بلاغ: ضبط نيرمين الفقي تمارس الجنس مع قيادة أمنية

بلاغ: ضبط نيرمين الفقي تمارس الجنس مع قيادة أمنية
رام الله - دنيا الوطن

تلقى النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بلاغا من كل من حاتم قطب جاد الله محامي، وناصر قطب جاد الله مفصول من احد البنوك، وكرم قطب جاد الله مفصول من نفس البنك، ضد كل من الفنانة نرمين الفقي، والمستشار مصطفي خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، ومحمد السيد رئيس نيابة النزهة، والنقيب حسن السيسي معاون مباحث النزهة سابقا، والعميد محمد مصطفي مفتش مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر يتهمهم فيه بمجاملة الفنانة "نرمين الفقي"، في اتهامه لها بحبس وتعذيب خادمتها، وذلك علي حسابهم وحساب أسرة الخادمة.

وذكر حاتم جاد الله المحامي بكوم حماده، في بلاغه الذي حمل رقم 56 لسنة 2013، عرائض النائب العام أن موكلته "خادمة"، كانت تعمل لدي الفنانة "نرمين الفقي" والمقيمة بدائرة النزهة، وقامت بحبسها وتعذيبها داخل احدي غرف شقتها لمدة ثلاثة أيام، وذلك لدخولها غرفتها أثناء تواجدها مع إحدى الرجال في وضع غير لائق ،قالت لها "الفقي" أنه المهندس محمد مصطفى المسئول عن تشطيب فيلتها بالشيخ زايد، وأتضح فيما بعد أنه عميد بمباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر، وتقدمت موكلتي ببلاغ إلي النائب العام حمل رقم 19241 يوم 3نوفمبر2010 لكن لم ينظر فيه.

وأضاف البلاغ أن الخادمة، تمكنت من الهروب بعدما كسرت باب الغرفة المحتجزة بها، إلا أن المجني عليها خلعت الباب وقامت بتركيب باب جديد للحجرة حتي لا تعاين النيابة العامة، كسر كالون الباب، وبعدها حررت الفنانة محضر سرقة ضد الخادمة اتهمتها فيه بسرقة ذهب، وسابوه، و10آلاف دولار، وذلك بتاريخ 23 أكتوبر 2010.


وتابع البلاغ، أنة بعد تحرير المحضر قام النقيب حسن السيسي معاون مباحث النزهة بالذهاب إلي مركز شرطة كوم حمادة، واحتجز أكثر من أفراد من أسرة موكلته لمدة 20 يوم بدون إذن من النيابة، وذلك بتعليمات من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي مجاملة للفنانة "نرمين الفقي"، بعدها تقدمت الخادمة ببلاغات استغاثة لجهات قضائية، وأمنية، وحقوقية، فقام المحامي العام لنيابت البحيرة بأخذ أقوال المحتجزين من أهل موكلته.

وأوضح البلاغ، أن معاون مباحث النزهة قام بالقبض علي كلا من شقيقي الأصغر "كرم" والأكبر"ناصر" وذلك لتقدمي ببلاغ للنائب العام يوم 15 ديسمبر 2010 ،بعدها نفذ"السيسي" وعيده وزج بأشقائي في السجن، وبعدها تم القبض علي أثناء تقدمي بطلب لرئيس نيابة النزهة بالواقعة واتهمنا "السيسي" بالتستر علي متهمة هي في الأصل موكلتي وبعد حبسنا شهر تم إخلاء سبيلنا بكفالة.

وأكد الشاكي، أن معاون المباحث مارس كل أنواع القهر علي أشقائه، ولا سيما شقيقة الأكبر الذي أحتجز مرتين وأجبر علي تقديم استقالته من عملة.

وأكد مقدم البلاغ أن وكيل نيابة النزهة رفض معاينة منزل شقيقه الأصغر "كرم" وذلك عندما قام معاون المباحث النزهة ليلا بكسر باب شقته بتاريخ 19فبراير2010 الماضي وأن المشكو في حقه الثاني محمد مصطفي عميد مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر قام بفصل أشقائي من العمل بعد عمل ملف سياسي لكل منهم بأمن الدولة مجاملة للفنانة "نرمين الفقي".

وأوضح أن معاون مباحث النزهة سطر أربع محاضر، ذكر فيهم وقائع مختلفة تفيد بأن موكلتي الخادمة ارتكبت واقعة السرقة، وقاما أشقائها بإخفائها هي والمسروقات والثاني مشاركة شقيقها لها في الواقعة، وفي النهاية ذكر أن من عاونها في السرقة، وأخفاها وصرفا المضبوطات هم أشقائي، وهذا يدل علي تضارب أقوال السيسي في محاضر القبض علينا.

وفي نهاية بلاغه، أكد أن القضية ملفقة لان الاتهام الموجه إليه بالتستر علي متهمه باطل لأنها موكلته، وأضاف أن موكلته طلبت عرض المجني عليها "نرمين الفقي" علي الطب الشرعي لإثبات مدي "عذريتها" لادعائها أنها آنسة لم ينفذ حتي الآن.

وأتهم الشاكي رئيس نيابة النزهة بحبسه هو وشقيقيه وتشريد ثلاث أسر، وطالب مقدم البلاغ النائب العام التحقيق مع المشكو في حقه الأول والثاني في حبسه وأشقائه لمدة 33 يوم، وتشريد ثلاث أسر مجاملة للفنانة، والتحقيق في واقعة جلوس الفنانة "نرمين الفقي" وهيفاء وهبي بمكتب رئيس النزهة أكثر من 6 ساعات تباشر اتصالاتها وسماع الشهود.

وطالب سماع الشهود من المحامين الذين حضروا معي بنيابة النزهة، أثناء فتح التحقيق معي أمام وكيل النيابة أحمد البرديسي وقوله لي"أنا قاتلت من أجل إخلاء سبيلك"، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

التعليقات