الأخبار
الإعلان عن موعد إجراء القرعة الخاصة ببطولة الشهيد خليل الوزيرصور لأسلحة الجيش الإيراني تثير السخريةإجتماع هام حول نقل مباراة بلاطة إلى اريحاجواز سفر الإمارات الأول عربياً و47 عالمياً بدخول 72 دولة بلا تأشيرةاليد الميتة.. نظام روسي نووي روسي يشعل يوم القيامة خلال أقل من نصف ساعةفاعلون جمعويون ومهتمون يناقشون مستقبل الرياضة بطنجةالنقد الدولي: الإمارات تشهد لأول مرة عجزا بميزانيتهابالصور ... يوماً لرياضات الأولمبياد الخاص المصري الموحدةإستمرار تصفيات كأس العالم حتى 2020 للأولمبياد الخاص في مصرامير الشهداء ابو جهاد.. اول الرصاص اول الحجارةطوفان الجزيرة يُغرق الرضوان بـ"الثانية"مدارس مديرية تربية يطا تتربع على عرش البطولات المدرسيةبالفيديو .. مخيم الشاطيء للاجئين : قديماً .. وحديثاً !العداؤون المغاربة يتصدرون مارتون "كاكليياري" بإيطاليابعد تقرير تحريضي لمعاريف… تغطية "دنيا الوطن" لقضية الجنود الأسرى بغزة تثير حفيظة الاعلام الاسرائيليبالصور..نجوم الفن والرياضة والإعلام بحفل "يوني واي"ونانسي وحماقي يتألقان باستاد القاهرةرحل عبقري العميد وانجازاته خالدة...بقلم :أسامة فلفلإنطلاق قناة نماوفق الدينية إلكترونيا للمخرج محمد أمين سليمانىسفارة فلسطين بلبنان تنظم لقاءاً تضامنياً مع اسرى الحريةاليوم : سيدتي الجميلة علي موجه كوميديمحتجون يوقفون مباراة إسرائيل مع جنوب إفريقيا في بطولة الهوكي على الجليدهاني النصار يخرج مسرحية " لو" في حفل ختام دورة التمثيل بالأكاديمية الدولية للفنونالمعارضة السورية تطلق "معركة تطهير برزة والقابون" لطرد "الدولة" من دمشقشركة نت ستريم تتبرع بجائزة نقدية لجمعية الحق في الحياة وتتبني مصاريف 15 طفلاً متلازمة داونآسيا و الخواجة عبدالقادر و سجن النسا يوميا على الحياة مسلسلات
2015/4/18

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف