الأخبار
انفجار ضخم وسماع دوي إطلاق نار بفندق "مكة المكرمة" في مقديشو"شبوة" ترسل أكثر من 1500 مقاتل إلى عدنمسلحو القبائل يقتلون 21 مقاتلاً حوثيًا قادمين من صنعاء في طريقهم إلى"عدن"ناظم اليوسف شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض يؤكد تمسكه بتراب وطنه وحق عودته"السيسي" يستقبل الرئيس الفلسطيني فور وصوله مطار شرم الشيخوزير خارجية اليمن: هناك فرصة للحوار مع الحوثيين لكن بشروطإصابة متوسطة بحادث اصطدام مركبة بحصان قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنينرغم قرار قضائي.. الاتحاد الأوروبي يبقي "حماس" على قائمته الإرهابيةالمالكي: مجلس حقوق الانسان يصوت لصالح حقوق الشعب الفلسطيني بما فيها تقرير مصيرهاللواء الاتيره معقبا على قرار الافراج عن الاموال : مقاطعه ومنع بضائع الاحتلال من دخول أرضنا ستستمرحماس ترد على تصريحات الهباش ...تأكيداً لمصادر دنيا الوطن:الاحتلال يفرج عن أموال الضرائب للسلطة بعد خصم الكهرباء والمياه والمستشفياتهنية : حماس تتبع سياسة الصبر الجميل مع العالمين العربي والإسلاميجمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لعائلة طافشالنضال الشعبي تستقبل وفدا من تيار المستقبل في مخيم عين الحلوةأمير قطر لأول مرة في مصر لحضور القمة العربيةشاهد الصورة - تشبه المشيدة بالقرن 18.. عشرة قصور شيدها مجهولون برفح المصرية واختفوا !!تصريحات هي الأخطر..الهباش:"عاصفة الحزم" يجب ان تمتد لغزة ولا حوار مع "الانقلابيين"بالفيديو… من بحر غزة.. رسالة من هنية لـ"ضفادع القسام"منتدى معلمي منطقة يعبد يعرض فيلم ( عالسّكت)الكيالي: 40% من راتب فبراير لموظفي غزة الاثنينالبحرية المصرية تدمر رتل عسكري للمخلوع 'صالح'توضيح بخصوص لقاء "زياد ابو عمرو" .. دنيا الوطن تُوقف التعامل مع الصحفي حمّادهنية: خط غاز اسرائيلي مباشر لمحطة الكهرباء ولجنة "الحل النهائي" ستبحث سبل دمج الموظفينالصندوق الأسود يكشف..ماذا حصل بالطائرة الألمانية قبل تحطمها ولماذا خاض الطيار معركة مستميتة؟
2015/3/27

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بين الواقع والخيال، وقفت الفنانة يارا على مسرح البرنامج الجديد بعنوان “بحلم بيك” على قناة “LBCI” و”MBC1″، بعد أن قدمها الإعلامي أيمن قيسوني كي تغني اجمل ما أداه عمالقة الطرب العربي الراحلين.
يارا التي قدمت أغنيات على المسرح إلى جانب كل من الفنان عبد الحليم حافظ “أول مرة تحب”، والشحرورة صباح بأغنية “زي العسل”، كما الفنانة سعاد محمد “بوعدك”، وفريد الأطرش “تسلم على الراس والعين”، تألقت وبشكل رائع مع تقنية الهولوغرام أي المحاكاة البصرية أمام المشاهدين داخل المسرح وعلى التلفاز.
وفي سياق متصل، أشارت يارا إلى أنها تربت على صوت صباح وتعودت على صوتها من خلال والديها، معبرة عن حبها للأفلام المصرية التي ظهرت بها صباح بسبب قربها من الناس “وصباح ظاهرة لا تتكرر أبداً”.
وعن طموحها، ترى يارا أنها اليوم بأول الطريق إذ أنها لم تحقق كل الأمور التي تطمح إليها في الوقت الذي تبذل جهدها لكي تصل إلى مقدار 1 % مما قدمه عمالقة الفن العربي، وعن أعمالها المستقبلية فأوضحت أنها تقوم اليوم بإنهاء ألبوم كامل باللهجة الخليجية خصوصاً بعدما أخذت اللهجة الخليجية بشكل جدي أكثر وأحبتها وتغنيها من قلبها مثل اللهجة اللبنانية والمصرية.


ومع بعض الدمعات التي ذرفتها يارا عند سماع صوت والدها لأول مرة على المسرح، اشارت إلى أنها كانت تحب كثيراً لو قامت بديو مع والدها خصوصاً أن صوته يلاحقها أينما كانت “كان مبسوط كتير مني وقليل ما يعطيني ملاحظات”، ومع الصدمة التي تلقتها بسماع صوت والدها، لفت قيسوني إلى أن والدة يارا هي من أعطت البرنامج التسجيل وبأن يارا تسمعه للمرة الأولى مما دفع يارا بالقول ممازحة “بس روح عل بيت حديثي معا (لوالدتي)”.
وبشأن موضوع أصدقاء يارا، اعتبرت الأخيرة أن الأيام تغير الكثير من الصداقات بسبب العمل والإنشغال بالأمور الحياتية بالأخص، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في المجال الفني أمثال الفنان عاصي الحلاني، وائل كفوري، راشد الماجد، فايز سعيد والعديد غيرهم، مشيرة إلى أنها تفرح كثيراً حينما تستشيرهم في بعض الأغاني قبل الإعلان عنها.
وبعد تقديم أغنية “بوعدك” مع الفنانة الراحلة سعاد محمد، أوضحت يارا أنه يوجد الكثير من أغاني محمد تحب أن ترددها خلال حفلاتها الفنية هذا إلى جانب أغاني الفنانة سميرة توفيق مشيرة إلى أن العديد من الناس راق لهم سماع تلك الأغاني بصوت يارا، وعن شهرة سعاد محمد أكدت يارا أن حياة محمد الشخصية أخذت مجالاً أكبر من حياتها الفنية، وعن خبرة أكدت يارا أن الفنان عليه أن يهتم دائماً بمسيرته الفنية وأن لا يشتت أفكاره أو تركيزه على أكثر من موضوع.
وفي نهاية الحلقة، كشفت يارا أن هذه التجربة بالغناء مع عمالقة الفن العربي جعلتها تشعر أكثر بالفن الحقيقي.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف