الأخبار
ابطال الفيسبوكجديد اغنية ست حروف للفنان احمد الداعورجيهان السادات: توقعت اغتياله أثناء زيارته لإسرائيل ..فيديوفيديو.. الإخوانية المنشقة تكشف كواليس "اعتصام رابعة"سيدة تُلقي بنفسها من سيارة بعد تعرُّضها للخطفالقرموطي: الدولة مازالت تدار بنفس أسلوب مبارك"سكاي نيوز": الحوثيون يسيطرون على منزل الرئيس اليمني بعدنبالصور و الفيديو .. ماريا تشارك فى مسيره حاشده ببيروت فى ذكرى مرور مائه عام على مذبحه الأرمنمواطني السعودية والكويت والإمارات ضمن الـ 10 مراكز الأولى لملاك العقارات في تركياداليدا خليل رقصت التانغو الأرجنتيني بحضور السفير الأرجنتيني في بيروتوزارة العدل تختتم فعاليات مؤتمر "مشروع قرار بقانون حماية الأُسرة من العنف؛ الوضع الراهن والخبراتمصر: النساء أكثر اقبالا من الرجال على تبييض الأسنان والسواك مفيد جدا .. وننصح بالعلاج المبكر للتسوسمفوضية الأسرى ومجموعة أرتيلوجيا الفنية ينظمان مسرحية "لازم تزبط"القوات العراقية تقتل 51 إرهابيا من "داعش"بصلاح الدين وقضاء مخمورالعثور على "مئات" الجثث فى شمال شرق نيجيرياأحمد موسى: لا سجناء رأى بمصر.. ودومة وماهر وعادل "خونة"إصابة 7 رجال شرطة أمريكيين فى مواجهات مع متظاهرين بجنازة شاب أسودمصر.. محافظ قنا: القوات المسلحة انتشلت فوسفات الناقلة الغارقة بالنيلمصر: وزير الطيران يأمر بتحقيق عاجل بعد عثور أمن مطار القاهرة على حمار بمبنى 1اعلان نتائج مسابقة المعلومات العامة في الشارقةضابط ألماني يأمر بإزالة علم "إسرائيل"عدد قتلى الزلزال بنيبال يتجاوز أربعة آلافشرطة الخليل تنقذ مواطنا من الانتحارالمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس يكرم عمال نظافة بلدية عبسان الكبيرةالاحتلال يجري مناورات عسكرية شرق جنين
2015/4/28

مصريون يستعدون لدخول غزة وإقامة دروع بشرية لحماية المدنيين

تاريخ النشر : 2012-11-18
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
تواصل مجموعة من القوى والحركات السياسية والشعبية بمحافظة شمال سيناء، استعدادها من خلال دعوة تم توجيهها للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية والدولية من محبي السلام للتجمع يوم الثلاثاء المقبل أمام معبر رفح البري، للعبور إلى قطاع غزة وإقامة دروع بشرية لحماية الشعب الفلسطيني من القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وأكد الناشط السياسي عماد البلك رئيس التيار الشعبي بشمال سيناء، أن الدعوة تهدف للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وحمايته من الاعتداءات الإسرائيلية التي ينتج عنها استشهاد وإصابة العديد من الأطفال والنساء والشيوخ، مشيرا إلى أن الصواريخ الإسرائيلية لا تفرق بين المدنيين ومنظمات المقاومة الفلسطينية.

وأضاف البلك، أن المسيرات والتظاهرات والتنديد بالعدوان لن تجدي، ولم تمنع إسرائيل من اعتداءاتها المتواصلة على الشعب الفلسطيني الأعزل، مطالبا بضرورة اتخاذ خطوة عملية من أجل حماية المدنيين.

وبدوره، أعلن محمد هندي رئيس حركة أحرار سيناء، أنه تم إطلاق الدعوة على صفحات التواصل الاجتماعى (الفيس بوك)، وجاري حشد المواطنين للدخول إلى غزة لمناصرة أبناء القطاع، مطالبا السلطات المصرية بتيسير مهمتهم والموافقة على دخولهم إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء المقبل لتحقيق هذا الهدف النبيل، ولإنقاذ الشعب الفلسطيني من تلك الهجمة الشرسة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف