شاهد بالصور : وزير الصحة يقوم بزيارة عدد من المستشفيات الخاصة بشكل سري ويصدر قرارات فورية بإغلاق عدد منها

شاهد بالصور : وزير الصحة يقوم بزيارة عدد من المستشفيات الخاصة بشكل سري ويصدر قرارات فورية بإغلاق عدد منها
رام الله - دنيا الوطن
قام وزير الصحة د. هاني عابدين اليوم الثلاثاء بزيارة إلى عدد من المؤسسات الطبية الخاصة في عدد من محافظات الوطن وذلك بشكل سري ومفاجئ رغم كون اليوم يوم إجازة رسمية في كافة مرافق الوطن ، حيث تفقد وزير الصحة عدد من تلك المؤسسات الطبية لمعاينة مدى ملائمتها لتقديم الخدمة الصحة للمواطنين على ارض الواقع ، مصدرا عدد من القرارات الفورية الصارمة بإغلاق عدد من تلك المؤسسات وذلك بالتشاور مع وكيل الوزارة د. عنان المصري الذي تكفل بتنفيذ تلك التعليمات بشكل فوري

حيث قام د.عابدين بزيارة مستشفى الرازي في جنين ومستشفى الهلال الاحمر وجمعية أصدقاء المريض والمركز الطبي الجراحي بطولكرم  .

وجاءت هذه الزيارات اثر الاجتماع الذي عقد يوم أمس الاثنين في مكتب وزير الصحة برام الله والذي حضره وكيل الوزارة وعدد من المسؤولين أصحاب الاختصاص ، حيث تم بحث قضية مدى ملائمة عدد من المؤسسات والمستشفيات الطبية الخاصة ، وأهليتها للتعامل مع الجمهور ومدى توافق أوضاعها مع الشروط التي تضعها وحدة الإجازة والترخيص التابعة لوزارة الصحة ، فجاءت الزيارة التفقدية اليوم كسابقة بعد اقل من 24 ساعة من انتهاء الاجتماع من اجل متابعة الموضوع، حيث أصر وزير الصحة على معاينة عدد من تلك المراكز بشكل شخصي ومفاجئ ، خاصة في يوم أجازة رسمي ، مما يعني مشاهدة الأمور على حقيقتها واتخاذ القرارات اللازمة تبعا لذلك .  









التعليقات