الأخبار
تعرف على أنغام باللوك الجديدوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تنظم حفل تكريم لموظفيها المتميزينملتقى الإدارة المكتبية الثاني: التكنولوجيا الحديثة في خدمة الادارة وفرص متعددة للعمل والتوظيفوفد قيادي من حركة فتح والامن الوطني زار الجمعة مظمئنا على سلامتهمصر: محافظ الاسماعيلية وقائد الجيش الثانى الميدانى ومدير الامن يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهولمصر: استعدادات الطب البيطرى بالإسماعيلية لاستقبال شم النسيممصر: محافظ الإسماعيلية يدعم الباحثين العلمين بالإسماعيلية و يأمر بصرف 4000 جنيه لطالبين لاستكمال ابحاثهمالقاء تشاوري في نادي هلال اريحا يبحث خطوات تكليف شخصية عامة لتولي ادارة سفينة الهلال في اريحاالهباش يدعو الى اطلاق حملة لدعم صمود ونضال مدينة القدسموقع إسرائيلي: "حلاوة روح" فيلم "بورنو" استفزازيبعد الزواج سرا.. محمد منير ينشر الصور والوثائق التى تؤكد اعتزاله العزوبيةمكتبة بلدية عنبتا تفتتح معرضاً فنياً للفنانة سناء حامد"الباربي الحقيقية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!الأسطل لوفد المصالحة: أعطوا إخوانكم ما يريدون وستأخذون منهم كل ما تريدونطفل حلاوة روح "انت كافر وخلي حد يربيك"
2014/4/20

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف