بيان عسكري صادر عن الأذرع العسكرية لحركة فتح

بسم الله الرحمن الرحيم

{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }

بيان عسكري صادر عن الأذرع العسكرية لحركة فتح

(أوفينا الوعد وانتصرت المقاومة ضمن عملية "هدير العاصفة")

من قدره الله سبحانه وتعالي أن يمنحنا شرف الدفاع المقدس عن أرضنا المحتلة من عدو صهيوني غادر يقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا , فالعدو الصهيوني الآثم ما من مكر أو غدر أو جريمة تتطال مسلم أو فلسطيني إلا وتكون الأيادي الصهيونية الغادرة لها بصمة بهذه الجريمة, فإن فتشنا في تاريخ دولة الاحتلال فسنجد تاريخهاً أسوداً, ملطخاً بالدماء، حافلاً بالمجازر والمذابح الدموية البشعة .

ولأنها ثورة حتى النصر حق علينا أن ننتصر ولأن المقاومة هي العنوان الأسمى وبعد انتهاء حرب الأيام الثمانية والتي خاضتها المقاومة الفلسطينية جنباً الى جنب ,أكدت المقاومة بأنها خاضت المعركة بكل حنكة و بعقل عسكري منظم قطعاً كان أقوى من عقول بني صهيون بكل عتادهم وآلياتهم ,نعم انتصرت المقاومة الفلسطينية بأقل العتاد العسكري وموازاة بتكنولوجيا صهيونية عالمية,لأن مشيئة المولى عز وجل أن ينصر جنوده في الأرض ويثبت أقدامهم .

كثف العدو الصهيوني كل قواه لهذه الحرب الغادرة التي لم تنال من عزائمنا،و أقدم الجيش الصهيوني المجرم على ارتكاب المجازر والمذابح بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة و التي تتعدى إمكانية تخيلها،ومع حرب جوية وبحرية ونفسية بحق الشعب الفلسطيني طوال أيام الحرب وبإرهاب ممنهج حاقد على كل ما هو فلسطيني ,لقد خاض مجرمي حرب العدو الصهيوني إرهاب وإجرام ممنهج ضد أطفال وشيوخ ونساء الشعب الفلسطيني ليصدر أزمته الداخلية جراء فشل جميع أهداف عملية ما أطلقوا عليها"عامود السحاب", لكن رب السحاب شاء أن ينصر جنده في الأرض أبناء هذا الشعب الأبي متمثل بجميع فصائل المقاومة الفلسطينية الأبية.

واننا اذ نقف وقفة عز وشموخ واجلالاً واكبار أمام دماء شهدائنا الأبرار وجرحانا البواسل الذين سقطوا على مذبح الحرية والاستقلال,فاننا نحتسبهم عند الله شهداء ولا نزكي على الله أحداً,ونتوجه بندائنا لسيادة الرئيس / محمود عباس ابو مازن والأخ خالد مشعل أبو الوليد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالتوجه فوراً لقطاع غزة لانهاء حالة الانقسام المقيت.

وهنا نريد أن نضع شعبنا الفلسطيني المناضل على حصاد المهمات القتالية للأذرع العسكرية لحركة فتح في مواجهة الاحتلال الغاشم, أثناء حملة هدير العاصفة :

فقد تم اطلاق مل يلي:

1.قصف المغتصبات الصهيونية ب 151 صاروخ جراد.

2.قصف المغتصبات الصهيونية بـ212صاروخ من طراز 107.

3.قصف مغتصبات الصهيونية بـ25 صاروخ من طراز 122.

4.قصف المغتصبات الصهيونية بـ79 أقصى 103 مطور.

5.قصف مغتصبات العدوبـ12 صاروخ صمود.

6.قصف مغتصبات العدو بصاروخ سجيل.

7.قصف المغتصبات الصهيونية بـ 11 صاروخ صمود 3 المطور.

8.قصف المغتصبات الصهيونية بـ 93 قذيفة هاون.

9.استهداف طائرتين استطلاع بصاروخان سام 7.

10.واذ نبارك العملية الفدائية لاخواننا في الضفة المحلتة الذين فجروا حافلة صهيونية عبر حقيبة متفجرة في دوار داوود وسط تل الربيع والتي أدت الى مقتل واصابة العشرات.

11. ان كتائبنا المظفرة ودعت أسداً وبطلاً انه ابن الوحدة الصاروخية الشهيد البطل المجاهد/ حسام محمد الزيني,والذي قضى شهيداً بقصف طائرات العدو الصهيوني الغاشم ثمناً لكرامة وعزة الشعب الفلسطيني.

لقد أثبنا للجميع وبما لا يدع أي مجالاً للشك أن العدو الصهيوني وجيشه المجرم وبكل عتاده لم ينل من عزائمنا وأننا أنهينا المعركة بنصر مبين من عند الله .

غزة وشعبها المعطاء الذي احتضن المقاومة وأبنائها وأبى إلا أن يخوض المعركة بجانب المقاومة حتى النصر أو الشهادة.

فتحية ملؤها الحب والتقدير لشعبنا الفلسطيني المجاهد المرابط على ثرى أرض الوطن والذي لم يقبل الرضوخ والذل ورفض الانكسار لجبروت العدو الصهيوني ,مقدماً الغالي والنفيس من المال وفلزات الأكباد في سبيل رفع كلمة الحق وإعلاء لواء الأمة .

وما انتصارنا إلا توفيقاً من عند الله تحقق بصمودنا وثباتنا وبدمائناوبتضحيات شهدائنا وباحتضان الشعب الفلسطيني للمقاومة فالتحية كل التحية لكل مقاتلين الكتائب ومجاهديها الأبطال، التحية لمجاهدينا في كافة فصائل المقاومة، تحية لشعبنا الفلسطيني المجاهد المعطاء ، وتحية لشعوب الأمتين العربية والإسلامية التي انتفضت والتي قدمت إلى أرض غزة والتحمت بأهل غزة لتؤكد بأننا أخوة الدين والدم والعروبة.

ونعاهد الله أن نبقى على درب الشهداء درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير أرضنا السليبة وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وإنها لثورة حتى النصر بإذن الله

(وسوف يعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

القصف بالقصف ... القتل بالقتل ... الرعب بالرعب



الأذرع العسكرية لحركة فتح



كتائب شهداء الأقصى - فلسطين



لواء الشهيد القائد نضال العامودي ****** كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني

وحدات الاستشهادي نبيل مسعود ****** كتائب الشهيد أحمد أبو الريش

جيش العاصفة ****** صقور فتح

مجموعات الشهيد/مجدي الخطيب ****** وحدات المرابطين


الخميس، الموافق 22/11/2012م

التعليقات