الأخبار
خلال فعاليات الاسبوع الثقافي الخاص بالفيدرالية .. "المقطري" يستعرض تجارب الدول الاتحادية الناجحةيتألمون بصمت خوفا من الفضيحة.. التحرش بالأطفال يتفاقم في المجتمع الفلسطينيالتشريعي يستقبل وفدا يمثل "ابناء الجالية الفلسطينية في الدنمارك"لاند روڤر تكشف عن المركبة النموذج الرائدة ديسكڤريڤيجينالمجلس الاعلى والبلديات والمجالس المحلية في محافظتي الخليل وبيت لحم تستنكر اقتحام جيش الاحتلالورقة حقائق يصدرها نادي الأسير حول الاعتقال الإدارياليمن: الأسير المحرر فارس الضالعي يدعوا أبناء الجنوب لحشد الطاقات وتوحيد الجهود للزحف الكبيرالاردن: الأردن : رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية يعلن انتقال القنصلية الى مقرها الجديد في عبدون280 كافلا منذ بداية حملة لجنة زكاة نابلس المركزية لكفالة الأيتامجامعة الخليل تسيّر أكبر رحلة للطالبات في تاريخ فلسطينثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالالوزير الفرا: سنواصل العمل لانجاح حكومة التوافقواصل ابو يوسف: استعادة وحدتنا ضرورة وطنية وليست مناورة سياسيةفي فلسطين.. مسيحي يتكفل بنفقات حج جاره المسلمتجمعمع ناجح وجماهيريMerengue palestine لميرينغي فلسطين في حضور مبارة الريال والبايرن
2014/4/24

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد
تاريخ النشر : 2012-12-29
رام الله - دنيا الوطن
لف رجل حول جسده مجموعة من الثعابين، وكان معظمها من نوع ألبينو بايثون البورمية، كجزء من عرض الاحتفال بالسنة القادمة، وذلك فى مدينة مالابون شمال مانيلا عاصمة الفلبين.
وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، إن ثعابين الأصلة البورمية هى من بين أكبر الثعابين انتشارا على الأرض، ويصل طولها إلى 4 أو 6 أمتار وتعيش بين الأشجار فهى من سكان الأرض، وتستطيع السباحة والبقاء تحت الماء حوالى 30 دقيقة.
وتتغذى الأصلة البورمية على الثدييات الصغيرة والطيور، فهى تقوم بالالتفاف حول فريستها ثم الضغط عليها بقوة هائلة بواسطة عضلاتها الفولاذية، حتى تحطم الأضلاع والأطراف وسائر العظام لدى الفريسة، ثم تبدأ بعد ذلك فى عملية الابتلاع إلى داخل البطن.




اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف