شاهد بالصور .. دنيا الوطن تشارك الآلاف في نابلس لدعم توجه الرئيس عباس للأمم المتحدة

شاهد بالصور .. دنيا الوطن تشارك الآلاف في نابلس لدعم توجه الرئيس عباس للأمم المتحدة
نابلس – خاص دنيا الوطن- من عنان الناصر
خرج الآلاف في نابلس اليوم في مسيرات حاشدة وصولا إلى ميدان الشهداء وذلك في احتفال حاشد دعما لتوجه القيادة الفلسطينية في سعيها للحصول على دولة بصفة مراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشارك في المهرجان المركزي في نابلس شخصيات قيادية من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وأعضاء من المجلسين المركزي والثوري لحركة فتح وممثلون عن فصائل العمل السياسي والوطني ورؤساء الجامعات وممثلو النقابات والمؤسسات الرسمية والأهلية وآلاف الطلبة والموظفين والمعلمين والمواطنين.

وشدد المتحدثون خلال هذا المهرجان على أهمية هذه الخطوة السياسية التي تقدم عليها القيادة الفلسطينية وانعكاسات ذلك على وضع القضية الفلسطينية التي من شأنها أن ترفع تمثيل فلسطين في العديد من المؤسسات الأممية وأبرزها محكمة الجنايات الدولية.

وأكد المتحدثون على ضرورة التوجه لمحكمة الجنايات الدولية في أعقاب الحصول على دولة فلسطينية بصفة مراقب لمحاكمة إسرائيل على مجازرها وانتهاكاتها.

وشدد المتحدثون على ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام وتعزيز الصف الوطني.

وجابت منطقة وسط الشهداء العديد من فرق الكشافة وسط رفع الأعلام واليافطات والهتافات والأغاني الوطنية التي تدعم توجه الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

 وكانت مسيرة جامعة النجاح الوطنية التي انطلقت من أمام الحرم الجامعي القديم يترأسها رئيس الجامعة ومساعدوه والطواقم الإدارية وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وآلاف الطلبة الأضخم والأبرز وسارت حتى وصلت منطقة الاحتفال الجماهيري وسط المدينة.




















التعليقات