الأخبار
خبير أمني: أتوقع خضوع "حبيب العادلي" مرة أخرى للإجراءات القانونية بعد خروجه من السجناللجان الجنوبية تحكم سيطرتها على مطار عدن والمليشيات الحوثية تطلب هدنة لانتشال قتلاهاحماس: حكم الاحتلال بحق الشيخ صلاح قمة العنصريةفتح القدس: زيارة العرب الى القدس معركة وطنية ودينية"مهجة القدس": الحكم على أسير من قطاع غزة بالسجن 25 عاماًجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى وقف الحرب على اليمنمصر: نصر بلادى : تأييد التدخل العسكري في اليمن رسميًّا"مهجة القدس": أسيران في عزل ايشل يهددان بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام(فدا) في شمال غزة ينظم ورشة عمل على شرف الانطلاقة الـ 25ما هو سبب تسمية عمليات اليمن بـ #عاصفة_الحزم ؟زوجة الأسير الهشلمون: أنا فخورة بزوجي وعلى ثقة بقرب تحررهاليمن: الحراك الجنوبي بالضالع يطالب مجلس التعاون الخليجي ومجلس الأمن إلى التدخل العاجلسفارة فلسطين تعقد لقاء مع رؤوساء الجامعات الفلسطينية#عاصفة_الحزم الأول عربياً والثاني عالمياًالدفاع المدني يتحفظ على عدد من اسطوانات الغاز المنزلي في بيت لحممصر: وكيل وزارة الثقافة بأسيوط تفتتح معرض للكتاب بالمنيابسبب شمعة.. حريق في منزل بحي النصر غرب غزةلجنة المتابعة العليا تدعو للمشاركة في فعاليات ونشاطات احياء ذكرى يوم الارضحركة فح تنظم دورة تنس طاولة في قصرةمعالي وزير الزراعة شوقي العيسة تفقد الاراضي الزراعية في محافظة بيت لحمدستورياً .. ما هي اجراءات إرسال قوات الجيش المصري للخارج؟بالصور: للمتنزهين غدا...أحذروا من انشار الأفاعي والزواحف بسبب ارتفاع درجة الحرارةبالفيديو.. لماذا سميت العملية العسكرية باليمن بـ"عاصفة الحزم"؟وفد فتحاوي من اقليم نابلس وجنين يجول في مدينة صيدا البلد ويزور مستشفى الهمشري"الأناضول": مصر سترد خلال ساعات على طلب سعودي بعقد قمة مصغرة مع قطر
2015/3/27

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”
تاريخ النشر : 2012-12-13
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة التونسية درة خلال الأيام القادمة لتصوير مسلسل “الجميلة والمغامر” الذي يتناول حياة ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والفساد السياسي والمالي في فترة المخلوع.

وقالت درة للعربية نت إنها ستجسد دور ليلى الطرابلسي، الزوجة الثانية للرئيس التونسي السابق بن علي والسيدة الأولى في جمهورية تونس قبل الثورة، في حين سيجسد الفنان السوري جمال سليمان دور بن علي.

وأشارت إلى أن ما دفعها لقبول المسلسل هو شخصية ليلى المركبة والمعقدة درامياً من حيث صعودها للحكم والزواج من بن علي، وعلاقة الحب الجارفة التي جمعت بينهما وسيطرتها على بن علي، ودفعته للانجراف في الفساد المالي والسياسي، وتملكها مقاليد الحكم في تونس، وتحول حياتها من الفقر إلى سدة الحكم.

وأكدت درة تناول السيناريست فيصل ندا لحياة الرئيس التونسي بكل موضوعية وحيادية دون تمجيد أو تغاضٍ عن أخطائه.

وأضافت أنها ستبدأ خلال الفترة القادمة تصوير “الجميلة والمغامر” حتى يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، تشارك التونسية درة في فيلم “فارس أحلام” مع الأردنية ميّ سليم والمصري أحمد وفيق وهاني عادل.

والفيلم من تأليف محمد رفعت وإخراج عطيه أمين، في حين يعرض لها فيلم “مصور قتيل” مع إياد نصار في دور العرض المصرية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف