بالصور.. 2012: عام الزّيجات المفاجئة والانفصالات الصّادمة

بالصور..  2012: عام الزّيجات المفاجئة والانفصالات الصّادمة
رام الله - دنيا الوطن
شهد عام 2012 الذي يوشك على الرّحيل في غضون أسابيع قليلة، دخول عدد من النّجوم القفص الذّهبي، مقابل طلاق البعض الآخر، ما شكّل صدمة للجمهور والمعجبين في كلتا الحالتين.
"نواعم" ترصد بعضاً من هذه الحالات لنستعرضها معاً..

تامر حسني وبسمة بوسيل: من الشّائعة إلى الزّواج
أعلن النّجم تامر حسني بطريقة غير تقليديّة عن زواجه من الفنّانة المغربيّة بسمة بوسيل عبر نشر فيديو عبر صفحته الرّسميّة على الفايسبوك يبشر من خلاله جمهوره بهذا الخبر.
وجاء كلّ ذلك، بعد شائعات كثيرة طاردت الثّنائي وتحدّثت عن زواجهما سراً، وتلتها أخرى تشير إلى أنّ الإعلان عن هذا الزّواج كان نتيجة حمل بوسيل.

هيثم سعيد وكارلا سكاب: فيديو كليب تحوّل إلى قصّة حقيقيّة
وبعد قصّة حبّ جمعتهما، أعلن الفنّان هيثم سعيد زواجه بعارضة الأزياء كارلا سكاب، الّتي شاركته في إحدى أغنياته المصوّرة، وارتبطا بعدها بقصّة حبّ أسفرت عن هذه الزّواج.

زواج نسرين الإمام سري جداً
فاجأت الممثّلة نسرين الإمام الوسط الفنّي بخبر زواجها، ولكنّها رفضت الكشف عن هوية زوجها حتّى الآن.
وكان خبر زواجها مفاجأة عام 2012 وخصوصاً أنّها لطالما صرّحت بأنّها ما زالت صغيرة على الزّواج ولا تفكّر فيه في الوقت الحالي لأنّها مشغولة بأعمالها الفنيّة.

دنيا سمير غانم: من الخطوبة إلى الزّواج
بعد شائعات كثيرة طاردتها لفترة طويلة وتتحدّث عن قصّة حبّ تجمعها بالفنّان أحمد مكي، أعلنت دنيا سمير غانم هذا العام خطوبتها على المذيع رامي رضوان بعد قصّة حبّ جمعت بينهما.
وتجهّز دنيا حالياً لعشّ الزّوجيّة وخصوصاً أنّها ستتزوّج قريباً جداً من دون أن تعلن عن موعد محدّد لذلك، وهو ما جعلها ترفض العديد من العروض السّينمائيّة للتفرّغ للزواج.

غادة عبد الرازق: زواج وطلاق في أقل من عام
أحدثت الفنّانة غادة عبد الرازق ضجّة في الوسط الفنّي بزواجها المفاجئ وطلاقها الصّادم من الصحافي محمد فودو، وهي تعدّ من آخر المطلّقات في الوسط الفنّي بعدما أعلنت خبر انفصالها عن زوجها منذ أسابيع قليلة في بيان صحافي أرسلته على غرار ما قامت به الفنّانة هيفا وهبي.
وأعلنت غادة خطوبتها على فودة عقب مشاكلها مع المخرج خالد يوسف بعد اندلاع الثّورة المصريّة ووقوف غادة في الطّرف المعادي لها بعدما توقّع الجميع زواج الثّنائي خالد وغادة، لكن عقب إعلان خالد عن زواجه من شاليمار، أعلنت غادة ارتباطها بفودة.
واحتفلت بعقد قرانها في مارس هذا العام، وفي رمضان أعلنت أنّها قد تنفصل عنه لوجود مشاكل بينهما، ثمّ عادت لتنفي ذلك بعدما ذهبا معاً لأداء مناسك الحج، ولكن سرعان ما أكّدت وقوع الطلاق فعلياً.

شيرين تطلّق زوجها وتبكي عليه
حرصت شيرين في كلّ لقاء صحافي أو إعلامي على تأكيد حبّها لزوجها الموزّع محمد مصطفى والإشارة إلى أنّه أهمّ ما لديها في الحياة، لكن فجأة أعلنت الطّلاق بعد زواج دام خمس سنوات وأثمر ولادة ابنتين هما مريم وهنا.
وفي ظهورها مع نيشان في برنامجه "أنا والعسل" في رمضان فوجئ الجمهور ببكاء شيرين على الهواء مباشرة حينما سألها نيشان عن مشاعرها إذا تزوّج محمد مصطفى بأخرى.

هيفا وهبي: طلاق بعد زفاف أسطوري
بعد قصّة حبّ كبيرة امتدت خمس سنوات وكلّلت بحفل زفاف أسطوري وزواج لأكثر من ثلاثة أعوام كانت النّجمة هيفا وهبي خلالها محطّ الأضواء دائماً، انتهت عام 2012 مع إعلان هيفا خبر الانفصال من خلال بيان إعلامي وزّعه مكتبها، وأكّدت فيه أنّ المودة بينهما لا تزال قائمة على الرّغم من الانفصال.
ولكنّها في آخر أحاديثها الصّحافيّة، طلبت عدم سؤالها عن الحبّ الذي باتت تشكّك في وجوده، وأشارت إلى أنّ البعض لا يحقّ لهم الحديث عن الحبّ لأنّهم لا يدرون ما هو فعلاً.

طلاق الشّقيقين فهمي
في 2012 أعلن الممثّل حسين فهمي طلاقه من زوجته الفنّانة لقاء سويدان وهو ما أرجعاه للقسمة والنّصيب، ولم تمرّ أسابيع قليلة حتّى أعلن شقيقه مصطفى فهمي طلاقه من الممثّلة رانيا فريد شوقي الّتي برّرت الطّلاق باختلاف طباع كلّ منهما في كثير من الأمور فيما لم تستبعد احتمال العودة.

رانيا يوسف حديث الوسط الفنّي
ظلّت رانيا يوسف حديث الوسط الفنّي لمدة أشهر وذلك بعدما استطاعت الحصول على الطّلاق من كريم الشّبراوي المتوّرط في بعض قضايا شيكات من دون رصيد، والّتي دفعت رانيا جزءاً منها من مالها الخاصّ مقابل الحصول على الطّلاق.
وحاول الشبراوي العودة إليها كثيراً ولكن مع إصرارها على الطّلاق فوجئ الوسط الفنّي بتوريط رانيا بقضية مخدّرات وضعت في سيّارتها واتهمت طليقها بمحاولة زجّ اسمها بمثل هذه الأمور.






التعليقات