الأخبار
السفير الهرفي يلتقي المستشار السياسي والدبلوماسي للرئيس الفرنسي"مسارات" يسلم د. بحر وثيقة الوحدة الوطنيةبالفيديو .. طفل مريض بالسرطان يطلب الزواج من ممرضته: قدم لها خاتمانشاء دائرة نيابة حماية الاسرة من العنف ودائرة نيابة الأحداث في مكتب النائب العاملبنان: زار قريتي المعيصرة وزيتون في كسروان والتقى فاعلياتهما فضل الله: العنف يراكم المشاكل ولا يعالجهاالاحتلال سيفرج اليوم عن أسيرين من بيت لحم والخليلكلية التربية بالجامعة الإسلامية تنظم معرضاً لمشاريع قيادية في التعلم الخدمي "خدمتي ريادة"روسيا: اعتقال مجموعة "داعشية" كانت تخطط لهجماتالعقيد د. محمود صلاح الدين يستعرض انجازات الشرطة لعام 2015اليمن: الجودة الشاملة وإحياء الأخلاقيات الطبية دورة في المستشفى العسكري بالحديدةالزريعي يكشف ان اقتصاد غزة في 2015هو الاسوا منذ 10سنوات10 صور «مُبهرة» لمدينة أسطنبول تتحدى أعين المشاهدين: على طريقة فيلم «INCEPTION»الخارجية تطالب الجهات الدولية المختصة بوقف الهجمة الإسرائيلية لتهويد التعليم في القدس المحتلةمصر: ذهول الأسايطة لضبط صرافين بالضرائب العقارية أختلسا 540 جنيهآ فقطالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تدين إعدام المواطن محمود اشتيوي في غزةالدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يناشد الحكومة الفلسطينية وإدارت الجامعات واتحاد نقابات الجامعات3 نصائح لتحظى ببيئة عمل أكثر راحة: «ماتخليش حاجة توقفك»وكيل وزارة العدل يستنكر صمت المجتمع الدولي بحق الأسير القيق ويحمل الاحتلال المسؤولية لأي مكروه يصيبهالفدرالية العربية للديمقراطية تطلق مسودة دستور موحد لمجالس الطلبة في الجامعات الفلسطينيةالفتياني..الخطط الاستراتيجية لن يكون لها عمق تنموي بدون اشراك الشبابشركة سنيورة للصناعات الغذائية" تستضيف وفدا من جمعية حماية المستهلكأسهم أوروبا تهبط إلى أدنى مستوى منذ أكتوبر 2014القائم بأعمال النائب العام الدكتور احمد براك يجتمع بممثلة هيئة الامم المتحدة للمرأة في فلسطينبالفيديو ... البرق يضرب جناح طائرة إماراتية: صورها أحد الركابالشعبية في غزة تنظم وقفة عدم وإسناد للأسيرين محمد القيق وبلال كايد والأسير المحرر عمر النايف
2016/2/8

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بين الواقع والخيال، وقفت الفنانة يارا على مسرح البرنامج الجديد بعنوان “بحلم بيك” على قناة “LBCI” و”MBC1″، بعد أن قدمها الإعلامي أيمن قيسوني كي تغني اجمل ما أداه عمالقة الطرب العربي الراحلين.
يارا التي قدمت أغنيات على المسرح إلى جانب كل من الفنان عبد الحليم حافظ “أول مرة تحب”، والشحرورة صباح بأغنية “زي العسل”، كما الفنانة سعاد محمد “بوعدك”، وفريد الأطرش “تسلم على الراس والعين”، تألقت وبشكل رائع مع تقنية الهولوغرام أي المحاكاة البصرية أمام المشاهدين داخل المسرح وعلى التلفاز.
وفي سياق متصل، أشارت يارا إلى أنها تربت على صوت صباح وتعودت على صوتها من خلال والديها، معبرة عن حبها للأفلام المصرية التي ظهرت بها صباح بسبب قربها من الناس “وصباح ظاهرة لا تتكرر أبداً”.
وعن طموحها، ترى يارا أنها اليوم بأول الطريق إذ أنها لم تحقق كل الأمور التي تطمح إليها في الوقت الذي تبذل جهدها لكي تصل إلى مقدار 1 % مما قدمه عمالقة الفن العربي، وعن أعمالها المستقبلية فأوضحت أنها تقوم اليوم بإنهاء ألبوم كامل باللهجة الخليجية خصوصاً بعدما أخذت اللهجة الخليجية بشكل جدي أكثر وأحبتها وتغنيها من قلبها مثل اللهجة اللبنانية والمصرية.


ومع بعض الدمعات التي ذرفتها يارا عند سماع صوت والدها لأول مرة على المسرح، اشارت إلى أنها كانت تحب كثيراً لو قامت بديو مع والدها خصوصاً أن صوته يلاحقها أينما كانت “كان مبسوط كتير مني وقليل ما يعطيني ملاحظات”، ومع الصدمة التي تلقتها بسماع صوت والدها، لفت قيسوني إلى أن والدة يارا هي من أعطت البرنامج التسجيل وبأن يارا تسمعه للمرة الأولى مما دفع يارا بالقول ممازحة “بس روح عل بيت حديثي معا (لوالدتي)”.
وبشأن موضوع أصدقاء يارا، اعتبرت الأخيرة أن الأيام تغير الكثير من الصداقات بسبب العمل والإنشغال بالأمور الحياتية بالأخص، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في المجال الفني أمثال الفنان عاصي الحلاني، وائل كفوري، راشد الماجد، فايز سعيد والعديد غيرهم، مشيرة إلى أنها تفرح كثيراً حينما تستشيرهم في بعض الأغاني قبل الإعلان عنها.
وبعد تقديم أغنية “بوعدك” مع الفنانة الراحلة سعاد محمد، أوضحت يارا أنه يوجد الكثير من أغاني محمد تحب أن ترددها خلال حفلاتها الفنية هذا إلى جانب أغاني الفنانة سميرة توفيق مشيرة إلى أن العديد من الناس راق لهم سماع تلك الأغاني بصوت يارا، وعن شهرة سعاد محمد أكدت يارا أن حياة محمد الشخصية أخذت مجالاً أكبر من حياتها الفنية، وعن خبرة أكدت يارا أن الفنان عليه أن يهتم دائماً بمسيرته الفنية وأن لا يشتت أفكاره أو تركيزه على أكثر من موضوع.
وفي نهاية الحلقة، كشفت يارا أن هذه التجربة بالغناء مع عمالقة الفن العربي جعلتها تشعر أكثر بالفن الحقيقي.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف