الأخبار
"لوس أنجلوس تايمز" ترصد مخاوف أمريكية من تصعيد عسكرى روسى محتمل فى سورياادعيس يحذر من جر المنطقة لحرب دينية جراء الممارسات الإسرائيليةاسم مفاجئ.. ملياردير عربي "ساويرس" يعلن اسم جزيرته التي سيشتريها لإيواء اللاجئين السوريينبالفيديو ... والد الطفل السوري الغريق: مصر أفضل دولة تحتوي اللاجئينبالصور.. "باسيجيات" يتجهزن لقمع احتجاجات إيران المرتقبة(صور وفيديو): احتفال لـ"الجبهة الشعبية" وسط رام اللهبعد استشهاد عشرات الاماراتيين والبحرينيين.. السعودية تعلن استشهاد 10 من جنودها فى انفجار باليمن !!تدهور خطير على صحة والدة وزوجة الشهيدين دوابشةالرئيس الكولومبي يقدم إشادة نادرة للبروفيسور ابو العيشجامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم تستضيف الاديب الفلسطيني أكرم مسلمعرب 48: اللجنة القطرية تقرر اجراءات احتجاجية تصعيدية دعما للمدارس الاهلية"إبداع المعلم" يختتم دورة تدريبية " لمشروع التدقيق الاجتماعي في غزة"مكتبة البيرة و”مجموعة انطلق” تُدشّنان “حملة الكتاب للجميع- تبرع بكتابك”نفذ مئات الأعمال الإجرامية ومطلوب لجميع الأجهزة الأمنية..الشرطة تلقي القبض على مجرم مطلوب منذ 4سنواتالرئيس يستقبل نائبا في البرلمان الفرنسيمحافظ نابلس يعد بإجراءات أمنية حاسمة بحق منتهكي القانون والنظامالرئيس يتلقى برقية شكر جوابية من نظيره المصريالحريري تستعرض مع وفد من 'فتح' أوضاع الفلسطينيين في صيداالأحمد يبحث مع وزير الداخلية اللبناني التنسيق الأمني وقضايا المخيماتالرئيس يطالب بالضغط على الحكومة الإسرائيلية لاستيعاب اللاجئين في الأراضي الفلسطينيةدراجة هوائية لكل مفتش نظافة ببلدية غزة بدلا من السياراتالرئيس يستقبل عائلة الشهيد دوابشةلدى القسام أرشيف كامل.. قيادي بالقسام: ما عرض عن عملية "زيكيم" جزء وفي جعبتنا الكثيرالاقتصاد بغزة: خطة لتثبيت سعر الإسمنت16.5 % من جنود الاحتلال يفرون من الخدمة العسكرية
2015/9/5

المقاومة تعدم ستة من العملاء في غزة .. شاهد الصور والفيديو

تاريخ النشر : 2012-11-20
غزة - دنيا الوطن
أعلنت المقاومة الفلسطينية بغزة عصر اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من إعدام ستة من عملاء الاحتلال الاسرائيلي في النصر بمدينة غزة.

وأفادت مصادر امنية بأن العملاء تم تصفيتهم بعد التأكد من عمالتهم للاحتلال الاسرائيلي، محذرةَ العملاء من الاستمرار في عمالتهم وإبلاغ الاحتلال الاسرائيلي عن تحركات رجال المقاومة الفلسطينية.

وأوضح المصدر بأنه تم إلقاء القبض عليهم وهم يقومون بإرسال صور بطريقة متقدمة وتكنولوجية عالية عن رجال المقاومة للاحتلال الاسرائيلي.

ومن الجدير ذكره أن الأمن الفلسطيني في حكومة غزة تمكنت من إعدام عدد من العملاء منذ بداية العدوان الاسرائيلي على غزة.

 



 



سحل جثث العملاء في الشوارع








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف