الأخبار
بالفيديو.. صداقة تجمع بين صغيرَيْ وحيد القرن والماعزالفتياني: حق المرأة في الميراث مكفول والالتفاف عليه جريمةالاردن: الملك عبدالله الثاني: قوة الأردنيين تبعد المخاطر عن حدودنا ويجب التفكير سوياً لأننا نعيش بعالم جديد ومتغيرمحافظ اريحا يؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنيةدب يلتهم ذراع طفل في التاسعة حاول إطعامهنتيجة زواج والديه الأخوين .. بالصور: تشوهات توت عنخ آمون أودت بحياته6 اصابات بحادث تصادم مركبتين في الخليلبالفيديو : امرأة تلد في الشارع بعد أن رفض المستشفى إدخالها .. وغضب واسع بين الناسعرب 48: الطيبي يطالب وزير التعليم تغيير مواعيد امتحانات البجروت في الأدب العربي والأدب العبريلبنان: ناظر الاذاعة والاعلام: مشروعنا الدولة القومية الاجتماعية القادرة بالقوة على فرض مصالحها في صراع الأممالعاهل الأردني: "هناك حرب أهلية داخل الإسلام يقابله تطرف في سياسة إسرائيلد. احمد رفيق عوض: السرد الروائي التاريخي موقف من التاريخ ذاتهالشرطة الكندية تقتل متشددا بعد دهسه عسكريين في مونتريالبالصور .. مصير مروع ينتظر مدمني القات في اليمن والصومالمصر: استعداد لتغيير وزاري محدود قبل الانتخابات التشريعيةشفاء مصاب ثالث بفيروس إيبولا في أميركاالعراق: حيدر العبادي في زيارة أولى إلى طهران لبحث تهديدات داعشفيديو مؤلم .. سيارة تدهس طفلة داخل منزل أسرتها في جدةوفاة رئيس الوزراء الأسترالى الأسبق جوف وايتلام عن عمر يناهز 98 عاماألقتها والداتها فيه .. إنقاذ رضيعة من الغرق بمرحاض عام في المكسيكمصر: مصر.. إحالة 36 شخصا على المحكمة الجنائية بتهمة الإرهابجبهة التحرير العربية تجول على عدد من حجاج بيت الله الحرام في منطقة صوربالصور.. فنانة مغربية تحتفل بجمال المرأة العربية بالرصاصقائد طائرة يطالب 10 ركاب بدناء بمغادرتها لعدم تمكنها من الإقلاع بسبب سمنتهمالعراق: قتلى بهجوم لـ"تنظيم الدولة" شمالي بغدادانتخاب الدكتور منصور العور بالإجماع رئيساً لمجلس أمناء "معهد اليونِسكو لتقنيات المعلومات في التعليم"جبهات متعددة في "حرب عالمية" على إيبولابالصور..منزل في ميامي للبيع بقيمة 65 مليون دولاراليمن: عشرات القتلى بهجمات للقاعدة في اليمنالعراق: أوبرا نيويورك في عرض "مناهض" للسامية
2014/10/21

قطعت رأس زوجة ابنها لرفضها ممارسة الدعارة

تاريخ النشر : 2013-01-06
رام الله - دنيا الوطن
قامت امرأة أفغانية  بمساعدة ابن عمها بقطع رأس زوجة ابنها لرفضها العمل في مجال الدعارة .

وتبين من خلال التحقيقات أن الزوج يعمل في أحد الأفران ويضطر لترك زوجته , فحاولت والدته وابن عمها إرغامها على ممارسة البغاء في غيابه إلا أنها رفضت ذلك فقاما بقطع رأسها.

يذكر أنه قد أشير في تقارير سابقة للخارجية الأمريكية  أن الأفغانيات يرغمن أحياناً على ممارسة الدعارة من خلال الزواج القسري من رجال يعمدون لاحقاً إلى استغلالهن، كما يصار أحياناً إلى تزويجهن من أجل تسوية ديون أو خلافات تورطت فيها أسرهن.

وفي بعض الأحيان، يتم بيع الفتيات إلى أشخاص يتولون إرغامهن على ممارسة الدعارة، ولا يقتصر الأمر على الفتيات فحسب، بل قد يمتد إلى الفتيان مع انتشار ما يعرف بممارسة "الباتشا بازي" التي يقوم من خلالها بعض الرجال الأثرياء باستغلال عدد منهم لأجل الترفيه الجنسي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف