الأخبار
"لا داعي للقسوة" في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبيبريطانيا: أكثر من مليوني ونصف شخص يوقعون عريضة لإعادة الاستفتاء على عضوية الاتحاد الأوروبيافطار جماعي لاسر عمال الصحة ف مخيم عقبة جبرسوريا: ناشطون: مقتل العشرات في غارات جوية على بلدة القورية شرقي سوريابالصور.. أب وابنته يثيران ضجة على الإنترنت لشدة ارتباطهما ببعضالاحتلال يعتقل شابين من محافظة بيت لحمبالفيديو والصور.. أطرف مطاردة على طريقة "توم وجيري" بين كلب وبطةبالفيديو.. لقطات مذهلة لإنقاذ كلب حشر نفسه داخل مرحاضبالصور: "هالك" الإيراني يشعل إنستجرام بصورةبالصور.. أبشع كلب في العالمالكشف عن أسباب قتل التوأم الإرهابي لوالدتهماسعودية تضرب زوجها بآلة حادة بمساعدة ابنهافيديو مؤلم : سيارة سباق تقتل 4 من المتفرجينبالصور: عملية حجامة تركت 7 حفر في ظهر هذا الرجل!مفوضية رام الله والبيرة و" العلاقات العامة" تنظمان محاضرة دينية لمنتسبي قوات الأمن الوطنيبالفيديو: لن تصدق لماذا ترك هذان العروسان زفافهما؟بسبب خلافات مع والدتها.. أب يقتل طفلته طعناً بالسكين في السعودية!أول ظهور عالمي وعرض حركي لسيارة ماكلارين 570 إس سبرينت خلال مهرجان السرعة في غوودوود 2016ثمانية أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالاشتباكات واصابات في الأقصىمؤسسة فلسطين للتنمية تستهدف بدعمها كافة فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات الأقل حظاًفي اليوم العالمي لمناهضة التعذيب ...أنصار الأسرى :اسرائيل تمارس المئات من اساليب التعذيب الوحشية ضد المعتقلين الفلسطينينحالة الطقس حتى يوم الأربعاء ..استثمار مولدّات الكهرباء في غزة : ضرورة لا بُدّ منها .. واتهامات متبادلة لطرفي الانقسامتحدث عن جثتي جنديين ومفقودين آخرين .. نتنياهو :نبذل جهودا سرية لإعادة جنودنا من غزة
2016/6/26

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”
تاريخ النشر : 2012-12-13
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة التونسية درة خلال الأيام القادمة لتصوير مسلسل “الجميلة والمغامر” الذي يتناول حياة ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والفساد السياسي والمالي في فترة المخلوع.

وقالت درة للعربية نت إنها ستجسد دور ليلى الطرابلسي، الزوجة الثانية للرئيس التونسي السابق بن علي والسيدة الأولى في جمهورية تونس قبل الثورة، في حين سيجسد الفنان السوري جمال سليمان دور بن علي.

وأشارت إلى أن ما دفعها لقبول المسلسل هو شخصية ليلى المركبة والمعقدة درامياً من حيث صعودها للحكم والزواج من بن علي، وعلاقة الحب الجارفة التي جمعت بينهما وسيطرتها على بن علي، ودفعته للانجراف في الفساد المالي والسياسي، وتملكها مقاليد الحكم في تونس، وتحول حياتها من الفقر إلى سدة الحكم.

وأكدت درة تناول السيناريست فيصل ندا لحياة الرئيس التونسي بكل موضوعية وحيادية دون تمجيد أو تغاضٍ عن أخطائه.

وأضافت أنها ستبدأ خلال الفترة القادمة تصوير “الجميلة والمغامر” حتى يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، تشارك التونسية درة في فيلم “فارس أحلام” مع الأردنية ميّ سليم والمصري أحمد وفيق وهاني عادل.

والفيلم من تأليف محمد رفعت وإخراج عطيه أمين، في حين يعرض لها فيلم “مصور قتيل” مع إياد نصار في دور العرض المصرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف