الأخبار
بالفيديو: بعد عزفه على الطبلة.. محمد صبحي يبكي على الهواء مباشرةالنوم السليم يقي من متلازمة موت المهدمسجل خطر يغتصب طفلة أمام زوجته ويطلب فدية مقابل إعادتها لوالدهاالتعاون الإسلامي: نزع الشرعية المزعومة لخطابات الهيمنة والإرهاب والتطرفحمالة صدر بثمن ماكلارين وفيراريمسلمو ويهود بريطانيا يدشنون متجرا لمساعدة المحتاجينمصر: محمود البدوى : تقدمنا بثلاثة تقارير طبية إستشارية تثبت الواقعة والنيابة تستدعى كبير الأطباء الشرعيينصورة: فرح يوسف تستفز متابعيها بالهوت شورتأسعار العملات مقابل الشيقلاحوال الطقس: يكون الجو اليوم السبت غائما جزئيا81 ألف طالب توجهوا صباح اليوم لقاعات امتحانات الثانوية العامة في كافة محافظات الوطنغزة : دورة تدريبية حول دور الاعلام في الرقابة على اعادة الاعمار"السيلفي" .. للعلاج النفسيسلطان ابو العينين : صفحتي على الفيسبوك معروفة ولا علاقة لي بصفحات تحاول الحديث بلسانيدائرة شؤون الضواحي تحتفل اليوم الاحد باليوم العالمي لمكافحة التدخينالشبكة الفلسطينية تهنئ مديرها التنفيذى الصحفي أسامة أبو فول بالمولودةمصر: أمناء شرطة بقسم السلام بالقاهرة يستوقفون كاتبًا ويسرقونه بالإكراهالتحالف العربى: الحوثيون باليمن يستخدمون المدارس والمنازل كمخازن أسلحةالسلطات الإيطالية تنقذ 3300 مهاجر فى البحر المتوسط ومصرع 17مصر: تعقيب الامين العام للمجلس الثوري المصري على قصف غزةمقتل تكفيريين والقبض على 13 شخصا في شمال سيناءمصر: شارل المصري: بعض الدول العربية تدعم نظام بشار الأسدلأول مرة ... كتائب القسام تنشر فيديو جديد يوثق تفجير دبابة "ميركافا 4" الإسرائيلية عام 2011السلطات الروسية ترفض سفر معارض روسى مريض للعلاج بالخارجالإمارات تدين تفجير الدمام بالسعودية وتطالب بمواجهة "الفكر الضال"
2015/5/30

المقاومة تعدم ستة من العملاء في غزة .. شاهد الصور والفيديو

تاريخ النشر : 2012-11-20
غزة - دنيا الوطن
أعلنت المقاومة الفلسطينية بغزة عصر اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من إعدام ستة من عملاء الاحتلال الاسرائيلي في النصر بمدينة غزة.

وأفادت مصادر امنية بأن العملاء تم تصفيتهم بعد التأكد من عمالتهم للاحتلال الاسرائيلي، محذرةَ العملاء من الاستمرار في عمالتهم وإبلاغ الاحتلال الاسرائيلي عن تحركات رجال المقاومة الفلسطينية.

وأوضح المصدر بأنه تم إلقاء القبض عليهم وهم يقومون بإرسال صور بطريقة متقدمة وتكنولوجية عالية عن رجال المقاومة للاحتلال الاسرائيلي.

ومن الجدير ذكره أن الأمن الفلسطيني في حكومة غزة تمكنت من إعدام عدد من العملاء منذ بداية العدوان الاسرائيلي على غزة.

 



 



سحل جثث العملاء في الشوارع








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف