بالفيديو .. مبارك يرد على مرسي بسبب رفعه الأسعار

بالفيديو .. مبارك يرد على مرسي بسبب رفعه الأسعار
رام الله - دنيا الوطن
نشرت صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو للرئيس السابق حسني مبارك تحت عنوان “مبارك يرد على محمد مرسى ورفعة للأسعار”. حيث قال الرئيس السابق خلال مقطع الفيديو : لازم أعرف المواطن العادي الغلبان هيتأثر بأيه دى أهم نقطة عندي.. لأني أشعر بشعوره لأن المواطن العادي الغلبان لما أنا أرفع الدعم وأشيل من هنا ومن هنا تبص تلاقيه هو لا عارف ياكل ولا عارف يلبس ولا عارف يتعلم..!!

وإستكملت الصفحة موجهة النقد الى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي قائلة :” استمرار للتخبط الادارى والسياسي لحكومة محمد مرسى ومعاونيه وبعدما أعلن في الجرائد الرسمية وفى جميع الصحف وجميع القنوات قانون الضرائب الجديد والذي كان شرطاً أساسيا من شروط الحصول على قرض “صندوق النقد الدولي” والذي أستقبله الشعب المصري بالرفض الشديد والاستنكار المعلن..يخرج علينا سوبر مرسى ويصدر قرار في حوالي الساعة 2.30 صباحاً فى سابقة أصبحت مصر تنفرد بها في جميع حكومات العالم وهى “الحكومة الليلية” قام مرسى بإلغاء قانون الضرائب الجديد الذي لم يمر على صدوره 24 ساعة ، وهذا يدل على التالي:_

أما أن يكون يحكمنا مجموعة من الهواة حديثي عهد السلطة لا يملكوا أي خبرة في إدارة البلاد والحكومات لذلك يقوموا بالتجربة فينا وفى قوت يومنا وفى أرزاقنا حتى يصلوا للحل الصواب..وأما نحن أمام رئيس فوتو شوب يتلقى الأوامر من جهة أو جماعة ما بدون التفكير ويصدر أوامر بإصدارها كبلونة اختبار للشعب المصري أما أن تمر عليه تلك القوانين فتصبح أمر واقع وتحقق رغباتهم أو يرفضها الشعب ويلهوه عن دستور الغريانى المسلوق.

وإختتمت الصفحة : في كلتا الحالات نحن أمام رئيس وهمي ليس له شخصية ولا أرادة ولا رأى ما هو الا دمية تؤمر فتنفذ ..فلا يوجد في العالم رئيس يتخذ قرار ثم يرجع فيه بعد 24 ساعة ..فإن كان القرار خاطئاً اذاً فلماذا أصدره…!!؟


التعليقات