الأخبار
سيارة ظهرت من "اللا وجود".. شاهد بالفيديو: أغرب حادث مروري في العالمالمطران عطاالله حنا يتحدث عن معاني عيد القيامة عبر فضائية فلسطينأحمد معوض يطلق سايبني لوحدي"أولادي حبايبي" ل فادية صلاح الدين يفوز بجائزة "صُنع في المتوسط"القوى والمؤسسات في ابوديس تنظم مسيرة حاشدة أحياءا ليوم الأسيربالصور.. اعتقلات وعشرات الاصابات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةقلقيلية تحي ذكرى يوم الأسير الفلسطينيفيديو.. سائق أتوبيس لـ الركاب: هتأيد السيسي.. تركب ببلاشحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف إقليم غرب غزة تشارك آل النمنم الكرام أفراحهممفوضية الأسري وجامعة الأزهر أفتتاح جدارية يوم الأسيرالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح ويؤمن الحماية لعشرات المستوطنينمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة "ثورة الحريةجلسة مطولة لمجلس الأمن فجر اليوم الجمعة بشأن سوريادول التعاون الخليجي توافق على تنفيذ وثيقة الرياضمصر: التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المعهد الديني
2014/4/18

كتائب شهداء الاقصى "جيش العاصفة" نظمت مسيرة من جنوب الى شمال القطاع .. صور

كتائب شهداء الاقصى "جيش العاصفة" نظمت مسيرة من جنوب الى شمال القطاع .. صور
تاريخ النشر : 2013-01-03
غزة- خاص دنيا الوطن -اياد العبادلة 

 نظمت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح جيش العاصفة مسيرة منظمة انطلقت من مدينة خانيونس جنوبا الى بيت لاهيا ومن ثم الى السرايا مرورا بمحافظة الوسطى وشارك فيها عدد من نشطاء الكتائب يتقدمهم قائد كتائب شهداء الاقصى سالم ثابت ابو العبد وعدد من قادة الالوية في الكتائب من جميع الاقاليم .

ووصلت المسيرة الى ساحة الاحتفال بالانطلاقة (ساحة الشهيد ياسر عرفات) السرايا سابقا رافعة رايات حركة فتح واعلام فلسطين ورايات الكتائب حيث انضم الى المسيرة اعداء هائلة من نشطاء الكتائب من كل محافظات قطاع غزة مؤكدين دعمهم المتواصل لحركة فتح والقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن .

وفور وصول المسيرة الى ساحة السرايا القى قائد الكتائب ابو العبد ثابت كلمة اكد فيها على دعم الكتائب لتوجهات القيادة الفلسطينية في مسيرتها النضالية وهنأ الجميع بالانطلاقة المجيدة الثامنة والاربعين لحركة فتح وأكد على حضورهم ودعمهم لمهرجان الانطلاقة المجيدة مهرجان المقاومة والانتصار ,و اشار أن الانطلاقة هذا العام تتوجت بانتصارين مهمين الاول انتصار المقاومة في العدوان الاخير على غزة  والثاني الانتصار السياسي الذي حققته القيادة الفلسطينية في الامم المتحدة بانتزاع الاعتراف بدولة فلسطين كعضو مراقب في الامم المتحدة وتمنى ان تتكلل هذه الانتصارات باعلان المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام .













اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف