الأخبار
لبنان: المكتب الطلابي الحركي لشعبة مخيم الرشيدية تقيم احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الجامعية الرسميةآكل لحوم البشر يقتل زوجين قبل غلي رؤوسهما في مطبخهمصر: "في حب مصر للمحليات" تعقد أولى جلساتها التحضيرية لانتخابات المجالس المحلية بالجماليةزكاة نابلس تباشر بصرفية نقدية للعائلات الفقيرة 32000 شيكلبالفيديو.. فتاة تحرج محمد رمضان وتقبله من فمهمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الغابةقيادة ملتقى الأسرى تزور والد الأسير خضر شعت لتماثله للشفاءليست مزحة .. الكويت تبعد "قرد " متعاطٍ للمخدرات عن البلاد!الجنرال السعودي أنور عشقي يتحدث عن زيارته للضفة:وقفت إماماً للمُصلّين ببيت لحم والتقيت اعضاء كنيست مؤيدين لمبادرة السلامبعد يوم واحد من هجوم اعلامي عليه بسبب حمايته للراقصة"صافينار" : مقتل حكمدار القاهرة واصابة عائلته بحادث سيرللمرة الأولى .. اكتشاف نوع سمك قادر على تمييز وجوه البشر10 أشياء لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو.. «مش بيلبس نص كم وبيحب ميسي»مسؤولون في ماليزيا يتضرعون إلى الله في المساجد لإلغاء حفلة سيلينا غوميزالانتخابات الأمريكية 2016: من هم الجيل القادم من عائلة ترامب؟بالفيديو: نانسي عجرم تقدم نشرة الأخبارإنقاذ أمريكية علقت على شجرة أثناء لعبها "بوكيمون غو"فيديو مروع .. رجل يعدم الدجاج باستخدام حركة كاراتيه عنيفةالخالدي: نرفض الارهاب وحل القضية الفلسطينية صمام أمان للعالم ومانع لمبرراتهامرأة تتعرض للاغتصاب مرتين في يوم واحدحماية أمن القاهرة للراقصة "صافينار" يثير جدلا واسعاً :كم من الأموال أنفقت على تلك الهيافات والتفاهات على التشريفة ؟بالصور: مطعم "المرحاض" في إندونيسيا لرفع الوعي بالنظافةمصر: توزيع جوائز مسابقة "القرآن الكريم" بجمعية بني حسين بأسيوطصور: محاولة الانقلاب تمنع جندي من حضور زفافه.. لن تصدق ماذا فعل أصدقاء العروس!صور: ثري سعودي يُحطِّم سيارة في باريس هي الوحيدة بالعالمد.مصطفى البرغثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقه
2016/7/23

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”
تاريخ النشر : 2012-12-13
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة التونسية درة خلال الأيام القادمة لتصوير مسلسل “الجميلة والمغامر” الذي يتناول حياة ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والفساد السياسي والمالي في فترة المخلوع.

وقالت درة للعربية نت إنها ستجسد دور ليلى الطرابلسي، الزوجة الثانية للرئيس التونسي السابق بن علي والسيدة الأولى في جمهورية تونس قبل الثورة، في حين سيجسد الفنان السوري جمال سليمان دور بن علي.

وأشارت إلى أن ما دفعها لقبول المسلسل هو شخصية ليلى المركبة والمعقدة درامياً من حيث صعودها للحكم والزواج من بن علي، وعلاقة الحب الجارفة التي جمعت بينهما وسيطرتها على بن علي، ودفعته للانجراف في الفساد المالي والسياسي، وتملكها مقاليد الحكم في تونس، وتحول حياتها من الفقر إلى سدة الحكم.

وأكدت درة تناول السيناريست فيصل ندا لحياة الرئيس التونسي بكل موضوعية وحيادية دون تمجيد أو تغاضٍ عن أخطائه.

وأضافت أنها ستبدأ خلال الفترة القادمة تصوير “الجميلة والمغامر” حتى يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، تشارك التونسية درة في فيلم “فارس أحلام” مع الأردنية ميّ سليم والمصري أحمد وفيق وهاني عادل.

والفيلم من تأليف محمد رفعت وإخراج عطيه أمين، في حين يعرض لها فيلم “مصور قتيل” مع إياد نصار في دور العرض المصرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف