شاهد بالصور:الأسواق المغلقة.. الملاذ الآمن للمتسوقين في نابلس خلال موسم الشتاء

شاهد بالصور:الأسواق المغلقة.. الملاذ الآمن للمتسوقين في نابلس خلال موسم الشتاء
نابلس - دنيا الوطن-عنان الناصر
تعد أسواق نابلس المغلقة الملاذ الآمن للمتسوقين خلال فصل الشتاء، وشهدت أسواق البلدة القديمة ومول نابلس والمجمع التجاري حركة تسوق جيدة خلال الأيام الماضية وفي فترة الأمطار على وجه الخصوص.

وأكد عدد من المتسوقين الذين التقتهم دنيا الوطن أن أسواق نابلس المغلقة هي مقصدهم خلال موسم الشتاء خاصة أنها تضم كل ما تحتاجه الأسر من التزامات غذائية وملابس وأحذية وحلويات.

وأجمع المواطنون وعدد من أصحاب المحال التجارية في سوق الخان التجاري ومجمعات نابلس على تزايد الحركة خلال فترة الأمطار وذلك كونها تعد أماكن مغلقة تتيح للمتسوقين شراء ما يلزمهم من احتياجات دون عناء التنقل بين مكان وآخر.

وأوضح المواطن أدهم أحمد، أنه يقصد السوق الشرقي الذي يعد امتداد لخان التجار لشراء الخضار وكذلك شراء احتياجات أسرته.

وبين أن بلدية نابلس، قد قامت مؤخرا بسقف خان التجار الأمر الذي ساهم في إضفاء منظر جمالي على المكان وتشجيع المواطنين على التوجه نحوه لشراء مستلزماتهم.

بدورها، أكد الحاجة أم سامح، أنها تقصد سوق الخان لشراء ملابس أطفال أبنائها لا سيما خلال فصل الشتاء كونه مغلقا ويتيح للمتسوقين الحصول على كل ما يرغبون من احتياجات.

وأشار، سامر الأسعد، إلى اعتماده على الأماكن المغلقة في فصل الشتاء لشراء احتياجات أسرته من ملابس وأحذية وخضار حيث توجد جميعها في مكان واحد دون الحاجة للتنقل بين سوق وآخر.

















التعليقات