الأخبار
تعليم شمال غزة ينظم وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيقبعد انتشار أخبار عن مرض مولودتها أيتن عامر: أطلب منكم الدعاءاليمن.. استعادة "الفرضة" وتأمين التقدم نحو صنعاءمصر: تموين أسيوط ضبط 3 طن بنزين و1000 إسطوانة بوتاجاز مهربة بمركز أبنوبمصر: تنظيم 17دروة تدريبية لـ328سيدة على إدارة المشروعات متناهية الصغربالصندوق الإجتماعي للتنمية بأسيوطمصر: توفير 5 الاف متر بمدينة اسيوط الجديدة لاستغلالها كمقر واستراحات لاعضاء هيئة قضايا الدولة.روسيا...اختبارات "لونا-غلوب" تبدأ عام 2016طائرات "سو-35" تدهش الأتراك و"الدواعش" في آن واحدالجامعة العربية الأمريكية تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة في محافظة القدسبالفيديو : أصالة تستعين بطفلها للهجوم على فنانةاقراص الضغط تساعد المصابين بمرض التوحدبالصور.. مليون تمرة على طبق واحد في الأحساءكم ساعة قضى لافروف في الطائرة منذ تعيينه وزيرا للخارجية؟افتتاح الشركة الطلابية BINGOفي أغرب قصة.. أب يغتصب ابنته في لقائه الأول معها!تعليم الوسطى ينظم ورشة عمل لمعلمي مبحث الأحياء في المدارس الثانويةعائلة القيق تدعو للنفير العام مساء اليوم تضامنا مع نجلها"الأنصاري للصرافة" تجدّد التزامها بدعم التوطين خلال مشاركتها في "المعرض الوطني للتوظيف 2016"مصرع 15 شخصا بانفجار شاحنة محملة بالغاز في باكستانقدري جميل: لا حلّ بدون الأكراد وأمامهم فرصة كبيرة للمشاركة في جنيفالعثور على جثة فتاة أكلت نفسها حتى الموت!سامي مروّة يؤكد على العلاقة التكاملية مع اتحاد المعلمينمقتل عناصر من القوات التركية على يد مسلحين أكرادبالصور: هكذا عبرت لينا قيشاوي عن مشاعرها بعد انفصالها عن عساف رسمياً!أسعار النفط تصعد بعد تصريحات إيرانية
2016/2/10

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد
تاريخ النشر : 2012-12-29
رام الله - دنيا الوطن
لف رجل حول جسده مجموعة من الثعابين، وكان معظمها من نوع ألبينو بايثون البورمية، كجزء من عرض الاحتفال بالسنة القادمة، وذلك فى مدينة مالابون شمال مانيلا عاصمة الفلبين.
وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، إن ثعابين الأصلة البورمية هى من بين أكبر الثعابين انتشارا على الأرض، ويصل طولها إلى 4 أو 6 أمتار وتعيش بين الأشجار فهى من سكان الأرض، وتستطيع السباحة والبقاء تحت الماء حوالى 30 دقيقة.
وتتغذى الأصلة البورمية على الثدييات الصغيرة والطيور، فهى تقوم بالالتفاف حول فريستها ثم الضغط عليها بقوة هائلة بواسطة عضلاتها الفولاذية، حتى تحطم الأضلاع والأطراف وسائر العظام لدى الفريسة، ثم تبدأ بعد ذلك فى عملية الابتلاع إلى داخل البطن.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف