الأخبار
فجراً : قصف اسرائيلي على مناطق في مدينة غزةتحت عنوان قصة نجاح..جامعة خضوري تنظم محاضرة حول شركة رويال التجارية الصناعيةالنضال الشعبي: القوى الفلسطينية مطالبة بتحمل مسؤولياتها التاريخية وان تمارس ضغطا حقيقيا على طرفي الأزمة والانقسامبالصور..مدارس المملكة العربية السعودية تشهد احتفالات تخرج طلاب السنوات النهائية بمختلف مراحلهااليمن: فيديو.. عضو الوفد الإعلامي الحكومي اليمني: تشكيل لجنة لوقف انتهاكات جماعة الحوثي في سوريااليمن: بالفيديو.. صحفي يمني: تعنيف الوفد الحكومي اليمني يعيد المفاوضات لمسارات جديةعدد من المصورين الصحفيين يؤسسون "نادي المصور الفلسطيني"عزام الأحمد يهاجم بعض وزراء الحكومة :"والله ما هم فاهمين حتى وزاراتهم كيف بتشتغل" (فيديو)حماس : مصر أعادت الأمور لما كانت عليه في غزةفي موقف شاذ عن زملائه .. مصطفى بكري يهاجم نقابة الصحفيين المصرية :الداخلية صح وهكبّر صورة الوزير مرتينبعد اتصال قيادات من حماس والسلطة : مصر تتدخل وتوقف التصعيد على حدود غزةلهذه الأسباب السبعة قد يكون "ترامب" رئيس الولايات المتحدة القادمغداً :"طلاق" بين رئيس الوزراء التركي "أوغلو" والرئيس "أردوغان"تطبيق للاستفادة من الأطعمة قبل تلفهابالفيديو: ابتكار جهاز يُزرع داخل البنكرياس للقضاء على السرطانالبسيج ينجح في تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات بين المغرب وأوروبا‎رام الله :شاهد بالصور شارع النهضة وسط مدينة البيرةالعراق: الناشطة الاجتماعية نظامي تلتقي الناشط كاوة الختاري بمجال حقوق الانساناعتقال "داعشي" بمدينة السعيدية أثناء تسلله إلى المغرب عبر الجزائر5 أعشاب سحرية.. تقوي الذاكرة وتساعد على التركيزجاكوار تقدّم عرضاً ضوئياً مذهلاً هو الأول من نوعه في العالم على واجهة برج خليفة للاحتفال بإطلاق سيارة F-PACE في دبيالأمم المتحدة "قلقة" إزاء "الحوادث الأمنية" على حدود غزةأماني الخياط تخترع آية قرأنية جديدة لنصرة الداخلية - " إذا غضب على قوم أصابهم الجدل " .. فيديوروتر العبري: اطلاق نار من كفر قليل نحو مستوطنة "هار براخا"إتش بي تطلق سلسلة حواسب جديدة من فئة بافيليون
2016/5/5
عاجل
الطيران الاسرائيلي يشن عدة غارات في مناطق غير معروفة بمدينة غزةانفجار عنيف جدا يهز مدينة غزة

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بين الواقع والخيال، وقفت الفنانة يارا على مسرح البرنامج الجديد بعنوان “بحلم بيك” على قناة “LBCI” و”MBC1″، بعد أن قدمها الإعلامي أيمن قيسوني كي تغني اجمل ما أداه عمالقة الطرب العربي الراحلين.
يارا التي قدمت أغنيات على المسرح إلى جانب كل من الفنان عبد الحليم حافظ “أول مرة تحب”، والشحرورة صباح بأغنية “زي العسل”، كما الفنانة سعاد محمد “بوعدك”، وفريد الأطرش “تسلم على الراس والعين”، تألقت وبشكل رائع مع تقنية الهولوغرام أي المحاكاة البصرية أمام المشاهدين داخل المسرح وعلى التلفاز.
وفي سياق متصل، أشارت يارا إلى أنها تربت على صوت صباح وتعودت على صوتها من خلال والديها، معبرة عن حبها للأفلام المصرية التي ظهرت بها صباح بسبب قربها من الناس “وصباح ظاهرة لا تتكرر أبداً”.
وعن طموحها، ترى يارا أنها اليوم بأول الطريق إذ أنها لم تحقق كل الأمور التي تطمح إليها في الوقت الذي تبذل جهدها لكي تصل إلى مقدار 1 % مما قدمه عمالقة الفن العربي، وعن أعمالها المستقبلية فأوضحت أنها تقوم اليوم بإنهاء ألبوم كامل باللهجة الخليجية خصوصاً بعدما أخذت اللهجة الخليجية بشكل جدي أكثر وأحبتها وتغنيها من قلبها مثل اللهجة اللبنانية والمصرية.


ومع بعض الدمعات التي ذرفتها يارا عند سماع صوت والدها لأول مرة على المسرح، اشارت إلى أنها كانت تحب كثيراً لو قامت بديو مع والدها خصوصاً أن صوته يلاحقها أينما كانت “كان مبسوط كتير مني وقليل ما يعطيني ملاحظات”، ومع الصدمة التي تلقتها بسماع صوت والدها، لفت قيسوني إلى أن والدة يارا هي من أعطت البرنامج التسجيل وبأن يارا تسمعه للمرة الأولى مما دفع يارا بالقول ممازحة “بس روح عل بيت حديثي معا (لوالدتي)”.
وبشأن موضوع أصدقاء يارا، اعتبرت الأخيرة أن الأيام تغير الكثير من الصداقات بسبب العمل والإنشغال بالأمور الحياتية بالأخص، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في المجال الفني أمثال الفنان عاصي الحلاني، وائل كفوري، راشد الماجد، فايز سعيد والعديد غيرهم، مشيرة إلى أنها تفرح كثيراً حينما تستشيرهم في بعض الأغاني قبل الإعلان عنها.
وبعد تقديم أغنية “بوعدك” مع الفنانة الراحلة سعاد محمد، أوضحت يارا أنه يوجد الكثير من أغاني محمد تحب أن ترددها خلال حفلاتها الفنية هذا إلى جانب أغاني الفنانة سميرة توفيق مشيرة إلى أن العديد من الناس راق لهم سماع تلك الأغاني بصوت يارا، وعن شهرة سعاد محمد أكدت يارا أن حياة محمد الشخصية أخذت مجالاً أكبر من حياتها الفنية، وعن خبرة أكدت يارا أن الفنان عليه أن يهتم دائماً بمسيرته الفنية وأن لا يشتت أفكاره أو تركيزه على أكثر من موضوع.
وفي نهاية الحلقة، كشفت يارا أن هذه التجربة بالغناء مع عمالقة الفن العربي جعلتها تشعر أكثر بالفن الحقيقي.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف