الأخبار
الله يسامحك يا غوغلمسيرة عمالية ضد الغلاء في نابلسطولكرم: أزمة سفارين تراوح مكانها ... والهجرة تتهدد أهلها.. ولا آذان صاغية .. فهل من مجيب ؟فور نشر دنيا الوطن تقريرا مصورا عن حالته:الرئيس أبو مازن يهاتف الطالب "ناصر" ويتعهد بتكاليف الجامعةبالصور والفيديو.. بالرغم من إعاقتها البصرية حصدت معدل عال في الثانوية العامة(فيديو) مصنع للمكرونة .. في غزة !تفاصيل تبرع الوليد بن طلال بـ 10 آلاف مسكن و10 آلاف سيارةالسيسي: المتطرفون حاولوا إقامة ولاية إسلامية في سيناءجانب من الافطارات الرمضانية التى أقامتها الجالية الفلسطينية فى النمسامايكل راتني القنصل الأميركي العام في القدس هو الأكثر ترجيحاً لتولي منصب مبعوث امريكا الى سورياالتجمع الشعبي لمحبي نابلس واتحاد نقابات عمال فلسطين يكرمان المشاركين بالأيام الطبية التطوعية(فيديو) : من بين الأنقاض خرجت فكانت من الأوائل على فلسطين(الحلقة17) أكاديمي فإعلامي وسياسي وفي الأصل مهندس وشاعر : ما لا تعرفه عن إيهاب بسيسو ؟اللواء حازم عطا لله : الأمن خدمة عالية القيمة ونحرص على تقديمها بأفضل الأشكالمنها الصحافة : للناجحين في الثانوية العامة.. 9 وظائف لا تحتاج شهادة جامعية(سيرة ذاتية) : رحيل العالم النووي الفلسطيني مجيد الكاظميفتح : اذا كان مقياس حماس للتنسيق الأمني هوالاعتقالات ومنع المقاومة فإنها اكبر المنسقينالمالكي يتهم حماس بالتورط في سيناء .. حماس تنفي :هذه التصريحات لن تمر مرور الكرامهنية: قوى قررت الانفتاح على غزة وانفراج بعلاقتنا مع مصرالرئيس يعزي بوفاة العالم النووي الفلسطيني مجيد الكاظمي(فيديو) : تنظيم الدولة يعدم 25 جنديا من جيش الأسد على "مسرح تدمر" الأثرياغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"
2015/7/5

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف