المناضلة ليلى خالد في ضيافة بلدية المغازي

المناضلة ليلى خالد في ضيافة بلدية المغازي
غزة - دنيا الوطن
حلت المناضلة الرفيقة ليلى خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني ضيفة عزيزة على بلدية المغازي، وكان في استقبالها رئيس البلدية أ. محمد النجار وعدد من أعضاء المجلس البلدي.، وموظفي البلدية وعدد من المخاتير وجماهير غفيرة من مخيم المغازي.

وفي كلمته رحب رئيس البلدية بالرفيقة العزيزة على قلوب الملايين من فلسطينيي ، الأراضي المحتلة والشتات، كما رحب بعضو المكتب السياسي الرفيقة د.مريم ابودقة ، وعدد من الرفاق في قطاع غزة .

واشاد النجار بدور الرفيقة المناضلة ليلى خالد ودور الجبهة الشعبية في النضال منذ انطلاقتها وابرق بالتهاني لكافة عناصر الجبهة الشعبية لمناسبة الانطلاقة الـ 45 التي تتزامن مع تلك الزيارة التاريخية .

واشاد ايضا بدور المرأة الفلسطينية في كافة مراحل الثورة الفلسطينية من أمثال المناضلة ليلى خالد والرفيقة المناضلة مريم أبو دقة خير مثال لنضال المرأة الفلسطينية ومقاومتها للاحتلال إلى جانب الرجل .

واكد النجار على ضرورة العمل على انجاز المصالحة التي تمثل صمام أمان للشعب الفلسطيني أمام  كل التحديات التي تواجه شعبنا ، مضيفا باننا في امس الحاجة لمثل تلك العناصر وبشكل خاص في وقتنا الحالي.

وخلال كلمتها الرفيقة المناضلة ليلى خالد شكرت البلدية ورئيسها لهذا الاستقبال الرائع وشكرت كل المستقبلين للحفاوة التي واجهتها ، وأشادت بأهل غزة وصمودهم وأكدت على ضرورة التمسك بالمقاومة لنيل حقوقنا ، مشيدة بنضال شعبنا الفلسطيني على مدار مراحل ومحطات الثورة الفلسطينية.

من جهة أخرى أفادت بأنني احمل رسالة من 8 مليون فلسطيني في الشتات بان لا تنازل عن حق العودة وهذا مقدس .

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس البلدية أ.محمد النجار درع للمناضلة الرفيقة ليلى خالد ، ورافقها في جولة للمخيم .

التعليقات