيس سلطة المياه يفتتح اللقاء التحضيري لانطلاق فعاليات يوم المياه العالمي لعام 2016
2016/2/14

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف