الأخبار
بالتفاصيل.. اوباما انتظر خروج المصورين ليوبّخ نتنياهوبالفيديو.. تعرف على "انشراح موسى" التي باعت مصر للموساد وضاجعت رجال المخابراتغدا.. أكثر من 3 ملايين حاج يقفون على جبل عرفات لأداء الركن الأعظمالشيخ خليل: لا جديد بجدول قطع ووصل الكهرباء طوال أيام العيدالحكومة تعلن خطتها الوطنية لإعادة إعمار غزة بتكلفة حوالي 4 مليارات دولاريعلون يعيد النظر بسحب ضباط أمن مستوطنات غلاف غزةهنية يستقبل بعثة الشواطئ ويثق بقدرتها على تحقيق الإنجازاترصد وتوثيق الانتهاكات التي تتعرض لها المرأةمصر: ناصر ومطاوع يزورا قرية لومانا بالمحلةاستعداد المواطنين استقبال عيد الاضحى المبارك في اريحاالاتحاد الاسلامي ينظم ورشة بغزة بعنوان رؤية لوضع خطط استراتيجية لمواجهة الحروب والكوارث التى يتعرض لها قطاع غزةالضابطة الجمركية تضبط 50 كغم شوكلاته و 470 كغم صدر حبش في قلقيلية وجنينشباب sos يزورون المحافظ غنام ويؤكدون على مكانتها الخاصة في قلوبهمالتعليم بغزة تفعّل "النشاط الرياضي" في مجال الدعم النفسي في المدارسالاتحاد الاسلامي يهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الاضحي المباركلبنان: الرعاية توزع الحقائب المدرسية على أبنائها في صيدا وصورالجهاد الإسلامي تطلق أكبر حملة تواصل اجتماعي في عيد الأضحى"الثقافة" تكرم الفنانين على صمودهم وعطائهم خلال العدوانكلية الطب في جامعة الأزهر تنتخب ممثليها في الاتحاد العالمي لطلبة الطبمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد التوصل لاتفاق مع الجانب الاسرائيلي لإزالة معسكر تدريب جيش الاحتلال في جامعة خضوريبلدية يطا تعلن عن مباشرة مشروع شق وتأهيل الطرق الزراعيةواقعة نادرة..السيسي يأمر بتحية عسكرية للمصريينريهام سعيد لخالد الجندي: بدل ما تهاجم بقلة أدب هز طولك وروح ساعد الناسرجل يسرق غطاء بالوعة مجاريوفد من سلطة النقد يختتم مشاركته في دورة تدريبية بمجال التمويل المصرفي الاسلامي في ماليزيا"العمل الزراعي" يفتتح حملة التوعية لقطف وعصر الزيتونلجنة مشتركة تستند للبيانات ومعايير محددة لتوزيع المساعدات في قطاع غزةعرب 48: التماس للعليا ضد القرار بوقف بث راديو الشمس يوم الغفرانالقوى الوطنية والإسلامية تستقبل وفد تضامني يساري يوناني فى غزةالمبادرة العُمانية توزّع كفالات الأيتام ومساعدات نقدية بغزة
2014/10/2

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بين الواقع والخيال، وقفت الفنانة يارا على مسرح البرنامج الجديد بعنوان “بحلم بيك” على قناة “LBCI” و”MBC1″، بعد أن قدمها الإعلامي أيمن قيسوني كي تغني اجمل ما أداه عمالقة الطرب العربي الراحلين.
يارا التي قدمت أغنيات على المسرح إلى جانب كل من الفنان عبد الحليم حافظ “أول مرة تحب”، والشحرورة صباح بأغنية “زي العسل”، كما الفنانة سعاد محمد “بوعدك”، وفريد الأطرش “تسلم على الراس والعين”، تألقت وبشكل رائع مع تقنية الهولوغرام أي المحاكاة البصرية أمام المشاهدين داخل المسرح وعلى التلفاز.
وفي سياق متصل، أشارت يارا إلى أنها تربت على صوت صباح وتعودت على صوتها من خلال والديها، معبرة عن حبها للأفلام المصرية التي ظهرت بها صباح بسبب قربها من الناس “وصباح ظاهرة لا تتكرر أبداً”.
وعن طموحها، ترى يارا أنها اليوم بأول الطريق إذ أنها لم تحقق كل الأمور التي تطمح إليها في الوقت الذي تبذل جهدها لكي تصل إلى مقدار 1 % مما قدمه عمالقة الفن العربي، وعن أعمالها المستقبلية فأوضحت أنها تقوم اليوم بإنهاء ألبوم كامل باللهجة الخليجية خصوصاً بعدما أخذت اللهجة الخليجية بشكل جدي أكثر وأحبتها وتغنيها من قلبها مثل اللهجة اللبنانية والمصرية.


ومع بعض الدمعات التي ذرفتها يارا عند سماع صوت والدها لأول مرة على المسرح، اشارت إلى أنها كانت تحب كثيراً لو قامت بديو مع والدها خصوصاً أن صوته يلاحقها أينما كانت “كان مبسوط كتير مني وقليل ما يعطيني ملاحظات”، ومع الصدمة التي تلقتها بسماع صوت والدها، لفت قيسوني إلى أن والدة يارا هي من أعطت البرنامج التسجيل وبأن يارا تسمعه للمرة الأولى مما دفع يارا بالقول ممازحة “بس روح عل بيت حديثي معا (لوالدتي)”.
وبشأن موضوع أصدقاء يارا، اعتبرت الأخيرة أن الأيام تغير الكثير من الصداقات بسبب العمل والإنشغال بالأمور الحياتية بالأخص، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في المجال الفني أمثال الفنان عاصي الحلاني، وائل كفوري، راشد الماجد، فايز سعيد والعديد غيرهم، مشيرة إلى أنها تفرح كثيراً حينما تستشيرهم في بعض الأغاني قبل الإعلان عنها.
وبعد تقديم أغنية “بوعدك” مع الفنانة الراحلة سعاد محمد، أوضحت يارا أنه يوجد الكثير من أغاني محمد تحب أن ترددها خلال حفلاتها الفنية هذا إلى جانب أغاني الفنانة سميرة توفيق مشيرة إلى أن العديد من الناس راق لهم سماع تلك الأغاني بصوت يارا، وعن شهرة سعاد محمد أكدت يارا أن حياة محمد الشخصية أخذت مجالاً أكبر من حياتها الفنية، وعن خبرة أكدت يارا أن الفنان عليه أن يهتم دائماً بمسيرته الفنية وأن لا يشتت أفكاره أو تركيزه على أكثر من موضوع.
وفي نهاية الحلقة، كشفت يارا أن هذه التجربة بالغناء مع عمالقة الفن العربي جعلتها تشعر أكثر بالفن الحقيقي.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف