الأخبار
الدكتور الزعتري يَعمل على تسجيل الخليل في مجلس الحرف والمهن العالمينادي الأسير: نقل الأسير سعدات إلى العزل الانفراديبلدية القرارة تستعد لتنفيذ رزمة مشاريع جديدة بتكلفة (2,701,000) دولاروزير الصحة يحذر: وضع الأسرى المضربين خطيرمصر: الأحرار يطالب بعقد مؤتمر دولي لدعم السياحة المصريةمصرع عشرات المسلحين بقصف "مصنع متفجرات"مسؤول الجهاد بالضفة يشن هجوما على السعودية:سنشارك بالانتخابات المحلية ونتحاور مع حماس-قرار إنهاء الانقسام اقليمي لا محليالملك سلمان والعاهل المغربي يبحثان القضايا المشتركةتمديد مشاورات السلام اليمنية في الكويت أسبوعاًمسلحون يهاجمون محطتي طاقة شمال العراقالرئيس اليمني يقر الاتفاق الأممي.. والحوثي يرفضهأميركا.. قتلى بإطلاق نار بمدينة أوستن في ولاية تكساسحمادة لـ " دنيا الوطن " : انخفاض أسعار المحروقات اليوم .. فيما ترتفع سعر إسطوانة الغاز 3 شواقلمعهد ماس يعلن موعد المؤتمر الاقتصادي العامما الذي دفع "جبهة النصرة" للانفصال عن تنظيم القاعدة؟تحقيقات "إفلاس بريتش هوم ستورز هزلية"طفولةلجنة ثلاثية لحسم مشاركة الرياضيين الروس في ريو 2016من ألوان الطيفإذاعة "القرآن الكريم" الأكثر استماعاً في الإمارات بـ"مليون و500 ألف" مستمع يومياًمصرع 16 في احتراق منطاد بولاية تكساس الأمريكيةأردوغان يريد الاستخبارات وقائد الجيش تحت قيادته مباشرةمصر: ماعت تطالب المفوضية بتحمل مسئولياتها الاخلاقيةالبرلمان التونسي يسحب الثقة من حكومة الحبيب الصيدمحاضرة سياسية في مدينة شيكاغو بعنوان "المقاومة الشعبية وخطر الجدار"
2016/7/31

مصريون يستعدون لدخول غزة وإقامة دروع بشرية لحماية المدنيين

تاريخ النشر : 2012-11-18
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
تواصل مجموعة من القوى والحركات السياسية والشعبية بمحافظة شمال سيناء، استعدادها من خلال دعوة تم توجيهها للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية والدولية من محبي السلام للتجمع يوم الثلاثاء المقبل أمام معبر رفح البري، للعبور إلى قطاع غزة وإقامة دروع بشرية لحماية الشعب الفلسطيني من القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وأكد الناشط السياسي عماد البلك رئيس التيار الشعبي بشمال سيناء، أن الدعوة تهدف للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وحمايته من الاعتداءات الإسرائيلية التي ينتج عنها استشهاد وإصابة العديد من الأطفال والنساء والشيوخ، مشيرا إلى أن الصواريخ الإسرائيلية لا تفرق بين المدنيين ومنظمات المقاومة الفلسطينية.

وأضاف البلك، أن المسيرات والتظاهرات والتنديد بالعدوان لن تجدي، ولم تمنع إسرائيل من اعتداءاتها المتواصلة على الشعب الفلسطيني الأعزل، مطالبا بضرورة اتخاذ خطوة عملية من أجل حماية المدنيين.

وبدوره، أعلن محمد هندي رئيس حركة أحرار سيناء، أنه تم إطلاق الدعوة على صفحات التواصل الاجتماعى (الفيس بوك)، وجاري حشد المواطنين للدخول إلى غزة لمناصرة أبناء القطاع، مطالبا السلطات المصرية بتيسير مهمتهم والموافقة على دخولهم إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء المقبل لتحقيق هذا الهدف النبيل، ولإنقاذ الشعب الفلسطيني من تلك الهجمة الشرسة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف