الأخبار
غزة : مواطن يحصل على قرار قضائي بإلزام صاحب نفق بتعويضه بمبلغ 83 ألف دولار عن اصابة ادت لبتر اصابعهالعثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودةرئيس بلدية بيت لحم تهنيء فناني المدينة على توحدهم في فقرة غنائيةقوات الاحتلال تداهم محلات تجارية جنوب جنينالنحال يدعو إلى تشديد الضغوط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى"النهار" تحتفظ بالعرض الثاني الحصري ل"ادم والجميلة"، والرداد يؤكد: واجهنا الأتراك بنكه عربيةسائق تكسي في بيروت يصفع ويلكم ناشطة بعد تعبيرها عن سعادتها بمقتل مراسل المناررئيس الشاباك: سيتم ابعاد عشرة اسرى لغزةفيديو.. رئيس الحكومة الأردنية يلعب الجولف في البحر الميت فأصابت الكرة "ما تحت الحزام" لأحد المصورينبالفيديو..هل يقاوم "غالاكسي إس 5" الرصاص؟بالفيديو..كيف أجهضت أول عملية بحث عن الطائرة الماليزية في الأعماق؟وجدى غنيم يحيى الكبسة بـ"علامة رابعة" تثير الفيسبوك المصري"الإعلام": 17 نيسان علامة فارقة في النضال الوطنيمهمتها التنصت عالمياً.. هآرتس تنشر تفاصيل عمل الضابط المقتول أمس.. خريجو الوحدة يصلون لمناصب "حساسة"دعاية هندية "كيف تسبق الرصاصة "
2014/4/16

المقاومة تعدم ستة من العملاء في غزة .. شاهد الصور والفيديو

المقاومة تعدم ستة من العملاء في غزة .. شاهد الصور والفيديو
تاريخ النشر : 2012-11-20
غزة - دنيا الوطن
أعلنت المقاومة الفلسطينية بغزة عصر اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من إعدام ستة من عملاء الاحتلال الاسرائيلي في النصر بمدينة غزة.

وأفادت مصادر امنية بأن العملاء تم تصفيتهم بعد التأكد من عمالتهم للاحتلال الاسرائيلي، محذرةَ العملاء من الاستمرار في عمالتهم وإبلاغ الاحتلال الاسرائيلي عن تحركات رجال المقاومة الفلسطينية.

وأوضح المصدر بأنه تم إلقاء القبض عليهم وهم يقومون بإرسال صور بطريقة متقدمة وتكنولوجية عالية عن رجال المقاومة للاحتلال الاسرائيلي.

ومن الجدير ذكره أن الأمن الفلسطيني في حكومة غزة تمكنت من إعدام عدد من العملاء منذ بداية العدوان الاسرائيلي على غزة.







سحل جثث العملاء في الشوارع








اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف