الأخبار
مناشدة للسيد وزير الداخليهفي اجتماع رؤساء اركان الجيوش العربية : من هو رئيس أركان "الوفد" الفلسطيني ؟فتح القدس : محاولة الإساءة لضيوف الأقصى تكرس سياسة الاحتلال في عزله وتهويدهفي مقال مثير للجدل .. "ام سمية الداعشية":سبي النساء حلال وسنعيد سوق النخاسة وميشيل أوباما بـ3 دنانيرما قصة هذه الصور ؟رؤساء أركان الجيوش العربية يجتمعون اليوم : تشكيل قوة عربية مشتركة .. حلم يتحققالقرع على الطبول: مواطن بريطاني يدخل المستشفى بعد تسجيل رقم قياسيالحريرى يستنكر التفجير الذى استهدف مسجدا فى القطيف بالسعوديةطائرات التحالف العربى تقصف منزل على عبد الله صالح فى اليمناليمن.. التحالف يقصف مخازن أسلحة في مسقط رأس صالحصحف إسرائيلية تغطي وجوه النساء!مسلحون يقتلون جنديا مصابا بعد خطفه في سيناءمقتل العشرات من داعش في القلمون بريف دمشقلواء "العقرب" بالشرطة الاتحادية العراقية يدخل الرمادى لتحريرها من "داعش"مصر - إخراج المساجين من "شرطة العجوزة" بعد اندلاع حريق بمخزن بالقسممصر - إصابة 11 من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة بأسوانمسؤولون أمريكيون: إيران شاركت فى القتال لاستعادة مصفاة "بيجى" بالعراقالمنظمات الديمقراطية: نحذر الاونروا من الاقدام على تخفيض الخدماتوفاة طفل جراء سقوط باب مدرسة عليهالتسويق الحديث للخدمات والإبداع محط نقاش لخبراء دوليين بمراكش الحمراءوفاة طفل من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين متأثرا بجروحه أثر انهيار باب مدرسةفيديو.. جمعة: عصام تليمة إنسان "قذر" يستغل "زهايمر القرضاوي"حق الرد من جمهور رامي عياش على الصحافية المغربيةمصر: مفاجأة.. بعض الوزراء يصل راتبهم إلى 3 ملايين جنيهجميعة الخالصة الإجتماعية تختتم مشروع دورات تدريبية بتمويل من جمعية تونسية لدعم الصمود الفلسطيني
2015/5/23

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”
تاريخ النشر : 2012-12-13
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة التونسية درة خلال الأيام القادمة لتصوير مسلسل “الجميلة والمغامر” الذي يتناول حياة ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والفساد السياسي والمالي في فترة المخلوع.

وقالت درة للعربية نت إنها ستجسد دور ليلى الطرابلسي، الزوجة الثانية للرئيس التونسي السابق بن علي والسيدة الأولى في جمهورية تونس قبل الثورة، في حين سيجسد الفنان السوري جمال سليمان دور بن علي.

وأشارت إلى أن ما دفعها لقبول المسلسل هو شخصية ليلى المركبة والمعقدة درامياً من حيث صعودها للحكم والزواج من بن علي، وعلاقة الحب الجارفة التي جمعت بينهما وسيطرتها على بن علي، ودفعته للانجراف في الفساد المالي والسياسي، وتملكها مقاليد الحكم في تونس، وتحول حياتها من الفقر إلى سدة الحكم.

وأكدت درة تناول السيناريست فيصل ندا لحياة الرئيس التونسي بكل موضوعية وحيادية دون تمجيد أو تغاضٍ عن أخطائه.

وأضافت أنها ستبدأ خلال الفترة القادمة تصوير “الجميلة والمغامر” حتى يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، تشارك التونسية درة في فيلم “فارس أحلام” مع الأردنية ميّ سليم والمصري أحمد وفيق وهاني عادل.

والفيلم من تأليف محمد رفعت وإخراج عطيه أمين، في حين يعرض لها فيلم “مصور قتيل” مع إياد نصار في دور العرض المصرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف