المحافظ دويكات يلتقي وفدا من بعثة المحطة الأردنية في المحافظة

جنين - دنيا الوطن
التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه ،اليوم ،وفدا من المحطة الأردنية الطبية ضم كلا من : ضابط الارتباط عبد الرحمن الحوامدة ، والأطباء د. أحمد زايد ،ود. طارق السعودي ، ود. حازم العودات ، وحضور مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي . 

وشكر دويكات الأردن ملكا وشعبا للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ، وتقديم كافة أشكال الدعم المتعددة ،وهي الرسالة التي تعودنا عليها من الأردن الشقيق هذه الرئة التي يتنفس منها الشعب الفلسطيني مشيدا بالعلاقة التاريخية بين الجانبين التي نعتز بها ، داعيا إلى الاستمرار في تأدية الرسالة الإنسانية ورسالة الدعم الصحي ، ومازلنا تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يملك برامج تلحق الأذى بشعبنا . متمنيا أن يعم الرخاء والازدهار الأردن .

وقال ضابط الارتباط الحوامدة أننا موجودين في فلسطين بواجب وتاريخي وأخوي وإنساني لأننا شعب واحد  ونمثل المملكة الأردنية الهاشمية على رأسهم جلالة الملك عبد الله ثاني . مشيرا إلى عملهم من خلال وجود ثلاث محطات علاجية ميدانية  في كل من جنين ورام الله وغزة ، وأضاف نحن موجودين لخدمة أهلنا في فلسطين . وقدم شرحا عن الخدمات الطبية التي يقدمها الطاقم الطبي الأردني لأبناء المحافظة . 

التعليقات