الأخبار
اليمن: محافظ عدن: نتواصل على مدار الساعة لتقديم خدمات الماء والكهرباء والصحة للمواطنينمصر: فى حضور نخبة من المتخصصين.. ندوة تحت عنوان "المشكلة السكانية" بخدمة بورسعيدجامعة القدس تستضيف وفدا من الأكاديميين وخريجي جامعة القدس وممثلون عن المجتمع المحليتكريم 60 طفلاً حافظاً للقرآن في الأقصى الشرطة الفرنسية: لا وجود لشريط يوثق صيحات "يا الله" من ركاب "الألمانية" المنكوبةطائرة أرسلت لإجلاء مواطنين روس من اليمن لا تزال جاثمة في مطار القاهرةزينة: عز يعتذر لأبنائه ويبكي تحت أقدامهمآية في القرآن دفعت "نورا" للاعتزالرد فعل السيسي على رفع حظر تسليم أسلحة لمصربعد أنباء مقتله صباح الأمس: صالح في أحد كهوف سنحان.. وجيبوتي ترفض استقبالهالمستوطنون ينفذون حفريات قرب الحرم الإبراهيمي بالخليلجدد موافقة حماس على إقامة دولة فلسطينية على حدود 67.. مشعل: حماس ستدافع عن نفسها إذا لزم الأمرآخر صيحة.. بالصور: تهريب مخدرات داخل ثمار الزيتونمدرسة نور القدس النموذجية تعقد اتفاقية شراكة مع مؤسسة النيزكبعد تأكيد الرئيس طلبه من العرب التدخل لانهاء الانقسام .. حماس : شرعية "أبو مازن" انتهتمصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةارتفاع على درجات الحرارةتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريا
2015/4/2

كتائب شهداء الاقصى "جيش العاصفة" نظمت مسيرة من جنوب الى شمال القطاع .. صور

كتائب شهداء الاقصى "جيش العاصفة" نظمت مسيرة من جنوب الى شمال القطاع .. صور
تاريخ النشر : 2013-01-03
غزة- خاص دنيا الوطن -اياد العبادلة 

 نظمت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح جيش العاصفة مسيرة منظمة انطلقت من مدينة خانيونس جنوبا الى بيت لاهيا ومن ثم الى السرايا مرورا بمحافظة الوسطى وشارك فيها عدد من نشطاء الكتائب يتقدمهم قائد كتائب شهداء الاقصى سالم ثابت ابو العبد وعدد من قادة الالوية في الكتائب من جميع الاقاليم .

ووصلت المسيرة الى ساحة الاحتفال بالانطلاقة (ساحة الشهيد ياسر عرفات) السرايا سابقا رافعة رايات حركة فتح واعلام فلسطين ورايات الكتائب حيث انضم الى المسيرة اعداء هائلة من نشطاء الكتائب من كل محافظات قطاع غزة مؤكدين دعمهم المتواصل لحركة فتح والقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن .

وفور وصول المسيرة الى ساحة السرايا القى قائد الكتائب ابو العبد ثابت كلمة اكد فيها على دعم الكتائب لتوجهات القيادة الفلسطينية في مسيرتها النضالية وهنأ الجميع بالانطلاقة المجيدة الثامنة والاربعين لحركة فتح وأكد على حضورهم ودعمهم لمهرجان الانطلاقة المجيدة مهرجان المقاومة والانتصار ,و اشار أن الانطلاقة هذا العام تتوجت بانتصارين مهمين الاول انتصار المقاومة في العدوان الاخير على غزة  والثاني الانتصار السياسي الذي حققته القيادة الفلسطينية في الامم المتحدة بانتزاع الاعتراف بدولة فلسطين كعضو مراقب في الامم المتحدة وتمنى ان تتكلل هذه الانتصارات باعلان المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام .













 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف