الأخبار
ضميري:حماس طلقت المصالحة بالثلاث وتريد حرب داخلية.الاشقر يرد:موتور يتحدث باسم الاحتلال(أسباب ورسائل)(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسيبتمويل من مملكة البحرين..جامعة القدس تفتتح المكتبة العامة في البلدة القديمةاستمرار حرائق الغابات فى كندا وعمليات إجلاءاشتباكات مسلحة بين الهند وباكستان عبر الخط الفاصل فى كشميرالكويت توقف الملاحة البحرية فى ميناءى الشويخ والشعيبةالحمد الله يؤدي واجب العزاء بضحايا حادث سير من عائلة حسين قضاء سلفيتتحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سوخوى 24-امممثل مصري مخضرم يفتح له إعلان رمضاني باب الشهرة الواسعمصدر أمنى عراقى : داعش يفجر كنيسة وسط الموصلعرب 48: شركة مياه الجليل تستوفي الشروط والمعايير المحلية والعالمية في مجال الخدمات والإدارةالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىبالفيديو.. "عكاشة" يصرخ: "خيبتك طين يا مصر"إقالة ياسر عبد ربه من أمانة السر للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قرار يدلل على أراده وطنيهفانوس رمضان ... وقناديل المسجد الأقصىعرب 48: لجنة التربية تتابع وتناقش تطبيق مشروع مساكن الطلبةطرود غذائية ضمن حملة "رمضان يجمعنا بالحب والعطاء" الرمضانية والعطاء مستمر لنهاية لشهر الفضيلائتلاف لأجلك يا نابلس يُنظّم أمسية رمضانية بعنوان " السوق نازل"النائب غنايم يلتقي بمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكنيستمصر: محافظ الاسماعيلية يلتقى ممثلى القوى السياسية ويناقش مقترح اطلاق مبادرة للاحتفال بافتتاح قناة السويسالرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنويمجموعة من الشبان والشابات يستضيفون بنات الرعاية في مطعم REO plazaالتعاون والنيزك يوقعان مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج بريدج لدعم فرص التعليم العالي للطلاب الفلسطينيينمدرسة عكا الثانوية للبنات تكرم متفوقاتها في الثانوية العامةالأسير داود حمدان يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام
2015/7/6

شاهد بالصور..دنيا بطمة بعد إجرائها عملية التجميل

شاهد بالصور..دنيا بطمة بعد إجرائها عملية التجميل
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن
خضعت المطربة المغربية دنيا بطمة لعملية تجميل في الأنف، ونشرت بعدها مجموعة من صورها بعد اللوك الجديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتأخذ رأي جمهورها في طلتها الجديدة.

نجمة Arab Idol ستطل على محبيها باللوك الجديد قريباً على شاشة mbc في حلقة متميزة ومختلفة من برنامج «بحلم بيك» الذي يعيدها إلى زمن الفن الجميل، على أن يقدم الحلقة الفنان المصري أحمد فهمي الذي سيتولى تقديم برنامج Arab Idol في موسمه الثاني.

بطمة نشرت صوراً من الحلقة المقرر إذاعتها قريباً، وقد بدت فيها بلوك مختلف كلياً عن الذي ظهرت به في Arab Idol، وهو اللوك الذي لاقى استحسان وإعجاب متابعيها.








قبل التجميل








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف