نجمات هوليوود قبل عمليات التجميل وبعدها. اطلعي عليها!

نجمات هوليوود قبل عمليات التجميل وبعدها. اطلعي عليها!
رام الله - دنيا الوطن
لأن سرّ الجمال يكمن في تناسق مختلف تكاوين الوجه وفي نضارة البشرة وصحتها، يعتبر أيّ تفصيل يخرج عن مقاييس هذه المنظومة عيباً ولا يمت للجمال بأي صلة. هذا الواقع دفع نجمات العالم الى الخضوع لبعض الجراحات التجميلية التي تزيدهنّ أنوثة ورونقاً.

لكن هل تعلمين ما هي تلك العمليات التي بدّلت أشكال نجمات هوليوود ليتسم بعضها بالإثارة ويسقط البعض الآخر منهنّ في فخ الأخطاء التجميلية. "نواعم" تكشف لك نجمات هوليوود قبل عمليات التجميل وبعدها.

• خضعت النجمة العالمية ميغان فوكس لجراحة تجميلية لأنفها حيث كان يعتبر صغيراً جداً ويسبّب انزعاجاً لها، ليأتي المظهر الجديد أفضل مما كانت عليه رغم أنه لا يتوافق مع أسلوب الجاذبية الذي تتسم به.

• تبدل مظهر بيونسيه بعدما خضعت لجراحات تجميلية طالت أنفها وخديها، كما خسرت بعض الكيلوغرامات لتصبح إطلالتها الجمالية متناسقة ومثيرة.

• ما دفع النجمة جيسيكا سيمبسون الى الخضوع لجراحة تجميلية، هو صدرها، فعمدت الى تكبيره حتى إنها تحرص دائماً على إظهاره بطريقة مثيرة من خلال ملابسها. 

• ركزت النجمة العالمية ليندسي لوهان على جراحتين الأولى تختص بخديها حيث بدت أكثر نضارة وشباباً، أما الثانية فطالت فمها إلا أنها لم تلق الإعجاب، على اعتبار أن الفم الطبيعي هو الأكثر جاذبية.

• ترفض النجمة الهوليوودية مادونا حقيقة أنها دخلت مرحلة الخمسين من عمرها، فتسعى دوماً الى جراحات الترميم في الوجه والشدّ لتبدو أكثر شباباً. كما تسعى الى تغيير لون شعرها إلا أن أسنانها ما زالت غير متناسقة ولا تمتّ للجمال الهوليوودي بصلة. 

• قاطعت النجمة العالمية نيكول كيدمان الظهور الإعلامية فترة طويلة نتيجة خضوعها للجراحات التجميلية التي أظهرتها بشكل مصطنع وفاضح.

اطلعي على صور النجمات العالميات قبل عمليات التجميل وبعدها، واختاري الأجمل والأكثر طبيعة ورقياً عبر "نواعم".





التعليقات