الأخبار
وكيل وزارة الخارجية: مبادرات خلاقة قريبا لنقل القضية الفلسطينية للمحافل الدولية"كلنا فلسطين": شبيبة منظمة التحرير الفلسطينية تفتتح مخيمها الاول15 معلومة عن «مضيق باب المندب»: «أغلقته اليمن في حرب أكتوبر وحاولت واشنطن السيطرة عليه»مشعل: سنحرر الضفة كما حررنا غزةروحاني وكاميرون يعربان عن التزامهما بالتوصل لاتفاق "نووي"في تطور جديد.. النفط يقفز 5% في ثاني أيام ‫#‏عاصفة_الحزم‬استطلاع: كاميرون يفوز في أول مواجهة تلفزيونية للانتخابات البريطانية"النايل سات" ينفي قطع البث عن قنوات يمنيةروسيا تدرس مشروع قرار دولي يشرعن التدخل العسكري في اليمنبالفيديو.. طيار إيراني يدرب أحد مقاتلي الحوثيمقتل جنديين بالجيش الليبى وإصابة 12 جراء الاشتباكات ببنغازىبيونجيانج تلقى القبض على كوريين جنوبيين بتهمة التجسسبالفيديو: تعليق الفنانة ديانا حداد في أغنية عطيني صاكيضاحى خلفان: اللهم ألطف بأهل اليمن..واقضِ على كل تابع لـ"فارس"موقع يمني: 40 قياديا من "حزب الله" محاصرون في اليمنلقاء نقابة التمريض مع وزارة العمل#عاصفة_الحزم.. اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادى تعلن حظر التجول فى عدنصور جوية من بحر غزةطائرات أمريكية تلقى منشورات بسوريا تصف"داعش بـ"ماكينة فرم الشباب"فتح بإقليم غرب غزة تنظم فنجان قهوة في بيت الأسير علي الصرافيتيالأسد يبدي استعداده للتحاور مع واشنطنفيسبوك تختبر بنجاح طائرتها بدون طيار لتوصيل الإنترنتالرواد تطلق سباقا للدراجات بجمعية الروادالكتلة الاسلامية بمدينة الزوايدة تنظم يوما تطوعيا"عاصفة الحزم" تكثف قصف مواقع الحوثيين بصنعاء
2015/3/27

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف