الأخبار
فتح - كتائب الحسيني تنشر حصاد عملياتها يوم الخميسالدفاعات الجويّة الاردنية تسقط طائرة استطلاع سوريةصباحاً : استشهاد قيادي بالجهاد ونجليه في قصف منزلهم برفح يرفع #عداد_العدوان الى 808 شهيد5 بحالة الخطر .. يديعوت : اصابة 36 اسرائيلي في اشتباكات مع المقاومة بغزة الليلةالسودانية المتهمة بالردة تلتقي بابا الفاتيكان في روماسمير غانم: تزوجت امرأة صومالية لمدة سنةبالفيديو.. كنديون متعاطفون مع غزة يطلقون حملة "احضن إرهابي"من ضحايا مجزرة الشجاعية.. بعد ان استشهدت والدتهما: "مها" لم تنم منذ الحادثة و"فاطمة" فقدت النطق..صورالكماشة تطبق على نتنياهودعاء مؤثر لغزة من قلب المسجد الاقصىرجل العمليات الخاصة في حماس : من هو مروان عيسى ؟الآلاف يدعمون غزة في نابلس .. صورتحليل اخباري : نصوص مبادرة كيري وتوقعات الساعات القادمة ؟ رد الفصائل وشروط إسرائيل !ستة أذرع عسكرية لحركة فتح تتوحد تحت إطار قوات العاصفة وتعلن عن عملية سيف اللهذكرى الشهيد القائد ممدوح صبري عيسي صيدم (أبو صبري)يخرج الحي من الميت : استشهاد امرأة حامل وانقاذ جنينها .. شهداء وجرحى في اليوم الـ19 يرفع العدد 805اللواء الحاج اسماعيل جبر ينفي لدنيا الوطن اطلاق النار على منزلهكتائب الاقصى تطلق النار على حاجزين للاحتلال في الضفةطفلة تتلو القرآن فى حضور السيسي .. فيديوالرئيس المصري السيسي: "في ناس حافظة القرآن وبتقتلنا" .. فيديوشاهد بالصور : انتفاضة القدسشاهد بالصور : اشتباكات على حاجز حوارة في نابلس مع المواطنينكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تعلن عن الحصاد الصاروخي ليوم الخميساللجنة الاولمبية الفلسطينية رصد وتوثيق الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضيين الفلسطينينالبرازيل تتضامن مع شعبنا الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع
2014/7/25
عاجل
طائرات الاحتلال تستهدف منزل لعائلة الدلو بشارع الجلاء بغزةيديعوت : القبة الحديدية اعترضت صاروخا في سماء عسقلان اطلق من غزةصافرات الانذار في عسقلانسكاي نيوز: سماع دوي انفجار في مدينة المفرق شمال ‫‏الأردن‬استهداف منزلين لعائلة دوشن بمنطقة اليرموك ورضوان قرب مقبرة الشيخ رضوان بغزةمصدر عسكري اسرائيلي ليديعوت :تدمير الانفاق يحتاج وقت طويل لا يمكن ان ننتهي منه خلال اسبوعقصف مدفعي عنيف في مناطق شرق غزة ومدينة جباليا وبيت حانون وشرق الوسطى5 إصابات جراء استهداف منزل يعود لآل صيام جوار مقبرة الشيخ رضوان بمدينة غزةقصف بصاروخين علي منزل لعائلة حسنين خلف نادي خدمات رفحطائرات الاحتلال تستهدف منزلا في منطقة الشابورة برفح جنوب قطاع غزة وأنباء عن إصاباتيديعوت: 36 اصابة بين جنود الاحتلال في اشتباكات الليل في غزة-5 خطيرةسمح بالنشر .. يديعوت: 36 اصابة بين جنود الاحتلال في اشتباكات الليل في غزةقصف مدفعي عنيف في مناطق شرق غزة -الشجاعية والزيتون-قصف مدفعي عنيف شرق خانيونس والمحافظة الوسطى وجباليا في قطاع غزةقصف مدفعي مكثف في المناطق الشرقية من المحافظة الوسطى وفي الشمال اشتباكات عنيفة مع المقاومةاستهداف منزل المواطن يحيى أبو عبيد في محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلحقصف بطائرة اف16 بمحيط مشفى شهداء الاقصى لهدف غير معلوم حتى اللحظةإشتداد الإشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الإحتلال شمال قطاع غزة

ضحية الاغتصاب الجماعي في الهند تمنت أن تصبح طبيبة ... صور

ضحية الاغتصاب الجماعي في الهند تمنت أن تصبح طبيبة ... صور

جيوتي سينغ باندي

تاريخ النشر : 2013-01-07
رام الله - دنيا الوطن

رام الله - دنيا الوطن
أرادت جيوتي سينغ باندي، ضحية الاغتصاب الجماعي في الهند أن تصبح طبيبة، وتعالج أهل قريتها.

توفيت جيوتي سينغ باندي (23 عاما) في 29 ديسمبر في مستشفى في سنغافورة بعدما صارعت الموت 13 يوما إثر الجروح الخطرة التي أصيبت بها خلال تعرضها لاغتصاب جماعي في حافلة.

وحسب ما تم كشفه عن حياتها، فقد درست جيوتي المعالجة الفيزيائية، أملا بأن تصبح طبيبة، على حد قول أبيها الذي أراد للعالم كله أن يعرف اسمها لتكون رمزا يعطي الشجاعة للنساء الأخريات اللائي ينجون من هذه الهجمات، بأن يستمدوا القوة منها، وأن يضع موتها حدا لظاهرة الاغتصاب المتفشية في البلاد.

وأشارت وسائل إعلام هندية أنها كانت تحب أن تلبس الزي الغربي وتفضله على الساري الهندي الذي تلبسه أيضا في بعض الأحيان.

وكانت جيوتي وحيدة والديها، وأكد أبوها أن الشاب الذي كان برفقتها وقت الحادث هو مجرد صديق لها، ولا تربطهما علاقة حب، وأضاف: "لا شك في أنها كانت ستتزوج، لكنها لم تبد أي رغبة في الزواج مؤخرا، كانت مهتمة حصرا في الدراسة وإيجاد عمل".

وحين حاولت جيوتي عن مساعدة صديقها لها، نقلت والدتها قولها : "أكدت أكثر من مرة، لقد حاول أن ينقذني لكن استمروا في ضربه بالحبل".

وأضافت:" كانت آخر كلماتها (أمي.. أريد أن أعيش)".

وشكى صديق جيوتي (28 عاما)، وهو مهندس معلوماتية تأخر الشرطة ولا مبالاة المارة وقت الحادث، وقال: "ماذا يمكنني أن أقول؟ يجب ألا تتكرر مثل هذه الوحشية التي رأيتها".

 وأضاف "حاولت مقاومة هؤلاء الرجال و توسلت إليهم ليدعوها وشأنها".

وتفاصيل القصة بدأت حينما  كانا عائدين من السينما ورفضت عدة عربات ثلاثية العجلات نقلهما، فصعد الشاب وصديقته إلى حافلة مخصصة عادة لنقل تلاميذ لكن كان يستقلها رجال يقومون "بجولة ليلية" في المدينة.

وما أن أصبحا داخل الحافلة حتى قاموا بضربه وباغتصاب صديقته عدة مرات، بمن فيهم السائق، وألقيت الشابة بعد ذلك من الحافلة مع صديقها الذي تعرض للضرب.

والمشتبه بهم الخمسة الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 35 عاما ويواجهون عقوبة الإعدام بتهمة خطف واغتصاب وقتل الطالبة، كان ينتظر أن يمثلوا معا أمام المحكمة للمرة الأولى.

والمتهم السادس البالغ من العمر 17 عاما، سيحاكم أمام محكمة الأحداث.

والمتهمون الذين يقطنون في نيودلهي هم رام سينغ وموكيش سينغ وفيجاي شارما واكشاي ثاكور وباوان غوبتا.

وأمرت القاضية التي تتولى قضية الرجال الخمسة بأن يمثلوا للمرة الأولى أمام المحكمة في جلسة مغلقة، دون أي حضور إعلامي.





 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف