الأخبار
خادم الحرمين الشريفين يرأس مجلس الوزراء مجدداً التأكيد على فتح الأبواب لجميع الأطياف السياسية اليمنيةمهرجان مسرح وعروض الشارع الدولي دوب فيست يختتم فعاليته بحضور مليون زائر على مدار 10 أيامجدول مباريات دور أل 16 لبطولة كأس الشهيد عاهد زقوتكتلة الوحدة الطلابية تختتم حملة دعم الطالب الجامعيحمارشة يدعو إلى تكثيف فعاليات المقاومة الشعبية وتوسيعها لتشمل كل نقاط التماس مع الاحتلالمصر: شبكة اعلام المرأة العربية تتلقى ترشيحات من 5 دول عربية للمكتب التنفيذى والمجلس الاستشارى للشبكةهل تنتهي الأزمة النووية بين إيران والولايات المتحدة...؟بنك فلسطين وجمعية رجال الأعمال يعقدان ورشة عمل في غزة لبحث سبل التعاون وضمان أداء أفضل للمشاريععباس الجمعه: ذكرى يوم الأرض الخالد جسدت وحدة شعبنا وثباته على حقوقه الوطنيةالاحتفال بتنصيب الشاب أوس والفتاة جوان محافظان لرام الله والبيرةالاغاثة الزراعية تشرع بتنفيذ مشروع " الاستجابة الطارئة"د. الرمحي متحدثا بأسم نقابة الاطباءوفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يزور بلدية قلقيلية لبحث موضوع الملعب البلدي لكرة القدمالسفير المذبوح يلتقى رئيس جامعة بلاغوييف غراد ويلقى محاضرة امام ا‎لطلابتعيين النائب د.ناصر عبد الجواد عضواً في المؤتمر القومي الإسلامي ببيروتجامعة النجاح الوطنية تستقبل وفدا من مركز أبو جهاد للحركة الأسيرةجامعة النجاح تمثل فلسطين في التصفيات النهائية لمسابقة مايكروسوفت العالمية (Imagine CUP 2015)سفير دولة فلسطين في الدنمارك يزور جامعة النجاح الوطنيةالكذابة ظهرت موهوبةاسرى فلسطين:احتجاز أهالي الاسرى لساعات خلال زيارة ريمون بحجة التنقلاتالقضية الفلسطينية مسؤولية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.. ولتنفيذ قرارات الشرعية الدوليةالحمد الله يقوم بزيارة الى جهاز المخابرات العامةالتجمع الديمقراطي الفلسطيني في الدانمارك يحيي يوم الارض ويوم المرأةفلسطينيو غرب المانيا يُحيون مناسبة يوم الأرض 2015 تحت عنوان "القدس بوصلتنا"إبداع المعلم" ينظم ورشة عمل ضمن المنتدى الاجتماعي العالمي بين "غزة وتونس"
2015/3/30

توقعات ميشال حايك لعام 2013

توقعات ميشال حايك لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-01-01
رام الله - دنيا الوطن-,وكالات
أطل ميشال حايك على شاشة ال “أم تي في” اللبناني ليلة رأس السنة مطلقا توقعاته لعام 2013.

توقعات ميشال حايك للبنان عام 2013
قائد الجيش والرئيس بري هدفان للقاعدة التي يتبين وجودها في لبنان
الرئيس ميقاتي يعلن استقالته بشجاعة

بكركي يغمرها سيل من الاطمئنانات

سعد الحريري يطل في اكثر من مناسبة في بيروت


مغادرة علي عيد طرابلس بطريقة غانضة

تفجيرات اجرامية تطال شخصيات لبنانية واستعمال الرماية من بعد في احدى العمليات

بصمات حزب الله وبكركي على مشروع قانون الانتخاب ومشروع فؤاد بطرس يتقدم

ظاهرة تشبه نهر البارد وشاكر العبسي تعود الى الاذهان

ايلي الفرزلي وروبير غانم في التداول لمدة معينة

خطوط تماس في احد شوارع بيروت

توقعات ميشال حايك لسوريا عام 2013

بالنسبة لسوريا، يقول حايك أن “الواقع السوري الى تغيير، لافتا الى ان الانظار ستتوجه نحو القصرالرئاسي السوري الذي يشهد دخانا اسود نتيجة نار ودمار واخرى بيضاء من احد نوافذه حيث ستطل شخصية معروفة لاعلان مفاجآة للعالم.”

توقعات ميشال حايك لمصر عام 2013

الشباب المصري مستمر بدوامة البحث عن قائد يرضي طموحاته

الجيش المصري الى الواجهة وحركة داخل صفوف الجيش تؤسس لانتفاضة في الشارع


تعليق مشانق بالساحات والميادين واعدامات بأساليب مختلفة

تشويه ولاية الرئيس المصري وتقصيرها

حركة اغتيالات شخصيات عامة وعمليات خطف واسعة وخلية متخصصة لاسقاط مرسي او اغتياله

توقعات ميشال حايك للسعودية عام 2013

أما في المملكة العربية السعودية، “سيقترن اسم الملك عبدالله بن عبد العزيز بالأبوّة العربية”. وإن مستجدات طارئة ستستدعي اجتماعاً للعائلة المالكة في السعودية .اما نتائج الاجتماع فتتمثّل باطلاق ورشة تغيير عالية في اعلى المناصب ،و”تطعيم الحكم بنفس شبابي جديد” . ويضيف الحايك “ان بعض الخلايا المزروعة في المملكة العربية السعودية سوف تستيقظ لمرتين مرّتين: المرة الاولى للايساءة للمملكة والعبث بأمنها، والثانية لمواجهة قبضة سعودية من حديد لسلخها من جذورها”.هذا مع الاشارة الى أن المملكة العربية السعودية سوف تشهد انجازات رياضية وانتصارات ملفتة.

توقعات ميشال حايك للكويت عام 2013

في الكويت، ستُمنح المرأة الكويتية حقوقاً لم تكن تتمتع بها من قبل، كما اشار الى اهتزاز كيان شخصية حكومية كويتية.

كما تحدّث ميشال حايك عن انفتاحٍ قطريٍ على العالم يسهّل الطريق أمام مجموعات مخرّبة بالتسلل إلى أمن البلد. أما بالنسبة لإمارة أبو ظبي فبحسب ميشال حايك سوف تسرق الأضواء “فعلاً لا وهماً”.

توقعات ميشال حايك للولايات المتحدة عام 2013

في الولايات المتحدة الاميركية، سيكون اوباما عُرضةً لحوادث متلاحقة لا تحدث غالباً للرؤساء. وستحصل مواجهات حادة داخل فريق عمل اوباما ينجم عنها قرارات تغييرية. أضاف حايك بأن اوباما سوف يحظى في ما بعد بعاطفة شعبية تنشله من الازمة لفترة زمنية قصيرة ومحدودة. هذا بالاضافة الى أن ميشال حايك توقّع عمليات ارهابية خطرة في المطارات الاميركية






 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف