الأخبار
توما - سليمان تزور النائبة جرّار في سجن الشارونمصر: وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط : الوزارة أكدت دعمها للعمل النقابي القانونيذوي الاعاقة يطالبون وزارة الاسكان بوضعهم على سلم أولويات إعادة الاعماراجتماع الهيئة الإدارية لنقابة عمال البناء والأخشاب في محافظة أريحاالرواد تنفد مبادرة لتدريب السيدات على مهارات التطريزالإعلام": دعوات اقتحام الأقصى المبارك إرهاب دولةما هو السر وراء تجاعيد أطراف الأصابع؟متى يفسد طعامك المحفوظ في الثلاجة؟فيديو: دخول داعش إلى مدنية تدمر، و ردود أفعال السكان على دخولهجنرال إسرائيلي: إذا شن حزب الله حربا سيمر وقت لن أتمنى فيه أن أكون لبنانيااعتقال 27 مشتبهًا بمقهى برفح بعد ضبط مواد مخدرةأبو حسنة: التعويضات مرهونة بوصول الأموالتركيا.. امرأة تنجب أثناء إعدامهارسالة "الزنّانات" في أجواء غزة ..!؟شركة بال عقار لتطوير وإدارة وتشغيل العقارات تفصح عن البيانات المالية للربع الأول للعام 2015قناة عودة تستنكر تعرضها لتشويش متعمدالحكم بالإعدام شنقاً على قاتل المواطن أكرم أبو العطاالقوى تناشد الشقيقة مصر بضرورة فتح معبر رفح بشكل دائمقيادي في حماس :ليس لنا ارتباط تنظيمي مع "الاخوان" .. وانفراجة قريبة لقطاع غزةحفل تكريم النساء المتميزات في المجتمع الفلسطينيتدهور الوضع الصحي لأسيرتين في "هشارون"مؤسسات نابلس تتداعى لنقاش حريق جبل جرزيم وسبل إعادة تأهيله والحد من آثارهرابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينيةوفد من مركز بيت المقدس يزور مركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائيةمصر: تحت شعار "ياالله ننظفها"..مديرية الصحة بالاسماعيلية تنظم مبادرة خاصة لنظافة المستشفى العام
2015/5/25

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف