الأخبار
بعد أكثر من عشرون عاماً على الأسر ..المحرر "طاهر زيود" يدخل "القفص الذهبي"الفرقان تقيم يوماً ترفيهياً لأيتام النازحينيارا تنشر صورا في جلسة تصوير غلاف البومها الجديدنجمة باب الحارة كندا حنا تتسوق برفقة طفلتها لعيد القيامةمصر: حملة صباحي:الداخلية أمنت وصولنا للجنة الإنتخاباتمصر: الطباخ :يتوعد المزايدون بالقضايا العماليةما "اللهجة" التي ستغنيها نوال الزغبي في ألبومها الجديدالمهن الصحية بالكلية الجامعية تنظم يوما دراسيا بعنوان التغذية طريقك إلى الصحةاليسا تنشر صور في الاستديو اثناء تحضير الالبوم الجديدفيديو "شجع حلمك".. انطلاق أغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم مع نانسي عجرم وشاب خالدرونالدو وكريستيانو وميسى وهم أطفالغزة : السحر والشعوذة.. بين ضعف القانون وغياب الوازع الدينيليال عبود تشوق جمهورها بصور " خليها بقلبي تجرح"فتح بحي الشجاعية تكرم أسراها في سجون الاحتلالحسن الرداد يجتمع بميريام فارس في تصوير مشاهده الأولى من " إتهام "
2014/4/19

صور الفنانة الشعبية "بوسي" صاحبة اغنية "آه يا دنيا" .. تثير جدلاً

صور الفنانة الشعبية "بوسي" صاحبة اغنية "آه يا دنيا" .. تثير جدلاً
تاريخ النشر : 2012-11-17
رام الله - دنيا الوطن
اختارت المطربة المصرية بوسي أن تكون بدايتها مع الجمهور من خلال اللون الشعبي، فقدمت أغنية «آه يا دنيا»، التي حققت انتشارًا واسعًا وعرفها الجمهور من خلالها.

هذه صور تنشرها بوسي لأول مرة لنفسها، تظهر من خلالها بلوك جديد يختلف عما ظهرت عليه في السابق من خلال مكياج منسق وأزياء راقية.






اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف