الأخبار
900 مليار دولار خسائر البورصات الأمريكية بعد "الخروج" البريطانينابلس: المكتب الحركي للمعلمين ينظم افطارا رمضانياالرئيس البرازيلي يُستقبل سفراء الدول الاسلامية في البرازيل ويؤكد على مواقف البرازيل الثابتة من الصراع في الشرق الأوسطممثلة كويتية تشعل انستغرام بتقليدها المحترف لوفاء الكيلاني!خالد الصاوي يكشف حل لغز مسلسل "هي ودافنشي"توقيف شخصين في بلجيكا في إطار عملية لمكافحة الإرهابالتواصل الجماهيري والإصلاح في الوسطى ترعى صلحا عشائريا"محمود عباس" في خانيونس يناشد الرئيس أبو مازنإيران تكافح "ثقافة الاسفاف الغربية" وتصادر الكلابهجوم بالأسلحة الرشاشة والمتفجرات على فندق في مقديشوحزب يميني متطرف يدعو لتنظيم استفتاء حول خروج سلوفاكيا من الاتحاد الأوروبيسوريا بالألوانعرب 48: طبريا : ارتكب السرقة لسيد جوعه ... وجوع كلبته !تجمع المبادرة الطلابي بغزة ينظم " امسية رمضانية "الولايات المتحدة ماضية في إنتاج مدفع كهربائي بقذائف فائقة السرعةفنانة تعمل على جلب رسوماتها إلى الحياةلوحات ملحيةعرب 48: بئر السبع : السجن "10" سنوات على سائق اعتدى جنسياً على طفلة !اليمن: 45 قتيلا بمعارك طاحنة وغارات جوية قبيل يوم من موعد مفترض لاعلان خطة السلام الامميةماليزيا تكرم الفائزين الأوائل في المسابقة الرمضانية الكبرى برحلة عمرة ومكافأة ماليةبعد خروج بريطانيا.. الأسهم العالمية تخسر تريليوني دولارعرب 48: "ميشيل".. مسحراتي مسيحي يحافظ على صيام أهل عكامزحة قد تؤدي إلى استقلال العاصمة لندن عن بريطانيا وانضمامها للاتحاد الأوروبيتوفير فرصة عمل مؤقتة لـ140 رسامًا بغزة من قبل " الاونروا"الاسلامية المسيحية: الاعتداء الهمجي على الاقصى.. تطرف وعنصرية
2016/6/26
عاجل
قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتلقي القنابل الصوتية باتجاه المصلين

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد
تاريخ النشر : 2012-12-29
رام الله - دنيا الوطن
لف رجل حول جسده مجموعة من الثعابين، وكان معظمها من نوع ألبينو بايثون البورمية، كجزء من عرض الاحتفال بالسنة القادمة، وذلك فى مدينة مالابون شمال مانيلا عاصمة الفلبين.
وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، إن ثعابين الأصلة البورمية هى من بين أكبر الثعابين انتشارا على الأرض، ويصل طولها إلى 4 أو 6 أمتار وتعيش بين الأشجار فهى من سكان الأرض، وتستطيع السباحة والبقاء تحت الماء حوالى 30 دقيقة.
وتتغذى الأصلة البورمية على الثدييات الصغيرة والطيور، فهى تقوم بالالتفاف حول فريستها ثم الضغط عليها بقوة هائلة بواسطة عضلاتها الفولاذية، حتى تحطم الأضلاع والأطراف وسائر العظام لدى الفريسة، ثم تبدأ بعد ذلك فى عملية الابتلاع إلى داخل البطن.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف