الأخبار
وفاة 3 أشخاص أصيبوا بفيروس "زيكا" في كولومبيامقتل 20 شخصا إثر سقوط حافلة في نهر غرب الهنددب يخيف سكان تركيا (فيديو)"سو-35" ستناوب على مدار الساعة في قاعدة "حميميم" في سورياحصيلة| 173 شهيداً و30 قتيلاً إسرائيليا منذ أكتوبرالفنان صابر الشايب يطرح جديده الفني بعنوان " جاوبيني "الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان ويصيب أحدهم بالرصاص قرب قباطية جنوب جنين3 قتلى في اعتداء استهدف موظفا أمنيا بمطار مقديشومقتل جندي مالي و4 مسلحين بهجوم على قاعدة أممية شمال ماليحوار الفساتين .. نرغب فى معرفة الحقيقة .. كفتة تايم لباسم يوسف.. وما هي قصة غزلان المطيري !!رونالدو يوجه رسالة لمحبيه في "عيد ميلاده"للمرة الثانية على التوالي..البريج بطلاً للسوبرعلى حساب الأخضر الرفحيواتس اب ترفع الحد الأقصى للمجموعةغنيم: خصم من رواتب موظفي 2005 تسبب بآلاف الماسي الإنسانية بقطاع غزةجمعية المرأة العاملة تشارك في المنصة الإقليمية للحوار حول النوع الاجتماعي في الأردنمنخفض جوي يبدأ السبتمعاريف: اشتباك مسلح بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين بقباطية جنوب جنينتربية جنوب الخليل ومؤسسة النيزك يفتتحان معرض ونشاطات مشروع بادر في مدرسة بنات كرزا الثانويةمصر: المصرى الديمقراطي بأسيوط قرار تعيين المجالس المحلية مهزلة والحكومة عايزه تراقب نفسهاسخرية من 25 يناير... مسرحية لأحمد بدير تغضب أهالي السويس والمحافظ يوقف العرض10 حيل ضرورية لنجاح ماكياجكأول إصابات لحوامل في نيكاراغوا وهندوراسشركات النفط الصخري تخسر صمودها في وجه العاصفةكرمه السيسي كأصغر عالم.. وحبسته المحكمة بتهمة النصبفرنسا تسلم مصر سفينتي "ميسترال" بعد تدريب الطواقم
2016/2/6

مصريون يستعدون لدخول غزة وإقامة دروع بشرية لحماية المدنيين

تاريخ النشر : 2012-11-18
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
تواصل مجموعة من القوى والحركات السياسية والشعبية بمحافظة شمال سيناء، استعدادها من خلال دعوة تم توجيهها للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية والدولية من محبي السلام للتجمع يوم الثلاثاء المقبل أمام معبر رفح البري، للعبور إلى قطاع غزة وإقامة دروع بشرية لحماية الشعب الفلسطيني من القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وأكد الناشط السياسي عماد البلك رئيس التيار الشعبي بشمال سيناء، أن الدعوة تهدف للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وحمايته من الاعتداءات الإسرائيلية التي ينتج عنها استشهاد وإصابة العديد من الأطفال والنساء والشيوخ، مشيرا إلى أن الصواريخ الإسرائيلية لا تفرق بين المدنيين ومنظمات المقاومة الفلسطينية.

وأضاف البلك، أن المسيرات والتظاهرات والتنديد بالعدوان لن تجدي، ولم تمنع إسرائيل من اعتداءاتها المتواصلة على الشعب الفلسطيني الأعزل، مطالبا بضرورة اتخاذ خطوة عملية من أجل حماية المدنيين.

وبدوره، أعلن محمد هندي رئيس حركة أحرار سيناء، أنه تم إطلاق الدعوة على صفحات التواصل الاجتماعى (الفيس بوك)، وجاري حشد المواطنين للدخول إلى غزة لمناصرة أبناء القطاع، مطالبا السلطات المصرية بتيسير مهمتهم والموافقة على دخولهم إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء المقبل لتحقيق هذا الهدف النبيل، ولإنقاذ الشعب الفلسطيني من تلك الهجمة الشرسة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف